أفضل 6 اجهزة تجعيد الشعر لعام 2024

يمكن أن يكون تجعيد شعرك الأملس تحولًا رائعًا لأي حفلة أو مناسبة خاصة، إذ يمكن أن تساعدك أفضل اجهزة تجعيد الشعر في الحصول على مظهر مجعد جميل في بضع دقائق. 


إقرأ أيضا:

افضل انواع الاستشوار لتصفيف وتجفيف الشعر لعام 2024

أفضل 5 انواع سيروم طبيعي للشعر لشعر صحي ولامع لعام 2024

أفضل 7 كريمات فرد الشعر لعام 2024

أفضل 7 شامبوهات طبيعية لعام 2024

أفضل 5 انواع ماسك بروتين للشعر لعام 2024


لم يخرج الشعر المموج عن الموضة أبدًا ويمنحك مظهرًا كثيفًا. أيضًا ، يمكن تزيين الأمواج الناعمة بأناقة في أي مناسبة أو حفلة غير رسمية. 


لذلك إذا كنت تشعر بالملل من مظهرك المعتاد وتبحث عن أداة تجعيد الشعر المثالية لمنحك مظهرًا متموجًا ناعمًا وحريريًا ، فقم بإلقاء نظرة على قائمتنا لأكثر أدوات تجعيد الشعر شيوعًا واختر الأفضل من بين الكثير.


لماذا يستخدم الناس أدوات تجعيد الشعر؟

تستخدم أدوات تجعيد الشعر بشكل أساسي لتحويل الشعر الأملس إلى شعر مموج بخطوات بسيطة ، دون الذهاب إلى صالون لتصفيف الشعر. 


بالإضافة إلى جعل الشعر مجعدًا بعض الشيء ، فإن التجعيد يجعل الشعر يبدو أثقل قليلاً وكذلك خالي من التجعد. إذا كان شعرك مسطحًا ، فإن التجعيد هو أحد أفضل الخيارات لإضافة نسيج إليه وجعله يبدو كثيفًا.


يمكن أن يكون تجعيد الشعر مفيدًا أيضًا إذا كنت تحب الحجم الإضافي والملمس والتصفيف ، كما أن أداة تجعيد الشعر ضرورية للحصول على ذلك بالشكل الصحيح. 

افضل جهاز لتجعيد الشعر 

1. جهاز تجعيد الشعر Bed Head Little Tease Hair Crimper

جهاز تجعيد الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

استخدمي أداة تجعيد الشعر هذه لتجربة مظهر جديد وللحصول على شعر كثيف. إذ إنه أحد أفضل المنتجات في السوق الذي يمنح شعرك حجمًا وملمسًا ولمعانًا بينما يجعله يبدو أكثر تموجًا. كما يحتوي جهاز تجعيد الشعر على لوحة سيراميك التورمالين تنزلق عبر شعرك بسلاسة. 


المميزات: 

  • تصميم أنيق
  • ضبط على درجات حرارة متعددة للتدفئة
  • صفيحة خزفية تنزلق جيدًا
  • سلك دوار خالٍ من التشابك للراحة

المميزات: 

  • قد تتسبب الحرارة الشديدة الناتجة عن ذلك في تلف الشعر لذا استخدمه بحكمة


2. جهاز تجعيد الشعر كيرلي INFINITIPRO BY CONAIR Tourmaline Ceramic Flat Iron

جهاز تجعيد الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

جهاز تجعيد الشعر الخزفي هذا عبارة عن مصفف شعر دقيق يرفع شعرك على الفور ويوفر حجمًا. في ثلاث خطوات بسيطة ، يمكنك تصفيف شعرك والحصول على المظهر المطلوب. 


إذا كان شعرك رقيقًا ، يمكن أن يساعد في إضافة حجم لشعرك. الشعر خالٍ من التجعد ويبدو مموجًا بعد التجعيد. كما يمنع طلاء السيراميك تلف الشعر ويقلل من تسخين الشعر.


المميزات:

  • خمسة إعدادات لدرجة الحرارة
  • يستغرق وقتًا أقل في تجعيد الشعر
  • الإيقاف التلقائي
  • تسخن في 30 ثانية

السلبيات:

  • قد تشم رائحة حارقة بعد الاستخدام


3. الة تجعيد الشعر Gold N Hot Professional Ceramic 2†Hair Crimper Iron

جهاز تجعيد الشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تسخن مكواة العقص الخزفية أسرع من أي مكواة أخرى. إذا كنت تحتاجين في كثير من الأحيان إلى تصفيف الشعر بشكل فوري ، فهذه المكواة مناسبة لك. 


