أفضل 6 انواع ملمع احذية لعام 2024

تتطلب الأحذية الجلدية صيانة يومية للحفاظ على لمعانها، لحمايتهم من التلف وفقدان بريقهم ، تحقق من قائمتنا لأفضل ملمعات الأحذية للحصول على لمعان مرآة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 أحذية مشي لعام 2024

أفضل 7 أحذية باليه لعام 2024

أفضل 6 أحذية شتوية رجالي لعام 2024

أفضل 7 انواع مزيل لرائحة القدمين لعام 2024

أفضل 5 جهاز تغليف الأحذية لعام 2024


يمنع ملمع الاحذية من فقدان مجدها مع مرور الأيام. بسبب الاستخدام المنتظم ، قد تبدأ في الظهور متهالكة مع جفاف الزيت. 


ومع ذلك ، يمكنك تجديد لمعانها بالعناية المناسبة ، والتي تشمل استخدام ملمع الأحذية. قد يؤدي التلميع المتكرر للأحذية إلى إطالة عمرها والحفاظ على جودة الجلد.


مع توفر العديد من الخيارات ، قد يكون اختيار ملمع الأحذية المناسب أمرًا صعبًا. لذا ، استكشف قائمتنا لاختيار ملمع الأحذية المناسب لأحذيتك.

أفضل ملمع احذية 

1. ملمع احذية Saphir Medaille d’Or Mirror Gloss - Natural Wax Polish for Leather Shoes & Boots

ملمع احذية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي Saphir Medaille D'or الحائز على جائزة على شمع مونتان وشمع العسل وشمع كرنوبا ومتوازن بمذيبات زيت التربنتين الطبيعية. 


نظرًا للتركيز العالي للشمع الصلب ، فإنه يوفر تأثير مرآة لامع فاخر. كما لا يحتوي على سليكونات وراتنجات ضارة ومتوفر بألوان مختلفة ، مثل المحايد والبني والأسود. 


بعد التجفيف ، ضعي هذا التلميع سهل الاستخدام على طبقات رقيقة باستخدام قطعة قماش ناعمة للتلميع وصقلها بحركات دائرية لتحقيق لمعان عالي. 


2. ملمع جزم Meltonian Boot and Shoe Cream Polish

ملمع احذية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز طلاء كريم ميلوتونيان بتركيبة فريدة تعتمد على الصبغة يمكنها استعادة لون الحذاء الأصلي على الفور. إذ إنه مناسب للجلد الأملس لتحسين المرونة والحفاظ على نعومة طويلة الأمد. 


يتم مزج هذا التلميع الكريمي الغني بشموع عالية الجودة ويمكن أن يملأ بشكل فعال جميع التشققات في المنتجات الجلدية. 


إنه يشكل طبقة واقية على السطح لمنع الضرر الناجم عن الأوساخ والرطوبة وينساب بسهولة لإضفاء لمعان ولمعان فائقين. 


3. ملمع الاحذية (Black Color) Kangaroo Shoe Boots Dyes Polishes Mirror-Gloss Stain Shine Wax For Professional

ملمع احذية

إشتري من أمازون العالمي

يأتي ملمع أحذية كانجارو لجميع الأحوال الجوية مصنوع من الشمع ويمنح حذائك لمعانًا كالمرآة. حيث تحتاج فقط إلى مسحها مرة واحدة لاستعادة تأثير عامل التلميع هذا على الأحذية ، وبالتالي جلب بريق دائم للأحذية. 


إنه مقاوم للماء ويمكن أن يمنع الآثار الضارة للرطوبة ، وبالتالي يطيل عمر الحذاء. يمكن أن يوفر هذا التلميع الصلب أيضًا حماية ضد جرجر السطح عن طريق تكوين طبقة على الحذاء.


4. ملمع أحذية شفاف Saphir Amiral Gloss 50ml – Leather Shoe Care Polish for Mirror Shine

ملمع احذية

إشتري من أمازون العالمي

صُنع طلاء Amiral شديد اللمعان من Saphir من الشمع الصلب ، وشمع العسل المستورد ، والمذيبات الخاصة لتقديم تزجيج فوري وبريق غني وتأثير لمعان شديد اللمعان. 


إذ يأتي عامل التلميع المحايد هذا مناسب للتنظيف العميق لمنتجات الجلد المدبوغ بألوان مختلفة. يجعل الملمس الزيتي من السهل تطبيقه ومثالي للاستخدام على الأجزاء الصلبة من الأحذية.


5. ملمع احذية Cadillac Select Neutral Liquid Shoe Polish

ملمع احذية

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي ملمع الأحذية السائل من كاديلاك سيليكت على مكونات عالية الجودة يمكن أن تحمي منتجات الجلد المصقولة وتحافظ عليها مع استعادة اللمعان العالي. 


إذ يأتي مزودًا بجزء علوي من الإسفنج سهل التطبيق يمكنه تلميع الأحذية بالتساوي ويلغي الحاجة إلى تلميع الفرشاة والملابس. هذا الملمع المحايد مناسب للأحذية من جميع الألوان.


6. ملمع جزم اسود Full Leather Shoe Polish Kit – 2x Brush, Buffing Cloth, Travel Case, Laces - Red Moose

ملمع احذية

أشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تحتوي مجموعة تلميع الأحذية من ريد موس على جميع أساسيات العناية بالأحذية. إذ تتكون هذه المجموعة المكونة من ثماني قطع من ملمع أحذية باللونين الأسود والبني مصنوع من الشمع الطبيعي والزيوت لإعادة اللون إلى الأحذية الباهتة مع منحها لمعانًا كالمرآة. 


كما تعتبر الفرشاة ذات الشعر الخشن لكل لون تلميع مثالية للتنظيف والتلميع. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن قماش التلميع الناعم من الألياف الدقيقة يمنح حذائك لمعانًا لامعًا. يوفر المنتج أربطة حذاء سوداء وبنية لتحل محل الأربطة القديمة البالية. يأتي في حقيبة حمل مدمجة بمقبض محمول.


ختاما

يمكن أن تحمي مواد تلميع الأحذية عالية الجودة حذائك من التآكل اليومي بينما تمنحها لمعانًا مذهلاً. اختر من قائمتنا التي تضم أفضل ملمعات الأحذية لتحقيق لمعان مرآة واستعادة لمعان حذائك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ملمع أحذية لهذا العام؟ ما هو الملمع الافضل برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-