أفضل 5 انواع مزيل للرؤوس السوداء للحصول على بشرة نقية ومشرقة بسهولة لعام 2024

احصل على أفضل مزيل للرؤوس السوداء في السوق وتخلص من الرؤوس السوداء من أنفك، في حين أن استخراج الوحل قد يكون مجزيًا للبعض ، فهو أيضًا غير مريح وفوضوي بشكل مفرط. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 انواع مزيل عرق للبشرة الحساسة لعام 2024

أفضل 6 انواع شامبو لوف بيوتي يجب أن تجربها لعام 2024

أفضل 6 ماسكات للشعر بزيت جوز الهند لعام 2024

أفضل 6 انواع شامبو للشعر الجاف لعام 2024

أفضل 6 مجموعات حجر مساج التي تخفف التوتر لعام 2024


حيث تؤدي الدهون الزائدة والجلد الميت إلى انسداد المسام ، مما يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء. قد تسبب أيضًا حب الشباب الالتهابي إذا تم تجاهلها. 


هناك مجموعة متنوعة من مزيلات الرؤوس السوداء في السوق من شفاط المسام إلى أجهزة تنظيف الملعقة. لكن ألم نشبع من المعاناة؟ أعطِ جرعة آمنة ومعتدلة من مزيلات الرؤوس السوداء لتجنب الضغط المستمر والصراع المستمر.


تمتلئ متاجر التجميل اليوم بالعلاجات التي تقضي بنجاح على الرؤوس السوداء دون تهيج الجلد. إذ تدخل المواد الكيميائية للتقشير ، بما في ذلك أحماض بيتا هيدروكسي (BHAs) والريتينول ، في عمق المسام لإزالة الاوساخ والزيوت الزائدة. 


لمساعدتك في البحث ، قمنا بتجميع قائمة بأهم مزيلات الرؤوس السوداء يمكن أن تترك بشرتك نقية ومشرقة. نحن على ثقة من أنك لن تكون غير راضٍ. 

افضل مزيل للرؤوس السوداء

1. مزيل الرؤوس السوداء Acne Treatment Differin Gel, 30 Day Supply, Retinoid Treatment for Face

مزيل الرؤوس السوداء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إليك مزيل فعال لحب الشباب والرؤوس السوداء يعمل حقًا! إذ تأتي تركيبته مدعومة بالريتينويد والأدابالين اللذين يقاومان حب الشباب ، والذي ينظم تجدد خلايا الجلد ويفتح المسام. 


حيث يزيل خلايا الجلد الميتة ويمنع تكون الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء والبثور. سيكون الجلد الملتهب شيئًا من الماضي مع هذا المنتج. 


كما أنه يحتوي على الجليكول والمياه النقية للاحتفاظ بالرطوبة وتهدئة البشرة المعرضة لحب الشباب. مع الاستخدام المنتظم لمدة 12 أسبوعًا فقط ، يمكنك ملاحظة انخفاض واضح في آفات حب الشباب وتلف الجلد.


المميزات:

  • يحسن نسيج الجلد
  • صيغة مائية
  • جل خالي من الزيت والكحول

السلبيات:

  • قد لا تكون مناسبة للبشرة الحساسة


2. سائل مزيل للرؤوس السوداء Paulas Choice--SKIN PERFECTING 2% BHA Liquid Salicylic Acid Exfoliant

مزيل الرؤوس السوداء


إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

قم بإزالة انسداد المسام وتقشير بشرتك باستخدام هذا المقشر السائل لإزالة الرؤوس السوداء العميقة من Paula's Choice. 


إذ تحتوي التركيبة على 2٪ حمض بيتا هيدروكسي الذي يخترق المسام ويزيل خلايا الجلد الميتة والدهون الزائدة. 


حيث يزيل حمض الساليسيليك الطبقة الخارجية من الجلد ويكافح المسام المتضخمة والرؤوس السوداء. كما أنه يحتوي على الشاي الأخضر الذي يحارب تلف الجلد الناتج عن التعرض لأشعة الشمس بينما ينعش بشرتك ويلطفها.


