أفضل 5 كريمات لإزالة شعر الوجه لعام 2024

عندما تريد إزالة الشعر المزعج من وجهك ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة، يمكنك النتف والحلاقة والشمع أو يمكنك اتباع طريق أكثر حداثة (وأقل إيلامًا) وتجربة كريم إزالة شعر الوجه. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 بخاخات إزالة الشعر لعام 2024

أفضل 7 كريمات حلاقة نسائية لعام 2024

أفضل 6 اجهزة الليزر لازالة الشعر في المنزل لعام 2024

أفضل 5 انواع جهاز تسخين الشمع لعام 2024

أفضل 7 كريمات ازالة الشعر للمنطقة الحساسة لعام 2024


تُعرف كريمات إزالة شعر الوجه أحيانًا باسم كريمات "إزالة الشعر" ، وهي مصممة لتمزيق ارتباط الكيراتين الذي يساعد على ربط شعر الجسم ببشرتنا. 


تعمل هذه الأنواع من الكريمات بشكل جيد للغاية ، بل إن بعضها مصمم للاستخدام في أي مكان على جسمك تقريبًا! ومع ذلك ، تركز هذه المقالة بشكل خاص على كريمات إزالة شعر الوجه.


انظر ، نحن نعرف ما تفكر فيه. كريمات إزالة شعر الوجه تبدو مخيفة ، أليس كذلك؟ لا تقلق ، المعرفة قوة! أهم شيء يجب مراعاته مع هذه الأنواع من المنتجات هو أن المكونات الطبيعية هي الأفضل بشكل عام للشراء. 


بكل بساطة ، الكريمات التي تحتوي على مواد كيميائية أكثر عرضة للتسبب في حدوث مشاكل على طول الخط ، مثل تكوين بثور وطفح جلدي وصدمات ، وحتى حالات شنيعة حقًا مثل تقشير الجلد! يرجع هذا في الغالب جزئيًا إلى الجينات الوراثية للجلد ، وهي ليست قاعدة عامة.


تختلف معظم العلامات التجارية الجيدة في التسعير بين 5 دولارات و 20 دولارًا للزجاجة / الحاوية. بشرتك استثمار ثمين ، حافظ على صيانتها جيدًا ولا تخاف من التباهي قليلاً بشيء من شأنه أن يحافظ على بشرتك صحية ونضرة على المدى الطويل.


من الأشياء الأخرى التي يجب الانتباه إليها حقًا هي العبوات القيمة من كريمات إزالة شعر الوجه التي تأتي مع نوع من البلسم أو اللوشن المهدئ لاستخدامه على وجه التحديد بعد عملية إزالة الشعر. تساعد هذه الأنواع من الإضافات المفيدة على منع بشرتك من التكسر إلى نتوءات ، أو مجرد التهيّج بشكل عام. 


الآن بعد أن أصبح لدينا نظرة عامة على شراء كريمات إزالة الشعر هذه ، يمكننا الانتقال إلى المراجعات حتى تتمكن من اتخاذ أفضل خيار ممكن لاحتياجات العناية ببشرتك.

افضل كريم لازالة شعر الوجه 

1. كريم ازالة شعر الوجه Olay Smooth Finish Facial Hair Removal Duo Medium to Coarse Hair 1 Kit

كريم ازالة شعر الوجه

إشتري من أمازون العالمي

عندما يتعلق الأمر بإزالة شعر الوجه ، فإن Olay Smooth Finish Facial Hair Duo ، كما يوحي اسم المنتج ، هي عملية من خطوتين. أول شيء تفعله هو تغطية وجهك بلسم خاص وقائي. 


بمجرد أن يتم دمجها بالكامل في بشرتك ، فإنها تتمتع بوظيفة الحماية التي تحمي الجلد من أي مادة كيميائية داخل كريم إزالة شعر الوجه إلى جانب أي احتمالية للحرق أو الألم اللاذع الذي قد يسببه الكريم.


