أفضل 6 أنواع شامبو بنفسجي لعام 2024

قد يكون التوجه إلى الصالون لتنظيف ورعاية شعرك الأشقر مكلفًا، ومع التعرض اليومي للعوامل الجوية والمياه العسرة ، يمكن أن يتحول شعرك الأشقر إلى اللون النحاسي والباهت. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 أنواع شامبو بالفحم لعام 2024

أفضل 7 انواع شامبو افينو لعام 2024

أفضل 7 انواع شامبو شيا مويستشر لعام 2024

أفضل 7 انواع شامبو كيراتين لشعر ناعم ولامع لعام 2024

أفضل 7 انواع شامبو هيربل اسنسز لعام 2024


لذالك يمكن لشامبو البنفسجي الجيد أن يعيد السحر لشعرك الأشقر في المنزل مباشرةً. فهو يحيد درجات اللون الأصفر ويعزز النغمات الباردة في شعرك ، مما يمنحه لمعانًا طبيعيًا. يمكنك استخدامه على خيوط شقراء طبيعية أو خصلات شقراء ملونة.


مع وجود العديد من أنواع الشامبو البنفسجي الجيدة للاختيار من بينها ، قد يكون الاختيار صعبًا. لهذا السبب قمنا بإعداد قائمتنا المختارة بعناية لأفضل أنواع الشامبو الأرجواني. 

أفضل شامبو بنفسجي

1. شامبو بنفسجي Fanola No Yellow Shampoo

الشامبو البنفسجي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما تصبح خيوط الشعر الرمادي أو الأشقر الفاتح باهتة ، يجب أن تجرب هذا الشامبو الأرجواني الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين المتسوقين عبر الإنترنت. إذ تعمل أصباغه البنفسجية  على تقليل درجات اللون الأصفر وتجعل شعرك الرمادي أو الفاتح أقل وضوحًا.


أفضل جزء هو أنه يمكنك وضعه على الشعر الجاف أو الرطب. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لتحييد الانعكاسات الصفراء لشعرك ومنحها انعكاسًا رائعًا وحيويًا.


أفاد بعض المراجعين أن الشامبو جفف شعرهم وفروة رأسهم. أيضا كانت الرائحة قوية وغير سارة بالنسبة للبعض. ولكن ما أحبه معظم الآخرين هو أنه أزال النغمات الصفراء غير المرغوب فيها من شعرهم وصقلها إلى شعر أشقر بلاتيني رائع ونابض بالحياة. 


2. الشامبو البنفسجي TIGI Bed Head Dumb Blonde Purple Toning Shampoo

شامبو بنفسجي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كان شعرك الأشقر مجعدًا ، جرب هذا الشامبو. إذ يمكن أن يحارب البولي كواتيمينيوم 10 الشعر المجعد والمتطاير. لمحاربة الجفاف ، يوجد الجلسرين وبروتين الحليب المتحلل والكيراتين المتحلل بالماء. 


كما يمكن للأصباغ الأرجوانية الموجودة فيه أن تحول أشقرتك النحاسية إلى شقراء مشرقة ونابضة بالحياة بدون تجعد أو تشابك. ويعمل الشامبو حتى لو كان شعرك مصبوغًا.


اشتكى عدد قليل من المراجعين من تعطل المضخة بسهولة. على العموم ، حقق العديد من المراجعين نجاحًا كبيرًا في إزالة الدرجات الصفراء من شعرهم. بالإضافة إلى إزالة النحاسية من الشعر ، فهو  يجعل الشعر ناعمًا ولامعًا.


3. شامبو بنفسجي Redken Color Extend Blondage Color Depositing Purple Shampoo

شامبو بنفسجي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ستحب هذا الشامبو الأرجواني إذا كان شعرك باهتًا ومتضررًا. حيث يحتوي على مركب بروتين ثلاثي الأحماض وبروتين القمح لتقوية وإصلاح خيوط شعرك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأصباغ الأرجواني أن تضيء النغمات الباردة للشعر الأشقر والمعالج بالألوان وتنعش النغمات غير المرغوب فيها.


