أفضل 6 صناديق إسعافات أولية لعام 2024

تعتبر مجموعات الإسعافات الأولية رائعة لتزويدك بالأشياء التي تحتاجها للإصابات المختلفة التي ربما لم تفكر فيها، حتى أن بعضها يحتوي على صفارات أمان وعصا توهج لحالات الطوارئ الأكبر التي نأمل ألا تضطر إلى استخدامها أبدًا.


بعد كل شيء ، من الأفضل أن تكون مستعدًا ، ويمكن أن يكون صندوق الإسعافات الأولية أداة تساعدك في الحفاظ على عائلتك آمنة وبصحة جيدة.


كيفية اختيار أفضل صندوق إسعافات أولية لعائلتك؟ 

عدد العناصر: يمكن أن تتكون مجموعات الإسعافات الأولية من 12 إلى مئات العناصر. قبل الشراء ، ضع في اعتبارك المقدار الذي تعتقد أنك ستحتاج إليه. قد تستمر الضمادات إلى الأبد ، لكن الضمادات الطبية تجف في العبوة وتنتهي صلاحية الدواء.


الاستخدم: ضع في اعتبارك أين ستحتفظ به في عربة الأطفال؟ جمل؟ حقيبة حفاضات؟ في درج معين في منزلك؟ سيساعد هذا أيضًا في تحديد الحجم الذي تحتاجه.


الحجم: بعض مجموعات الإسعافات الأولية كبيرة مثل حقيبة طبيب ، في حين أن البعض الآخر صغير جدًا من حيث سهولة الحمل. 


مواد الطوارئ: تتضمن العديد من مجموعات الإسعافات الأولية أيضًا عناصر طوارئ محدودة ، مثل البوصلة. قد يكون هذا مفيدًا إذا لم يكن لديك مجموعة الاستعداد للطوارئ المنفصلة.

أفضل صندوق إسعافات أولية

1. صندوق إسعافات أولية Welly First Aid Kit - Bravery Badges in Flexible Fabric and Waterproof

صندوق إسعافات أولية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه  هي المجموعة المثالية لتخزينها في سيارتك أو أسفل عربة الأطفال. (أو كلاهما ، لأنه من الأفضل أن يكون لديك اثنان حوله.) 


الحاوية الحمراء هي الحجم الصحيح تمامًا ، ولها غلاف صلب لمنع السحق واللون الأحمر ينبثق ، مما يسهل العثور عليه في لمح البصر. 


تأتي كل منها مع 81 ضمادة بأحجام كبيرة وقياسية وصغيرة ، ضمادات مقاومة للماء ، وشريط لاصق ، وضمادات ، وأشرطة فراشة ، وعبوات هيدروكورتيزون ومرهم مضاد حيوي. يحتوي أيضًا على إيبوبروفين ، في حالة إصابتك (أو الأطفال المراهقين الأكبر سنًا) بالصداع.


2. أدوات صندوق الإسعافات الأولية Swiss Safe 2-in-1 First Aid Kit (120 Piece) + Bonus 32-Piece Mini First Aid Kit

صندوق إسعافات أولية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يجب أن يكون لدى كل منزل  مجموعة إسعافات أولية رئيسية واحدة تغطي الاصابات الصغيرة (مثل الركبة المكسورة الروتينية) والحوادث الأكبر. 


ليس لديك فقط الضمادات المطلوبة بأشكال وأحجام مختلفة ، ولكن أيضًا ضمادات كحولية ، ومناديل منظفة ، وضمادات لتخفيف اللدغة. 


علاوة على ذلك ، ستجد أيضًا علبة ثلج كبيرة ومقص واحتياجات طارئة ، مثل صافرة وبوصلة وعصا توهج. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا مجموعة صغيرة مكونة من 32 قطعة يمكنك اصطحابها معك في أي مكان.


3. حقيبة اسعافات أولية Small Compact First Aid Kit for Baby Diaper Bag, Travel, Purse, Home and Car (Camo)

صندوق إسعافات أولية

إشتري من أمازون العالمي

هذه المجموعة صغير الحجم وخفيف الوزن ، لذا يمكنك الشعور بالراحة عند رميها في الحقيبة والخروج من الباب. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على الكثير من الأشياء التي ستحملها معك على أي حال ، مثل الضمادات والمناديل المبللة. الضمادات لطيفة وممتعة ، وتأتي مع ملاقط ومقص أظافر وشرائط ميزان الحرارة أيضًا. 


4. شنطة إسعافات أولية Band-Aid Johnson & Johnson All-Purpose Portable Compact First Aid Kit for Minor Cuts

صندوق إسعافات أولية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تحتوي المجموعة المكونة من 140 قطعة هذه على كل ما تشتريه على أي حال لتخبئه في منزلك للحفاظ على استعداد عائلتك ، بما في ذلك Band-Aids و Tylenol و Neosporin و Bengay والمزيد. 


5. شنطة إسعافات أولية Mini First Aid Kit, 100 Pieces Water-Resistant Hard Shell Small Case - Perfect for Travel

صندوق إسعافات أولية

إشتري من أمازون العالمي

تأتي هذه الحقيبة بشكل صغير ومضغوط ولها خطاف مفيد للتعليق من حقيبة الظهر. تعتبر مجموعة الإسعافات الأولية مقاومة للماء أيضًا ، مما يجعلها لا تقدر بثمن باعتبارها مجموعة أدوات الإسعافات الأولية الخاصة بك للمغامرات العائلية في الهواء الطلق ، مثل أول يوم على الشاطئ للطفل أو في نزهة. 


إذ تشتمل أحجام وأشكال مختلفة من الضمادات ، والشاش ، والمقص ، والملاقط ، والشريط ، ودبابيس الأمان ، ومسحات القطن ، الأدوية مثل كريم الحروق والفوط الطبية المهدئة للسع.


6. صندوق إسعافات أولية Mobile Medicine Cabinet Travel Kit by Frida Baby

صندوق إسعافات أولية

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن مجموعة تتضمن أساسيات صحة الطفل التي تعتمد عليها في المنزل بدلاً من مجموعة تقليدية مليئة بالضمادات والشاش ، فإن  مجموعة السفر من Frida Baby Mobile Medicine هي الانسب لك. 


هذه الحقيبة مليئة بالأساسيات مثل NoseFrida (بالإضافة إلى الفلاتر) ، مقياس حرارة ، موزع دواء وجراب قابل للإزالة. 


تم تنظيمها جميعًا بذكاء في حاويات قابلة للتكديس ومحكمة الإغلاق يمكنك الاحتفاظ بها في المنزل أو وضعها في حقيبة حفاضاتك أو حملها بسهولة باستخدام حزام السيليكون.


هل أعجبك مقالنا حول افضل صندوق إسعافات أولية لهذا العام؟ ما هي الحقيبة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-