أفضل كاشطات اللسان لعام 2024

لنكن صادقين ، كم منا يعتبر تنظيف اللسان جزءًا من روتين نظافة الفم لديه؟ لا يأخذ الكثير من الناس هذا الأمر على محمل الجد ، وعلى الرغم من أنه قد يبدو جسيمًا بعض الشيء ، إلا أن التخلص من التراكم على لسانك يعد جزءًا لا يتجزأ من العناية بالفم. 


حيث يحافظ كاشط اللسان على أنفاسك منتعشة ويتيح لك تذوق طعامك بشكل صحيح. الطريقة المثلى لإجراء تنظيف مناسب للسان هي الاستثمار في مكشطة اللسان.


ومع ذلك ، مع وجود هذا العدد الكبير من كاشطات اللسان المتوفرة في السوق ، قد تشعر أنه من المستحيل العثور على الكاشط المناسب تمامًا لروتينك. لكن لا تقلق! في دليل المشتري المفصل الخاص بنا ، سنستعرض كل ما تحتاج إلى معرفته. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بإدراج أفضل كاشطات اللسان.

أفضل كاشط لسان

1. كاشط اللسان DrTung’s Stainless Tongue Scraper

كاشط اللسان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد منظف اللسان من دكتور تونج أحد أكثر منظفات اللسان شهرة على نطاق واسع والأعلى تصنيفًا المتاحة اليوم ، وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ويأتي معبأ بشكل جيد ويحتوي حتى على حقيبة سفر مرفقة.


شكل المنظف في مكان ما بين حرفين U و V ، مع مقابض مطاطية سميكة في نهاية الفولاذ المقاوم للصدأ لتعمل كمقابض.


هناك درجة لطيفة من الثني في المادة وعلى الرغم من أن الفولاذ قوي بتركيبته ، إلا أنه ليس شديد الصلابة.


لكنها سميكة بما يكفي بحيث لا تشعر بأنها حادة جدًا (في رأينا) عند سحبها ، فهي ليست سميكة جدًا بحيث لا يوجد إحساس بالخدش. 


يمكن استخدام المقابض كمقابض عند سحب المُنظف من الجزء الخلفي من اللسان إلى الأمام ويمكن استخدامه إما بيد واحدة أو بيد واحدة. 


يعني التصميم البسيط والبناء المعدني أنك لست بحاجة إلى استبداله بانتظام ، وفي الواقع ، يمكن أن يستمر لسنوات. لتنظيفه يكفي شطفه بالماء الدافئ أو المسح بقطعة قماش.


بينما تعتبر حقيبة السفر من الإضافات الرائعة حقًا ليس فقط للحماية من التلف والأوساخ عند السفر بها ولكن فقط لتسهيل الوصول إليها. ليس هذا هو الأرخص ولكن يحتمل أن يكون المناسب للاستخدام مدى الحياة. 


2. كاشط اللسان mastermedi Tongue Scraper 

كاشط اللسان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بمقبض يشبه إلى حد كبير فرشاة الأسنان التقليدية ، يكون الرأس دائريًا بشكل أساسي مع 3 حواف كشط تمتد على طول سطح اللسان. كما تأتي معبأة بدقة مع تعليمات واضحة حول كيفية استخدامها.


الكاشطة لها نكهة النعناع على حواف الكشط. استطعنا شم هذه الرائحة عند وضعها تحت الأنف ، لكننا لم نلاحظ أي طعم ينتقل إلى اللسان خلال الوقت الذي كنا نستخدمه فيه. كان من المستحيل بالنسبة لنا معرفة ما إذا كان له تأثير على أنفاسي.


بينما لا تزال نكهة النعناع تُلاحظ بعد 3 أسابيع من الاختبار ، لا يمكننا القول حقًا أن هذا سيستمر لفترة أطول.


يغطي الرأس نفسه مساحة كبيرة من اللسان وربما يتطلب، إلا أنه يشعر بالضعف قليلاً ، وعلى الرغم من أنه لن ينكسر ما لم يتم استخدام القوة المفرطة ، فقد يصبح الرأس بمرور الوقت أضعف من البدائل المعدنية.


3. فرشاة اللسان BASIC CONCEPTS Tongue Scraper

كاشط اللسان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أنت بالتأكيد معتاد على ذلك ، لكن عدد الشعيرات التي تتكشط على طول سطح اللسان تخلق إحساسًا غريبًا بعض الشيء.


