أفضل 7 عطور فرزاتشي للنساء لعام 2024

إذا كنت مغرمًا بعطور فيرساتشي ، فأنت في المكان الصحيح، نقدم لك قائمة بأفضل عطور فرزاتشي النسائية لمساعدتك على الاختيار الأفضل. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور فرنسية نسائية لعام 2024

أفضل عطور توم فورد النسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور زارا للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور باريس هيلتون نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور هوجو بوس النسائية لعام 2024


فيرساتشي هي علامة تجارية مشهورة عالميًا معروفة بعطورها ومنتجات أخرى مثل الملابس والإكسسوارات. لذلك إذا كنت تخطط لشراء عطر Versace لنفسك أو لمنحه لشخص مميز ، فاستمر في التمرير عبر مقالنا للحصول على العطر المناسب.

أفضل عطر فرزاتشي

1. عطر فرزاتشي Versace Bright Crystal Eau de Toilette Spray for Women

عطر فرزاتشي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أحد أكثر العطور مبيعًا في العالم ، عطر Versace Bright Crystal Eau de Toilette Spray للنساء ، تم طرحه في عام 2006. 


إذ ستجذب الزجاجة ذات الشكل الأنيق انتباهك على الفور ، وتبقى الرائحة الحلوة للعطر طوال اليوم. يحتوي العطر على مكونات متوازنة من اللوتس والفاوانيا والمغنوليا في الوسط. 


مع مكونات أساسية من المسك والخشب الأحمر الحسية والجذابة ، ونفحات عالية من الرمان واليوزو. يعد هذا العطر خيارًا جيدًا للاستخدام في العمل أو في نزهات غير رسمية خلال النهار. 


ضعي هذا العطر بعد الاستحمام عندما تكون بشرتك دافئة والمسام مفتوحة لضمان بقاء العطر طويلاً.


2. فرزاتشي عطر Versace Diamond Eau De Toilette Spray, Yellow

عطر فرزاتشي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي عطر يلو دايموند من فيرساتشي في عبوات جذابة وله رائحة زهرية وحمضية جيدة التهوية. إذ تأتي المكونات العليا من شراب الكمثرى ، والكباد ، وزهر البرتقال ، والبرغموت منعشة ، بينما المكونات الوسطى من النيمفايا ، والميموزا ، والفريزيا ، وزهر البرتقال تجعل النكهة خفيفة بعض الشيء. 


بينما يعمل خشب بالو سانتو وخشب العنبر والمسك في المكونات الأساسية على تعزيز رائحة الأزهار وتدعها تبقى عليك لفترة طويلة . هذا العطر مثالي للعمل ويأتي في زجاجات 0.17 و 1 و 1.7 و 3 أونصة. 


3. عطر فرزاتشي نسائي Versace Crystal Noir by Versace for Women

عطر فرزاتشي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

فيرساتشي كريستال نوار للنساء اللواتي يحببنا الكمال. إنه عطر فاخر جذاب ويمنحك إحساسًا بالانتعاش. حيث يمنحك الرذاذ الأول مكونات عليا من الفلفل والهيل والزنجبيل. 


تتوازن هذه المكونات مع رائحة الفاوانيا وجوز الهند والبرتقال الأفريقي. 


يتميز العطر برائحة حلوة لا تقاوم مع مكونات أساسية من العنبر وخشب الصندل والمسك. من المؤكد أن هذا العطر سيمنحك رائحة منعشة تدوم طويلاً في أيام العمل أو عطلات نهاية الأسبوع الطويلة.


اخيرا ضع هذا العطر عندما تشعر بالضعف. يقال إن الهيل يساعد في منع سلوكيات القلق والتوتر.


4. فرزاتشي نسائي Versace Versense By Gianni Versace For Women Edt Spray

عطر فرزاتشي

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي عطر Versace Versense By Gianni Versace برائحة الطقس الصيفي العليل ، من حدائق البحر الأبيض المتوسط. 


إذ يمتاز بمكونات عليا فاكهية ، ورائحة وسط زهرية ، وقاعدة خشبية. الرائحة الأولى هي رائحة البرغموت والتين واليوسفي الأخضر والكمثرى. 