إذ تجمع اللوحة الخزفية العريضة مقاس 2 بوصة جزءًا كبيرًا وتوزع الحرارة بالتساوي دون ترك أي حبلا. 


إنه يجعل تجعيد الشعر أسهل ويتيح لك إنشاء طبقة تجعيد سهلة. كما يمكن للجهاز تسخين حتى درجات حرارة تتراوح بين 200 درجة فهرنهايت و 450 درجة فهرنهايت.


المميزات:

  • واحد لجميع أنواع الشعر
  • ضوء يشير إلى مصدر الطاقة
  • يستغرق 60 ثانية للتسخين
  • سلك بطول 6 أقدام

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


4. اداة تجعيد الشعر Hot Tools Professional Micro 24K Gold Crimper

جهاز تجعيد الشعر

إشتري من أمازون العالمي

آلة التجعيد الصغيرة هذه هي الخيار الأول للمحترفين للتجعيد بسبب تجعيد صغير الحجم وقبضة محكمة. إذ توفر خصلات مجعدة أكثر إحكامًا تحافظ على الشعر في مكانه لفترة أطول. 


إنها تصنع تجعيدًا صغيرًا وتسخينه أسرع من أي مكواة تجعيد أخرى. في حين أن هذه المكواة الصغيرة ليست صغيرة حقًا ، إلا أنها تخلق تجعيدًا صغيرًا يعطي الحجم الكامل للشعر.


المميزات:

  • تموجات وحجم طويل الأمد
  • غير ضار
  • يخلق تجعيدًا متقلبًا على جميع أنواع الشعر

السلبيات:

  • لا يدعم الجهد المزدوج


5. ماكينة تجعيد الشعر Professional Hair Crimper Ceramic Crimping Iron for Volume

جهاز تجعيد الشعر

إشتري من أمازون العالمي

للحصول على مظهر احترافي ، يعتبر جهاز تجعيد الشعر هذا اختيارًا جيدًا. مع لوح تسخين مقاس 1.5 بوصة مصنوع من ألواح سيراميك التورمالين ، فإنه لا يسبب ضررًا لشعرك. 


هذه المعدات ذات جودة الصالون سهلة الاستخدام ويمكن استخدامها للتصفيف الشخصي أيضًا. اخيرا جسم حديد العقص عازل للحرارة بالكامل لمنع الحروق.


المميزات:

  • معدات صالون مثالية
  • خمس درجات حرارة متغيرة
  • لا ضرر على الشعر

السلبيات:

  • يجعل التصميم من الصعب الحصول على قبضة جيدة للمكشكش


6. جهاز لفلفة الشعر hiLISS Pro Hair Crimper Professional Hair Weaver Crimping Iron Mini Travel Styling Tools

جهاز تجعيد الشعر

إشتري من أمازون العالمي

للحصول على مظهر أكثر امتلاء ، هذا المجعد الصغير هو الخيار الأفضل لك. إذ لا يتلف شعرك ويشكل تجعيدًا صغيرًا ورشيقًا. 


إنه المنتج المصنوع حصريًا للشعر القصير والعنيدة. لديها إعدادات لدرجة الحرارة عالية ومتوسطة ومنخفضة. إنه صغير ومحمول ويمكن حمله بسهولة أينما ذهبت ، حيث يستهلك مساحة صغيرة.


المميزات: 

  • محمول وخفيف الوزن
  • مسعر بشكل معقول
  • تصميم موحد
  • ضبط درجة حرارة مختلفة لمنع التلف

السلبيات:

  • حصريا للشعر القصير


كيفية استخدام آلة تجعيد الشعر؟

إليك بعض النصائح التي يجب ملاحظتها عند استخدام أداة تجعيد الشعر.


للحصول على أفضل النتائج ، قومي بتجعيد شعرك بعد غسله. أيضًا ، اغسلي شعرك بشامبو مكثف ، والذي سيعطي تأثيرًا رائعًا.


بعد ذلك ، استخدمي واقيًا من الحرارة لمنع شعرك من التلف. إذا كان نوع شعرك جافًا ومتجعدًا ، يجب عليك تطبيق الواقي. إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدام ضباب مكثف لعقد الأمواج المتعرجة ومنع تساقط الشعر.


جففي شعرك بالمجفف لمنحه حجمًا إضافيًا. إذ يعمل التجفيف بالنفخ على رفع طبقة الجلد الدهنية ، والتي يمكن تصفيفها بعد ذلك دون بذل أي مجهود إضافي. بعد ذلك ، قومي بفك تشابك شعرك لجعل التموجات تبدو نظيفة ولمنع البقع الساخنة.


