أفضل 6 كريمات لتمليس الشعر لعام 2024

تمنحك كريمات تمليس الشعر علاجًا شبيهًا بعلاج الصالون في المنزل في أقل من ساعة، حيث تساعدك هذه المنتجات على تحقيق جميع أهداف شعرك وتتيح لك حرية تصفيفها وفقًا لرغباتك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع كريم مرطب للشعر لعام 2024

أفضل 7 كريمات فرد الشعر لعام 2024

أفضل 7 انواع كريم كيرلي لعام 2024

أفضل 7 كريمات تصفيف الشعر عام 2024

أفضل 7 انواع كريم تنعيم الشعر لعام 2024


تساعد هذه الكريمات في حماية شعرك وتغذيته في نفس الوقت. إذ تحتوي معظم كريمات تمليس الشعر على تركيبة خفيفة الوزن تحتوي على شكل من أشكال مركب الكيراتين والبيوتين الذي يساعد في تكييف وتنعيم واسترخاء الشعر. 


يسمح لك بتصميمه بسهولة. علاوة على ذلك ، فهي تحتوي أيضًا على بعض المكونات الغنية مثل الألوة فيرا وزيت شجرة الشاي ومستخلص اللوز والخزامى وما إلى ذلك ، لجعل شعرك أكثر كثافة وقوة وفاتنة.


هنا ، سنشارك بعضًا من أفضل كريمات تمليس الشعر التي يمكنك استخدامها للحفاظ على شعرك صحيًا وفاتنًا.

افضل كريم تمليس الشعر 

1. كريم تمليس الشعر Streax Pro Hair Straightener Cream Intense

كريم تمليس الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إذا تمتلك شعر جاف ومتطاير وكنت تبحث عن بعض المنتجات الجيدة لاستعمالها للحفاظ على شعرك في أفضل حالة ، فإن كريم Streax Pro لتمليس الشعر ، هو أحد أفضل الخيارات المتاحة.


بصرف النظر عن حقيقة أنه يساعد على تنعيم الشعر وفك تشابكه ، إنه أيضا غني بمذيبات السيليكون التي تساعد أيضًا في الحفاظ على شعرك المستقيم في أفضل حالة ممكنة وأيضًا منع المخاطر البارزة لتكسر الشعر وخشنه وجفافه.


كريم تمليس الشعر هذا مقاوم للماء أيضًا ، مما يضمن أنه يحافظ على شعرك المستقيم في أفضل حالة ممكنة دون مزيد من الشكاوى. كما أنه يجعل شعرك سهل الإدارة وهذا سبب آخر يجعله خيارًا جيدا.


المميزات:

  • صيغة مثرية
  • مكونات مغذية
  • يرطب الشعر وفروة الرأس
  • يمنع تكسر الشعر وتلفه غير الضروريين

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


2. كريم تسبيل الشعر TIGI Bed Head Straighten Out 98% Humidity Defying Straightening Cream for Unisex

كريم تمليس الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن كريم لتمليس الشعر الجاف ، فإن كريم Tigi Bed Head Straighten Out Straightening هو أحد أفضل الخيارات المتاحة التي يمكنك اختيارها.


أفضل ما يجعل هذا المنتج يستحق كل هذا العناء هو السعر وجودة المنتج. إذ يحتوي على تركيبة مغذية ومرطبة للغاية تساعد على استعادة اللمعان والترطيب المفقود من فروة رأسك.


كما يساعد الجمع بين البوليمرات المرطبة والجلسرين في الحفاظ على الشعر مفرودًا لفترة أطول ويمنع أي ضرر قد يلحق به. يمكن أن يضمن أيضًا تعزيز ترطيب خيوط الشعر من الداخل ، وهي ميزة إضافية أيضًا.


المميزات:

  • يرطب خصلات الشعر
  • سعر معقول
  • يعزز الترطيب

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


3. كريم تمليس تسريب Keratin Complex Infusion Therapy Replenisher, Rosemary

كريم تمليس الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكن أن يكون العثور على أفضل كريمات تمليس الشعر ذات الجودة العالية مهمة شاقة ، خاصةً عندما تعاني بالفعل من الشعر الجاف والمتطاير. صُنع كريم الكيراتين المركب من مكونات طبيعية هذا للمساعدة في ضمان أفضل التأثيرات على تمليس شعرك.


أفضل شيء في هذا المنتج يجعله خيارًا جيدًا هو مزيج بروتينات الصويا والكيراتين الذي يساعد على تغذية شعرك ويمنع مخاطر الشعر الجاف والتالف. كما أنه يساعد على منع شعرك من التطاير الشديد.


إن وجود بروتين القمح المتحلل في التركيبة يقوي الشعر بشكل أكبر ويمنع التكسر غير الضروري وتساقط الشعر الذي من المحتمل أن تكون قد عانيت منه كل هذا الوقت.


المميزات:

  • غني بالمكونات الطبيعية
  • يرطب الشعر
  • يمنع الكسر
  • يقوي خيوط الشعر

السلبيات:

  • تبدو الصيغة متكتلة بعض الشيء


4. بلسم تمليس شعر L’ANZA Healing Smooth Smoother Hair Straightener Balm

كريم تمليس الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا سئمت من استخدام أفضل كريمات تمليس الشعر وترغب في تجربة بلسم التمليس ، فإن بلسم L'anza Healing Smooth Smoother Straightening Balm هو أحد أفضل الخيارات المتاحة التي يمكنك إلقاء نظرة عليها.


