أفضل 7 عطور خشب الصندل نسائية لعام 2024

يشتهر خشب الصندل برائحته الخشبية والترابية الفريدة. إذ لقد كان جزءًا من العديد من العطور التي تستخدمها النساء منذ العصور القديمة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور كارولينا هيريرا نسائية لعام 2024

أفضل 8 عطور باتشولي لعام 2024

أفضل 7 عطور قوتشي نسائية لعام 2024

أفضل 5 عطور عنبر لعام 2024

أفضل 7 عطور فيكتوريا سيكرت نسائية لعام 2024


إذ انه يكفي لإبقائك منتعشًا طوال اليوم. عادةً ما يضاف المسك والبتشولي والأرز والفانيليا إلى خشب الصندل للحصول على عطر غني. 


لتسهيل الاختيار عليك قمنا بتجميع قائمة بأفضل عطور خشب الصندل التي ستضيف لمسة شرقية إلى مجموعة العطور الخاصة بك. تحقق منها واختر الشخص الذي يرغب فيه قلبك!

عطور خشب الصندل نسائية 

1. عطر خشب الصندل Sofia Vergara Eau De Parfum Spray for Women

عطر خشب الصندل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر من صنع برونو يوفانوفيتش بمكونات وروائح مستوحاة من عطور صوفيا المحبوبة. إذ تغري المكونات العليا لبراعم التوت الأسود والبرقوق والكاسي حواسك. 


بينما تتكون الطبقة الوسطى من الأزهار من زهور البنفسج الأرجواني والورد الكولومبي والأوركيد. كما أن الروائح الأساسية هي خشب الصندل والفانيليا والأخشاب الترابية. 


يعمل هذا العطر الزهري الشرقي بشكل جيد في فصلي الخريف والشتاء. إنه مثالي للاستخدام النهاري والمناسبات الخاصة.


2. عطر صندل Wild and Free Amber Sundance Hydrating Hair & Body Fragrance by Tru Western

عطر صندل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر The Wild And Free Amber Sundance هو عطر مرطب للجسم والشعر. إذ يأتي غني برائحة الحمضيات وكريم جوز الهند وبتلات الغردينيا وخشب الصندل والعنبر. 


كما يحتوي هذا العطر أيضًا على رائحة غنية من البرغموت الساحلي وخشب الأرز الأبيض الذي يتناغم جيدًا مع مكونات الفانيليا والمسك.


3. خشب الصندل عطر Byredo Blanche Eau De Parfum Spray

عطر صندل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتمتع عطر بيريدو بلانش او دي بارفان برائحة نقية وخفيفة ونظيفة. إذ يحتوي على مكونات عليا من الورود البيضاء والفلفل الوردي والألدهيدات ، مما يضفي رائحة زهرية وخفيفة. 


كما يأتي قلب العطر من البنفسج وزهر البرتقال والفاوانيا. يحتوي أيضا على مكونات أساسية قوية من الأخشاب الأشقر وخشب الصندل والمسك. يدوم هذا العطر لمدة 6 ساعات ويوصى به خلال النهار والارتداء غير الرسمي.


4. عطر صندل الخشب Santal 33 Eau de Parfum

عطر صندل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر مستوحى من روح أمريكا الغربية. إذ يتمتع Santal 33 من Le Labo برائحة حارة وزهرية وخشبية تناسب النساء والرجال على حد سواء. 


كما تأتي المكونات العليا برائحة البنفسج والهيل ، بينما المكونات الوسطى تتكون من السوسن والأمبروكس. تتكون المكونات الأساسية من خشب الأرز والجلد وخشب الصندل. 


5. عطر برائحة خشب الصندل Chaneⅼ Coco Eau De Parfum Spray For Women

عطر خشب الصندل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم عطر Coco Eau de Parfum من قبل Jacques Poige. إذ له رائحة شرقية حارة. كما تأتي المكونات العليا وهي الكزبرة واليوسفي والياسمين والخوخ والورد البلغاري. 


بينما تتكون المكونات الوسطى من الميموزا والقرنفل والبرسيم وزهر البرتقال والورد. يتم وضع هذه الروائح في قاعدة من اللابدانوم ، والعنبر ، وخشب الصندل ، وحبوب التونكا ، والأوبوناكس ، والزباد ، والفانيليا.


6. عطر خشب الصندل نسائي Byredo 100046 Mojave Ghost Eau de Parfum

عطر خشب الصندل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز عطر Byredo Mojave Ghost Eau de Parfum برائحة شرقية وخشبية وزهرية. إذ يحتوي على مكونات عليا مسكرة من أمبريت المسك والسابوديلا الجامايكية. 


بينما المكونات الوسطى هي البنفسج وخشب الصندل والمغنوليا. كما يشكل العنبر وخشب الأرز المكونات الأساسية لهذا العطر. إنه عطر للجنسين من المسك والزهور.


7. عطر خشب الصندل ZAHRA, Concentrated Perfume Oil

عطر خشب الصندل

إشتري من أمازون العالمي

الزهرة SwissArabian هو زيت عطري مركز يحتوي على رائحة خشب الصندل مع روائح الأزهار والفواكه. إنها طويلة الأمد وذات انتشار عالٍ. 


هذا العطر مملوء بالعود الشرقي الطبيعي والعضوي ، والذي يحتوي على مكونات قوية من خشب الصندل. كما يحتوي على مكونات من الورد ، الياسمين ، القطيفة ، الميموزا ، الزعفران ، التوت. 


المكونات القاعدية القوية هي خشب الصندل ونجيل الهند والفانيليا. هو الأنسب للارتداء المنتظم في المواسم الدافئة.


ختاما

خشب الصندل مكون غير سري يضيف عمقًا طبيعيًا وامتلاء للعطر. يمكن أن تتناسب هذه الرائحة الخشبية مع أي حالة مزاجية ومناسبة. 


يمكن دمجه مع روائح الفواكه مثل زهر البرتقال أو الكشمش الأسود للحصول على رائحة أكثر تطوراً مع المسك والبتشولي والأرز والفانيليا. 


ستبقيك عطور خشب الصندل التي تمت مراجعتها في القائمة منتعشة ورائحة رائعة طوال اليوم دون القلق بشأن رائحة الجسم. أفضل جزء في هذه العطور هو أنها لا تحتوي على رائحة خشبية قوية!


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور خشب الصندل لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-