أفضل 7 عطور لانكوم لعام 2024

يمكن عطور لانكوم أن تجعلك تشعر حقًا بالجمال والرفاهية، من بين المتخصصين في الروائح ، كانت لانكوم تصنع عطورًا رائعة وخالدة منذ ثلاثينيات القرن الماضي وهم يعرفون فقط كيفية صنع أفضل التوليفات. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور استي لودر لعام 2024

أفضل 6 عطور عود نسائية يجب تجربتها لعام 2024

أفضل 7 عطور من أريانا غراندي لعام 2024

أفضل 7 عطور فيكتوريا سيكرت نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور قوتشي نسائية لعام 2024


إذ تمزج الروائح الناريّة والحلوة والفاسدة والتوابل دون عناء ، وقد جذبت العلامة التجارية وعطورها بعض الأسماء الكبيرة والشخصيات الشهيرة في جميع أنحاء العالم. 


إذا لم تكن قد جربت أيًا من أفضل عطور لانكوم حتى الآن ، فما عليك سوى اختيار العطر الذي يناسب شخصيتك والاستعداد لجذب الأنظار أينما ذهبت.


نظرًا لأن العلامة التجارية الفرنسية لديها مجموعة كبيرة من العطور في كتالوجها ، فقد يكون من المربك بعض الشيء معرفة من أين تبدأ. لذلك ، لجعل تجربتك أكثر سلاسة ، اخترنا بعناية أفضلها وحصلنا على العطور المثالية من لانكوم لك في قائمتنا هنا!

أفضل عطر لانكوم 

1. عطر لافي بيل Lancôme La Vie Est Belle L'Eau de Parfum Spray

عطر لافي بيل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

واحد من عطور لانكوم الأكثر مبيعًا ، La Vie Est Belle ، والذي يُترجم إلى الحياة الجميلة ، معروف جيدًا بمكوناته المنعشة والزهرية التي لا تقاوم. 


إذ يحتوي هذا المزيج على مكونات عليا من الكشمش الأسود والكمثرى ، ومكونات وسطى من السوسن وزهر البرتقال والياسمين ، ومكونات أساسية من الفانيليا والبرالين والبتشول وحبوب التونكا. 


إنه عطر دافئ وغني برائحة مبهجة ، فهو ليس قوياً وسيترك رائحة حلوة أينما ذهبت. مع هيمنة الباتشولي التي تضيف لمسة ترابية إلى روائح الفانيليا الحلوة والبرالين ، فإن هذا العطر من لانكوم هو كل ما تحتاجه لتجعل حياتك جميلة.


المميزات:

  • حلو
  • رائحة مرضية
  • طويلة الأمد
  • مثالي لفصل الخريف أو الشتاء

السلبيات:

  • قد تكون شديدة بالنسبة للبعض


2. عطر لانكوم نسائي TRESOR by Lancome EAU DE PARFUM SPRAY

عطر لانكوم نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

توازن الحلاوة والدفء والأناقة - عطر تريزور لانكوم للسيدات الذي يحتوي على مزيج مخملي يستحضر المشاعر التي قد ترغب في تقديرها. 


تمامًا مثل "السحر السائل" لإضفاء لمسة من الغرور والجمال على الفور ، فهو خيار رائع لارتدائه في موعد رومانسي أو لقاء النخبة. 


إذ يحتوي على نفحات عليا من براعم المشمش والورد للأناقة ، ومكونات وسطى من الخوخ والأرجواني والقزحية لإضافة لمسة من التألق إلى الهالة الخاصة بك ، ومكونات أساسية من الفانيليا وخشب الصندل والعنبر والمسك لحلاوة أبدية. 


لذلك ، إذا كنت تبحث عن عطر برائحة زهرية لا تغلب عليها أو لا تدركها ، فإن هذه الرائحة الكلاسيكية (ولكن فائقة الحداثة) في التسعينيات ستكون إضافة أنيقة.


المميزات:

  • رائحة خفيفة
  • تغليف أنيق
  • مثالي للارتداء المسائي أو العرضي

السلبيات:

  • قد لا تستمر الرائحة طويلا


3. عطر ايدول LANCOME Idole Women

عطر لانكوم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Idole by Lancôme حديث ومتطور بشكل غير معتاد مع عطر يهدف إلى تمكين وإلهام الشابات. إذ يحتوي العطر على المكونات الوسطى من الورد النبيل وزهرة الياسمين لموازنة الإشراق والحداثة والشباب مع النعومة والنعومة. 


