أفضل 6 فراشي فرد الشعر لعام 2024

كانت عملية فرد شعرك محنة تستغرق وقتًا طويلاً ولكن في الوقت الحاضر ، يمكنك فرد شعرك ببساطة عن طريق تمشيطه بفرشاة فرد الشعر. 


على مدى السنوات القليلة الماضية ، تم تطوير فرش تمليس الشعر ويمكنها الآن استهداف المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل جذورك ومؤخرة رأسك.


اليوم ، التحدي ليس استقامة شعرك بقدر ما هو العثور على فرشاة تمليس شعر عالية الجودة وسط بحر من الخيارات المتواضعة عبر الإنترنت وكل ذلك بسعر عادل أيضًا. في هذا الدليل ، ستجد أفضل فراشي فرد الشعر جنبًا إلى جنب مع بعض النصائح حول كيفية فرد شعرك كالمحترفين.


كيفية اختيار فرشاة فرد شعر تلبي احتياجاتك؟ 

مادة لوحة التسخين

عند التسوق لشراء فرشاة فرد الشعر ، ضع في اعتبارك ألواح التسخين الخاصة بهم ، حيث يوزع البعض الحرارة بشكل أفضل من البعض الآخر. لديك عدد قليل من الخيارات للاختيار من بينها ، ولكن اعتمادًا على نوع شعرك ، قد لا تصل بعض الخيارات إلى درجات حرارة عالية بما يكفي بالنسبة لك.


سيراميك

السيراميك هو أحد أكثر مواد ألواح التسخين شيوعًا. لكن بعض ألواح التسخين مصنوعة من السيراميك النقي بينما يقدم البعض الآخر قاعدة معدنية مغطاة بطبقة من السيراميك يمكن أن تتلاشى بمرور الوقت. 


بمجرد تسخين المعدن ، يمكن أن يتسبب في تلف شعرك. ومع ذلك ، كل هذا يتوقف على عدد مرات استخدامك للفرشاة ومدى رقة شعرك.


إذا كان شعرك رقيقًا أو مموجًا أو مستقيمًا ، يمكنك استخدام فرشاة تمليس الشعر المغطاة بالسيراميك. ليس فقط لأنها أرخص قليلاً ، ولكن من المحتمل أيضًا أنك لن تفرط في استخدامها وبالتالي لن يحدث التقطيع. 


إذا كان شعرك كثيفًا أو مجعدًا وقمت بفرد شعرك يوميًا ، فستستفيد من اختيار فرشاة تمليس الشعر المصنوعة من السيراميك الخالص.


بينما تسخن ألواح التسخين الخزفية بسرعة ، وتوزع الحرارة بالتساوي ، وهي مصممة لتقديم نتائج عالية الجودة لسنوات عديدة. لن تتسبب فرش تمليس الشعر الخزفية في إتلاف شعرك كما تفعل الخيارات الأخرى. 


لذلك ، هذا بالتأكيد شيء يجب مراعاته إذا كان لديك أطراف متقصفة أو شعر تالف. يمكن أن تكون أغلى ثمناً قليلاً لكنها تستحق أن تدفع المزيد مقابل نتائجها الرائعة.


أيوني

تعتبر فرش تمليس الشعر المصنوعة من ألواح التسخين الأيونية خيارًا رائعًا أيضًا. فهي ليست فقط أقل تكلفة من نظيراتها الخزفية ولكنها تشحن الشعر بالأيونات السالبة. هذا مثالي للأشخاص الذين يعانون من تجعد الشعر ، حيث يساعد في ترويضه. كما أنه يجعل الشعر يبدو لامعًا وناعمًا.


ومع ذلك ، نظرًا لأن ألواح التسخين الأيونية لا توزع الحرارة بالتساوي كما تفعل ألواح التسخين الخزفية ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول لفرد شعرك. لهذا السبب ، نوصيك بوضع ألواح تسخين من السيراميك إلى جانب الشعر إذا كان شعرك كثيفًا.


التحكم في درجة الحرارة

تسمح لك بعض فرش تمليس الشعر باختيار إعداد درجة الحرارة المفضل لديك بينما يتوفر لدى البعض الآخر خيارات محدودة أو مفتاح تشغيل وإيقاف بسيط. من المهم التحكم في إعدادات درجة الحرارة لأن درجات الحرارة المرتفعة يمكن أن تلحق الضرر بشعرك ، في حين أن درجات الحرارة المنخفضة قد تكون غير فعالة. 


الخيار الأفضل هو 300-400 فهرنهايت (درجة فهرنهايت) ، مع الإعداد الأقل يكون مثاليًا للشعر الرقيق وأعلى إعداد مثالي للشعر الكثيف.


