أفضل 6 احزمة رجالية للملابس الرسمية والغير رسمية لعام 2024

في حين أن الحزام الرجالي النموذجي قد يبدو كإكسسوار بسيط للحفاظ على بنطالك مرتفعًا ، إلا أن هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل الشراء. 


حيث ستجعلك الأحزمة تبدو أفضل ، ويجب أن يكون من السهل ربطها أو فكها بشكل آمن ، وأيضًا تدوم لفترة طويلة دون أن تتلف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحزام يكمل مظهرك أو ببساطة يدلي ببيان بإبزيم لافت للنظر. 


ومع ذلك ، توجد العديد الأحزمة في السوق ، وقد تواجه بعض الصعوبة في تحديد العناصر المناسبة لك. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة ، فقد كتبنا دليل الشراء المفيد هذا لمساعدتك في معرفة الحزام الذي يناسب شخصيتك ويعمل بشكل أفضل مع ملابسك. لمساعدتك في العثور على حزام ، قمنا بتجميع قائمة من لأحزمة الرجالية الرائدة لهذا العام. 

أفضل حزام رجالي

1. حزام رجالي جلد طبيعي Marino’s Men Genuine Leather Dress Belt with Single Prong Buckle

حزام رجالي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الحزام الأول في قائمتنا هو حزام فستان Marino المصنوع من الجلد الأصلي البسيط والأنيق. كما يوحي الاسم ، هذا الحزام مصنوع من جلد عالي الجودة مع إبزيم إغلاق لولبي. 


تستخدم العلامة التجارية الحرفية المتميزة لضمان استمرار الحزام لفترة طويلة ودعمه عندما تكون في أمس الحاجة إليه. يسهل ربط الإبزيم وفكه ، بينما يتوفر الحزام بألوان وأحجام مختلفة. 


أيضًا ، إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك أو قررت أنك تريد لونًا أو حجمًا مختلفًا ، فإن Marino تقدم سياسة استبدال وإرجاع مجانية لمدة 30 يومًا.


المميزات:

  • تصميم رائع من الجلد الطبيعي
  • متوفر بألوان وأحجام مختلفة
  • الإبزيم ذو جودة ممتازة ومقاوم للتآكل
  • عظيم لجميع أنواع الازياء

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


2. حزام رجالي Levi's Men's Reversible Double Row Stitch Casual Jeans Belt

حزام رجالي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Levi's هو اسم تجاري مرادف للجينز عالي الجودة. ومع ذلك ، فإنهم يصنعون أيضًا أحزمة ذات جودة ممتازة لتلائم هذا الجينز. 


هذه الأحزمة مصنوعة من مزيج من البولي يوريثين والجلد المنفصل والجلد المترابط لإنشاء حزام متين للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، الحزام قابل للعكس ويتميز بتصميمين جذابين بسعر واحد ؛ في حين أن مشبك إغلاق المسمار سهل الاستخدام وموثوق للغاية. 


كما تتوقع ، يوفر الحزام نفس الجودة المريحة والمتعددة الاستخدامات مثل أي منتج آخر من منتجات Levi. كما أنها متوفرة في مختلف التصاميم والأنماط.


المميزات:

  • نفس جودة Levi التي توقعتها
  • يتوفر الكثير من التصاميم
  • تحجيم بسيط لاتخاذ قرار شراء سهل
  • مواد حزام قوية ومتينة

السلبيات:

  • يمكنك غسله يدويًا فقط


3. حزام رجالي كلاسيك Steve Madden Men's Dress Casual Every Day Leather Belt

حزام رجالي ماركات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

في حين أن أكثر منتجات Steve Madden شعبية هي الأحذية ، فإنها تنتج أيضًا بعض الإكسسوارات الرائعة ، بما في ذلك الأحزمة. 


هذا المنتج بالذات مصنوع من 50٪ جلد و 50٪ بولي يوريثين. في حين أن بعض الأحزمة مخصصة للارتداء غير الرسمي ، فإن هذا الحزام يوفر تنوعًا إضافيًا ، حيث يعمل كحزام يومي وحزام رسمي بكل سهولة. 


كما يتميز الحزام بإغلاق لولبي ويأتي بألوان وأحجام مختلفة ، لذا مهما كان ما تفضله ، ستجد حزامًا يناسب ملابسك. 


المميزات:

  • جودة ممتازة 
  • تتوفر ألوان وأحجام متعددة
  • متعدد الاستخدامات ودائم
  • يتماشى مع العديد من الازياء

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


4. حزام جلد رجالي Dickies Men's Casual Leather Belt

حزام رجالي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مرة أخرى ، هذا حزام جلدي ، على الرغم من أنه بخلاف الخيارات الأخرى في قائمتنا ، فإن هذا العنصر مصنوع من الجلد بنسبة 100٪. يمكنك اختيار هذا الحزام بألوان وأحجام عديدة. 


