أفضل 8 عطور دولتشي اند غابانا نسائية لعام 2024

إذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون بشدة بالموضة ، فأنت بحاجة إلى امتلاك احدى أفضل عطور دولتشي اند غابانا بالتأكيد. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور جيرلان نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور لافندر نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور ديور للنساء لعام 2024

أفضل 7 عطور من فالنتينو لعام 2024

أفضل 6 عطور من اليزابيث اردن لعام 2024


دار الأزياء الإيطالية dolce & gabbana هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة مع مجموعة متقنة من العطور والمجوهرات والساعات والأحذية. العطور الخاصة بهم تحظى بشعبية كبيرة بسبب روائحها الجذابة التي تهيئ الحالة المزاجية لكل شيء بشكل صحيح. 


إذ تصفح هذه الروائح الثمانية الشهيرة من العلامة التجارية ، وستعرف بالضبط أي منها تحتاج إلى الاحتفاظ به لنفسك. لدينا فقط ما تحتاجه إذا لم تكن متأكدًا من الروائح التي يجب عليك اقتنائها أثناء شرائها عبر الإنترنت.

افضل عطر دولتشي اند غابانا نسائي

1. عطر دولتشي اند غابانا The One By Dolce & Gabbana For Women. Eau De Parfum

دولتشي آند غابانا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتمتع عطر One Eau De Parfum برائحة جذابة ومغرية تجعلك تبرز وسط الحشد. إذ تأتي المكونات العليا الغنية من البرغموت واليوسفي تنعش مزاجك. 


تمتزج مع مكونات مهدئة من الليتشي والخوخ. بينما تحتوي مكونات قلب العطر على زنبق مادونا الذي يضفي إحساسًا بالراحة الأنثوية على العطر. 


تشتمل المكونات الأساسية على مزيج مثالي من الفانيليا والعنبر والمسك. العطر خفيف بشكل لا يصدق ويولد شعورا بالاسترخاء والراحة. ضع هذا العطر المنعش بشكل فريد لتحمل نفسك بالسحر والروعة.


2. عطر دولتشي Light Blue by Dolce & Gabbana for Women

عطر دولتشي اند غابانا للنساء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يضيف الضوء الأزرق شيء لشخصيتك. إذ ان الرائحة قوية ولكنها ترضي حواسك. كما يساعدك العطر الفاكهي على البقاء نشيطًا وهادئًا وواثقًا. 


مكوناته العليا مصنوعة من تفاح الجدة سميث ، بلو بيلز ، وأرز صقلية التي تثير مشاعر جديدة في كل مكان. بينما المكونات الوسطى من الورد الأبيض والياسمين والخيزران تجعل الرائحة مثالية للنزهات غير الرسمية والحفلات والسهرات مع الأصدقاء. 


كما يحتوي العطر أيضًا على خشب الأرز والمسك والعنبر كمكونات أساسية لإيقاظ جانبك الحسي. اجعلها تبدو جذابة وتشعر بها ورائحتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


3. عطر دولتشي اند غابانا نسائي Dolce And Gabanna Dolce Garden for Women Eau De Parfum Spray

عطر دولتشي اند غابانا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتمتع عطر Dolce & Gabanna Garden Eau De Parfum برائحة راقية ومغرية وأنثوية تمامًا. إذ تشمل المكونات العليا زهر البرتقال ، واليوسفي ، واتفاق ماغنوليا ، والتي تولد مزاجًا مرحًا ورومانسيًا. 


كما تم تعزيز التركيبة من خلال خلاصة جوز الهند والفرانجيباني كمكونات وسطى. المكونات السفلية من الفانيليا واللوز وخشب الصندل تعطي دفعة قوية للرائحة. يأتي العطر في زجاجة معبأة بشكل جميل لتعزيز جاذبيته.


4. عطر دولتشي غابانا Light Blue Eau Intense by Dolce and Gabbana for Women

عطور دولتشي اند غابانا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

دلل نفسك برائحة يوم صيفي من Light Blue Eau Intense. إذ تأتي المكونات العليا من التفاح والليمون الجدة سميث تعطي العطر رائحة الفواكه المنعشة. 