حجم الفرشاة ونوع الشعر الخشن

ستحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى حجم الفرشاة والشعيرات عند اختيار فرشاة فرد الشعر. تعمل الفرش الصغيرة ذات الشعيرات المتوسطة بشكل جيد مع الشعر الرقيق والقصير لأنها يمكن أن تستهدف أقسامًا أصغر في المرة الواحدة. 


من ناحية أخرى ، تعتبر الفرش الكبيرة ذات الشعيرات الطويلة والمتينة مثالية للأشخاص ذوي الشعر الكثيف والطويل لأنها تغطي مساحة أكبر وتوفر قبضة أفضل.


طول السلك ومميزاته

لا يمكن شحن فرش تمليس الشعر ويجب توصيلها بمأخذ التيار الكهربائي. لهذا السبب ، نوصي بالحفاظ على طول السلك في الاعتبار عند الاختيار. توفر بعض الفرش أيضًا حلقة معلقة وسلك دوار خالي من التشابك لسهولة التخزين والتشغيل.

افضل فرشاة فرد الشعر 

1. فرشاة فرد الشعر للرجال Ionic Hair Straightener Brush by COOLKESI

فرشاة فرد الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صنعت فرشاة فرد الشعر COOLKESI للرجال والنساء ذوي الشعر المتموج إلى المتعرج. حيث تتميز بشعيرات عالية الكثافة تنزلق خلال الشعر الكثيف دون التسبب في تكسره أو تجعده، كما يوزع الحرارة بالتساوي ، مما يجعل تمليس شعرك سريعًا وفعالًا.


ما يجعل فرشاة فرد الشعر هذه فريدة من نوعها هو مدى سرعة تسخينها. إذ يمكنك استخدامه بمجرد توصيله بالكهرباء. يسخن في 30 ثانية فقط ويمكنه فرد أكثر أنواع الشعر تجعدًا في أقل من أربع ضربات. هذا عملي للغاية إذا لم يكن لديك متسع من الوقت للاستعداد في الصباح.


إذا كنت تسافر كثيرًا أو تنام في منازل الأصدقاء ، فإن هذه الفرشاة خفيفة الوزن لكنها قوية ستكون أفضل صديق لك. حتى أنه يأتي مع حقيبة سفر لسهولة النقل. 


يكون هذا مفيدًا إذا كنت بحاجة إلى لمس شعرك في العمل. ينجز المهمة بسرعة وبسعر معقول للغاية مع الأخذ في الاعتبار جميع الهدايا المجانية التي تأتي معها.


المميزات:

  • تسخن في 30 ثانية
  • اغلاق تلقائي بعد 60 دقيقة
  • 15 إعداد حرارة قابل للتعديل
  • سلك دوار لسهولة التشغيل
  • فرشاة خفيفة الوزن ذات أسنان عالية الكثافة

السلبيات:

  • قد يكون قاسيًا جدًا على الشعر الناعم


2. مشط فرد الشعر ghd Glide & Rise Hot Brushes

فرشاة فرد الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إن فرشاة Ghd Hair Straightener محبوبة بين مصففي الشعر المحترفين لأنها يمكنها فرد جميع أنواع الشعر ، بغض النظر عن طوله أو مدى تجعده. إذ تجمع هذه العلامة التجارية الحائزة على جوائز بين تقنيات السيراميك والأيونية ، مما يساعد على تقليل التجعد والتكسر.


تتميز الفرشاة بشعيرات عالية الكثافة ، بعضها أطول من البعض الآخر ، مما يمنحها القبضة التي تحتاجها لاستهداف جميع أطوال الشعر. إنه يعمل بشكل جيد على الشعر القصير ويمكنه حتى تصويب شعر الوجه المتعرج. على عكس فرشاة فرد الشعر من MiroPure ، فإنها لن تتسبب في تقليب أطراف شعرك. بشكل عام ، Ghd مصنوع جيدًا للغاية وله إحساس فاخر به.


بفضل تصميمها ، يمكن لفرشاة Ghd Hair Straightener فرد أجزاء كبيرة من الشعر مرة واحدة وهي مثالية لمن يقصر وقتهم في الصباح. حيث تسخن بسرعة ويصل إلى أقصى درجة حرارة تصل إلى 365 درجة فهرنهايت في بضع دقائق فقط. على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه إعداد منخفض الحرارة ، فقد تم اختياره على وجه التحديد من قبل مصففي الشعر لمنع تلف الحرارة.


