أفضل 5 ماسكات للبشرة المختلطة لعام 2024

قد يعاني بعض من أصحاب البشرة المختلطة من القلق لأن العثور على ماسكات تناسب بشرتهم تعمل على التخفيف من البقع الجافة وتزيد لمعان الوجه وتفتيحه، ليس بالأمر السهل. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مقشرات للبشرة المختلطة لعام 2024

أفضل 6 انواع تونر للبشرة المختلطة لعام 2024

أفضل 5 برايمر للبشرة المختلطة لعام 2024

أفضل 7 ماسكات فحم لعام 2024

أفضل 5 ماسكات للتجاعيد لعام 2024


حيث أن هذا النوع من أنواع البشرة يعتبر دهني في بعض الأماكن وجاف في أماكن أخرى، فمع تقدمنا ​​في العمر، تصبح البشرة أكثر جفافاً وأقل دهنية لأنها تتفاعل مع التغيرات الهرمونية. 


لذلك ينصح دائما لأصحاب تلك البشرة باختيار المنتجات اللطيفة التي يمكن أن ترطب المناطق الجافة دون التسبب في المزيد من الزيت، وللحصول على بشرة لامعة، وعلاج حب الشباب وإزالة الرواسب والأتربة من على بشرتك التي يمكن أن تتسبب في إنسداد المسام وظهور الرؤوس السوداء. 


لذالك إختصرنا عليك البحث وجمعنا لك أفضل 5 ماسكات للبشره المختلطه التي تساعد على العناية ببشرتك وزيادة تألقها وبريقها طوال فترات اليوم.

افضل ماسك للبشرة المختلطة

1. ماسك للبشرة المختلطة Swisse Natural Skincare Manuka Honey

ماسك للبشرة المختلطة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز هذا الماسك بأنه ملىء بالمكونات الحيوية المشتقة بنسبة 98.7٪ من المواد الطبيعية الصحية التي تمساعد البشرة على الشعور بالنعومة والترطيب. 


حيث يحتوي على الفحم النباتي وطين الكاولين الأسترالي الذان يعملان على المساعدة على إزالة خلايا الجلد الميتة وامتصاص الدهون الزائدة مما يقلل من إنسداد المسام. 


كما يتكون من عسل مانوكا الخاص الذي تمتصه البشرة بشكل طبيعي لينقي البشرة من الأتربة، ويعمل مستخلص الصبار على تنظيف ترطيب البشرة وحمايتها من ترسب الشوائب الضارة. كما تعمل الطحالب الحمراء الموجودة به والغنية بالفيتامينات والمعادن على تقوية مرونة الجلد، وتعزيز التجدد الصحي للخلايا.


صُنع هذا القناع بدون إضافة مواد صناعية ضارة او كبريتات أو وبارابين، فهو خالي من السموم ولطيف على البشرة، حيث أن تركيبته تحتوي على مواد طيعية صافية مثل 98. 


الألوة باربادنسيس، طين الكاولين، نشا التابيوكا، سيليكات الألومنيوم المغنيسيوم، مسحوق الفحم، خلاصة الشوفان، مستخلص عشب البحر النرويجي (أسكوفيلوم نودوسوم)، حمض الساليسيليك، حمض الستريك، الأوكالبتوس، كاراجينان (من الطحالب الحمراء، حمض ديهيدروأسيتيك.


المميزات:

  • يتكون من مواد طبيعية
  • تمتصه البشرة بشكل سريع

السلبيات:

  • أشتكى البعض من تحول بعض من مكونات القناع لصورة صلبة بعض الشىء بعد الاستعمال
  • قد تشعرون ببعض الجفاف على الوجه عند الاستخدام


2. ماسك للبشره المختلطه Plantifique Clay Mask

افضل ماسك للبشرة المختلطة

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم هذا القناع الطيني للوجه بمزيج فريد من 7 مكونات طبيعية عالية الجودة: الأفوكادو، السبانخ، التوت الأزرق السبيرولينا، وشجرة الشاي، الصبار، والآذريون. 


إذ نظرًا لمكوناته الطبيعية الفريدة، يساعد ماسك الطين على محاربة حب الشباب، وتشققات الجلد، وإزالة السموم من بشرتك، دون التسبب في تهيج أو حروق للبشرة. 


لذلك يُنصح بأنه من أجل إزالة الشوائب وتقليل ظهور الرؤوس السوداء وإنسدد المسام، يتم استخدمه مرتين على الأقل خلال الأسبوع.