بينما الياسمين والقطيفة عالية الجودة كما هو الحال في القلب يضفي إشراقًا على مزاجك ويضيء شخصيتك. قاعدة العطر تشمل المسك والعنبر. 


هذا العطر مثالي للحفلات حيث يظل منتعشًا وقويًا لساعات طويلة ليأسر حواسك. يتميز العطر بعنصر الأصالة ويجعلك تقع في حبه.


5. عطر dolce & gabbana نسائي Dolce and Gabbana The Only One Women

دولتشي غابانا عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز عطر Only One EDP Spray من Dolce & Gabbana برائحة رشيقة ومتطورة. ضعي كمية قليلة ودعي رائحتك تتحدث عن نفسك. 


تشتمل مكوناته العليا على البرتقال البنفسجي والبرغموت التي تضفي رائحة زهرية ناعمة. كما تحتوي المكونات الوسطى على مزيج من القهوة والكمثرى والسوسن وزهر البرتقال لجاذبية لا تقاوم. 


بينما تولد رائحة الكراميل والفانيليا والباتشولي في المكونات الأساسية تأثيرًا رائعًا لأنها تبقى على الجلد لفترة طويلة.


6. دولتشي اند غابانا عطر نسائي Dolce & Gabbana Light Blue Sun Eau De Toilette Spray for Women

عطر دولتشي اند غابانا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يجتاح عطر Light Blue Sun Pour Femme Eau De Toilette الناعم والحسي حواسك. إذ تشمل المكونات العليا الليمون ، ورحيق جوز الهند ، وتفاح الجدة مع نغمات الأوزون المثالية. 


إذ إنها تساعد في جعل هذه الرائحة مغرية حقًا لتواريخ المساء العاطفية. كما تضيف الوردة البيضاء والياسمين والفرانجيباني كمكونات وسطى لمسة من الرقي والبساطة. 


بينما المكونات السفلية من الفانيليا والمسك الأبيض تضفي شعوراً بالراحة والراحة والانتعاش. هذا العطر هو مزيج مثالي من الروائح الجذابة للمرأة العصرية.


7. دولتشي اند غابانا عطر Dolce and Gabbana Pour Femme Eau de Parfum Spray for Women

عطر دولتشي اند غابانا نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اخرج أفضل ما لديك مع عطر Pour Femme Eau De Parfum. لها رائحة جميلة ليست معتدلة ولا قوية للغاية. 


إذ يتكون من مزيج مثالي من توت العليق وزهر البرتقال واليوسفي حيث تفتح المكونات العليا جانبك الجذاب ، بينما يجلب الياسمين وزهر البرتقال كعناصر القلب شعورًا بالنعومة. 


كما تتكون مكوناته الأساسية الغنية من الفانيليا ، وخشب الصندل ، والمارشميلو ، وهليوتروب التي تضفي لمسة أنثوية ناعمة ورقيقة لتهدئة حواسك.


8. عطر دولتشي اند غابانا للنساء Dolce & Gabbana (DOPG8) (dopg8) Dolce Eau De Parfum Spray

دولتشي آند غابانا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Dolce هو عطر أصلي شامل مناسب لأي موسم أو مناسبة. إذ سيمنحك مزيج زهر البرتقال والبابايا في المكونات العليا رائحة متطورة وراقية ، بينما يضيف زنبق الماء والنرجس والأماريليس شعورًا بالانتعاش والحداثة إلى قلب العطر. 


كما تأتي مكونات القاعدة من الكشميران والمسك تضفي رائحة آسرة. هذا العطر الأنثوي الناعم يرفع من ثقتك بنفسك ومزاجك ويمثل رحلة حسية عبر صقلية.


ختاما

العطر الجيد يعزز ثقتك بنفسك ، ويعزز مزاجك ، ويجعلك جذابة. لقد أتقنت Dolce & Gabbana فن صناعة العطور الجذابة التي ترضي حواسك ومناسبة لأي مناسبة - سهرات غير رسمية أو حفلة رسمية أو موعد. اختر ما يناسب حالتك المزاجية ويضيف أناقة إلى جاذبيتك الأنثوية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور دولتشي اند غابانا لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-