أفضل 6 انواع شمع لازالة الشعر لعام 2024

الشمع هو أحد أشهر طرق إزالة شعر الجسم ، من منطقة البكيني إلى الحاجبين وجميع أنحاء الجسم، يمكن أن تكون الحلاقة ، وخاصة المناطق الحساسة ، مزعجة ولا تدوم طويلاً أو تزيل الشعر بالقرب من الجلد.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 كريمات لإزالة شعر الوجه لعام 2024

أفضل 7 كريمات ازالة الشعر للمنطقة الحساسة لعام 2024

أفضل 6 اجهزة الليزر لازالة الشعر في المنزل لعام 2024

أفضل 5 بخاخات إزالة الشعر لعام 2024

أفضل 6 انواع كريم مخدر موضعي لإزالة الشعر لعام 2024


على الرغم من أن إزالة الشعر بالشمع قد يؤدي إلى نمو الشعر تحت الجلد ، فلا داعي للقلق بشأن الجروح أو إتلاف بشرتك عن طريق الخطأ كما لو كنت تستخدم ماكينة حلاقة أو طرقًا أخرى لإزالة الشعر. ومع ذلك ، يمكن أن يكون إزالة الشعر بالشمع مؤلمًا ومكلفًا إذا لم تخترِ شمع ازالة الشعر المناسب.


هناك العديد من انواع الشمع لازالة الشعر التي لن تعطيك شيئًا أكثر من الطفح الجلدي السيئ. لحسن الحظ ، هناك أيضًا العديد من الشمع الرائع في السوق الذي سيحافظ على بشرتك ناعمة وطرية ، مع تخفيف العبء على محفظتك أيضًا.


من أجل مساعدتك على فصل الجيد عن السيئ ، قمنا بتجميع هذه القائمة من أفضل منتجات افضل انواع الشمع لازالة الشعر المتوفرة اليوم. 


كيفية اختيار شمع لازالة الشعر الذي يلبي احتياجاتك؟ 

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار منتج الشمع:


نوع الشمع

الشيء الرئيسي الذي يجب أن تفكر فيه هو ما إذا كنت تريد استخدام منتج لإزالة الشعر يستخدم شمعًا صلبًا أم ناعمًا. يتم وضع الشمع الصلب في عجينة سميكة ، وعادة ما يتم صنعه في المنزل من حبيبات مذابة. 


عادة ما يكون الجو حارًا ، وعلى الرغم من أنه يزيل الشعر الناعم بشكل أفضل من الشمع الناعم ، إلا أنه يتسم بالفوضى ويصعب استخدامه. يمكن أن يعمل على مساحات كبيرة ، لكن فعاليته ستقل ، لذلك من الذكاء تحديد حجم كل تطبيق للشمع الصلب.


من ناحية أخرى ، يأتي الشمع الناعم على شكل شرائط سهلة التطبيق. عادة ما يكون باردًا ولطيفًا على الجلد ، مما يجعله رائعًا للمناطق الحساسة ، ولكنه لن يعمل بشكل جيد على المساحات الكبيرة مثل استخدام الشمع الصلب. يمكن تقسيم الشمع الناعم إلى فئتين. 


هناك معاجين ومواد هلامية من الشمع الناعم ، والتي تكون فوضوية بعض الشيء من أفضل خيار لإزالة الشعر بالشمع من المساحات الكبيرة ، وشرائط الشمع الناعمة ، والتي لا يمكن أن تكون أسهل في الاستخدام ولكنها مناسبة بشكل أفضل للمناطق الصغيرة والحساسة مثل الشفة العليا والشفة. الحاجبين.


هناك أيضًا عدة أنواع بديلة من شمع إزالة الشعر. تعتبر شرائح الشمع سهلة الاستخدام وخالية من الفوضى ، ولكنها تتطلب عادةً إعادة استخدام أكثر تكرارًا ، وهي أكثر ملاءمة لاكتشاف إزالة الشعر من أي مناطق كبيرة أو جسمك بالكامل. 


وينطبق الشيء نفسه على الشمع القابل للدوران ، والذي يكاد يكون من المستحيل إساءة استخدامه ، ولكن ليس لديه نفس أداء الشمع التقليدي الصلب أو الناعم. شمع السكر سهل على الجلد ، لكن عليك عادةً إعادة وضعه بشكل متكرر أكثر من أي شمع آخر.


