أفضل 5 انواع معجون أسنان بالفحم لتبييض الأسنان لعام 2024

الفحم المنشط هو مسحوق الفحم المصنوع من حرق قشور جوز الهند أو الفحم أو الفحم العظمي أو نشارة الخشب، يستخدم عادة كعنصر في معجون الأسنان بسبب قدرته على امتصاص الأوساخ والشوائب. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 فراشي أسنان كهربائية لعام 2024

أفضل 7 انواع معجون أسنان مبيض لعام 2024

أفضل 6 أنواع جل تبييض أسنان للحصول على ابتسامة مشرقة لعام 2024

أفضل 6 كريمات حمض الهيالورونيك لعام 2024

أفضل 7 كريم اساس طبيعي لعام 2024


يجمع معجون أسنان بالفحم بين المكونات النموذجية والفحم المنشط لتنظيف اللثة والأسنان بشكل فعال. إلى جانب إزالة البقع من الأسنان ، يعمل معجون الأسنان على تبييض الأسنان وجعلها تبدو أكثر إشراقًا.


إذا كنت تتساءل عما إذا كان معجون الأسنان بالفحم المنشط مناسبًا لك أم لا ، فيجب أن تقرأ هذا المنشور. حيث قمنا بتجميع قائمة بأفضل معجون أسنان بالفحم المنشط والذي أصبح اتجاهًا للعناية بالأسنان.


فوائد الفحم النشط لتنظيف الأسنان بالفرشاة

يُعتقد أن الفحم النشط يبيض الأسنان لأنه شديد المسامية وله مساحة سطح عالية. في الواقع ، يدعي ما يقرب من 96٪ من معاجين الأسنان بالفحم المنشط المتوفرة تجارياً أنها تبيض الأسنان بشكل فعال. 


ومع ذلك ، نظرًا لعدم إثبات أي دراسات علمية فوائد الفحم النشط على صحة الفم ، يجب توخي الحذر عند اختيار واحد ، ويجب على المرء أن يقتصر استخدامه على ما لا يزيد عن مرتين في الأسبوع.

أفضل معجون أسنان بالفحم

1. معجون أسنان بالفحم Hello Oral Care Activated Charcoal Teeth Whitening Fluoride Free and SLS Free Toothpaste

معجون أسنان بالفحم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

قل مرحباً بكل ثقة مع معجون الأسنان بالفحم الطبيعي المنشط من الخيزران من Hello Oral Care. إذ تم تصميمه خصيصًا لتبييض الأسنان والحفاظ على أمان المينا وهو مثالي لمن لديهم أسنان حساسة أيضًا. 


إذ يتم غمر معجون الأسنان بمكونات طبيعية أخرى مثل زيت شجرة الشاي وزيت جوز الهند والإكسيليتول وهو خالي من الكحول والمحليات الاصطناعية و SLS والأصباغ والبارابين والغلوتين والميكروبيدات. 


إلى جانب ذلك ، فإن معجون الأسنان بالفحم الأسود حاصل على شهادة PETA. يدعي معجون الأسنان أيضًا أنه يزيل البلاك والبقع ، ويحتوي على النعناع الذي يحافظ على فمك منتعشًا لساعات. قبل الشراء ، ألق نظرة على هذا الفيديو لمزيد من التفاصيل


2. معجون الاسنان بالفحم Crest Charcoal 3D White Toothpaste, Whitening Therapy Deep Clean

معجون أسنان بالفحم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

قم بإزالة البقع السطحية على أسنانك وتبييض أسنانك باستخدام معجون الأسنان اللطيف بالفحم الأبيض ثلاثي الأبعاد من كريست. 


إذ هو عبارة عن عجينة مخططة بالأبيض والأسود تحتوي على الفلورايد والتي تعمل على إعادة تمعدن المينا الضعيفة لتقوية الأسنان ومحاربة التسوس أيضًا. 


بالإضافة إلى ذلك ، تترك نكهة النعناع تأثير تبريد طويل الأمد وتحافظ على فمك منتعشًا لفترة طويلة. تم تركيب معجون الأسنان هذا الخالي من الغلوتين والفوضى مع مسحوق الفحم لضمان صحة الأسنان الكاملة.