كما أنه مثالي للأزياء غير الرسمية. إبزيم الإغلاق اللولبي قوي وموثوق. نوصي بشراء الحزام بمقاس واحد فقط للتأكد من أنه مناسب بشكل صحيح.


المميزات:

  • مثالي للأزياء غير الرسمية
  • 100٪ جلد وجودة عالية
  • متوفر في الكثير من الألوان الرائعة
  • حزام متحفظ ولكنه آمن

السلبيات:

  • فقط تأكد من طلب مقاس واحد أكبر للتأكد من أن الحزام مناسب


5. حزام رجالي Under Armour Men's Webbing Belt 2.0

حزام جلد رجالي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي حزام Under Armor Webbing 2.0 بتصميم أساسي من النايلون قابل للانعكاس وهو متاح في عدد من الألوان الكلاسيكية. 


يمر حزام النايلون عبر إبزيم مربع بسيط يسهل غلقه لملاءمة محكم وآمن. كما يتم توصيل الحزام بالإبزيم بآلية زنبركية سهلة الاستخدام وتوفر ملاءمة أكثر موثوقية من معظم الطرز الأخرى القابلة للتعديل. 


يُعد التصميم الكلاسيكي خفيف الوزن جزءًا من معدات الجولف الخاصة بشركة Under Armour ، ولكنه سيكون مفيدًا بنفس القدر للمشي لمسافات طويلة أو الاستخدام العام في الهواء الطلق أو الملابس غير الرسمية اليومية.


لا يحتوي نموذج Under Armor هذا على أي عيوب كبيرة ، ولكنه لا يبرز في أي مقياس معين أيضًا. الجانب السلبي الأكثر بروزًا هو أنه يأتي بحجم واحد ثم يجب قصه ليناسب. لحسن الحظ ، فإن حزام النايلون أرق من معظم المواد الأخرى ، مما يجعل من السهل القطع وختم الحرارة بشكل فعال. 


تعتبر آلية التوصيل الزنبركية التي تربط الحزام بالإبزيم أيضًا واحدة من أكثر التصاميم فعالية التي رأيناها في طراز قابل للتعديل أو مناسب. بشكل عام ، هذا تصميم بسيط وأنيق.


المميزات:

  • آلية عكس بسيطة وقوية
  • مشبك سهل التمرير
  • وزن خفيف

السلبيات:

  • ليست سميكة مثل نماذج النايلون الأخرى
  • تشذيب مناسب لكن غير مريح 


6. حزام قماش رجالي GRIP6 Web Belts for Men - Nylon Belt- Fully Adjustable Casual Belt Strap & Belt Buckle

حزام بنطلون رجالي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

حزام Grip6 Gunmetal Web عبارة عن نموذج قماش بسيط ولكنه قوي مع نظام إبزيم منزلق فريد من نوعه. المادة قوية وخفيفة الوزن ، والمنتج بشكل عام له جمالية نظيفة وأنيقة للغاية. 


بينما التصميم الفريد للإبزيم التمريري عبارة عن قطعة معدنية مفردة بسيطة بفتحة على كل جانب. يظل أحد طرفي الحزام ثابتًا مقابل الإبزيم ، بينما يمر الطرف السائب للحزام خلف الإبزيم للحصول على مظهر نهائي نظيف للغاية. 


يعمل نظام الإبزيم بشكل مختلف عن معظم المنتجات الأخرى ويستغرق بعض الوقت للتعود عليه ، ولكن من السهل جدًا استخدامه بمجرد أن تتعود عليه.


لا يحتوي هذا الطراز البسيط والأنيق على أي عيوب كبيرة بمجرد أن تعتاد على تصميم الإبزيم الفريد. نظرًا لأن الطرف السائب للحزام يتصل بالمرور خلف الإبزيم ، فقد يكون من الصعب جدًا تحقيق ملاءمة مريحة. 


أيضًا ، يمكن أن تشعر الواجهة بين الحزام والإبزيم ببعض الإحراج أو الضخامة في البداية ، لكننا نتوقع أن يقل هذا مع تنعيم المادة وتصبح أكثر مرونة بمرور الوقت. بشكل عام ، هذا تصميم خفيف جدًا وبسيط وأنيق يناسب كل من الملابس غير الرسمية والاستخدام النشط.