المميزات:

  • خالي من البارابين 
  • بدون رائحة عطرية
  • يحارب التجاعيد
  • صيغة مرطبة
  • يكافح الالتهاب والاحمرار

السلبيات:

  • قد تكون الصيغة ثقيلة بعض الشيء


3. مزيل الحبوب السوداء Neutrogena Oil-Free Acne Wash

مزيل الرؤوس السوداء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تبحثين عن مزيل للبثور والرؤوس السوداء لطيف مع التخلص من الأوساخ والزيوت الزائدة؟ جرب غسول حب الشباب الخالي من الزيوت من نيوتروجينا المليء بثمار الجريب فروت والصبار وخلاصة زهرة ماتريكاريا وحمض الساليسيليك. 


إذ تعمل هذه المكونات معًا لفتح المسام وإزالة خلايا الجلد الميتة. إنه مدعوم بتقنية MicroClean لمحاربة الرؤوس السوداء أثناء العمل كعلاج فعال لحب الشباب. 


بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحتوي أيضًا على فيتامين سي الذي يعمل على تفتيح البشرة وتلاشي ندبات حب الشباب. إنه مثالي للاستخدام اليومي ، يمكنك الحصول على بشرة صافية ومتوهجة في أي وقت من الأوقات.


المميزات:

  • منظف ​​خالي من الزيت
  • عطر لطيف
  • يتلاشى ندبات حب الشباب
  • رغوة غنية ودسمة

السلبيات:

  • قد لا تكون مناسبة للبشرة الجافة


4. مزيل البثور السوداء COSRX BHA 4% Blackhead Power Liquid

مزيل الرؤوس السوداء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

البشرة النقية والمشرقة لم تعد حلما الآن. هذا السائل القوي المصنوع من بيتين ساليسيلات يقلل من إفراز الدهون الزائدة ويقلل من ظهور المسام ويزيل الرؤوس السوداء ، مما يمنحك بشرة ناعمة ونقية. 


إذ يحتوي على صمغ الزانثان وماء لحاء الصفصاف الأبيض ، الذي يقشر بشرتك كيميائيًا عن طريق اختراق المسام بعمق وإزالة انسدادها. لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة ، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي.


المميزات:

  • نباتي
  • هيبوالرجينيك
  • مصنوع من مكونات طبيعية
  • خالية من البارابين والكبريتات والفثالات

السلبيات:

  • قد يكون اتساق الصيغة ضعيفًا بعض الشيء


5. مزيل الرؤوس Tessa Naturals Dead Sea Mud Mask

افضل مزيل للرؤوس السوداء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تبحثين عن قناع تنظيف عميق لإزالة الرؤوس السوداء يزيل السموم والرؤوس السوداء؟ ماسك طين البحر الميت من TheTessa Naturals هو ما تحتاجه. 


يتكون من الكولاجين وفيتامين هـ وحمض الهيالورونيك وشمع العسل لتحسين مرونة البشرة ولونها. المكون السري هو طين البحر الميت الغني بالمعادن ، مما يساعد على تجديد خلايا الجلد الميتة وإزالة الشوائب مثل الزيوت الزائدة والأوساخ. 


كما أنه غني بالأحماض الأمينية ومستخلص بندق الساحرة للمساعدة في القضاء على الرؤوس السوداء وحب الشباب ، مرة واحدة وإلى الأبد!


المميزات:

  • يشد الجلد
  • يقلل المسام
  • يقلل التجاعيد
  • خالية من الزيوت المعدنية

السلبيات:

  • قد لا تكون مناسبة للبشرة الحساسة


كيفية استخدام أنواع مختلفة من مزيلات الرؤوس السوداء

هذا يعتمد على نوع المنتج الذي تستخدمه.


منظفات مقشرة

لست بحاجة إلى خبير بشرة ليخبرك أن استخدام المنظف هو سر تنقية البشرة. إذ يفتح المسام ويزيل الأوساخ والزيوت الزائدة. استخدمي المنظف المفضل لديك ودلكي التركيبة بحركات لطيفة حول وجهك. بعد ذلك ، اشطفي وجهك بالماء الفاتر وربتي على وجهك حتى يجف.


السيروم

انه غني بحمض الهيالورونيك وحمض الساليسيليك ، يمكن وضع السيروم الذي يترك على البشرة مباشرة. بعد تنظيف وجهك بمنظف لطيف ، ضعي السيروم بأطراف أصابعك وربتيه برفق على وجهك.


