أفضل 7 عطور ليمون لعام 2024

ارتقِ بمزاجك مع العطور برائحة الفواكه واستمتع بتجربة العلاج العطري مع عطر اليمون، حيث يستخدم الليمون على نطاق واسع في العلاج بالروائح. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور افون نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور اسكادا للنساء لعام 2024

أفضل 7 عطور ورد لعام 2024

أفضل 6 عطور انطونيو بانديراس لعام 2024

أفضل 7 عطور من فالنتينو لعام 2024


لقد أصبحت النوتة المفضلة وتستخدم في العديد من التركيبات العطرية. إذ ترفع عطور الليمون المزاج وتنشط الجهاز العصبي وتجعل جسمك يشعر بالنشاط. توجد رائحة الليمون المنعشة والمشرقة في العطور والكولونيا ومنتجات العناية بالجسم الأخرى. 


في كثير من الأحيان ، يتم استخدام أوراق الليمون كملاحظات فوارة. يمنح الليمون ، عند مزجه مع روائح الأزهار الأخرى ، رائحة مسكرة. لذالك فهي تعتبر واحدة من أخف الملاحظات.

أفضل عطر ليمون

1. عطر ليمون C.O. Bigelow Lemon Eau de Parfum - No. 1999

عطر ليمون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه العطر تنبعث منه رائحة الليمون المتلألئة مع أوراق الليمون الأخضر والحمضيات والمسك الأبيض الدافئ. إذ تمت صياغته بدون أي بارابين أو فثالات أو مواد كيميائية قاسية. رائحته الرقيقة تفوح منها رائحة يوم مشمس على الشاطئ انها منعشة وحمضية وخفيفة. 


2. عطر ليمون L'Occitane Refreshing Verbena Eau de Toilette Enriched

عطر ليمون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تلتقط L'Occitane بدقة النغمات المنفتحة من نبات لويزة البحر الأبيض المتوسط ​​، وتجمعها مع قاعدة وردية من نبات إبرة الراعي وشجرة الليمون. 


يتم تقديمه بأناقة في زجاجة زجاجية محفورة بورقة نبات لويزة. إذا كنت تحب عطرًا جيدًا من الحمضيات والأزهار ، فإن هذا العطر سوف يروق لك بشكل لا مثيل له. ويصادف أن تكون أسعارها معقولة إلى حد ما.


3. عطر ليمون Tulip Perfume Classic Roll On Eau De Parfum, Lemon Sugar

عطر ليمون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر توليب ليمون شوجر رول أون فريد من نوعه. إذ يحتوي هذا العطر الأنثوي الأنيق على مكونات عليا من الليمون والبرغموت ، ومكونات وسطى حلوة من قصب السكر وتوت العليق ممزوجة بمكونات أساسية من الفانيليا. كما لا يحتوي على أصباغ أو بترول أو بارابين. 


4. عطر ليمون Dolce & Gabbana Light Blue for Women Eau De Toilette

عطر ليمون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا العطر المذهل من Dolce & Gabbana غني بالألوان بشكل مدهش مع حيوية الكباد الصقلي ، وعفوية بلوبيلس ، وسعادة تفاح Granny Smith. 


إنه لطيف ومنعش مع جانب مسكي قليلاً. إذا لم تكن من محبي الروائح الصاخبة ، فجرّب هذه الرائحة إنها رائعة لأي مناسبة. 


5. عطر ليمون Florence, Eau de Parfum for Women

عطر ليمون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مستوحى من جاذبية وروح فلورنسا ، هذا العطر يتحدث عن جمال وطاقة وهالة البهجة الأنثوية. فهو يجمع بين مكونات الليمون الإيطالي والبرغموت والورد والفانيليا والبرالين الممزوجة في قاعدة العطر من خشب الصندل والبتشولي والمسك. كما يدوم العطر المنعش لفترة طويلة وينبعث منه تأثير كبير.


6. عطر ليمون Fresh Sugar Lemon Eau De Parfum Spray

عطر ليمون

إشتري من أمازون العالمي

هذه الرائحة المنعشة والحسية هي عطر حلو للشابات. مع المكونات العليا لليوسفي والليمون الإيطالي ، بينما يمتزج العطر مع مكونات القلب من زهرة الليتشي وزهر البرتقال وزهرة الزنجبيل. المكونات الأساسية من طحلب البلوط والكراميل والصندل الأبيض تحتضن الرائحة لتكشف عن عطر صيفي رائع.


7. عطر ليمون Bath & Body Works Signature Vanillas Lemon Fragrance Mist

عطر ليمون


دلل نفسك مع هذا المزيج اللذيذ من الليمون الحامض والفانيليا الحلوة من Bath & Body Works. هذه الرائحة المنعشة لها رائحة ترابية لطيفة ودقيقة للغاية. 


إذ إنه مثالي ليوم صيفي منعش. الحمضيات الموجودة فيه تنسجم تمامًا مع الفانيليا الحلوة. إنه يخلق إحساسًا بالهدوء ويجعلك تشعر بالانتعاش طوال اليوم. 


ختاما

عطور الليمون فريدة من نوعها! هناك العديد من عطور الحمضيات التي توفر تغطية رائعة وتبقى لفترة أطول ، حتى عندما تحضر اجتماعات محمومة أو تتعرق بغزارة بسبب الحرارة. تم صنع الزجاجات التي تأتي بها هذه العطور مع مراعاة أناقة وأسلوب المستلمين. 


يمكن لهذه الزجاجات بالتأكيد أن ترفع من المظهر الجمالي لطاولة أو حقيبة المكياج الخاصة بك! اختر عطور الليمون المصنوعة من مكونات ترابية وبدون بارابين أو فثالات أو أي مواد كيميائية قاسية أخرى.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطر ليمون لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-