تتميز فرشاة Ghd Hair Straightener بسلك يبلغ طوله 9 أقدام ، لذلك لديك مساحة كبيرة للعمل بها. ومع ذلك ، يمكن أن يكون الكابل ضخمًا جدًا وعندما يتم دمجه مع الجهاز القوي ، يمكن أن يثقل كاهل ذراعيك. 


المميزات:

  • يعمل بشكل جيد على جميع أنواع وأطوال الشعر
  • يمكن فرد أجزاء كبيرة من الشعر دفعة واحدة
  • تعمل التقنيات الخزفية والأيونية على جعل الشعر أكثر صحة
  • لديه سلك بطول 9 أقدام

السلبيات:

  • يحافظ على إعداد حرارة 365 درجة فهرنهايت


3. فرشاة تمليس الشعر Bed Head Ionic + Tourmaline Straightener Brush with Smart Heat Memory System

فرشاة فرد الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحثين عن فرشاة تمليس شعر يمكنها إنعاش شعرك طوال الأسبوع ، وإضفاء اللمعان والجسم ، فهذه هي الفرشاة المناسبة لك.


حيث تتميز فرشاة فرد الشعر بيد هيد بجهد مزدوج في جميع أنحاء العالم مما يجعلها خيارًا رائعًا للسفر. إنه مطلي بالسيراميك ويستخدم تقنية التورمالين الأيونية لإنشاء أقفال لامعة خالية من التجعد.


كما يسخن بسرعة وله رأس كبير يتيح لك فرد الكثير من الشعر مرة واحدة مما يجعله مثاليًا للتصفيف السريع. لذا ، إذا كنت معتادًا على الاستيقاظ مبكرًا لفرد شعرك ، يمكنك كسب بعض الوقت الإضافي. 


لكن ضع في اعتبارك أن الفرشاة الكبيرة يمكن أن تكون ضخمة جدًا ، خاصةً إذا كان شعرك قصيرًا وناعمًا. إذا كان شعرك أقصر ، فقد تلاحظين أيضًا أن هذه الفرشاة تتسبب في قلب أطرافك.


فرشاة فرد الشعر بيد هيد تسخن حتى 430 درجة فهرنهايت. كما تحتوي على نظام ذاكرة حرارية ذكي ، مما يعني أنه سيتذكر آخر إعداد لدرجة الحرارة استخدمته.


المميزات:

  • يضيف لمعاناً لشعرك
  • فرشاة خفيفة الوزن برأس كبير لتصفيف سريع
  • سلك دوار خالٍ من التشابك لسهولة التشغيل
  • نظام الإغلاق التلقائي والذاكرة الحرارية الذكية

السلبيات:

  • الفرشاة كبيرة قليلاً
  • الحبل قصير قليلا
  • قد يتسبب في قلب أطراف شعرك


4. فرشاة فرد الشعر Ionic Straightening Brush, GLAMFIELDS Hair Straightener Brush with Anti-Scald

فرشاة فرد الشعر

إشتري من أمازون العالمي

تعتبر فرشاة تمليس الشعر GLAMFIELDS مثالية للأشخاص ذوي الشعر الناعم الذين لا يتوفر لديهم الوقت الكافي في الصباح. حيث تسخن في 30 ثانية فقط وبها فرشاة واسعة تجعل من السهل تصويب كميات كبيرة من الشعر في المرة الواحدة. إذا كان شعرك بطول كتفيك ، يمكنك فرده في 10 دقائق فقط.


تأتي فرشاة تمليس الشعر GLAMFIELDS بلون وردي جميل. إنه ملفوف بشكل جميل ويأتي مع عدد من الهدايا ، مما يجعله جهاز فرد الشعر المثالي لتقديمه كهدية. 


كما يحتوي على أربعة إعدادات للحرارة وميزة القفل التلقائي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن إيقاف تشغيل جهاز التمليس أثناء استخدامه. إذا نسيت إيقاف تشغيله ، فسيتم إيقاف تشغيله من تلقاء نفسه بعد 30 دقيقة.


لا تحظى الجذور العنيدة بفرصة ضد فرشاة فرد الشعر GLAMFIELDS بسبب غلافها المضاد للحروق. كما تحتوي على سلك دوار غير متشابك وخطاف معلق لسهولة التشغيل والتخزين. إذا كنت تبحث عن مكواة شعر لفتاة صغيرة بدأت للتو في فرد شعرها ، فهذا خيار رائع.