يحتوي الشامبو أيضًا على بولي كواتيمينيوم 10 لمنع الرطوبة من جعل شعرك متطايرًا وغير قابل للإدارة. كما يمكن لـ SLS الموجودة فيه تجفيف شعرك الجاف ، لكن المكونات المرطبة مثل زيت الخروع يمكن أن تزيل التأثير. طالما أن فروة رأسك ليست حساسة للغاية أو جافة للغاية ، فقد يكون ذلك مفيدًا لك.


ترك الشامبو شعر بعض المراجعين بلون أرجواني أو خزامي. من ناحية أخرى ، وجد العديد من المستخدمين الآخرين أنه يحيد النغمات الدافئة ويمنح شعرهم لونًا رائعًا.


4. شامبو بنفسجي Pantene Silver Expressions, Purple Shampoo and Hair Toner, Pro-V for Grey and Color Treated Hair

شامبو بنفسجي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

من ماركة بانتين الشهيرة للعناية بالشعر ، يأتي هذا الشامبو البنفسجي الذي يهدف إلى القضاء على درجات اللون النحاسية للشعر الفضي أو الأبيض أو الرمادي. حيث تشتهر منتجات بانتين باستخدام Pro-Vitamin B5 الذي يمكنه تقوية وترطيب الشعر.


بغض النظر عن سبب نحاسيتك ، فإن هذا الشامبو الأرجواني يعمل طالما أن شعرك ليس أشقرًا دافئًا. إذ يمكنك استخدامه يوميًا للحصول على شعر فضي نابض بالحياة وحريري.


تسبب الشامبو في حكة فروة الرأس لعدد قليل من المستخدمين ، ووجد البعض أنه يجفف شعرهم. لكن بشكل عام ، حوَّل العديد من الآخرين شعرهم الرمادي الباهت إلى خيوط فضية نابضة بالحياة. جعل شعرهم ناعمًا ولامعًا وسهل التصفيف.


5. شامبو البنفسجي للشعر المصبوغ Nexxus Blonde Assure Purple Shampoo

شامبو بنفسجي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تخصص هذا الشامبو هو استخدام بروتين الكيراتين مع أصباغ البنفسج. إذ يمكن للأصباغ أن تبرد نغمات شعرك النحاسية ويقوي بروتين الكيراتين شعرك ويجعله لامعًا ومتجددًا. كما أنه آمن على الألوان ، لذا يمكنك استخدامه على شعرك المصبوغ.


قال حفنة من المراجعين إن الشامبو جفف شعرهم. نظرًا لاحتوائه على حامض الستريك ، فقد لا يعمل على الشعر الجاف أو شديد الجفاف. بينما أوصى بعض المستخدمين بمتابعة بلسم جيد للاحتفاظ برطوبة الشعر.


ومع ذلك ، كان لدى العديد من المراجعين تجربة رائعة في التخلص من الشعر النحاسي باستخدام هذا الشامبو. ينظف الشعر جيدًا ويخفف من لونه ، ولا يترك أي أصباغ صفراء.


6. شامبو بنفسجي Moroccanoil Blonde Perfecting Purple Shampoo

شامبو بنفسجي

إشتري من أمازون العالمي

تتعارض الصبغات البنفسجية لهذا الشامبو مع درجات اللون الأصفر والبرتقالي الدافئة في شعرك الأشقر. حيث يعمل زيت الأرجان الغني بمضادات الأكسدة الموجودة فيه على إصلاح الجلد وإغلاقه ومنع شعرك من الجفاف.


إنه شامبو لطيف ، لذا فهو مثالي للشعر الأشقر الجاف والخفيف والرمادي. وإذا كان شعرك البني قد أبرز خيوطًا شقراء ، فستعمل أيضًا.


لم يجد جميع المستخدمين الشامبو مرطبًا جدًا. بالنسبة لمعظم الآخرين ، فقد جعلها أكثر إشراقًا وجعل الخيوط ناعمة وحريرية ولامعة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شامبو بنفسجي لهذا العام؟ ما هو الشامبو المناسب لنوع شعرك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-