بمجرد الانتهاء من هذه العملية ، يمكنك وضع الكريم على المناطق المطلوبة. العملية برمتها غير مؤلمة! هذا هو بسهولة أحد أكثر كريمات إزالة شعر الوجه أمانًا ، ويمكنك التأكد من أن شفتك العليا لن تشتعل بمجرد الانتهاء من هذا المنتج!


ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذا أغلى بكثير من الخيارات الأخرى المتاحة. إذا كنت مهتمًا بالميزانية ، فراجع أحد الكريمات الأخرى في قائمتنا.


Olay هو اسم ضخم في صناعة العناية بالبشرة ، وهو بسهولة أحد أكثر الأسماء ثقة. إذا كانت ميزانيتك تستدعي ذلك وكنت تهتم بجودة اسم العلامة التجارية عالية الوضوح ، فمن المحتمل أن يكون هذا المنتج متجرك الوحيد لتلبية احتياجات إزالة شعر الوجه!


المميزات:

  • لا تحرق على الإطلاق
  • تأتي مع عبوة خاصة بها من بلسم الحماية لاستخدامها قبل عملية إزالة الشعر.
  • لها نتائج طويلة الأمد في إزالة الشعر ، مما يمنعك من تكرار العملية بشكل متكرر.

السلبيات:

  • Olay Smooth Finish مفيد لجميع أنواع الشعر باستثناء أنواع الشعر السميك جدًا والخشن
  • بالنسبة للعميل العام ، يعد هذا المنتج أغلى قليلاً من العديد من المنتجات الأخرى
  • يجب أن تكون حريصًا على الوقت المستغل عند تطبيق هذا المنتج. أي شيء أكثر من 8 دقائق من الاستخدام يحتمل أن يكون خطيرًا


2. كريم فيت لازالة شعر الوجه Veet Sensitive Hair Remover Gel Cream Pink

كريم ازالة شعر الوجه

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتكون كريم فيت لإزالة شعر الوجه للبشرة الحساسة من الصبار وفيتامين هـ ، وهو مصمم خصيصًا لأولئك منا الذين يعانون من "الحروق" بطريقة أقوى من غيرهم! كريم فيت له أيضًا ميزة أخرى مميزة ... الكمية. 


يعد هذا بسهولة أحد أفضل عمليات الشراء عندما يتعلق الأمر بالحجم الهائل للمنتج فيما يتعلق بالسعر. يعمل الكريم أيضًا بسرعة ... يمكنك عادةً إنهاء الجلسة في 3 دقائق.


ومع ذلك ، هناك بعض الجوانب السلبية لهذا الكريم. من المعروف أنها تترك بقايا بقايا في المنطقة المطبقة بعد الاستخدام ، مما يجعل تنظيفها أكثر صعوبة. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تُعتبر رائحة كريم فيت نفاذة جدًا وليست عطرة جدًا على الإطلاق.


عندما تضع في اعتبارك الكمية التي تحصل عليها لكل زجاجة بالإضافة إلى سعر الأوقية ، فإن كريم فيت لإزالة شعر الوجه يعد أمرًا رائعًا ... خاصة إذا كنت تعتقد أنك قد تحتاج إلى الكثير من الكريم على مدار العام. 


على الرغم من عدم وجود مرهم مع المجموعة ، فإن الألوة فيرا وفيتامين هـ يساعدان في النهاية على تهدئة بشرتك. عندما تضيف كل هذا إلى القيمة الرائعة التي تحصل عليها مع الحجم الإجمالي في الحاوية ، فأنت تنظر إلى صفقة جيدة جدًا.


المميزات:

  • تم اختباره من قبل أطباء الجلدية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تعرض بشرتك للأذى بأي شكل من الأشكال.
  • يأتي في وعاء كبير يدوم لك استخدامات متعددة. 
  • يعمل بسرعة في حوالي 3 دقائق أو نحو ذلك ، تكون قد انتهيت تمامًا من جلسة إزالة الشعر.

