أفضل 5 بخاخ معطر للفم لعام 2024

فكر في كل الأوقات التي كنت تريد فيها التحدث إلى الأشخاص من حولك ولكنك قاومت فقط لأنك تعاني من مشكلة رائحة الفم الكريهة، لكن الآن لاداعي للقلق مع بخاخ الفم المعطر الذي يمكن أن يساعد في إنعاش أنفاسك على الفور. 


رائحة الفم الكريهة هي العدو الحقيقي للثقة بالنفس ، والأسوأ من ذلك أنها تعطي الناس انطباعًا خاطئًا عن عاداتك الصحية. هناك العديد من أسباب رائحة الفم الكريهة ، بما في ذلك منتجات التبغ وجفاف الفم والوجبات الغذائية المبتذلة. 


لكن الشيء الجيد هو أنه يمكن التحكم فيه عن طريق تنظيف أسنانك بالفرشاة مرتين يوميًا ومراقبة الطعام الذي تتناول. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى علاج سريع للتعامل مع رائحة الفم الكريهة في بعض الأحيان. 


بعد كل شيء ، لا يمكنك دائمًا تنظيف أسنانك بالفرشاة في مواقف معينة. لذلك ، في هذه الحالة ، يعمل بخاخ الفم كمنقذ عظيم. بدون مزيد من اللغط ، دعنا نتعمق في أفضل اختياراتنا.

افضل بخاخ معطر للفم

1. بخاخ للفم Listerine Pocketmist Cool Mint Oral Care Mist to Get Rid Of Bad Breath

بخاخ للفم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا المنتج خالي من السكر بالنسبة للمبتدئين ، مما يعني أنك لن تواجه أي زيادة في الوزن أو مستويات عالية من السكر إذا اخترت استخدامه حتى ثلاث إلى أربع مرات كل يوم.


علاوة على ذلك ، يحتوي على تركيبة آمنة تقتل البكتيريا والجراثيم الموجودة في فمك. لذلك ، هذا يعني أنه لا يساعد فقط على جعل رائحة الفم جيدة ولكن أيضًا يحافظ على نظافته. نحن نحب أيضًا أن هذا المنتج لا يحتوي على رذاذ وخالي من المواد الحافظة ، مما يجعله آمنًا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية.


يأتي بخاخ التنفس هذا في عبوة بحجم الجيب مما يجعله سهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك العبوة الملائمة للسفر باستخدام هذا الرذاذ حتى لو كنت في طريقك. بالنظر إلى الحجم والصيغة ، من الآمن أن نقول إن هذا المنتج شامل ، ولهذا السبب احتل المرتبة الأولى في قائمتنا.


المميزات:

  • تركيبة خالية من السكر
  • يقتل الجراثيم ويحافظ على النظافة
  • من السهل الاحتفاظ بها في جيبك
  • خالية من المواد الحافظة

السلبيات:

  • قد تكون نكهة النعناع قوية بالنسبة لعدد قليل من الناس


2. بخاخ للفم بالنعناع Crest Breath Mist with Scope Long Lasting Peppermint 2 7mL Bottles

بخاخ للفم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

جرب بخاخ Crest للتنفس إذا كانت لديك ميزانية مفتوحة. من أهم صفات هذا الرذاذ أنه يدوم طويلاً. نكهة النعناع طازجة أيضًا ، مما يعني أنه يمكنك التحدث مع زملائك لساعات دون رائحة الفم الكريهة. 


لقد أحببنا أيضًا كيف أن هذا المنتج سهل الاستخدام. إذ يمكنك تعديله في حقيبتك أو جيبك واستخدامه مباشرة قبل اجتماع أو غداء مع الأصدقاء. 


تركيبة البخاخ خالية من السكر والدهون. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه عدة مرات كما تريد دون القلق بشأن صحتك. بشكل عام ، المنتج جيد الصنع ويمكن أن يكون مرشحًا ممتازًا لحل مشاكل رائحة الفم الكريهة. 


المميزات:

  • آثار رذاذ طويلة الأمد 
  • نكهة النعناع الممتازة
  • مفيد جدا للسفر
  • تركيبة خالية من السكر والدهون

السلبيات:

  • أغلى من البخاخات المماثلة


3. بخاخ معطر للفم Spry Breath Spray 

بخاخ للفم

إشتري من أمازون العالمي

بخاخ الفم Spry فعال جدا عند التعامل مع أعراض جفاف الفم. إذ تحتوي التركيبة على الصبار الذي يهدئ أنفاسك وفي نفس الوقت يقدم نكهة رائعة.


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المنتج على إكسيليتول ، وهو مُحلي آمن للثة ويضمن بقاء فمك رطبًا. كما يعتبر الإكسيليتول أكثر أمانًا من السكر أو شراب الذرة ، وعلى الرغم من أن هذين المكونين قد يجعلان طعم رذاذ التنفس رائعًا ، إلا أنهما سيضران أسنانك على المدى الطويل.


يتوفر بخاخ الفم هذا بنكهة النعناع الطبيعية والمنعشة ، لذلك فإن رائحة فمك ممتازة حتى بعد تناول الوجبة. نظرًا لأن الرذاذ يأتي في زجاجة مناسبة للسفر ، يمكنك أخذه في أي مكان تريده. 


ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي الوحيد لهذا الرذاذ هو أنه لا يدوم طويلاً. لذلك ، لسوء الحظ ، قد تضطر إلى استخدامه أكثر من مرة في اليوم.


المميزات:

  • فعال في علاج جفاف الفم
  • نكهة النعناع الرائعة
  • يستخدم إكسيليتول صحي بدلاً من السكر
  • متوفر بحجم مناسب للسفر

السلبيات:

  • ليس طويل الأمد


4. سبراي للفم CloSYS Oral Breath Spray

بخاخ للفم

إشتري من أمازون العالمي

يأتي هذا البخاخ بنكهة النعناع المنعشة التي تعطي دفعة من الانتعاش إلى أنفاسك وتقدم نتائج فورية. وفقًا لبعض العملاء ، لا يخفي الرذاذ رائحة الفم الكريهة ؛ بدلاً من ذلك ، فإنه ينعشها ، لذا فهذه ميزة إضافية.


نظرًا لأن حجم البخاخ مناسب للجيب ، يمكنك استخدام البخاخ وقتما تشاء والتحدث بثقة ، لكنك لن تستمتع بالكثير من هذا الرذاذ ، لأن كل عبوة تمنحك القليل من البخاخات فقط.


شيء رائع آخر في الصيغة هو أنها خالية تمامًا من السكر. إذا كنت قد تأخرت في استخدام رذاذ التنفس بسبب مخاوف صحية ، فقد حان الوقت الآن لتغيير قرارك. الصيغة أيضًا خالية من الكحول ولا تحتوي على أي مواد حافظة ضارة.


المميزات:

  • نكهة منعشة وطويلة الأمد
  • يعطي نتائج فورية
  • تغليف مناسب للجيب
  • خالي من السكر والكحول

السلبيات:

  • يحتوي على عدد أقل من البخاخات لكل زجاجة


5. بخاخ الفم المعطر TheraBreath Fresh Breath Professional Formula Throat Spray with Green Tea

بخاخ للفم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اختيارنا الأخير هو بخاخ الفم TheraBreath. يحتوي هذا الرذاذ المصمم باحتراف على محلول أكسجين يساعد على مهاجمة البكتيريا في فمك ، مما يضمن بقاء فمك نظيفًا ومنتعشًا لساعات.


يوفر هذا المنتج أيضًا عناية فائقة بالفم مما يجعله أكثر فعالية من معجون الأسنان وغسول الفم. إنه مصنوع من تركيبة ذات نكهات طبيعية فقط وخالية تمامًا من الكحول. كما أنه نباتي وخالي من الغلوتين للأشخاص الذين قد يفضلون مثل هذه المنتجات.


علاوة على ذلك ، فهو يساعد على التخلص من التهاب الحلق من خلال مزيج ذكي من الألوة فيرا والإكسيليتول والشاي الأخضر. يتوفر البخاخ بالعديد من النكهات المختلفة ، لذلك لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها.


المميزات:

  • يقتل البكتيريا على الفور
  • فعال ضد التهاب الحلق
  • يأتي بنكهات طبيعية وآمنة
  • خالٍ من الغلوتين لإبعاد الحساسية

السلبيات:

  • عدد البخاخات لكل زجاجة قليل جدًا


كيفية اختيار بخاخ للفم يلبي احتياجاتك؟ 

فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء بخاخ التنفس.


الفاعلية 

لا يمكنك شراء رذاذ التنفس الذي يأتي في عبوات رائعة. صيغة المحلول ضرورية حتى تعرف كم من الوقت سيكون الرذاذ فعّالاً. اختر البخاخ الذي يقدم نتائج طويلة الأمد ويحافظ على أنفاسك منتعشة لفترة طويلة.


بالإضافة إلى ذلك ، اختر منتجًا يعد بالحفاظ على فمك آمنًا من الجراثيم والبكتيريا. نوصيك بالذهاب إلى تركيبة خالية من المواد الحافظة تحتوي بشكل أساسي على مكونات طبيعية.


الرائحة والنكهة

يجب عليك التأكد من أن الرذاذ الذي تشتريه له مذاق ممتاز بحيث يمكنك استخدامه بانتظام. من أجل سلامتك ، اختر الخالي من السكر والكحول. يضيف السكر حلاوة إلى محلول الرش ، ولكنه ليس صحيًا لثتك وأسنانك.


التعبئة والتغليف

لا جدوى من شراء بخاخ نفس في زجاجة كبيرة. بدلاً من ذلك ، اختر الشخص الذي يمكنك حمله بسهولة في حقيبتك أو جيبك. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدامه متى دعت الحاجة لذلك.


سعر

لن نوصيك بشراء رذاذ باهظ الثمن. هذا لأن العديد من البدائل الرخيصة متوفرة في السوق والتي تقدم نفس النتائج مثل البدائل باهظة الثمن. أيضًا ، قد تضطر إلى شراء رذاذ فم أكثر من مرة في الشهر ، وإذا اخترت منتجًا باهظ الثمن ، فقد لا تكون ثابتًا في استخدامه.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بخاخ للفم لهذا العام؟ ما هو البخاخ المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-