الجودة الشاملة

ليست كل شمع إزالة الشعر متساوية. فقط لأن الشمع يدعي أنه يزيل الشعر بشكل فعال لا يعني أنه يعمل كما هو معلن عنه. لهذا السبب ، قمنا بالتحقق للتأكد من أن جميع المنتجات الموجودة في هذه القائمة تنجز المهمة بشكل فعال ، وإزالة الشعر من المنطقة المرغوبة دون التسبب في أي ألم أو تهيج.


مكونات

يجب عليك دائمًا التحقق من قائمة المكونات ، خاصة إذا كانت بشرتك حساسة ، للتأكد من أن الشمع الذي تختاره لا يحتوي على منتجات تضر بشرتك. 


تشتمل العديد من أنواع الشمع الأقل شهرة على الكحول المهيج والزيوت المعدنية والعطور والأصباغ والمواد الأخرى التي تجعل بشرتك متهيجة وبقعة. لا ترغب في التعامل مع تهيج الجلد أو احمراره في أول علاج لإزالة الشعر ، لذلك اختر فقط المنتجات التي تحتوي على شمع نقي ومكونات أخرى صديقة للبشرة.


سواء كنت تتطلع إلى كشف كل شيء أو تنظيف منطقة البيكيني فقط ، فإن أفضل منتجات شمع إزالة الشعر في قائمتنا أدناه ستنجز المهمة.

افضل شمع لازالة الشعر 

1. جهاز الشمع لازالة الشعر Bella Verde Waxing Kit - Home Wax Kit for Women and Men

شمع ازالة الشعر

إشتري من أمازون العالمي

تعتبر مجموعة Bella Verde Waxing Kit منتجًا مناسبًا يوفر كل ما تحتاجه لإزالة شعر الجسم غير المرغوب فيه. إذ يتضمن جهاز تسخين الشمع سهل الاستخدام ، وعلاجات ما قبل وبعد إزالة الشعر بالشمع ، وخمس عبوات فردية من حبيبات الشمع ، ومجموعة من أدوات التطبيق.


كما تتضمن مجموعة الشمع الصلب هذه كل ما تحتاجه للبدء. تعتبر الخرزات سريعة الذوبان رائعة لأي منطقة من الجسم ، ويمكن استخدام السخان الكهربائي لأي نوع آخر من الشمع.


إنها مجموعة شمع لجميع الأغراض ممتازة لإزالة الشعر بالشمع لكامل الجسم ويمكن أن تساعدك على التخلص من جميع الشعر غير المرغوب فيه. يمكنك استخدامه على الوجه أو منطقة البكيني أو الإبط. 


إنه لطيف ومُشبع بمستخلص العسل ويمكن أن يترك بشرتك لامعة وناعمة بعد إزالة الشعر بالشمع. يصبح هذا الشمع صلبًا جدًا ، وهو أمر رائع بالنسبة لهذه المناطق لأنه يعني أنه من غير المرجح أن يتقطر ويفقد الدقة ، ولكنه يجعل استخدامه أكثر صعوبة في المساحات الكبيرة.


تحتوي حبات الشمع الموجودة في مجموعة Bella Verde Waxing على أي شيء سوى الأصباغ والعطور غير المهيجة. لن تسبب هذه الأشياء ألمًا أو احمرارًا ، ولكنها ستسبب رائحة اللافندر اللطيفة تنطلق في الهواء عندما تذوبها.


المميزات:

  • طقم شمع احترافي متعدد الأغراض
  • يشمل جهاز تسخين الشمع ، والشمع ، وأدوات التطبيق ، وعلاجات ما قبل وبعد الشمع
  • يذوب الشمع الصلب في أقل من ثلاثين دقيقة
  • مثالي لإزالة الشعر بالشمع لكامل الجسم

السلبيات:

  • غير مناسب للمناطق الكبيرة مثل الساقين


2. شمع ازالة الشعر HOT (Hard) Wax Strip-Free (120g)

شمع ازالة الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صُممت مجموعة إزالة الشعر بالشمع من باريسا للتخلص من الشعر المرن مثل الشعر الخشن والقصير في المناطق الصغيرة والحساسة. إنه مثالي لإزالة الشعر بالشمع تحت الإبطين أو حواجب الوجه أو منطقة البكيني.


مجموعة باريسا لازالة الشعر سهلة الاستخدام وفعالة. كل ما عليك فعله هو تسخين الشمع وتطبيق طبقة سميكة واحدة على الجلد. اتركيه يبرد لبضع ثوان ثم قشره للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر. 