قسم شعرك إلى أربعة أقسام. ينقسم الجزء التاجي إلى قسمين ، والجزء السفلي إلى قسمين لسهولة تجعيد المقاطع. اربطي المقطع بمشابك الشعر.


تذكر أن تبدأ أفقيًا وتذهب قسمًا بعد قسم. بناءً على اختيارك لحجم التجعيد ، خذ الخيوط وفقًا لذلك. إذا كنت تريد مظهرًا كثيفًا ، خذ القليل من الشعر واستخدم ضغطًا متساويًا على الجميع. اقض من 5 إلى 10 ثوانٍ كحد أقصى على مقطع قبل المضي قدمًا.


كيف اختيار جهاز تجعيد الشعر الذي يلبي احتياجاتك؟

إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار أداة فرد الشعر المناسبة. 


الحجم: عند اختيار مكواة تجعيد الشعر ، يجب التحقق من حجم مكواة تجعيد الشعر. يستغرق العقص الكثير من الوقت ، لذا قم بشراء أداة ملائمة وليست ثقيلة. 


سيتيح لك الجهاز الذي يمكنك حمله بشكل مريح تصفيف شعرك بسهولة. غالبًا ما تكون أدوات التجعيد الصغيرة أفضل مقارنةً بالآلات الثقيلة التي تجعلك تكافح من أجل الإمساك بها. 


ضرر أقل: لمنع تلف شعرك ، اختاري أداة تجعيد الشعر المطلية بالسيراميك التورمالين. في حين أن هناك أدوات تجعيد معدنية ، فإن الأكثر تفضيلاً هي السيراميك والتورمالين. 


إذا حصلت على واحدة بألواح قابلة للتغيير مصنوعة من كلتا المادتين ، فاحصل عليها! غالبًا ما يُفضل السيراميك لأنه يزيل التجعد وله تأثير تسخين منخفض على الشعر. 


الإغلاق التلقائي: يعد الإغلاق التلقائي ميزة أساسية لأنه يساعد في منع تلف الشعر. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك حماية شعرك من الاحتراق بسبب الحرارة الزائدة.


الأسئلة الشائعة حول جهاز تجعيد الشعر

كيف تختلف أدوات تجعيد الشعر عن أدوات فرد الشعر؟

المكاوي المسطحة ومكواة العقص متشابهة لكنها مختلفة. الاختلاف الوحيد هو أن آلة الكبس بها نتوءات على سطح لوحة التسخين. توفر هذه الحواف لشعرك مظهرًا مجعدًا. 


في حين أن تمليس الشعر ، فإنه يفرده ، حتى تجعيد الشعر الطبيعي يتلاشى ، ويبدو الشعر مفرودًا. تتطلب أدوات التجعيد تثبيت جانبي اللوحة على فترات متساوية للحصول على مظهر مجعد. من ناحية أخرى ، ينساب جهاز التمليس بسلاسة عبر شعرك.


ماذا يحدث إذا قمت بتمشيط شعري بعد استخدام أداة التجعيد؟

لا يجب تمشيط شعرك بعد تجعيده ، لأن ذلك قد يؤدي إلى إرخاء التموجات. كما أنه سيخلق تجعدًا وحجمًا إضافيًا حسب نوع الشعر المحدد. لذلك تجنبي تمشيط شعرك بعد تجعيده.


هل التجعيد مفيد للشعر؟

إنه لأمر جيد أن تجعيد شعرك بمكواة التورمالين الخزفية. خلاف ذلك ، قد تتلف شعرك بالحرارة الزائدة. اشترِ أيضًا المنتجات التي تقلل من تلف الشعر بالطلاء الخزفي.


ختاما

مجعد الشعر مفيد لأولئك الذين يحبون تصفيف الشعر بأقل جهد. سواء كان ذلك في عيد ميلاد أو حفل زفاف أو مناسبة خاصة ، يمكن لأفضل أدوات تجعيد الشعر أن تجعل شعرك يبدو كثيفًا ويمنحك شعرًا مموجًا لا تشوبه شائبة. 


قبل شراء واحدة ، ضع في اعتبارك ميزات مثل الإغلاق التلقائي والحجم والمتانة والقيمة مقابل المال. ابحث أيضًا عن أداة تجعيد لا تسخن بشدة وتتلف شعرك وتتيح لك تجربة خيارات تصفيف مختلفة تناسب نوع شعرك. لذا ، اختاري أداة فرد شعر واحدة من القائمة أعلاه واختاري مظهرك في كل مرة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل اجهزة تجعيد الشعر لهذا العام؟ ما هو الجهاز المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-