كما ينفجر العطر بمكونات عليا من الكمثرى والفلفل والبرغموت (الحمضيات) ويستقر على الرائحة الترابية والمخملية للمسك الأبيض والباتشولي وخشب الأرز والفانيليا (المكونات السفلية).


المميزات:

  • خفيفة
  • طويلة الأمد
  • يتلائم مع الربيع والصيف

السلبيات:

  • ليست مثالية إذا كنت بحاجة إلى رائحة قوية


4. عطر لانكوم Tresor La Nuit by Lancome for Women

عطر لانكوم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بالنسبة للنساء اللواتي يؤمنن بالحب الأبدي ، فإن هذا العطر يجب أن تجربه لأنه يكشف عن الغموض والرومانسية ولكن بلمسة عصرية. 


تخيل تطورًا في الوقت الحاضر على بياض الثلج. يتفجر هذا العطر بمكونات عليا فاكهية من توت العليق والليتشي ويتحول إلى المكونات الوسطى العميقة والرومانسية والغامضة للورد الدمشقي والبخور. 


وسلاحها السري ، الفانيليا من زهرة الأوركيد المزروعة في تاهيتي والتي تزدهر في رائحة ساحرة مع البرالين والبردي والباتشولي في المكونات الأساسية. فقط ما تحتاجه لإضافة لمسة من الرومانسية والغموض إلى هالتك ، فإن La Nuit Tresor هو حارس لمن هم في الحب.


المميزات:

  • شديد
  • طويلة الأمد
  • حلوة وغامضة
  • مناسب للشتاء والارتداء العرضي

السلبيات:

  • غير لائق إذا كنت حساسًا للرائحة القوية


5. عطر لانكوم نسائي Poeme by Lancome for Women

عطر لانكوم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إلى أرواح الباحثين عن الإثارة ، إليك عطر من شأنه أن يرفع معنوياتك مثل مغامرة مليئة بالأدرينالين. 


مع نفحات عليا من الخشخاش الأزرق في جبال الهيمالايا وزهر الليتشي لاستعادة رائحة الأخشاب الضبابية والهواء التلال ، فإن هذا العطر الشرقي من لانكوم بويم سيشحن طاقاتك على الفور. 


إذ تحتوي المكونات الوسطى على روائح منعشة وحلوة من زهر البرتقال والياسمين الناعم والميموزا التي تتحول إلى درب مسكر وشوق من زهرة الداتورا الصحراوية والفانيليا.


المميزات:

  • رائحة مذهلة
  • طويلة الأمد
  • انتشار كثيف
  • الأنسب لملابس السهرة

السلبيات:

  • قد تكون شديدة بالنسبة للبعض


6. عطر لانكوم Tresor In Love By LANCOME 2.5 oz Eau De Parfum Spray For WOMEN

عطر لانكوم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تحتفل Tresor In Love بكل "الأوائل" في الحب في الحياة. إنه حديث وشباب ومغازل أن تمدح كل ما تبذلونه من الأوائل. 


يعتبر Tresor In Love خيارًا مثاليًا للاستخدام اليومي أو إذا كنت ترغب في ترك انطباع فإن Tresor In Love يتمتع بسحر آسر لرائحته. 


يحتوي هذا المزيج على نفحات عليا جذابة وفاتنة من الكمثرى والبرغموت واتفاق النكتارين ، ومكونات وسطى من الياسمين الراقي وخلاصة الورد التركي ، ومكونات أساسية من المسك الجذاب وخشب الأرز الترابي. هل أنت جاهز للوقوع في الحب؟


المميزات:

  • زهري
  • انتشار خفيف
  • مناسب لفصلي الربيع والصيف

السلبيات:

  • قد لا تستمر طوال اليوم


7. عطر لانكوم Magie Noire By Lancome For Women Edt Spray

عطر لانكوم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

رائحة لا تستطيع النساء مقاومتها ولا يسع الرجال إلا الوقوع فيها، عطر ماجي نوار هو كل ما تحتاجه لإضفاء لمسة ساحرة على هالتك. وصفتها العلامة التجارية بأنها لغز ، وستغلف رائحتها الساحرة حواسك برائحة شرقية مكثفة. 