3. معجون أسنان مبيض بالفحم Arm & Hammer Essentials FluorideFree Toothpaste Whiten + Activated Charcoal

معجون أسنان مبيض بالفحم

إشتري من أمازون العالمي

تم تركيب معجون الأسنان بالفحم المنشط من Arm & Hammer من صودا الخبز الطبيعية لتنظيف الفجوات بين اللثة والأسنان بعمق وتحييد الأحماض التي تسبب البلاك. 


حيث يأتي في عبوة من أربعة وخالية من الفلورايد والمحليات الصناعية والألوان والفلورايد و SLS والبارابين والبيروكسيد والمواد الكيميائية الأخرى. 


كما تحتوي التركيبة أيضًا على زيت النعناع الطبيعي من أمريكا الشمالية الذي يضيف نضارة إلى أنفاسك وثبت سريريًا أنه يستعيد لمعان وبياض الأسنان بالكالسيوم الطبيعي.


4. معجون تبييض الأسنان بالفحم The Natural Dentist Charcoal Whitening Fluoride Toothpaste, Cocomint Flavor

معجون أسنان بالفحم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم معجون الأسنان بالفحم هذا الذي يحتوي على فلوريد الصوديوم لتقديم رعاية أسنان عالية الجودة ، حيث يبيض الأسنان بلطف ويساعد على محاربة التسوس. 


إنه معجون أسنان طبيعي يتكون من مكونات لطيفة معروفة بفوائدها العلاجية وخالٍ من SLS والنكهات الاصطناعية والألوان والمحليات والمواد الحافظة. 


كما أن معجون الأسنان بالفحم الطبيعي يمنع بشكل فعال التهاب اللثة ، والبلاك ، والجير ، وغيرها من مشاكل صحة الفم. علاوة على ذلك ، نكهة Cocomint الحاصلة على براءة اختراع تحافظ على فمك منتعشًا طوال اليوم.


5. معجون أسنان بالفحم Organic Bamboo Charcoal Toothpaste 100% Natural Teeth Whitening

معجون بالفحم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتكون معجون أسنان الفحم النشط من Schmidt من مكونات عضوية ، بما في ذلك عصير أوراق الصبار ومستخلصات الرمان ومستخلصات goji وفيتامين E ومستخلص لحاء ماغنوليا لتبييض الأسنان ومكافحة الجير والبلاك. 


استخدم معجون الأسنان المعتمد هذا والخالي من القسوة والنباتي المخصب بـ Wondermint لأسنان أكثر صحة ونفسًا باردًا. 


التركيبة خالية من SLS والفلورايد والنكهات الاصطناعية. علاوة على ذلك ، يأتي معجون الأسنان في عبوة من قطعتين ويتم تعبئته في أنبوب أنيق 4 أوقية.


كيف تختار معجون الأسنان المناسب بالفحم؟

فيما يلي بعض النقاط التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند اختيار معجون أسنان يحتوي على الفحم.


الحساسية: من المستحسن أن تتحدث أولاً مع طبيبك قبل استخدام معجون الأسنان بالفحم إذا كان لديك حساسية ، لأن الطبيعة الكاشطة لبعض معاجين الأسنان التي تحتوي على الفحم يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحالة.


النكهة: تحتوي معاجين الأسنان المصنوعة من الفحم عادة على زيوت أساسية لإضافة النكهات ، لكن بعض معاجين الأسنان المبيضة تعتمد على النكهات الاصطناعية. لذالك تأكد من مراجعة قائمة المكونات لاختيار المكون الذي يناسب ذوقك.


خالية من الفلوريد مقابل الفلورايد : معاجين الأسنان المصنوعة من الفحم خالية من الفلورايد ، والتي قد لا تعمل مع الجميع. لذلك ، استشر طبيب أسنانك لمعرفة ما إذا كان الفلورايد مناسبًا للعناية بالفم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل معجون أسنان بالفحم لهذا العام؟ ما هو المعجون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-