المنتج يعمل بشكل جيد والسعر مناسب ، لكنها تحتوي فقط على كمية كافية من الشمع لعدد قليل من العلاجات للحواجب أو الإبطين أو منطقة البكيني. يعد التسخين والتطبيق والتنظيف أصعب قليلاً من اختياراتنا الشاملة والمتميزة ، ولكن يجب أن تكون النتيجة النهائية هي نفسها.


إذا كنت تبحثين عن طقم شمع برازيلي بسعر ممتاز ، فلا داعي للخطأ مع باريسا. يُصنع الشمع باستخدام مكونات عضوية آمنة ومغذية ، مثل الكولوفونيوم وخلاصة البابونج وسيرا ألبا والبراسيكا نابوس. 


كل هذه المكونات آمنة للبشرة وستترك بشرتك ناعمة وسلسة. هذا الشمع أكثر لزوجة من معظم أنواع الشمع ، لذا قد تحتاجين إلى غسله بعد الاستخدام.


المميزات:

  • مكونات آمنة على الجلد
  • يجعل البشرة أكثر نعومة وحريرًا
  • قيمة جيدة مقابل المال

السلبيات:

  • قد يترك بقايا لزجة على الجلد


3. شمع لازالة الشعر Nad's Wax Kit Gel, Wax Hair Removal For Women, Body+Face Wax

شمع لازالة الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مجموعة Nad's Gel Wax Kit عبارة عن تركيبة شفافة غير قابلة للحرارة وسهلة الاستخدام وحتى أسهل في التنظيف. جل شمع ناد مناسب لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك الساقين والذراعين والوجه ومنطقة البكيني. 


حيث تتضمن المجموعة جل الشمع ، ومناديل التنظيف ، وملعقة خشبية ، وشرائط قطنية ، وبلسم مرطب مهدئ.


بالمقارنة مع مجموعات شمع إزالة الشعر الأخرى ، فإن Nad's Kit Get فعالة في إزالة جميع أنواع الشعر ولا تؤذي كثيرًا. على الرغم من سهولة تطبيق المنتج ، إلا أنه يميل أيضًا إلى أن يصبح سائلًا بعض الشيء ، لذا تأكد من عدم ارتفاع درجة حرارة المنتج وإلا ستحدث فوضى. 


إنه قابل للذوبان في الماء ، لذلك بعد العلاج ، يمكنك غسل الشمع الزائد من بشرتك أو مناشفك أو ملابسك وهو أمر مفيد بشكل خاص لأن هذه المجموعة يمكن أن تصبح لزجة في كثير من الأحيان وتسبب فوضى كبيرة.


تحتوي التركيبة على مكونات طبيعية فقط ، مما يعني أنها آمنة ومناسبة للبشرة الحساسة. لا يسبب الحساسية وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية.


المميزات:

  • تركيبة جل شمع بدون حرارة
  • مناسب لجميع أنواع البشرة ومناطق الجسم
  • يغسل بسهولة بالماء
  • مكونات طبيعية
  • مفحوصه من قبل أطباء الجلديه

السلبيات:

  • فوضوي بعض الشيء ، خاصة إذا قمت بتسخينه


4. شمع لإزالة الشعر GiGi All Purpose Honee Hair Removal Soft Wax for All Skin and Hair Types

شمع ازالة الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كريم GiGi Honee الناعم لطيفًا بما يكفي لأي منطقة من جسمك ، لكنه لا يزال قويًا بما يكفي لإزالة أي شعر غير مرغوب فيه. نظرًا لأنه رقيق وقابل للدهن ، فهو مثالي لإزالة الشعر بالشمع لكامل الجسم أو استهداف المناطق ذات النمو الواسع للشعر.


هذا الشمع لطيف بما يكفي لاستخدامه على الحاجبين ومنطقة البكيني ، ولكنه أيضًا قوي وقابل للدهن بدرجة كافية لاستخدامه على ساقيك وإبطيك. 


ستحتاج إلى شراء شرائح الشمع بشكل منفصل لاستخدامها مع هذا المنتج ، لأنه على عكس الشمع الصلب ، لا يمكن سحب GiGi Honee Soft Wax يدويًا. ومع ذلك ، إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، فسيكون من السهل جدًا إزالته ويجب ألا يترك أي بقايا.


