أفضل 6 أنواع موس للشعر لعام 2024

حافظ على رونقك من خلال إضافة الحجم إلى الشعر باستخدام أفضل أنواع موس الشعر التي اخترناها لك، موس الشعر رائع لتصفيف الشعر وإضافة حجم للشعر. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 أنواع موس للشعر الكيرلي لعام 2024

أفضل 7 صبغات شعر طبيعية لعام 2024

افضل انواع الاستشوار لتصفيف وتجفيف الشعر لعام 2024

أفضل 5 انواع سيروم طبيعي للشعر لشعر صحي ولامع لعام 2024

أفضل 7 كريمات فرد الشعر لعام 2024


إنه يشبه رغوة تصفيف خفيفة الوزن تضيف لمعانًا وحجمًا ورطوبة وترفعًا سهلًا للشعر. موس الشعر سهل التطبيق ويعمل أيضًا كحماية من الحرارة. في الثمانينيات ، اكتسب موس الشعر شعبيته ليهز مظهر "الشعر الكبير". 


ومع ذلك ، فقد ترك الشعر جافًا ومقرمشًا وقاسًا في ذلك الوقت. ولكن بفضل التركيبات الجديدة المتوفرة ، ستساعدك المكونات المرطبة والبوليمرات على التخلص من الشعر المجعد دون المساس بحجم الشعر وثباته. 


لذلك ، يمكنك استبدال جل شعرك بموس الشعر لأنها مثالية للتباهي بمظهر رطب أنيق. موس الشعر سيفعل كل شيء ، من تهذيب شعرك إلى إضافة مظهر جديد.


كيفية اختيار موس للشعر يلبي احتياجاتك؟ 

تكمن ميزة موس الشعر على المواد الهلامية والبخاخات ومنتجات تصفيف الشعر الأخرى في قدرتها على التكيف. بغض النظر عن طول شعرك أو نوعه أو ملمسه ، هناك رغوة من أجلك. 


بالإضافة إلى تكثيف شعرك ، وتثبيته بأسلوبك المفضل ، وزيادة الارتداد والارتفاع ، تتميز أفضل المنتجات أيضًا بالحماية من الحرارة ، وخصائص مقاومة الرطوبة ، وتضيف لمعانًا وتعريفًا.


الحجم

لا يزال بإمكانك تكبير شعرك دون أن تبدو وكأنك خرجت للتو من حفلة تنكرية تحت عنوان الثمانينيات. يرفع موس الشعر من الجذور ، مما يحسن الطول ويضيف ارتدادًا مع ترك شعرك ناعم الملمس. 


كما تخلق معظم أنواع الموس حجمًا من خلال توزيع الموس في جميع أنحاء شعرك. عندما يجف شعرك ، تدفع عوامل الطلاء هذه خيوط الشعر للخارج ، مما يؤدي إلى ظهور شعر أكثر كثافة وامتلاءً.


يمسك

لا يوفر الموس ثباتًا قويًا طويل الأمد يوفره جل الشعر ، ولكنه يعوض ذلك من خلال توفير قدر أكبر من المرونة مع الحفاظ على تكامل تسريحة الشعر التي اخترتها. 


كما يبدو الشعر المعالج بالموسم أكثر نعومة من الشعر المصمم بالهلام ، مع عدم وجود أي من اللزوجة والصلابة التي تميز هذا الأخير.


إضافات

الموس هو مستحضر تجميلي متعدد الأوجه. إلى جانب التكثيف والإمساك ، عادةً ما يكون للموسات الحديثة فوائد ثانوية. حيث تشتمل معظم أنواع الموس في قائمتنا على مزيج من مكونات التكييف ، ومضادات الحرارة أو الحماية من الرطوبة ، وخصائص الترطيب ، والمزيد.


إنها أساسيات العالم الجديد من موس الشعر ، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في دليلنا الرئيسي ، ولكن الآن ، دعنا نستعد لقضاء ليلة في نهاية المطاف ونحصل على رغوة شعر تمنح شعرك الجاذبية التي تتوق إليها.

افضل موس للشعر 

1. موس للشعر Living proof Full Thickening Mousse

موس للشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

توفر تركيبة Living Proof Full Thickening المسجلة الملكية القائمة على البوليمر عوامل تكثيف على طول كل خصلة من الشعر ، مما يخلق الحجم والامتلاء في كل مكان. 


هذا التوزيع المتساوي يبني الجسم أيضًا ويخلق الوهم بالطول الإضافي. لاحظ أن هذا المنتج يعمل مع جميع أنواع الشعر حتى الشعر الرقيق جدًا والرفيع جدًا.


