أفضل 6 اسفنجات مكياج لعام 2024

لقد أحدثت اسفنجه الميكب ثورة في عالم الجمال، هذه الأداة تجعل وضع ومزج الماكياج للحصول على لمسة نهائية طبيعية خالية من العيوب أسهل من أي وقت مضى! 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 انواع كريم اساس نارس لعام 2024

أفضل 6 انواع واقي شمس مع كريم اساس لعام 2024

أفضل 7 انواع كريم اساس لانكوم لعام 2024

أفضل 7 انواع كريم اساس ماك لجميع أنواع البشرة لعام 2024

أفضل 7 كريم اساس طبيعي لعام 2024


إذ تأتي خلاطات المكياج أو إسفنجات التجميل بجميع الأشكال والأحجام. كيف تعرف أية واحدة تختار؟ 


إذا كنت قد تساءلت يومًا عن كيفية حصول المشاهير على مكياج مثالي ، فهذا يرجع جزئيًا إلى أداة تجميل صغيرة ولكنها قوية وهي إسفنجة المكياج. 


عند وضع كريم الأساس أو أي منتج يحتوي على كريم ، لا يمكن لإسفنجة المكياج المناسبة أن تمزج اللون فقط للحصول على مظهر طبيعي المظهر ، ولكن أيضًا تنعم مظهر أي نسيج غير مرغوب فيه.


لقد جمعنا قائمة بأفضل اسفنجات المكياج للاختيار من بينها لمساعدتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة كل المعلومات التي تحتاجها للمساعدة في اختيار إسفنجة المكياج المناسبة لك.

افضل اسفنجة مكياج

1. اسفنجة مكياج Real Techniques Miracle Complexion Assorted Beauty Sponges Makeup Blender

اسفنجة مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز إسفنجة المكياج هذه بحافة سيليكون ببصمة الإصبع تساعد في مزج مكياجك ، وخلق ظلال كريم الأساس ، وهي غير مسامية لمنع إهدار المنتج.


كما أن لها جانبًا مستديرًا ورأس دقيق مصنوع من مادة غير لاتكس تسمح لك بمزج المساحات الكبيرة وتغطية الشوائب.


لاحظ بعض المراجعين أن جانب الرغوة الخاص بالمنتج قد يكون رقيقًا ومعرضًا للتمزق إذا لم يتم التعامل معه بعناية. ومع ذلك ، أحب الكثير من المراجعين مدى تميز وفعالية الإسفنج. 


2. اسفنجه الميكب Real Techniques Mini Miracle Complexion Sponge Makeup Blender

اسفنجة مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر اسفنجه الميكب الصغيرة هذه رائعة عند السفر أو العمل. إذ تتميز هذه الإسفنج بجوانب مستديرة ومائلة ومصنوعة من رغوة خالية من اللاتكس تسمح لك بمزج وتطبيق المكياج بالتساوي.


على الرغم من أن البعض اعتقد أنه كان من الصعب الاحتفاظ بها لأنها صغيرة جدًا ، إلا أن العديد من المراجعين اعتقدوا أن هذه كانت إسفنج رائع. أحب معظمهم استخدام هذه في تطبيق ومزج مكياج العيون . لقد أحبوا أيضًا مدى نعومتها وسهولة استخدامها!


3. اسفنجة الميك اب Miss Gorgeous London Makeup Sponge Set Blender Beauty Foundation Blending Sponge

اسفنجة مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

احصل على ثلاثة إسفنجات تجميل بمقاس قياسي وثلاثة إسفنجات صغيرة بأشكال مختلفة مع هذه المجموعة. اتركي الإسفنجات ذات الحجم القياسي في المنزل واحتفظي بالإسفنجات الصغيرة في مجموعة المكياج الخاصة بك لإحضارها أثناء التنقل. إنها ليست مصنوعة من اللاتكس ، وناعمة ، ونطاطة ، وملونة!


ومع ذلك ، وجد بعض المراجعين أن الإسفنج واهية للغاية. ومع ذلك ، أحب المزيد من المراجعين كيف تحصل على كل نوع من الإسفنج الذي تحتاجه في هذه المجموعة. شارك المراجعون أيضًا أن إسفنجة التجميل تتركك بمظهر ناعم وخالي من العيوب. من السهل تنظيفها أيضًا.


4. اسفنجه المكياج JUNO & Co. Microfiber Sponge, Latex-Free, Dual Layer Technology

اسفنجة مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي هذه الاسفنجة مصنوع من مادة ألياف دقيقة مضادة للميكروبات. إنها ناعمة للغاية ولطيف على البشرة ، مع ألياف مجهرية ستتمسك بمكياجك مع التأكد من انتشاره على وجهك بسلاسة دون امتصاصه بالكامل.


اعتقد بعض المراجعين أن الإسفنجة كانت خشنة للغاية ، لكن معظمهم أحب كيف لم يمتصوا منتجات المكياج الخاصة بهم. كما يستخدم الناس هذا المنتج لتحقيق تغطية خفيفة إلى كاملة. كما اعتقدوا أن الإسفنج سهل التنظيف.


5. اسفنجة دمج المكياج EcoTools 2 Beauty Sponges for Flawless Foundation Coverage, Multi

اسفنجة مكياج

إشتري من أمازون العالمي

تعد خلاطات الجمال من Ecotool خيارًا أكثر صداقة للبيئة مصنوعة من مواد نباتية بنسبة 70 بالمائة. إذ تأتي مصنوعة من القطن وألياف الخيزران. 


لاحظ بعض المراجعين أن المنتج قد يتلف ويبدأ في التمزق بعد استخدامات قليلة. ومع ذلك ، فقد أحبوا مدى نعومته ومدى توافقه مع مكياجهم. لقد اعتقدوا أن الشكل يجعل من السهل الحصول على نتائج خالية من العيوب.


6. اسفنجة مكياج Swisspers Premium Pro Cosmetic Wedges, Latex-Free Makeup Wedge, Jumbo Size

اسفنجة مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم صنع إسفنجات التجميل الضخمة هذه على شكل إسفين من أجل مزج وتطبيق دقيق للمكياج. إنها خالية من مادة اللاتكس وهي رائعة للاستخدام حول أنفك وعينيك. هذه الإسفنج سهل الاستخدام والغسيل!


ومع ذلك ، قال بعض المراجعين إن المنتج كان خشنًا ومكسرًا. حيث يعتقد القليل منهم أن المنتج له رائحة قوية. ومع ذلك ، أحب العديد من المراجعين المواد الكثيفة التي لا تمتص المكياج. بينما يمكنك استخدام الإسفنج للأظافر أيضًا!


ختاما

قد يبدو الحصول على مكياج لا تشوبه شائبة أمرًا صعبًا. لكن هذا ممكن تمامًا عندما يكون لديك أدوات المكياج المناسبة بجانبك. 


واسفنجه المكياج هي أحد هذه الأدوات الأساسية. حيث يساعد على مزج منتجات المكياج الخاصة بك جيدًا على الجلد. لتحقيق مكياج خالٍ من الفوضى ، يمكنك استخدام اسفنجات المكياج هذه للأساسات والبودرة والكريمات وأحمر الخدود.


 على عكس الفرشاة أو الأصابع ، فإن إسفنجات المكياج هذه تمنحك لمسة نهائية متساوية وسهلة الاستخدام تحت العينين وجوانب الأنف ، إلخ. علاوة على ذلك ، فهي قابلة للغسل. ومع ذلك ، ابتعدي عن الإسفنج الذي يصعب تنظيفه. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل اسفنجة مكياج لهذا العام؟ ما هي الاسفنجة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-