يتكون هذا الماسك من الشاي أخضر الذي يحمي البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية التي تتعرض لها خلال حياتك اليومية، كما يحافظ على مستويات الكولاجين ونمو خلايا الجلد. 


بالإضافة لإحتوائه على الأفوكادو الذي يغذي بشرتك ويمنع شيخوخة الجلد من خلال أحماض أوميغا 3 وفيتامينات أ ، ب ، هـ، وحمض الساليسيليك. 


ولا ننسى السبانخ التي تعمل على ترطيب البشرة وتقليل ظهور ندبات خلايا الجلد وتساعد في علاج حب الشباب، فضلاً عن وجود الطين الطبيعي الذي يعمل كمغناطيس للسموم، حيث ينقي البشرة وينظفها بعمق ويشد المسام.


المميزات:

  • لطيف على الجلد
  • ينظف البشرة ويلمعها

السلبيات:

  • قد يسبب بعض الجفاف على الوجه
  • أشتكى بعض المستخدمين من بطء مفعوله


3. ماسك ترطيب الوجه للبشرة المختلطة Aztec Secret

ماسك ترطيب الوجه للبشرة المختلطة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتكون هذا القناع الرائع من طين بنتونايت الكالسيوم الطبيعي 100٪، الذي يُنصح باستعماله لجلسات العناية بالوجه والجسم، والحمامات الطينية، وتنظيف القدم، وأقنعة الشعر، وحزم الركبة الطينية المبردة ، ولدغات الحشرات.


إذ يستعمل بطريقة سلسة وسريعة عن طريق تحريك الخليط حتى يصبح معجونًا ناعمًا، مع إضافة المزيد من الطين بحسب الحاجة، ثم يتم وضع طبقة سميكة من 1/8 بوصة إلى بوصة من الطين على الوجه أو أي منطقة أخرى مفضلة واتركيها تجف. 


ويوصى عمومًا بترك الطين على الجلد لمدة 5-10 دقائق للمستخدمين لأول مرة وللأشخاص ذوي البشرة الحساسة، أما بالنسبة لأولئك الذين يعانون من بشرة غير حساسة أو الذين استخدموا المنتج من قبل ، يمكن تركه لمدة تصل إلى 20 دقيقة.


المميزات:

  • يُنظف ويشد مسام الجلد
  • قد يساعد في التخلص من حب الشباب

السلبيات:

  • أشتكى البعض من أنه ربما يسبب الشعور ببعض الحرقان في الجلد أثناء الاستخدام


4. ماسك لتنظيف البشرة المختلطة بعمق AAVRANI Glow Activating Exfoliator

قناع للبشرة المختلطة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز هذا الماسك بأنه مصنوع من الكركم العضوي النقي الذي يعمل كمضاد للالتهابات، كما يحتوي على الكركم والجوجوبا والعسل الخام، ليعزز الدورة الدموية للجلد باستمرار، ويجدد البشرة الباهتة ليتركها ناعمة ونضرة وصحية. 


كما أنه يساعد على التقليل من ظهور  الخطوط الدقيقة والتجاعيد وحب الشباب ويساعد على اعلاج تشققات الجلد.


إذ يتكون القناع من مكونات طبيعية بنسبة 100%، حيث يحتوي على الكركم العضوي الخالي، والجوجوبا والعسل الخام، وخالي من الزيوت المعدنية أو بارابين أو كبريتات أو أو الروائح الصناعية.


المميزات:

  • مصنوع من مواد طبيعية

السلبيات:

  • قد تظهر له بعض الرائحة أثناء الاستخدام


5. قناع للبشرة المختلطة Yes To Super Fresh Paper Mask

ماسك للبشره المختلطه

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي هذا القناع المذهل على الصبار والجلسرين، ومستخلص البطيخ لترطيب وجهك وتزويده باللمعان والنشاط طوال فترات اليوم. 


كما يحتوي على خلاصة البطيخ المنعشة، ومضادات الأكسدة، ليمنح البشرة ترطيبًا خفيفًا ويترك البشرة أكثر إشراقًا ووحيوية.


إذ يمتاز بأنه خالي من البارابين، والسيليكون، مما يمنح بشرتك خيار صحي طبيعي مفيداً.


المميزات:

  • يساعد على ترطيب البشرة
  • ليس له رائحة

السلبيات:

  • أشتكى البعض من تسببه بالشعور بالحرقان والإحمرار بعض الوقت على الجلد أثناء الاستخدام


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماسكات للبشرة المختلطة لهذا العام؟ ما هو القناع المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-