الماسك

طريقة أخرى غير مؤلمة للتخلص من الرؤوس السوداء هي استخدام الأقنعة. إنها تجمع الشوائب مثل الأوساخ والزيوت الزائدة ، مما يتركك بمسام صافية وغير مسدودة. ما عليك سوى وضع القناع على وجه نظيف وانتظر لمدة 10-15 دقيقة قبل تقشيره أو شطفه.


وبذلك ، تعرفين الآن كيفية استخدام منتجات مزيل الرؤوس السوداء. إليك نظرة سريعة على بعض الاحتياطات التي يجب عليك اتخاذها أثناء استخدام مزيل الرؤوس السوداء.


الاحتياطات التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء استخدام مزيل الرؤوس السوداء

إليك بعض الأشياء التي يجب أن تكوني حذرة أثناء استخدام مزيل الرؤوس السوداء


لا تطرف

في حين أن المنتجات التي تحتوي على أحماض بيتا هيدروكسي (BHAs) والريتينول تعتبر رائعة لبشرتك وتزيل الرؤوس السوداء بشكل فعال ، تأكد من أنك لا تفرط في بشرتك. يمكن لهذه المنتجات أن تجفف بشرتك بشكل مفرط في محاولة للتخلص من الرؤوس السوداء وقد تؤدي إلى مزيد من تلف الجلد.


استخدم واقي الشمس

تميل العديد من المكونات في منتجات إزالة الرؤوس السوداء مثل حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك إلى ترك البشرة عرضة للتلف الناتج عن أشعة الشمس. تأكد من وضع واقي الشمس خلال النهار لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.


النظام الغذائي 

تجعلك الحبوب المكررة والسكر والأطعمة الغنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية عرضة لخطر زيادة إفراز الدهون ، مما قد يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء. لذلك ، حتى لو كان لديك روتين مناسب للعناية بالبشرة ، يجب عليك إجراء تغييرات غذائية حاسمة إذا كنت ترغب في التخلص من الرؤوس السوداء.


الأسئلة الشائعة حول مزيل الرؤوس السوداء

هل استخراج الرؤوس السوداء مفيد لبشرتك؟

ما لم يتم استخراج الرؤوس السوداء تحت إشراف طبيب الأمراض الجلدية ، فإن استخراج الرؤوس السوداء يمكن أن يضر أكثر مما ينفع. إذا كنت تخطط لإزالة الشوائب بنفسك ، فقد تخاطر بتطور الندوب وحب الشباب.


هل منتجات إزالة الرؤوس السوداء آمنة أثناء الحمل؟

يُنصح باستشارة طبيبك قبل استخدام مزيل الرؤوس السوداء.


هل منتجات إزالة الرؤوس السوداء تترك ندبات؟

إذا كنت تعصر بشرتك لإزالة الرؤوس السوداء ، يمكن أن تترك هذه السحجات ندوبًا. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم مقشرات لطيفة لإزالة الرؤوس السوداء ، فلن تترك ندوبًا.


هل تترك الرؤوس السوداء ثقوب؟

من الطبيعي أن ترى ثقوبًا بعد استخراج الرؤوس السوداء من بشرتك. هذه الثقوب ليست سوى مسامك التي أصبحت الآن خالية من الزيت والأوساخ ، مما يترك مساحة صغيرة.


ختاما 

البثور مصدر إزعاج! إذا كنت ممن يتعاملون مع الرؤوس السوداء العنيدة ، فاختر مزيلًا آمنًا لتجنب عصرها من بشرتك وخلق ندوب غير ضرورية في جميع أنحاء وجهك. 


تتكون الرؤوس السوداء من بقايا الجلد والزيوت الزائدة التي يمكن أن تتحول إلى مسام مسدودة. هناك العديد من مزيلات الرؤوس السوداء المتوفرة في الأسواق والتي تقشر الجلد وتساعد في إزالة الالتهابات من الجلد. 


تعمل هذه المزيلات أيضًا على حبس الرطوبة لمساعدة الطبقات العميقة من بشرتك. أثناء اختيار مزيل الرؤوس السوداء لنفسك ، اختاري تلك التي يمكنها تحسين نسيج البشرة وترطيبها في هذه العملية. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل مزيلات الرؤوس السوداء لهذا العام؟ ما هو نوع المزيل المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-