أفضل 6 عطور جيرلان نسائية لعام 2024

تأتي عطور جيرلان بمكونات مثل السوسن والورد والفانيليا والبرغموت والتونكا والياسمين والفول كما تدوم هذه العطور لفترة طويلة ولن تتلاشى، تشتهر Guerlain برائحتها وقد ابتكرت أكثر من 700 عطر.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور لافندر نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور ديور للنساء لعام 2024

أفضل 7 عطور من فالنتينو لعام 2024

أفضل 6 عطور من اليزابيث اردن لعام 2024

أفضل 6 عطور انطونيو بانديراس لعام 2024


يمكن استخدام عطور Gurlein الفاخرة حسب حالتك المزاجية أو نوع المناسبة. 


قد يكون اختيار عطر جيرلان المثالي من مجموعة العطور الضخمة أمرًا صعبًا. لذلك ، قمنا بتجميع قائمة من أفضل عطور جيرلان التي من شأنها أن تسحرك بغض النظر عن اليوم أو المناسبة. 

اسعار عطور guerlain

1. عطر جيرلان Guerlain Shalimar Eau De Parfum Spray for Women

عطر جيرلان نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Shalimar By Guerlain Eau De Parfum هو قصيدة كتبها جاك غيرلان للرومانسية الأسطورية بين الإمبراطور شاه جاهان وزوجته ممتاز محل والتي كان يرمز إليها تاج محل لأجيال. سمي العطر على اسم حدائق شاليمار التي بناها شاه جهان لزوجته.


تضفي المكونات العليا لهذا العطر نفحة من الانتعاش مع مكونات البرغموت واليوسفي والليمون وخشب الأرز والبرتقال والحمضيات. 


بينما تتميز المكونات الوسطى بمزيج دقيق من السوسن والياسمين والورد والبتشولي ونجيل الهند. المكونات الأساسية لهذا العطر الكلاسيكي هي سيمفونية حارة من الفانيليا وحبوب التونكا وخشب الصندل والمسك والزباد والبخور.


2. عطر جيرلان نسائي Insolence by Guerlain - Eau De Toilette Spray

جيرلان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Insolence By Guerlain Eau De Toilette هو عطر زهري فاكهي يمكنك استخدامه في المناسبات الغير رسمية. 


إذ يتمتع بشعور مبهج يتألق ويعكس العفوية الجريئة بداخلك. تم إطلاق هذا العطر في عام 2006 وتم ابتكاره من قبل موريس روسيل وسيلفين ديلاكورت.


المكونات العليا حلوة ومليئة بالبنفسج والتوت. تضرب قلب العطر على وتر لذيذ باستخدام الورد وزهر البرتقال والمزيد من البنفسج. يمنحك البلسم والسوسن وفول التونكا والزبيب رائحة جذابة للغاية.


3. جيرلان عطر Guerlain Champs Elysees by Guerlain for Women Eau De Toilette Spray

جيرلان عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Champs Elysees By Guerlain Eau de Parfum هو عطر زهري بهيج يحتفل بالأرجواني والميموزا. ابتكرها جاك غيرلين وجان بول جيرلان في عام 1996 ، إذ يسلط الشانزليزيه الضوء على الميموزا بكل مجدها لأول مرة في عالم العطور.


الكشمش الأسود ، واللوز ، والخوخ ، والبطيخ ، والبنفسج ، واليانسون تجعل المكونات العليا ملفتة للنظر. كما تتميز مكونات قلب العطر بزهور الميموزا مع الفاوانيا والأرجواني وزنبق الوادي والكركديه وزهر اللوز والورد ، مما يخلق لحنًا مسكرًا. 


بينما يشكل خشب الصندل والفانيليا وخشب الأرز المكونات الأساسية لهذا العطر الذي يبتهج بروعة الفواكه الطازجة والزهور.


4. عطر جيرلان Mitsouko by Guerlain 75ml 2.5oz EDP Spray

عطر جيرلان

إشتري من أمازون العالمي

عطر Mitsouko من Guerlain Eau de Parfum هو عطر غامض وفاكهي ورائع لا مثيل له بين أولئك الذين يفضلون الروائح الخشبية القوية والأزهار الأنثوية والحمضيات المنعشة. ميتسوكو هي تحفة فنية تمزج بين التوازن والابتكار ، مما يمنحك سيمفونية من الخوخ والياسمين والورد.


يبدأ هذا العطر بمكونات عليا من الحمضيات والبرغموت والخوخ. قلب العطر من الليلك والياسمين والورد والإيلنغ يغمرك في حالة من الذهول الشديد. 


المكونات الأساسية هي مزيج مثير للإعجاب من العناصر الخشبية الدافئة والحارة مثل العنبر والقرفة وخشب الصندل. إن انتشار هذا العطر وطول عمره يجعله رائحة قوية ومثالية لتلك الأيام التي تريد فيها التميز عن الآخرين.


5. عطر جيرلان نسائي Guerlain Imperiale Eau De Cologne Spray

عطر جيرلان

إشتري من أمازون العالمي

عطر Imperiale من Guerlain هو عطر مشهور من تصميم Pierre-Francois-Pascal Guerlain. لقد قطع شوطًا طويلاً منذ إطلاقه في عام 1860. هذا العطر يذكرنا برائحة الحمضيات التي تحتفل بهالة المرأة الرقيقة والجميلة.


كما يفتتح هذا العطر الأنثوي بمكونات من الحمضيات ، زهر البرتقال ، والليمون لويزة. قلب العطر من البرغموت والليمون والبرتقال. تنتهي الرائحة بمكونات دافئة من إكليل الجبل وخشب الأرز وحبوب التونكا.


6. عطر جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire Eau de Parfum Spray for Women

عطر جيرلان نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر La Petite Robe Noire By Guerlain Eau de Parfum مستوحى من أناقة الفستان الأسود الصغير الذي يعد عنصرًا أساسيًا في خزانة أي امرأة. 


Thiery Wasser هو الأنف وراء هذا العطر ، الذي تم إصداره لأول مرة في عام 2009. ومنذ ذلك الحين تم إعادة تركيبه عدة مرات ، مما يجعل هذا العطر يتطور مع مرور الوقت.


يبدأ العطر بمكونات عليا متلألئة ومرحة من الكرز الأسود واللوز والتوت الأحمر والبرغموت. قلب العطر يحتوي على وفرة من الورد التركي والبلغاري ، مملوءة برائحة الشاي الأسود المدخن وعرق السوس. بينما تتكون المكونات الأساسية الدافئة من فول التونكا والسوسن والفانيليا واليانسون والبتشول.

 

هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور جيرلان لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-