السلبيات:

  • رائحة سيئة
  • لا يوجد بلسم أو مرهم مهدئ للاستخدام بعد إزالة الشعر


3. كريم لازالة شعر الوجه Nair Hair Remover Moisturizing Face Cream, with Sweet Almond Oil

كريم ازالة شعر الوجه

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي كريم نير مزيل الشعر للوجه ممزوجًا بزيت اللوز الحلو ، مما يساعد على الحفاظ على نعومة البشرة قدر الإمكان. ومن المزايا الإضافية لهذا الزيت أنه سيحافظ على وجهك حريريًا ورطبًا بعد مواجهة إزالة الشعر ... مما يؤدي في النهاية إلى منع التهيج أيضًا. 


تعمل هذه الصيغة أيضًا بسرعة كبيرة ، جلسة واحدة مع كريم إزالة الشعر هذا يجب أن تدوم فقط لمدة 5 دقائق فقط ... سريعة وسهلة!


واحدة من أكبر السلبيات التي يمكن أن نجدها مع هذا المنتج هي ، إذا تركت لفترة أطول من فترة الخمس دقائق المقصودة ، فمن المؤكد أنك ستصاب بنوع من الحروق على وجهك. بمعرفة ذلك ، من الأهمية بمكان أن تعتني جيدًا بالحفاظ على الوقت المناسب عند تطبيق هذا المنتج ، خاصةً عندما يكون على وجهك!


نير كريم الوجه مزيل الشعر يفعل ما هو محدد للقيام به. يقوم بإزالة شعر الوجه بسرعة وبسعر زهيد. فقط كن مدركًا أن هناك احتمالية لحرق الجلد هنا ، لكن لا ينبغي أن يكون الأمر كبيرًا جدًا إذا كنت حذرًا وانتبه لما تفعله.


المميزات:

  • تساعد قاعدة زيت اللوز الحلو على الحفاظ على بشرتك ناعمة ورطبة ، حتى بعد فترة من وضع الكريم
  • تستغرق جلسات إزالة شعر الوجه حوالي خمس دقائق فقط
  • هذه واحدة من أسرع كريمات إزالة الشعر المتوفرة

السلبيات:

  • ليس خيارًا جيدًا للأشخاص ذوي الشعر الكثيف أو الخشن
  • يمكن أن يحرق بعض المستخدمين إذا تم ترك المنتج لفترة أطول من المعتاد لذالك تأكد من قراءة التعليمات الخاصة به بدقة!


4. كريم ازالة الشعر للوجه GiGi Facial Hair Removal Cream and Calming Balm Set

كريم ازالة شعر الوجه

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تطوير كريم جيجي لإزالة شعر الوجه للأفراد الذين يعانون من مشاكل خطيرة مع البشرة الحساسة. هذا عنصر عبوة ثنائية ، مما يعني أنه يأتي أيضًا مع بلسم يتم استخدامه بعد جلسة إزالة شعر الوجه من أجل تهدئة وعلاج أي بشرة متهيجة (بفضل ضخ بلسم الصبار). 


يحتوي المسكن أيضًا على البابايا التي يمكن أن تساعد في منع الشعر من العودة بسرعة. ميزة أخرى رائعة مع هذا المنتج هي أن الكريم إلى حد كبير بدون أي نوع من الرائحة ... وهو أمر نادر الحدوث عندما يتعلق الأمر بكريمات إزالة الشعر في السوق!


أحد العيوب هو أن شعر وجهك يمكن أن يعود أسرع مما كان متوقعًا ، لكن هذا ليس هو الحال دائمًا. لا تقلق كثيرًا مع ذلك ، فإن الكريم جيد جدًا للبشرة الحساسة ، ولن تؤدي بضع جلسات لإزالة الشعر في نهاية المطاف إلى إيذاءك أو إزعاجك.


بناءً على السعر وحده ، يعد كريم إزالة شعر الوجه من جيجي خيارًا رائعًا للأشخاص المهتمين ببشرتهم الحساسة التي تسبب لهم مشاكل. هذا ، بالإضافة إلى افتقارها التام للرائحة ، يجعلها عملية شراء رائعة. 