المميزات:

  • مادة قوية وخفيفة
  • إبزيم منخفض
  • جماليات نظيفة وأنيقة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد  


كيفية اختيار حزام يلبي احتياجاتك؟ 

هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تبحث عنها قبل الاستقرار على حزام الرجال وتشمل هذه:


حجم الحزام

يعد حجم الحزام من أهم جوانب اختيار الحزام المناسب لك. على الرغم من أنك قد تكون قادرًا على قطع ثقوب في حزام طويل جدًا ، فإن الحزام ذي الحجم المناسب سيبدو أفضل. ضع في اعتبارك أيضا شراء حزام يزيد طوله عن مقاس الخصر بحوالي 2 بوصة.


أحزمة جلدية

معظم الأحزمة مصنوعة من الجلد الطبيعي. لذالك يجب أن يدومك الحزام الجلدي لفترة طويلة. في الواقع ، من المعروف أن الأحزمة الجلدية عالية الجودة تدوم لمدة تصل إلى عقد من الزمان. ومع ذلك ، هناك أنواع مختلفة من الجلد وبعضها بالتأكيد أكثر موثوقية من البعض الآخر. 


على سبيل المثال ، الجلد المقسم ضعيف وناعم ، ويشبه الجلد السويدي. على العكس من ذلك ، فإن الحزام الجلدي الكامل سيكلف المزيد من المال ولكنه أيضًا يصمد أمام اختبار الزمن. إذا كنت تبحث عن توفير المال ، يمكنك اختيار حزام بمظهر جلدي مصنوع من مواد مختلفة وجلد أصلي.


جلد صناعي

إذا كنت نباتيًا أو لديك بعض المشكلات المتعلقة بالطريقة التي يتم بها صنع الجلد ، فقد تفضل اختيار بديل جلدي نباتي لحزامك. هناك العديد من الأحزمة الجلدية الغير طبيعية التي لا تزال عالية الجودة وأنيقة.


قطن أو قنب

إذا كنت تفضل الابتعاد عن النمط الجلدي تمامًا ، يمكنك تجربة الأحزمة القماشية بدلاً من ذلك. عادة ما يتم صنع هذا القماش المنسوج من نوع من القطن أو القنب ، اعتمادًا على الحزام الفردي. 


المطاط المعاد تدويره

أحد أحدث البدائل للجلد هو الحزام المطاطي المعاد تدويره. هذا نوع من الأحزمة صديق للبيئة ولكنه موثوق ومتوفر في العديد من الأساليب والألوان.


نايلون أو بولي إيثيلين أو بوليستر

غالبًا ما تُصنع الأحزمة الأرخص في السوق من مزيج من المواد ، عادةً من النايلون والبولي إيثيلين والبوليستر. على الرغم من أن هذه المواد أقل متانة من الجلد ، إلا أنها جميلة وتدوم طويلاً ، لكن هذا يعتمد على عملية التصنيع. 


كما تتوقع من نقطة سعر أقل ، ستكون بعض هذه الأحزمة أكثر موثوقية من غيرها. كما أنها توفر المزيد من العطاء والمرونة من الجلد.


رسمي أو غير رسمي

قبل شراء الحزام التالي ، ضع في اعتبارك ما إذا كنت بحاجة إليه لارتداء ملابس رسمية أو غير رسمية. إذا كنت تبحث عن حزام رسمي ، نوصي باختيار حزام رفيع بلون صامت. 


بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الأحزمة ذات المظهر الجلدي (أو الجلد الأصلي) أكثر ملاءمة للملابس الرسمية. على العكس من ذلك ، تعتبر الأحزمة القماشية والأحزمة البلاستيكية رائعة للملابس غير الرسمية. 


مشبك معدني لحزام

المشبك لا يقل أهمية عن مادة الحزام. أولاً ، تأكد من تثبيت مشبك الحزام بإحكام. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنه يمكنك تشغيل الإبزيم دون صعوبة. 


على سبيل المثال ، من السهل جدًا استخدام المشابك ، حتى إذا كنت تعاني من صعوبة جسدية مثل التهاب المفاصل. بالإضافة إلى ذلك ، سترغب أيضًا في التفكير في مشبك الحزام وكيف يبدو مع ملابسك. 


حزام بوجهين

يشبه الحزام القابل للانعكاس الجيد وجود حزامين بسعر واحد. هذه الأنواع من الأحزمة لها لون واحد للتصميم من جانب ، وتصميم آخر عند قلبه. 


يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت تحاول توفير مساحة لخزانة الملابس أو كنت ترغب في التغيير تمامًا. إذا كنت تكافح من أجل الاستقرار على لون أو تصميم واحد ، فإن الحزام القابل للانعكاس هو الخيار الصحيح لك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل حزام رجالي لهذا العام؟ ما هو الحزام المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-