بينما قلب العطر يحتوي على الياسمين وزنبق البحر والهيل مع قليل من الفلفل. أما خشب الصندل ، والأرز ، والمسك ، وخشب شجرة الزيتون كقاعدة تمنحها رقة وتجعل تأثير العطر يدوم لفترة أطول.


5. عطر فيرساتشي Versace Woman by Versace for Women

عطر فرزاتشي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر فيرساتشي مخصص للمرأة العصرية التي تحب روائح الأزهار. إذ يحتوي عطر Versace Woman Eau De Parfum Spray على مكونات عليا من الورد البري والبرغموت والياسمين وأوراق الفرانجيباني التي تتلاشى ببطء في قلب العطر والمكونات الأساسية. 


بينما قلب العطر من البرقوق والتوت واللوتس والأرز. تأتي المكونات الأساسية الدخانية الداكنة من المسك والعنبر. يمكن إعادة وضع هذا العطر خلال النهار للحفاظ على العطر.


6. فرزاتشي عطر نسائي Versace Versace Dylan Blue Pour Femme

عطر فرزاتشي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر فاكهي وخشبي من فيرساتشي ، ديلان بلو هو خيار للموسم الدافئ. إذ تأتي المكونات العليا هي الفاكهة ، التي تتلاشى في النفحات الوسطى المنمقة وتنتهي بلمسة نهائية صابونية. 


المكونات العليا تحتوي على الكشمش الأسود والتفاح الأخضر والبرسيم. بينما قلب العطر يجمع بين الياسمين والخوخ والورد. 


في النهاية ، تفوح رائحة العطر مثل الباتشولي والبلوط الأبيض والمسك. هذا العطر مثالي لأيام الصيف الحارة أو أيام الربيع الباردة. قد لا يناسب الشتاء أو المساء.  


7. عطر فرزاتشي Versace Bright Crystal Absolu Eau de Perfume Spray

عطر فرزاتشي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتضمن المكونات الأولى لعطر Versace Bright Crystal العطر الزهري لليوزو والثلج والرمان. ثم ينتقل العطر إلى قلب العطر من الفاوانيا واللوتس والماغنوليا ، ونفحات أساسية من المسك والعنبر وخشب الأكاجو.


هذه الرائحة الكلاسيكية لها رائحة معقدة وتعطي إحساسًا مختلفًا تمامًا في كل مرة تقوم فيها باستخدامها. قد تشعر أيضًا بآثار توت العليق والماهوجني ، وأحيانًا تلميحات من الورد أيضًا. إنه يؤدي أداءً جيدًا مثل العطر باهظ الثمن وهو اختيار جيد لأيام الصيف والخريف.


كيف تختار عطر فيرساتشي الأفضل للنساء؟

شراء عطر أمر صعب مثل اختيار الفستان المثالي لأي مناسبة. لدى Versace مجموعة متنوعة من الخيارات للنساء للاختيار من بينها ، اعتمادًا على مزاجهن والغرض والموسم وبالطبع اختيارهن للعطر. ضع في اعتبارك ما يلي لشراء أفضل عطر:


الروائح التي تعجبك : حدد الرائحة التي تحبها. فاكهي أم زهري أم خشبي أم حار؟


أختاري ما تحبين : عند شرائك عطرًا ، استعملي عطرًا مشابهًا حتى يفهم البائع ذوقك. عند الشراء عبر الإنترنت ، ابحث عن عطر به ملاحظات مثل تلك التي تستخدمها الآن.


لا تجرب الكثير من العطور : خلط الكثير من عطور فيرساتشي يمكن أن يتركك في حيرة من أمرك. فقط جرب تلك التي تروق لك أكثر.


اشعر بكل الملاحظات : عند تجربة العطر ، حاول أن تشعر بكل الملاحظات التي يحتوي عليها العطر حتى تعرف ما هي الرائحة التي ستلتصق بك طوال اليوم.


تحقق من طول العمر : عادة ما تكون عطور فيرساتشي طويلة الأمد. ومع ذلك ، تحقق من الأمر نفسه عند اختيار عطر فيرساتشي وانظر إلى متى يستمر العطر بعد الرش.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور فرزاتشي لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-