أفضل 5 غلايات شاي كهربائية لعام 2024

هل يمكن حقًا ان تغيير نكهة الشاي بواسطة الغلاية التقليدية؟ بالطبع يمكن ذلك، حيث قد يؤدي صب الماء المغلي مباشرة على الشاي الرقيق وحتى القهوة المطحونة إلى استخلاص الكثير في وقت مبكر جدًا ، مما يؤدي إلى نكهة أكثر مرارة. 


قد يؤدي هذا أيضًا إلى الاستخراج غير المتكافئ. لذالك تسمح لك بعض غلايات الشاي الكهربائية بضبط درجة حرارة الماء وفقًا للشاي أو القهوة التي تختمرها ، مما يُحدث فرقًا رائعًا في النكهة. 


لا يقتصر الأمر على حصولك على مشروب رائع المذاق فحسب ، بل يتيح لك استخدام الغلاية تسخين المياه بشكل أسرع ، باستخدام نصف كمية الكهرباء التي تستخدمها مع وحدة الموقد. 


كما تعتبر الغلايات الكهربائية موفرة للطاقة للوقت ، وقد أخذ مصنعو أحدث التصميمات أيضًا في الاعتبار جودة المياه والسلامة والمتانة والأسلوب وقابلية النقل. 

اسعار غلايات الشاي

1. غلاية شاي Mueller Ultra Kettle: Model No. M99S 1500W Electric Kettle with SpeedBoil Tech

غلاية شاي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز الغلاية الكهربائية المصنوعة من زجاج البورسليكات الأنيقة من Mueller بإضاءة LED أثناء الاستخدام ، مما يضيء القاعدة بأكملها. 


إذ تدمج غلاية الشاي الكهربائية بقوة 1500 واط SpeedBoil وجهاز التحكم في درجة الحرارة عالي الجودة من أجل تسخين سريع وإغلاق تلقائي بعد الغليان. بينما تسمح ميزة الأمان أثناء الغليان والجفاف بإيقاف التشغيل تلقائيًا عندما تكتشف الغلاية عدم وجود ماء بداخلها. 


بفضل هيكلها الزجاجي الشفاف الذي يسمح بقياس دقيق ومقبض مقاوم للانزلاق ومقاوم للحرارة ، يجمع مولر بشكل فعال بين الأسلوب والوظيفة والسلامة.


المميزات:

  • الإغلاق التلقائي في غضون 30 ثانية بعد الغليان
  • تعمل ميزة الأمان أثناء الغليان والجفاف على إيقاف تشغيل الغلاية في حالة عدم وجود ماء بداخلها
  • لاسلكي
  • سعة 1.8 لتر  


2. ابريق شاي كهربائي Ovente Electric Hot Water Kettle 1.7 Liter

غلاية شاي كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

متوفرة باللون الفوشيا والوردي والأخضر الليموني والأحمر والأسود والأبيض ، تأتي هذه الغلاية بسعة 1.7 لتر وهي تغلي في أقل من 6 دقائق وهي أكثر كفاءة في استهلاك الكهرباء بنسبة 50٪ من غلاية الموقد. 


كما تعمل غلاية Ovente الكهربائية على 1100 وات (120 فولت) مع عنصر تسخين مخفي من الفولاذ المقاوم للصدأ لعمر طويل. 


تشتمل ميزات الأمان على آلية الإغلاق التلقائي عندما يصل الماء إلى درجة حرارة الغليان وعندما لا يكون هناك ماء في الغلاية.


المميزات:

  • ضمان لمدة عامين 
  • متوفر بمجموعة متنوعة من الألوان العصرية
  • خالية من BPA
  • 1.7 لتر 


3. غلاية شاي كهربائية Hamilton Beach Glass Electric Tea Kettle, Water Boiler & Heater, 1 L

غلاية شاي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

غلاية هاملتون بيتش كلير جلاس الكهربائية هي الطريقة المثالية لتزيين مكتبك أو غرفة النوم الخاصة بك. إذ يتيح لك المظهر المعاصر والجسم الصافي قياس المياه بسهولة حتى سعة 1 لتر. 


إنه أسرع من غلي الماء في الميكروويف وأكثر أمانًا من الموقد ، يضيء الجهاز اللاسلكي عند الاستخدام ويتوقف تلقائيًا بمجرد الوصول إلى درجة حرارة الغليان. 


بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إيقاف تشغيل الغلاية في حالة عدم وجود ماء بالداخل. كما يظل الغطاء محكمًا عند استخدامه ولكن يمكن أيضًا فتحه على مصراعيه لسهولة التنظيف. 


المميزات:

  • جسم زجاجي شفاف مع علامات قياس
  • سعة 1 لتر
  • إضاءة قاعدة LED زرقاء ناعمة عند التشغيل
  • الإغلاق التلقائي وحماية الغليان من الجفاف 


4. غلاية الشاي COSORI Electric Kettle for Boiling Water, 1500W Wider Mouth 1.7L

غلاية شاي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز الغلاية الكهربائية المصنوعة من زجاج البورسليكات بسعة كبيرة تبلغ 1.7 لتر مع غطاء أسود خالٍ من مادة BPA وستانلس ستيل مناسب للطعام. 


كما يتميز الهيكل الزجاجي بزاوية 360 درجة مع علامات القياس بالمرونة ضد الخدوش ويوفر سطحًا غير سام للتلامس مع الماء بدلاً من المواد البلاستيكية الرخيصة. 


تتميز الغلاية بأنها لاسلكية تمامًا عندما تكون خارج القاعدة ، وتتميز أيضًا بضوء LED أزرق يضيء عندما يكون الجهاز قيد الاستخدام ويتضمن آلية للحماية من الغليان والجفاف. 


المميزات:

  • غلاية شاي كهربائية لاسلكية
  • سعة 1.7 لتر 
  • جسم زجاجي من البورسليكات مع تشطيبات من الفولاذ المقاوم للصدأ وخالية من مادة BPA
  • غلق تلقائي بعد 30 ثانية من بدء غليان الماء 


5. إبريق شاي كهربائي Cuisinart CPK-17P1 Electric Cordless Tea Kettle, 1.7-Liter

غلاية شاي

إشتري من أمازون العالمي

هذه الغلاية الحديثة باهظة الثمن ولكنها توفر إعدادات قابلة للتخصيص لتحضير فنجان قهوة أو شاي مثالي. يتميز Cuisineart PerfecTemp بستة إعدادات مختلفة للحرارة تسمح لك بتخصيص درجة حرارة الماء وفقًا لمجموعة متنوعة من الشاي. 


كما تتميز أدوات التحكم بلمسة واحدة على مقبض الغلاية بمجموعة مختارة من درجات الحرارة وأنواع الشاي من 160 درجة فهرنهايت للشاي الرقيق حتى 190 درجة فهرنهايت لشاي أولونغ ، و 200 درجة فهرنهايت للقهوة الفرنسية ، وإعداد `` الغليان '' للكاكاو ودقيق الشوفان والحساء. 


بالإضافة إلى ذلك ، يوجد زر "تدفئة" للحفاظ على درجة الحرارة المحددة لمدة نصف ساعة. تسمح لك وظيفة الذاكرة بإزالة الغلاية اللاسلكية من القاعدة دون إيقاف تشغيلها لمدة دقيقتين. 


المميزات:

  • غلاية لاسلكية من الستانلس ستيل بسعة 1.7 لتر
  • تشير الحماية من الغليان والجفاف إلى وجود صفير وإضاءة وامضة لتنبيهك إلى عدم وجود ماء كافٍ في الغلاية ويتم إيقافها تلقائيًا لمنع تلف العنصر
  • يشتمل الشراء على دليل مستخدم مع وصفات
  • 6 إعدادات لدرجة الحرارة
  • يتم تنشيط وضع السكون إذا لم تكن الغلاية قيد الاستخدام لمدة 5 دقائق ولكنها تحتفظ بأحدث إعداد في الذاكرة 


كيفية تنظيف الغلاية الكهربائية

على الرغم من أن الماء العسر لا يشكل خطراً على الصحة ، إلا أنه يحتوي على أيونات الكالسيوم والمغنيسيوم المعدنية التي تترك رواسب معدنية غير قابلة للذوبان على شكل ترسبات كلسية بيضاء. 


لإزالة الترسبات الكلسية من الغلاية ، املأها بكوبين من الماء وكوب من الخل أو عصير الليمون. دع الغلاية تغلي وتقف لمدة ساعتين. تخلص من الماء واستخدم قطعة قماش لمسح الغلاية ، بما في ذلك الفوهة. شطف بالماء النظيف وجفف.


هل أعجبك مقالنا حول افضل غلاية شاي كهربائية لهذا العام؟ ما هي الغلاية المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-