أفضل 6 ارواج لوريال لعام 2024

إذا كنت من محبي ماركة مستحضرات التجميل العالمية ، فلدينا بعض من أفضل ارواج لوريال لمشاركتها معك، تشتهر ماركة لوريال بعدد كبير من ظلال أحمر الشفاه للعديد من درجات ألوان البشرة. 


كما أنهم يبتكرون باستمرار تركيبات جديدة مبتكرة وفاخرة وتناسب احتياجات نساء اليوم. من السائل ، الكريمي ، إلى غير اللامع ، سمها ما شئت ، لوريال لديها كل شيء. 


علاوة على ذلك ، فإن احمر شفاه لوريال لطيفة ومصممة بالزيوت الأساسية والفيتامينات التي توفر التغذية للشفاه. هنا لدينا قائمة بأكثر أحمر الشفاه المحبوب من لوريال.

أفضل روج لوريال

1. روج لوريال L'Oreal Paris Makeup Colour Riche Original Creamy, Hydrating Satin Lipstick, 760 Silverstone

روج لوريال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تحب تزيين شفتيك بالظل المثالي لظلال Silverstone ، فيمكنك اختيار هذا اللون. لون الشفاه شديد التصبغ ويبقى على شفتيك دون أي تلاشي أو تلطخ. الثبات طويل الأمد يحافظ على شفتيك رطبة وناعمة. 


كما يمكنك إقرانه مع محدد شفاه كريمي لتحديد شفتيك. إنه متوفر بجميع درجات الألوان ، بما في ذلك الأحمر الغامق والعاري وغيرها. يحتوي على مكونات مغذية مثل أوميجا 3 وزيت الأرغان وفيتامين هـ.


2. لوريال روج L'Oreal Paris Infallible Pro Last 2 Step Lipstick, Toujour Teaberry

روج لوريال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في لون الشفاه هذا هي قدرته على البقاء. إذ يمكن أن يستمر أحمر الشفاه على شفتيك لمدة تصل إلى 24 ساعة دون أن تلاحظي أي تلاشي. 


تحتوي تركيبة أحمر الشفاه هذا على بلسم منعم يمكنه تثبيت اللون في مكانه وترك شفتيك رطبتين تمامًا. لون الشفاه المتين مقاوم للتحويل ولن يتلاشى أو يتلطخ.


3. روج لوريال الثابت L'Oreal Paris Makeup Colour Riche Original Creamy, Hydrating Satin Lipstick, 860 Spice

روج لوريال الثابت

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحافظ أحمر الشفاه الساتان المرطب هذا على شفتيك ناعمة وصحية. كما يمكنك اختيار ألوان مختلفة لجميع المناسبات من عرض الألوان الواسع. 


يدوم أحمر الشفاه هذا لعدة ساعات ، ويوفر اللون الكريمي ترطيبًا عميقًا لشفتيك. يمكنك أيضًا تحديد ألوان شفاه غير لامعة لظلال مصبوغة قوية. 


4. روج لوريال L'Oreal Paris Colour Riche Matte Lipcolour, Doesn't Matte-R

روج لوريال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتوفر لون الشفاه غير اللامع هذا من 16 لونًا مناسبًا لجميع ألوان البشرة. سوف يترك أحمر الشفاه شفتيك ناعمة وسلسة نتيجة ملمسها الكريمي. 


كما أنه يجمع بين اللون الغني والترطيب المكثف لتقديم عناية جيدة بالشفاه. يشمل طيف الألوان ظلال عارية وأحمر شفاه غير لامع مناسب لجميع المناسبات. لمظهر أفضل ، ضعي محدد الشفاه أولاً ثم ضعي أحمر الشفاه غير اللامع. 


5. روج لوريال L'Oreal Paris Makeup Colour Riche Plump and Shine Lipstick

روج لوريال

إشتري من أمازون العالمي

احصلي على أحمر الشفاه هذا بتسعة ألوان شفافة تسبب الإدمان. كل لون سيجلب لك رائحة فريدة ومنعشة وفاكهية. إذ يعدك أحمر الشفاه بمنحك عمق جيد للون. 


بعد التطبيق ، ستبدو شفتيك ناعمة ولامعة. كما يمنح أحمر الشفاه شفتيك مظهرًا ممتلئًا وشعورًا بالترطيب. إنه مريح عند الاستعمال ويمنحك شفاهك اللون الذي تستحقه. 


6. روج لوريال L'Oreal Paris Makeup Matte Lipstick, Infallible Pro-Matte Liquid Lipstick

روج لوريال

إشتري من أمازون العالمي 

يمكن أن يستمر أحمر الشفاه السائل Pro Matte على شفتيك لمدة 16 ساعة. يسعى لون الشفاه إلى منح شفتيك لمسة نهائية غير لامعة مريحة وطويلة الأمد. حيث صُمم ليمنحك إحساسًا خفيفًا طوال اليوم على شفتيك. 


من السهل جدًا تحديد شكل شفتيك وإضافة أبعاد لها. أحمر الشفاه هذا سهل الإزالة بمساعدة مزيل مكياج زيتي. يدوم لون الشفاه طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة دهنه بعد الأكل أو الشرب.


ختاما

لإثارة مظهرك أينما ذهبت ، قد ترغب في اختيار بعض من أفضل ظلال أحمر الشفاه و L'oreal Paris هي واحدة من أكثر ماركات أحمر الشفاه المرغوبة. 


سواء كان لون بشرتك ذو درجات تحتية باردة أو دافئة، تقدم العلامة التجارية تركيبات مختلفة مثل السائل ، الكريمي ، غير اللامع ، وأكثر من ذلك. 


أثناء موازنة خياراتك ، تحقق من المكونات التي تناسب نوع بشرتك واختر ظلال أحمر الشفاه التي تتناسب مع ملابس مختلفة. مهما كان ما تفضله ، فقد غطيتك هذه المقالة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ارواج لوريال باريس لهذا العام؟ ما هو الروج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-