يتكون GiGi Honee من مكونات طبيعية بالكامل غير مهيجة لن تسبب احمرارًا أو ألمًا عند استخدامها. علاوة على ذلك ، فإن المنتج مشبع بمستخلص العسل المرطب الذي سيجعل بشرتك أكثر نعومة ونعومة مما كانت عليه قبل إزالة الشعر بالشمع.


المميزات:

  • لا تهيج أو تترك بقايا
  • يضيف الرطوبة إلى بشرتك
  • سهل التوزيع على مساحات كبيرة
  • مصنوعة من مكونات لطيفة وطبيعية

السلبيات:

  • يتطلب شراء منفصل لشرائط الشمع


5. شمع ازالة الشعر Nad's Nose Wax Kit for Men & Women - Waxing Kit for Quick & Easy Nose Hair Removal

شمع ازالة الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد مجموعة شمع الأنف هذه من أكثر الحلول فعالية لإزالة شعر الأنف. إذ تحتوي المجموعة على كل ما تحتاجه للحصول على أنف نظيف وسلس وخالٍ من الشعر. من أفضل الأشياء في مجموعة إزالة الشعر هذه أنها سهلة الاستخدام للغاية - يمكنك إزالة شعر الأنف براحة في منزلك أو أثناء السفر في غضون دقائق قليلة.


بفضل تركيبة الشمع الخالية من الألم ، يمكن لأي شخص إزالة شعر الأنف غير المرغوب فيه أو المحرج من الجذور. حيث يمكن أن تستمر النتائج حتى أربعة أسابيع. يمكن أن يؤدي استخدام الشمع المنتظم إلى إبطاء إعادة نمو الشعر فكلما زاد عدد مرات استخدام الشمع ، كلما كان نمو الشعر أبطأ. 


جانب آخر رائع من مجموعة Nad's Nose Wax Kit هو أداة SafeTip Applicator الفريدة ، والتي تناسب داخل الأنف ويمكنها إزالة أي شعر مرئي حول فتحات الأنف ، وليس فقط بداخلها. 


بالإضافة إلى قاعدة الشمع ، يضاف زيت اللوز والصبار ومستخلصات البابونج لتهدئة دواخل أنفك.


المميزات:

  • إزالة الشعر في المنزل سهلة وآمنة وسريعة
  • مثالي لسطح الأنف والخياشيم والحاجب الأوسط
  • شمع صلب بتركيبة خاصة
  • مناسبة للبشرة الحساسة

السلبيات:

  • يصبح الشمع هشًا بسرعة إذا لم تقم بإزالته في الوقت المناسب


6. شمع ازالة الشعر Nair Hair Remover Wax Ready-Strips for Face & Bikini, 40 CT

شمع ازالة الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر Nair Hair Wax Remover مثاليًا للتخلص من شعر منطقة الذقن أو البكيني. ليست هناك حاجة لتسخينها أو تسخين الشمع إنها عملية بسيطة للتقشير. استخدم شريطًا واحدًا في كل مرة. 


بعد الانتهاء من إزالة الشعر بالشمع ، استخدمي منديلًا لترطيب البشرة وتهدئتها ، وإزالة أي شمع إضافي بشكل فعال - وستتركين بشرة خالية من البقايا. الأمر المثير للإعجاب هو أن النتائج يمكن أن تستمر حتى ستة إلى ثمانية أسابيع ، اعتمادًا على مدى سرعة نمو شعر الجسم. 


المنتج معتمد من أطباء الجلدية ومناسب لجميع الأشخاص ذوي البشرة الحساسة. مع الاستخدام المتكرر ، ستتمكن من تقليل نمو الشعر. كما أن الشرائط عملية ومثالية للاستخدام أثناء التنقل ، لكنها صغيرة الحجم. هذا يجعلها مثالية للمناطق التي يصعب الوصول إليها واللمسات ، ولكنها ليست مثالية لإزالة شعر الجسم بالكامل.


تميل شرائح الشمع إلى احتواء قوائم مكونات أطول من الشموع المستقلة ، ولا تعد شرائط نير هذه استثناءً. على الرغم من ذلك ، فقد تضمنت العديد من الزيوت والأعشاب المرطبة التي تصنع المعجزات لصحة بشرتك ، وهذه الشرائط معتمدة من أطباء الأمراض الجلدية.


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • تم اختباره من أطباء الامراض الجلدية
  • تستمر النتائج حتى ثمانية أسابيع
  • لا تحدث فوضى

السلبيات:

  • عدم القدرة على إزالة البقع الكبيرة من الشعر دفعة واحدة


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع الشمع لازالة الشعر لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-