إذ باتي المنتج غني بمزيج من بذور الكيك وزبدة الشيا التي تضمن أقصى قدر من النعومة والتمليس لخصلات شعرك دون فرض أي نوع من الآثار السلبية على شعرك.


بالإضافة إلى ذلك ، فهو سهل التطبيق للغاية ولا يفرض أي آثار سلبية. بصرف النظر عن ذلك ، يساعد المنتج أيضًا في ترويض التجعد واستعادة لمعان الشعر أيضًا. إذا كان لديك شعر مصبوغ ، فإن نفس الشيء يجعل شعرك يبدو أكثر إشراقًا وأفضل.


المميزات:

  • عبوات سهلة الضخ
  • مكونات طبيعية
  • تطبيق خال من المتاعب
  • يعيد اللمعان

السلبيات:

  • قد لا تكون فعالة في الطقس الحار


5. كريم تمليس الشعر Redken Sheer Straight 06

كريم تمليس الشعر


بالنسبة للسيدات اللواتي كن يتطلعن باستمرار للحصول على أفضل كريمات تمليس الشعر المتاحة ، فإن Redken Sheer Straight 06 هو بالتأكيد أحد أفضل الخيارات. حيث يعمل بشكل مذهل على الشعر المجعد ويساعد في إبقائه مستقيماً وترويضه.


تركيبة هذا المنتج غنية بمركبات البروتين المدعمة التي تساعد على تحسين النسيج العام للشعر وتمنع تساقط الشعر وتكسره غير الضروريين. كما أنه خفيف الوزن للغاية ، مما يعني أنك لن تشعر أنه يثقل شعرك.


كما أنه يساعد في استعادة لمعان الشعر ويمنع أيضًا تسطيح الشعر غير الضروري وهو أمر شائع عند تطبيق منتج أساسه الكريم.


المميزات:

  • صيغة مثرية
  • استعادة اللمعان والنعومة
  • خفيف الوزن للغاية عند التطبيق

السلبيات:

  • قد لا يكون مناسبًا للشعر الرقيق للغاية


6. كريم تمليس الشعر GIOVANNI Eco Chic Straight Fast Straightening Elixir

كريم تمليس الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر كريم Giovanni Straight Fast Hair Straightening Elixir هو أحد أفضل الخيارات المتاحة في السوق. إذ إنها واحدة من العلامات التجارية الخالية من القسوة والتي لن تندم على إنفاق أموالك عليها.


بصرف النظر عن أخلاقيات العلامة التجارية الجيدة ، فهو أيضًا مرطب بشكل مذهل لفروة رأسك ويساعد على منع المخاطر غير الضرورية لتكسر الشعر وتلفه. إنها تركيبة خفيفة الوزن للغاية تضمن تنظيفًا سهلًا في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


المنتج آمن تمامًا للألوان ويساعد على تغذية شعرك بجميع الفيتامينات والمعادن الضرورية التي ربما لم تكن على دراية بها. كما أنه يخلو من أي شكل من أشكال المواد الكيميائية والكبريتات الضارة ، مما يضمن أكبر قدر من الفوائد لصحة شعرك.


المميزات:

  • خالية تماما من المواد الكيميائية القاسية
  • يحسن صحة الشعر بشكل عام
  • يعزز نمو الشعر بشكل أفضل

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


لماذا يجب استخدام كريم تمليس الشعر؟

بصرف النظر عن المساعدة في ترويض شعرك المجعد والجاف ، فإن كريمات تمليس الشعر مدهشة أيضًا في المساعدة على تحسين جودة شعرك ، خاصة عندما يتعلق الأمر بنسيج الشعر.


إذا كان شعرك شديد الجفاف أو تميل إلى الشكوى باستمرار من تساقط الشعر في مقدمة شعرك ، فهذا أحد تلك المنتجات التي يمكن أن تساعد في تغيير ذلك بالنسبة لك.


بالإضافة إلى ذلك ، تساعد هذه المنتجات أيضًا في الحفاظ على شعرك مفرودًا وفي مكانه لفترة طويلة من الوقت ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن تثبيت شعرك باستمرار.


أفضل شيء في هذه المنتجات التي تجعل هذا الخيار رائعًا هو أنها ترطب فروة الرأس وخيوط الشعر ، مما يضمن الحفاظ على صحة شعرك واستعادة اللمعان المفقود في شعرك.


كيفية استخدام كريم تمليس الشعر؟

سيأتي كل كريم تمليس شعر تصادفه بمجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها.


في حين أن بعضها جيد بما يكفي لتطبيقه مباشرة على الشعر المبلل ، يحتاج البعض الآخر إلى شعر جاف لإظهار آثاره.


لذالك من المهم دائمًا التحقق من خطوات التطبيق على ظهر الحزمة للحصول على فكرة أفضل عن الأشياء.


إذا كنت ترغب في تطبيق هذا المنتج بعد الاستحمام ، فنحن نقترح عليك وضعه مباشرة على الشعر عندما يكون رطبًا قليلاً. هذا يسمح بتغلغل أفضل للمنتج في خيوط الشعر ، مما يضمن نتائج أفضل.


بصرف النظر عن ذلك ، يتم وضعها في الغالب على الشعر الجاف ، لذلك تحتاج أولاً إلى تمشيط شعرك ثم تطبيق المنتج ، سواء كان كريمًا أو بلسمًا ثم تركه يتسرب إلى الشعر لعرض الفوائد.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كريم تمليس الشعر لهذا العام؟ ما هو الكريم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-