أفضل 5 جواكت بيسبول لعام 2024

تعتبر جاكيت البيسبول استثمارًا رائعًا لأي لاعب يرغب في التباهي بروح الفريق والبقاء مرتاحًا داخل الملعب وخارجه. 


حتى لو كنت تلعب بشكل عرضي مع الأصدقاء ، فإن جاكيت البيسبول هي طريقة ممتازة لحمايتك من الإصابات ، والحفاظ على دفئك وجفافك ، ومساعدتك على الظهور كمحترف. مع توفر العديد من الخيارات ، قد يكون من الصعب تحديد سترة البيسبول المناسبة لك. 


لقد أجرينا بعض الأبحاث ، وفيما يلي أفضل اختياراتنا لجاكيتات البيسبول والتي ستساعدك على الظهور بمظهر أنيق داخل الملعب وخارجه.


كيفية اختيار جاكيت بيسبول تلبي إحتياجاتك؟ 

يرتفع الطلب على سترات البيسبول. لا يرتديها الأشخاص الذين لديهم شغف بالبيسبول فحسب ، بل أصبحت أيضًا من الأزياء الأنيقة. 


إذ تتوفر هذه السترات بتصميمات وأنماط وألوان مختلفة لتناسب جميع أنواع الملابس ، وإذا كنت تخطط لشراء واحدة لنفسك ، فأنت بحاجة إلى مراعاة عوامل معينة قبل الشراء. إليك ما يجب التفكير فيه عند شراء سترة بيسبول:


الحجم والملاءمة

تأتي سترات البيسبول بأحجام وأنماط مختلفة ، لذا من المهم التأكد من حصولك على سترة تناسبك بشكل صحيح. سترغب في التحقق من أن السترة تناسب كتفيك وصدرك ، وكذلك أسفل جسمك من الكتف إلى الخصر أو الورك. 


إذا لم يكن الجاكت مناسبًا بشكل صحيح ، فقد ينتهي بك الأمر إلى كونه غير مريح أو حتى يقيد حركتك ، ومن الأفضل أن يكون طويلًا بما يكفي في الخلف حتى لا يرتفع عند الانحناء أو التأرجح بذراعيك. 


إذا كنت مرتبكًا بشأن القياس ، فقم بقياس كتفيك وصدرك ومحيط الخصر ، ثم استشر مخطط المقاسات المقدم من الشركة المصنعة واشترِ وفقًا لذلك.


مواد

يمكن أن تؤثر مادة سترة البيسبول على متانتها ومدى قدرتها على تحمل البلى. من الضروري اختيار مادة مريحة بما يكفي للاستخدام اليومي ، لكنها أيضًا قوية بما يكفي لارتدائها بشكل منتظم أثناء الألعاب أو التدريب إذا كنت تخطط لارتدائها أثناء ممارسة الرياضة. 


غالبًا ما يستخدم القطن في سترات البيسبول لأنه ناعم وقابل للتنفس وخفيف الوزن بما يكفي لظروف الطقس الحار ولكنه أيضًا سميك بدرجة كافية للأيام الباردة أيضًا. إذا كنت تريد شيئًا أنيقًا ويدوم طويلاً ، فإن سترة جلدية هي السبيل للذهاب!


بالإضافة إلى المواد ، يجب عليك أيضًا التحقق من خياطة أي جاكيت بيسبول قبل الشراء. يجب أن تكون الغرز قوية ودائمة ويتم إجراؤها بعناية ، مع وجود مسافات متساوية بين كل غرزة حتى لا تنفصل بسهولة أو تتلاشى بمرور الوقت. 


أسلوب

تأتي جاكيتات البيسبول في العديد من الأساليب ، ولكن أكثرها شيوعًا تأتي بأكمام ريجلان ، وأطواق واقفة ، وإغلاق مفاجئ ، وأربطة خصر مرنة على المعصم والحافة. 


حيث تسمح أكمام Raglan بمجموعة كاملة من الحركة أثناء ممارسة الرياضة أو التمرين ، كما أنها توفر ملاءمة مريحة للذراعين مما يجعلها سهلة الارتداء أثناء أي نشاط.


كان طوق الوقوف موجودًا منذ بعض الوقت ، وهو شائع جدًا مع سترات البيسبول لأنه يوفر حماية كافية ضد العناصر. بينما تسهل الأزرار إغلاق أو فتح سترتك دون الحاجة إلى استخدام السحابات أو الأزرار ، وهي أشياء يمكن أن تنكسر بسهولة بسبب الاستخدام المستمر أو الضغط الناتج عن الحركة عند ارتدائها لفترات طويلة. 


تأتي العديد من سترات البيسبول مع جيوب تسمح لك بالاحتفاظ بالأشياء الضرورية مثل الهاتف والنقود والمفاتيح في متناول اليد أثناء تواجدك بالخارج. 


اللون

تتوفر سترات البيسبول عمليًا بكل مجموعة ألوان يمكن تخيلها ، مثل الأسود والأبيض والأزرق والأصفر والرمادي والأحمر وغير ذلك. يعتمد لون سترتك على تفضيلاتك الشخصية. 

أفضل جاكيت بيسبول

1. جاكيت بيسبول COOFANDY Mens Fashion Varsity Jacket Causal Slim Fit Cotton Bomber Jackets

جاكيت بيسبول

إشتري من أمازون العالمي

تتميز جاكيت البيسبول هذه بنمط بومبر الكلاسيكي. إذ تأتي بمجموعة من الألوان من الظلال المحايدة مثل الأسود والرمادي إلى الألوان الزاهية مثل الأحمر والأزرق لذلك هناك دائما سترة للجميع ، ويمكن غسلها في الغسالة ، مما يسهل العناية بها وصيانتها. 