يمكّنك هذا الموس خفيف الوزن من تصفيف شعرك حسب الرغبة ويثبته في مكانه مع الاحتفاظ ببعض الملمس الطبيعي والمرونة.


يشتمل Living Proof Full Thickening على عوامل تكييف ويتميز بخصائص مقاومة الحرارة والرطوبة وهو مثالي للأشخاص الذين يعيشون في المناخات الحارة. لن تهيج التركيبة الخالية من السيليكون فروة الرأس الحساسة. 


المميزات:

  • تركيبة تعتمد على البوليمر تكثف كل خصلة من الشعر
  • يتطلب كمية أقل من المنتج لكل استخدام من المنافسين
  • مقاومة الحرارة والرطوبة

السلبيات:

  • توقع أن تدفع ما لا يقل عن 5 دولارات للأونصة


2. رغوة موس للشعر Oribe Grandiose Hair Plumping Mousse

موس للشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي Oribe Grandiose بسعر باهظ ما يقرب من 7 دولارات للأونصة لكن تأثيره الضخم أكبر. تعمل بوليمرات النشا المدعمة بالبانثينول على تكثيف الشعر بشكل كبير ، ويستمر التأثير معظم اليوم. 


يدعي Oribe Gradiose أنه يوفر تعليقًا مرنًا طوال اليوم ، وبينما يفي في الغالب بهذا الوعد ، فإنه يفعل ذلك ببعض أوجه القصور. على الرغم من أنه ليس مقرمشًا / لزجًا مثل أسلافه الموسيقي في الثمانينيات ، إلا أن جرانديوس يثقل الشعر بتراكم المنتج. 


يحتوي هذا الموس على فيتامين هـ وزيت عباد الشمس والجلسرين ، وهو ثلاثي من مكونات الترطيب والتكييف التي تغذي وتنعيم الشعر. كما أنها محمية من الحرارة وآمنة للألوان.


المميزات:

  • يضيف كل الحجم الذي تريده من الموس
  • يرطب ويرطب الشعر
  • رائحة لطيفة وآمنة للألوان ومقاومة للحرارة

السلبيات:

  • مرتفع السعر
  • يترك تراكم / بقايا ملحوظة


3. أفضل موس للشعر الجاف Dove STYLE+care Curls Defining Mousse, Soft Hold

موس للشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

توفر تركيبة دوف خفيفة الوزن حجمًا وتحديدًا يمكن التحكم فيهما وتجعل الشعر ناعمًا ونظيفًا بشكل خاص. مع قوام يذكرنا بالكريمة المخفوقة ، فإن هذا الموس مثالي للأشخاص الذين يعانون من الشعر الجاف أو الهش. 


توقعي Dove Style + Care لترك تجعيداتك / تموجاتك ناعمة الملمس بشكل لا يقاوم وبدون أي تجعد.


على الرغم من أنه يوفر درجة معينة من الثبات المرن ، فإن Style + Care خفيف جدًا بحيث لا يحافظ على أسلوبك طوال اليوم. توقع استخدام هذا المنتج أكثر مما ترغب في الحصول على النتائج المرجوة على الرغم من أنه رخيص السعر.


المميزات:

  • نقطة سعر لا تقبل المنافسة عمليا
  • رائحة جديدة
  • ينعم ويرطب الشعر

السلبيات:

  • لن تمنحك الصيغة خفيفة الوزن حجمًا أو ثباتًا مثل العلامات التجارية الأخرى
  • لا يحتوي على العديد من الفوائد الإضافية مثل المنتجات الأخرى في هذه القائمة


4. كريم موس للشعر Alterna Caviar Anti-Aging Multiplying Volume Styling Mousse

موس للشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يستخدم هذا المنتج أحماض أوميغا 3 الدهنية وزيت بذور عباد الشمس وخلاصة عشب البحر ومستخلص الطحالب ومكونات أخرى لتقوية الشعر التالف وزيادة السماكة والحد من التقصف. 


سوف نفهم ما إذا كنت تغمض عينيك في قائمة الغسيل هذه من مكونات مستحضرات التجميل الطنانة ، ولكن كن مطمئنًا أنها تعمل. 


هذا الموس فعال بشكل خاص مع الشعر الخفيف و / أو الناعم ، ولكنه سيزيد قطر خصلة الشعر وحجمها. الروائح مدهشة أيضا. ومع ذلك ، وكما قد تتوقع ، فإن الموس المصمم للشعر التالف لا يفعل الكثير للشعر "العادي".