المميزات:

  • لديه قفل تلقائي وإغلاق تلقائي
  • تسخن في 30 ثانية فقط
  • لها غلاف مضاد للحرق
  • سلك دوار خالٍ من التشابك لسهولة التشغيل

السلبيات:

  • قد تنكسر أسنان الفرشاة بمرور الوقت
  • الحد الأدنى من إعدادات الحرارة
  • لا تقلل من التجعد


5. مشط كهربائي لفرد الشعر EZBASICS Hair Straightener Brush

فرشاة فرد الشعر للرجال

إشتري من أمازون العالمي

تتميز فرشاة فرد الشعر EZBASICS بإعدادات حرارية قصوى تبلغ 400 درجة فهرنهايت وهي مثالية لأي شخص يعاني من الأطراف المتقصفة و / أو الشعر التالف. يمكنه فرد شعرك وإضفاء مظهر صحي ونطاط بغض النظر عن نوع شعرك.


إذا لم يكن لديك وقت كافٍ أو معدوم لفرد شعرك في الصباح ، فقد لا تكون EZBASICS سريعة بما يكفي بالنسبة لك. يمكن أن يستغرق الأمر بضع دقائق حتى يسخن تمامًا. ولأنه يحتوي على فرشاة صغيرة ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول لفرد شعرك تمامًا.


على الرغم من أن تصويب شعرك قد يستغرق وقتًا أطول قليلاً ، إلا أن فرشاة EZBASICS لا تشبه أي فرشاة أخرى في هذه القائمة. هذا لأنه يسمح لك بتقريب أطرافك ، مما يخلق مظهرًا مكثفًا ينافس الانفجار. 


ومع ذلك ، نظرًا لأن الفرشاة لا تحتوي على أي أسنان ، فستحتاج إلى فك تشابك شعرك قبل فرده لتجنب التلف. إذا نسيت إيقاف تشغيله ، فسيتم إيقاف تشغيله بعد 20 دقيقة فقط.


المميزات:

  • اغلاق تلقائي بعد 20 دقيقة
  • سلك دوار خالٍ من التشابك لسهولة التشغيل
  • يضيف لمعاناً لشعرك
  • يسمح لك تصميم الفرشاة بتدوير شعرك من الأسفل

السلبيات:

  • لا يعمل بشكل جيد على الشعر القصير
  • لا يفك تشابك شعرك
  • ليست فعالة من حيث الوقت


6. فرشاة فرد الشعر InStyler Straight Up Mini Ceramic Straightening Brush

فرشاة فمشط كهربائي لفرد الشعررد الشعر

إشتري من أمازون العالمي

تعد فرشاة InStyler STRAIGHT UP MINI خيارًا رائعًا لأي شخص يحاول تجربة فرشاة فرد الشعر لأول مرة. إذ إنها سهلة الاستخدام وبأسعار معقولة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو خفيف الوزن وصغير الحجم. 


على الرغم من صغر حجمها ، تتمتع InStyler STRAIGHT UP MINI بشعيرات طويلة وقوية ، مما يجعل من الممكن تصويب أجزاء كبيرة من الشعر في وقت واحد. كما تحتوي على ألواح تسخين من السيراميك تعمل على تقليل التجعد أثناء توزيع كمية متساوية من الحرارة. كما أنه يسخن بسرعة كبيرة في 30 ثانية فقط ، على وجه الدقة.


عند تشغيله لأول مرة ، سترتفع الحرارة تلقائيًا إلى 450 درجة فهرنهايت. هذه هي أعلى درجة حرارة يقدمها جهاز InStyler STRAIGHT UP MINI. 


ولكن يمكن أن يكون ساخنا جدًا بالنسبة للأشخاص ذوي الشعر الرقيق ، لذا تأكد من تعديله وفقًا لذلك. إذا كان شعرك رقيقًا ، فقد تكون الشعيرات شديدة جدًا بالنسبة لك. وذلك لأن الشعر الناعم يمكن أن يعلق بسهولة في الشعيرات.


المميزات:

  • تسخن في 30 ثانية
  • لها شعيرات فرشاة طويلة وقوية
  • مدمج وخفيف الوزن

السلبيات:

  • لا يحتوي على ميزة الإغلاق التلقائي أو القفل التلقائي
  • قد يعلق الشعر الناعم في الشعيرات
  • الحبل قصير قليلا


ختاما

لا يجب أن يكون استقامة شعرك محنة تستغرق وقتًا طويلاً. بفضل التقنيات الجديدة مثل فرش تمليس الشعر ، يمكنك فرد شعرك بسرعة وكفاءة بغض النظر عن نوع شعرك أو طوله. نأمل أن يساعدك دليلنا في تحديد فرشاة تمليس الشعر التي يمكن أن تجعل أهداف شعرك حقيقة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع فرش فرد الشعر لهذا العام؟ ما هي الفرشاة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-