المميزات:

  • يعمل على البشرة الحساسة بطريقة رقيقة
  • يأتي مع بلسم ما بعد الإزالة الذي يزيل أي نوع من التهيج الذي قد يحدث بسبب جلسة إزالة الشعر

السلبيات:

  • يميل الشعر إلى النمو بسرعة مع هذا المنتج
  • لا يوجد الكثير في كل أنبوب من حيث الكمية مقارنة ببعض العلامات التجارية الأخرى
  • يجب ترك الكريم لمدة 8 دقائق على الأقل في كل مرة ، لذلك لا تتوقع نتائج سريعة داخل وخارج هذه العلامة التجارية


5. كريم ازالة الشعر من الوجه MOOM - Organic Hair Remover Kit

كريم ازالة شعر الوجه

إشتري من أمازون العالمي

واحدة من أكثر منتجات إزالة شعر الوجه وعياً بالبيئة في هذه القائمة ، مجموعة Moom Organic Removal Kit ليست مثل بقية المنتجات الموصوفة هنا ... إنها في الواقع تعتبر شمع سكر بدلاً من كريم إزالة الشعر. 


ما يعنيه هذا بشكل أساسي هو أنه بمجرد تطبيق هذا المنتج على بشرتك ، كن مستعدًا لاستخدام الشرائط "لتجريد" الشعر من بشرتك! هل تعتقد أنك تستطيع التعامل مع ذلك؟


في هذه الملاحظة ، هناك العديد من الإيجابيات مع هذا المنتج المزيل للشعر. رائحته لا تصدق بفضل رائحة شجرة الشاي. تم التحقق منه أيضًا من قبل وزارة الزراعة الأمريكية كمنتج عضوي ... لذلك إذا كنت ترغب في القيام بالأشياء بالطريقة الطبيعية ، وتأخذ صحة الكوكب في الاعتبار ، فإن مزيل الشعر هذا يناسبك بالتأكيد. 


شيء آخر مهم يجب ملاحظته هو أنه رائع أيضًا في إزالة الشعر السميك / الخشن ، والذي لا يكون في بعض الأحيان العديد من كريمات إزالة شعر الوجه فعالة في القيام به!


ومع ذلك ، هناك بعض العيوب في مجموعة Moom Organic لإزالة الشعر. الأول هو أن الحجم الفعلي للمنتج في الحاوية صغير نوعًا ما. ربما يتم تزويدك بما يكفي من شمع السكر لأي شيء ما بين 4 إلى 6 جلسات لإزالة الشعر ... لذلك إذا كنت تشارك في إزالة شعر الوجه بشكل منتظم ، فلا بد أن ينفد الشمع بسرعة نسبيًا.


المميزات:

  • إنه منتج طبيعي 100٪ لم يتم اختباره على الحيوانات من قبل
  • إنه يعمل على جميع أنواع البشرة
  • يمكن أن يحافظ على بشرتك ناعمة للغاية لمدة تصل إلى 8 أسابيع كاملة
  • المنتج يعمل بشكل جيد حتى على الشعر الخشن / الكثيف!

السلبيات:

  • لا يقوم بفك الشعر بشكل كافٍ في جلسة واحدة ، مما يجبرك على إعادة العملية بشكل محتمل
  • حجم منخفض جدًا من المنتج الفعلي مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى الموجودة هناك


ختاما

نأمل أن تكون قد استمتعت بدليلنا لأفضل كريمات إزالة شعر الوجه في السوق اليوم. ستمنحك كل هذه الكريمات الثقة للحصول على بشرة ناعمة كالحرير والأهم من ذلك أنها تبدو رائعة. فقط تأكد من الحصول على كريم مناسب لكثافة شعرك وحساسية بشرتك وستشعر بالإشراق في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كريم ازالة شعر الوجه لهذا العام؟ ما هو الكريم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-