نظرًا لقوة تحملها وصيانتها الخالية من المتاعب وتعدد استخداماتها ، تبرز سترة البيسبول هذه كخيارنا الأفضل.


تأتي هذه الجاكيت مصنوعة من مزيج من القطن والكتان. إنها مريحة وقابلة للتنفس وتتميز هذه الجاكيت بإبزيم أمامي بضغط الزر وتصميم مدبب ، مما يوفر لك ملاءمة لطيفة وآمنة.


المميزات:

  • مادة مريحة للتنفس
  • يتميز بجيبين لتخزين الضروريات
  • تصميم متين وقابل للغسل في الغسالة

السلبيات:

  • لا تقدم الكثير من الدفء


2. بيسبول جاكيت Pro Club Men's Varsity Fleece Baseball Jacket

جاكيت بيسبول

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكن أن تكون سترة البيسبول Pro Club عنصرًا أساسيًا في أي موسم. هذه السترة مصنوعة من مزيج من القطن والبوليستر ، مما يجعلها خفيفة الوزن وقابلة للتنفس ، ولديها خياطة بإبرة مزدوجة يمكن أن تدوم لك عدة مواسم قادمة. 


كما يعزز ذيل تنفيس سترة البيسبول هذه القدرة على الحركة دون التضحية بالراحة ، ويمكن للغطاء المكون من ثلاثة أزرار والإغلاق المفاجئ ضمان بقاء الجاكيت آمنًا. 


المميزات:

  • تنفيس الذيل لأقصى قدر من الحركة
  • إغلاق بزر وإغلاق لملاءمة محسّنة
  • مجموعة واسعة من الألوان والأحجام

السلبيات:

  • قد يتطلب شراء حجم أكبر  


3. جاكيت بيسبول نسائي Xpril Women's Stylish Color Contrast Long Sleeves Varsity Jacket

جاكيت بيسبول

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز هذه الجاكيت بأسلوب ريجلان ، وأكمام طويلة تتناقض في اللون وتعطيها إحساسًا منفعلًا ، بينما يضيف النمط الشريطي على الأكمام والحافة السفلية لمسة لطيفة من الأنوثة. 


كما أن جيوبها الجانبية مثالية لتخزين هاتفك ومفاتيحك مع الحفاظ على يديك دافئة أيضًا عندما يبرد. 


جاكيت البيسبول Xpril النسائي هي القطعة المثالية لأي امرأة تريد إضافة بعض الأسلوب الرياضي إلى خزانة ملابسها. إذ تأتي مصنوعة من مزيج مثالي من القطن والبوليستر ، سترة البيسبول هذه مريحة ومسامية ومتينة بما يكفي لتحمل العديد من المواسم. 


المميزات:

  • خفيف الوزن ومريح
  • تصميم عصري متباين الألوان

السلبيات:

  • ليس لمط جدا


4. جاكيت بيسبول Augusta Sportswear Women's Augusta Satin Baseball Jacket/Striped Trim

جاكيت بيسبول

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صُممت سترة البيسبول هذه بأكمام ريجلان لتوفير أقصى قدر من الحركة ، بينما تضفي الأصفاد المخططة ذات الياقة المضلعة والشريط السفلي مزيدًا من الذوق دون التضحية بالراحة والدفء. 


تتميز أيضًا بجيوب أمامية مائلة معززة مثالية لتخزين الأساسيات ليومك في الملعب ، وهي متوفرة بأربعة ألوان مختلفة ، بحيث يمكنك بسهولة اختيار واحد يناسب أسلوبك أو فريقك المفضل!


تجمع سترة البيسبول النسائية من Augusta بين التطبيق العملي والأناقة. الجزء الخارجي من هذا الجاكت مصنوع من الساتان النايلون بنسبة 100٪ ، مما يوفر ملمسًا ناعمًا وحريريًا ، بينما تضيف بطانة التريكو المصقولة من البوليستر الدفء دون أن تكون كثيفة أو ثقيلة للغاية. كما أنها مقاومة للماء ، لذا يمكنك ارتداء هذا الجاكت في أي طقس تقريبًا دون القلق من التعرض للبلل.


المميزات:

  • مادة مقاومة للماء وقابل للغسل في الغسالة

السلبيات:

  • يمكن أن يكون الحجم مشكلة بالنسبة للبعض


5. جاكيت بيسبول رجالي TRIFUNESS Varsity Jacket Letterman Jacket Baseball Jacket with Long Sleeve Banded Collar

جاكيت بيسبول

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بتصميم كلاسيكي ، تتميز سترة البيسبول هذه بأكمام طويلة متباينة الألوان وياقة وحافة مدببة ، مما يعزز سحرها الرياضي. 


كما تتميز بجيبين أماميين ، مما يجعلها مثالية لتخزين جميع أغراضك ، وبغض النظر عن مكان ارتدائها ، يمكن أن تكون سترة البيسبول هذه مناسبة تمامًا ، سواء كان ذلك على الميدان أو خارج!


سترة البيسبول Trifuness هي سترة لن ترغب في تفويتها. سترة البيسبول الفاخرة هذه مصنوعة من نسيج القطن والبوليستر ، مع بطانة ضبابية تجعلك تشعر بالدفء والراحة خلال الأشهر الباردة. اخيرا الأزرار المعدنية هي لمسة رائعة ، وهي تجعل هذا الجاكيت سهل الارتداء والخلع. 


المميزات:

  • بطانة ضبابية لأقصى درجات الدفء
  • أزرار معدنية لإغلاق محكم
  • جيوب لتخزين الأشياء الأساسية

السلبيات:

  • تنوع ألوان محدود


هل أعجبك مقالنا حول افضل جاكيت بيسبول لهذا العام؟ ما هي الجاكيت المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-