أفضل 6 عطور بريتني سبيرز لعام 2024

جعلت بريتني سبيرز مكانتها كبيرة في عالم الموسيقى قبل أن توجه أنظارها نحو العطر، حيث يعرف العالم بريتني سبيرز على أنها مغنية البوب ​​ولكن بالكاد يعرف القليل عن ماركة العطور التي تمتلكها. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور ورد لعام 2024

أفضل عطور الياسمين لعام 2024

أفضل 7 عطور زارا للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور عود نسائية يجب تجربتها لعام 2024

أفضل 5 عطور بولغاري للنساء لعام 2024


بعد إطلاق العديد من الأغاني الرائعة ، هزت أيضًا عالم المكياج ببعض من أفضل عطور بريتني سبيرز التي ربما لا تعرفها حتى.


الشركة المصنعة الحالية لهذه العطور هي إليزابيث أردن ، والتي لديها الكثير من العطور الشعبية تحت علامته التجارية. مع وجود العديد من العطور من نجمة البوب ​​، اعتقدنا أننا سنشارك بعضًا من أفضل العطور التي يمكنك استخدامها يوميًا وأيضًا لتلك المناسبات الخاصة.

أفضل عطر بريتني سبيرز

1. عطر بريتني سبيرز PRIVATESHOW;EDP 3.3 OZ/100ML L

عطر بريتني سبيرز


يعد هذا العطر الغورماند الحلو والكريمي إضافة لطيفة لمجموعة الشتاء وله نضج أكثر من عطر Fantasy الأصلي ، وهو نوع مشابه من العطر.


عندما يجف ، تظهر ملاحظات الأزهار أكثر (الياسمين وزهر البرتقال) ، ويخفف الحلاوة إلى حد ما. بشكل عام ، إنه عطر دافئ ومغلف للطقس البارد يوفر أداءً جيدًا.


بالإضافة إلى ذلك ، فإنه متعددة الاستخدامات ومناسبة للعديد من المناسبات والأعمار. عرض خاص مراجعة كاملة


2. عطر برتني سبيرز Fantasy/Britney Spears Depp Spray

عطر بريتني سبيرز


Fantasy هو حقًا عطر حسي لا يُنسى. إذ تشمل الملاحظات على الكيوي والشوكولاتة البيضاء والمسك والليتشي والياسمين والأوركيد والسفرجل.


هذا العطر يميل نحو الشباب ، بعناصره الفاكهية والحلويات. ومع ذلك ، عند نقطة السعر ، فهو مثال لذيذ على النكهة التي تتمتع بأداء جيد وتقدم على الجانب العطري. 


3. عطر فانتسي بريتني Britney Spears Sunset Fantasy EDT Spray, 3.3 Ounce

عطر بريتني سبيرز


عطر صن ست فانتسي يأخذ لقب Fantasy في اتجاه الفواكه. إذ يفتتح العطر بمزيج من الحمضيات اللذيذة من برتقال اليوسفي والجريب فروت. هذه المكونات مدعومة بالتفاح والخوخ. إنه شعور صيفي واستوائي أكثر مما تعتقد.


عندما يجف ، يتمتع Sunset Fantasy برائحة كريمية أكثر بكثير مع رغوة الحليب وتصبح نوتة الخوخ أقوى بكثير. إنه كثير العصير ، ناعم ، كريمي ، ودافئ بعض الشيء مع العنبر.


هذا العطر من بريتني ينضح بأجواء الصيف الشاطئية ويحتوي على عناصر من مشروب استوائي. 


4. برفان بريتنى سبيرز Prerogative Rave  

عطر بريتني سبيرز


هذا العطر للجنسين وبسعر جيد ومع ذلك ، فإنه يبدأ مع الماندرين والكمثرى والتوت. مع افتتاح الفاكهة العصير. تأتي المكونات الوردية مع الياسمين وبعض الزنبق.


اما قاعدة العطر من المسك. الأرز والمسك هما الرائدان ، مع روائح الفاكهة المثيرة في الأعلى. عندما يجف ، يصبح مزيج الخشب / المسك مع الفواكه المتبقية أكثر من انطباع حلو. بالنسبة لي ، لا يزال يميل إلى أنثوي ، ولكن ضمن نطاق للجنسين.


5. عطر برتني Britney Spears Curious, Eau De Parfum EDP Spray for Women

عطر بريتني سبيرز


هذا العطر خفيف وجميل وحسي للغاية. Curious هو عطر ذو ثبات عالي لا يكون ثقيلًا أبدًا ولكنه يتمتع بجاذبية معينة وجودة مغرية.


تشمل المكونات على مسك الروم ، الماغنوليا ، خشب الصندل ، مسك الفانيليا ، الكمثرى ، والياسمين.


Curious هو خيار جيد لأولئك الذين يريدون عطر بريتني ولكنهم لا يريدون الروائح الحلوة. هذه الأزهار أكثر بكثير مع نوتة الكمثرى المثيرة ، مما يمنحها رائحة السكروز. الأزهار البيضاء ، مع التركيز بشكل خاص على الماغنوليا ومسك الروم.


6. برفان بريتني Britney Spears Cosmic Radiance for Women, Eau De Parfume Spray

عطر بريتني سبيرز


عطر كوزميك راديانس هو لمسة جديدة على عطر Radiance الأصلي من بريتني. كوزميك هو عطر حلو وراقٍ ولديه تنوع في الاستخدام يمكن استخدامه في العمل أو أثناء الحياة الليلية.


تشمل المكونات على الأزهار البيضاء ، والبرتقال الماندرين ، والليتشي ، وخشب الصندل الكريمي ، والفانيليا الناعمة ، والعنبر.


كما يتم تضمين ملاحظات الأزهار البيضاء ونوتة الكمثرى هنا ، ولكن تجلس أسفل ملاحظات الفانيليا واليوسفي البرتقالية. 


ختاما

إذا كنت تبحث عن عطر مستوحى من المشاهير ، فإن عطور بريتني سبيرز هي الأفضل. خط عطورها متعدد الاستخدامات ، حيث تقدم روائح غنية بالرائحة تناسب أي مناسبة. كما أنه يدوم طويلاً وآمن للاستخدام على البشرة. فما تنتظرون؟ اختر عطر بريتني المفضل لديك أدناه!


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور بريتني سبيرز لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-