إذ يحتوي هذا المزيج على مكونات عليا من براعم الكشمش الأسود والورد البلغاري التي تتحول بسلاسة إلى نفحات وسطى غامضة وناعمة من الإيلنغ والياسمين. 


المميزات:

  • رائحة كثيفة
  • طويلة الأمد
  • مناسب للاستخدام الموسمي

السلبيات:

  • قد تكون الرائحة الشرقية شديدة للغاية بالنسبة للبعض


هل تتساءل كيف تحدد قوة أو شدة العطر؟ 

كل عطر له هذه العناوين ، Eau De Parfum ، Eau De Toilette ، وما إلى ذلك ، والتي تحدد قوة العطر. 


عطر Extrait De Parfum هو الأقوى والأكثر تركيزًا بنسبة 20-40٪ زيت عطري مقارنةً بالكحول ، وهو أيضًا الأغلى تكلفة. 


بينما يحتوي Eau De Parfum على 10-20٪ زيت عطري مقارنة بالكحول الذي ستجده في الغالب بين العلامات التجارية المتخصصة. 


لكن يحتوي Eau De Toilette على 5-15٪ زيت عطري مع الكحول أو الماء وهو مثالي إذا كنت لا تحب الروائح القوية. 


اخيرا Eau De Cologne و Eau De Fraîche خفيفان للغاية 2-4٪ و 1-3٪ تركيزات عطر ومناسبين إذا كان لديك حساسية من الرائحة.


واحدة من أفضل الطرق لاكتشاف قوة بقاء العطر هي التحقق من تركيز زيت العطر على الكحول / الماء. وإليك تقديرًا تقريبيًا لك: Eau De Parfum Spray يدوم بسهولة لمدة تصل إلى 7-8 ساعات على الجلد ، بينما يستمر Eau De Toilette Spray لمدة تصل إلى 2-4 ساعات. أيضًا ، أي عطر بتركيزات أخف من Eau De Toilette لن يستمر لأكثر من ساعة إلى ساعتين.


الأسئلة الشائعة حول عطور لانكوم

لماذا تهيمن عطور لانكوم على الصناعة؟

صُنعت Lancôme في الثلاثينيات من القرن الماضي ، وهي ماركة عطور باريسية كلاسيكية اجتذبت على مر العقود أمثال العديد من المشاهير والنساء في جميع أنحاء العالم. 


اليوم ، هي واحدة من ماركات العطور الأكثر مبيعًا للنساء وهي محبوبة جدًا لعطورها الزهرية الجذابة والمرغوبة.


هل عطر لانكوم خالي من القسوة؟

لا ، عطر لانكوم ليس خالي من القسوة.


ما هي رائحة عطر لانكوم؟

قد تختلف الرائحة من عطر إلى آخر. تحتوي معظم عطور لانكوم على نفحات فاكهية أو زهرية في الأعلى والوسط ، في حين أن المكونات الأساسية إما دافئة أو خشبية أو شرقية.


ما هي مدة بقاء عطر لانكوم؟

كل عطر له قوة بقاء مختلفة. تدوم معظم بخاخات لانكوم Eau De Parfum لمدة تصل إلى 7-8 ساعات على الجلد ، في حين أن بخاخ Eau De Toilette يدوم لمد ة تصل إلى 2-4 ساعات.


ختاما

تترك العطور تأثيرًا ملحوظًا على احترامك لذاتك. رائحة مثالية تبقيك منتعشًا طوال اليوم. لسوء الحظ ، فإن بعض العطور لها رائحة قوية قد تسبب الصداع. 


لكن عطور لانكوم تمنحك العطر الكلاسيكي والرائحة اللائقة والرائحة المنعشة التي تدوم طويلاً. إذ يوفر كل عطر من هذه الماركة رائحة فريدة في زجاجة جذابة. 


من الرائحة الحلوة اللافتة إلى الرائحة الزهرية الساحرة ومن النوتات الناعمة الغامضة إلى الرائحة المنعشة ، سمها ما شئت ، وستكون لدى العلامة التجارية الصيغة التي تقدمها. استثمر في العطور التي لا تقاوم والتي ترفع معنوياتك. وابتعد عن العطور التي تتلاشى في وقت بسرعة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطر lancome لهذا العام؟ ما هو العطر الذي يفوز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-