مزيج الشعيرات والكاشطة يعملان جيدًا لتنظيف اللسان. هذه المكشطة تشبه إلى حد كبير فرشاة الأسنان العادية ، لكن الرأس أوسع بكثير وهناك ترتيب شعيرات مختلفة عن فرش الأسنان العادية.


اخيرا توصية شركة DenTek ، الشركة المصنعة لـ Orabrush ، باستبدال كاشط اللسان هذا كل 3-4 أشهر. 


4. كاشط اللسان Tongue Scraper Cleaner 100% BPA Free Tongue Scrapers

كاشط اللسان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

في أي من طرفي منظف اللسان الحلقي هذا يوجد مقابض ابيض اللون يمكنك الإمساك بها واستخدامها لتوجيهها مع كل تمريرة فوق اللسان.


حيث يعطي الملمس المحزز في الثلث السفلي من كل مقبض إحساسًا آمنًا إضافيًا بأطراف الأصابع.


في حين أن حافة الكاشطة ليست بأي حال من الأحوال الحافة الأكثر حدة من بين المنتجات في قائمتنا ، فهي ليست الأكثر سوء أيضًا. والنتيجة هي توازن لطيف بين النعومة أثناء مرورها على اللسان ، وحافة كافية للمساعدة حقًا في التخلص من الأوساخ من سطح اللسان.


يشتمل على حقيبة سفر بسيطة من الكتان ، مكتملة برباط يجعل النقل أسهل في حالة السفر أو يوفر مكانًا لتخزينه عندما لا يكون قيد الاستخدام.


اخيرا انه مصنوع بشكل جيد ، هناك ما يكفي من المرونة داخل الفولاذ ليكون عمليًا ، لكنه ليس رقيقًا ومثنيًا لدرجة أنه سيتغير بسهولة من حيث الشكل. 


5. كاشط اللسان Cbiumpro Flexible Tongue Scraper 

كاشط اللسان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه الكاشطة عبارة عن هيكل معدني بالكامل ، مثل كاشطة دكتور تونج ، وهناك مقابض / مقابض دائرية بشكل جيد على طرفيها مقارنة بالمطاط مع دكتور تونج. في حين أنه من الأسهل التمسك بالأطراف المطاطية ، خاصة عندما تكون مبللة ، فإن نهاية الكاشطة لا تكون معرضة بشدة للرطوبة وبالتالي لا تشكل مشكلة كبيرة.


يأتي هذا الكاشط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، من فئة "الفولاذ الجراحي". غالبًا ما يستخدم الفولاذ الجراحي كمصطلح تسويقي ينطبق عادةً على درجة معينة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ولكن لا يوجد تصنيف رسمي لما هو الفولاذ الجراحي مقارنة بالفولاذ المقاوم للصدأ العادي. 


ومع ذلك ، فإن هذه "الدرجات" المختلفة تتعلق بتركيب الفولاذ مع "الفولاذ الجراحي" الذي غالبًا ما يفي بالدرجة 316 التي تساعد في تقليل التلوث المعدني مقارنة بالدرجة 440 و 420 التي غالبًا ما تستخدم في أدوات المائدة.


ليس هناك من ينكر أن هذا سيصمد أمام اختبار الزمن جيدًا وليس لدينا تحفظات في الإشارة إلى أن هذا سيكون جيدًا خلال 12 شهرًا، ربما هذا هو السبب في أنها الأغلى من بين جميع الكاشطات التي تم اختبارها.


كم مرة يجب أن أكشط لساني؟

نقترح استخدام مكشطة اللسان مرتين في اليوم ، قبل الذهاب إلى الفراش وبعد تناول الإفطار ، لضمان أفضل النتائج.


هل يمكن أن يضر براعم التذوق لدي؟

على الرغم من أن معظم كاشطات اللسان تحمي براعم التذوق لديك من التلف ، فابحث عن حافة المكشطة لأن الاستخدام المطول قد يؤدي إلى حافة حادة ، مما قد يؤدي إلى إتلاف لسانك.


هل يجب أن أستخدمه قبل أو بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة؟

كشط أسنانك بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة يمنع تراكم معجون الأسنان على لسانك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كاشط اللسان لهذا العام؟  ما هو الكاشط المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-