لا يعد الثبات مهمًا تمامًا للشعر التالف كما هو الحال بالنسبة لأنواع الشعر الأخرى ، وهذه تركيبة خفيفة الوزن معترف بها ، ولكن يمكنك أن تكون واثقًا من أن Alterna Caviar Mousse سيحافظ على تصفيفة الشعر المفضلة لديك - ولكن ربما ليس طوال اليوم.


المميزات:

  • مُصمم لشفاء وحماية الشعر المتقادم والمتضرر
  • يضيف السماكة ويمنع الكسر
  • روائح جيدة

السلبيات:

  • لا يوجد سبب حقيقي لاستخدام هذا المنتج بالمقارنة مع المنتجات الأخرى إذا لم يكن لديك شعر جاف أو تالف
  • ليس هناك الكثير من الفوائد الإضافية


5. موس للشعر الناعم  Joico JoiWhip Firm Hold Designing Foam | Add Volume and Body

موس للشعر

إشتري من أمازون العالمي

يمكن لـ Joico JoiWhip تحويل حتى أرقى أنواع الشعر إلى شعر كثيف وإضافة تحديد وترتد إلى تجعيد الشعر الطبيعي. 


يمكن أن تكون الزيوت مشكلة للأشخاص ذوي الشعر الناعم ، حيث أن نسيج الشعر هذا يتطلب استخدامًا حكيمًا لمنتجات تصفيف الشعر ، حتى لا تترك رأسًا مليئًا بالشحوم. هذه ليست مشكلة مع هذا الموس ، خاصة أنه تركيبة مركزة لن تحتاج إلى استخدام الكثير منها.


إتم تصميم Joico JoiWhip Firm Hold Mousse خصيصًا لتثبيت تسريحة شعرك في مكانها دون إثقالها. إنه يحقق هذا الهدف في الغالب، توقع مجرد رشة من JoiWhip لإثبات أنها كافية للحفاظ على أسلوبك طوال اليوم ، ولكن لا تتفاجأ إذا تركت طبقة صلبة ومقرمشة خلفها.


يرطب زيت الجوز Kukui الشعر ويضيف لمعانًا جذابًا بينما تعمل الأحماض الدهنية من زيت زهرة الربيع على التكييف. تتضمن الصيغة أيضًا مكونات مقاومة للحرارة.


المميزات:

  • يمنح حجمًا كبيرًا حتى للشعر الناعم جدًا
  • عالية التركيز
  • يلطف ويرطب الشعر
  • مقاوم للحرارة

السلبيات:

  • مثالي للشعر الناعم والمجعد ، ولكنه ليس مفيدًا لأنواع الشعر الأخرى
  • يمكن أن يقوي الشعر بعد التجفيف


6. موس تصفيف الشعر Ouai Air Dry Foam

موس للشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

موس Ouai Air Dry Foam هو منتج صديق للكواكب يمكنك استخدامه لزيادة التجاعيد الطبيعية والحصول على المظهر الذي تحسد عليه. 


موس Ouai Air Dry Foam قادر على تضخيم الأمواج وتجعيد الشعر والحفاظ عليها مع الحفاظ على نعومة ومرونة الشعر. يعتبر البانثينول مكونًا رئيسيًا هنا إنه فيتامين B5 الذي يرطب الشعر وينعمه ولكنه لا يمنع رغوة الهواء الجاف من تثبيت الأنماط في مكانها.


هذا المنتج خالي من البارابين والكبريتات وغيرها من المكونات التي تسبب المشاكل للشعر. يحتوي على عطر زهري. يحمي مستخلص أوراق الخرشوف من الحرارة بينما يعمل مستخلص بذور التمر الهندي على تعزيز الترطيب.


المميزات:

  • مكافحه للتجعد
  • يرطب الشعر وينعمه

السلبيات:

  • Ouai Air Dry Foam مخصص للأشخاص ذوي الشعر المموج أو المجعد ، ولن يفعل الكثير لأي شخص آخر


ختاما

شعر مموج؟ شعر مجعد؟ أي شعر آخر؟ موس الشعر هو بديل رائع لمنتجات تصفيف الشعر الأخرى. إنه يوفر ثباتًا وحجمًا رائعين ويسمح لك بعمل المزيد من التسريحات الدراماتيكية لشعرك من خلال أنواع أخرى من المنتجات. 


المفتاح هو تحديد نوع الموس الذي يناسب نوع شعرك ، وتحديد أهداف تصفيف شعرك. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك مراجعة قائمتنا والعثور على أفضل موس لك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل موس للشعر لهذا العام؟ ما هو الموس المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-