أفضل 5 قناع ضوئي لعام 2024

حدوث مشاكل الجلد مثل حب الشباب وغيره هو أمر شائع في جميع الأوقات بسبب النظام الغذائي السيء وتلوث الهواء. 


إقرأ أيضا:

أفضل 10 مزيلات مكياج لعام 2024

أفضل 5 ماسكات افوكادو للوجه لعام 2024

أفضل 7 ماسكات طبيعية للبشرة لعام 2024

أفضل 10 ماسكات للشعر الناعم لعام 2024

أفضل 5 كريمات تجاعيد لعام 2024


لحسن الحظ ، مع التغييرات الغذائية والتدخل الطبي ، يمكنك عكس هذه التأثيرات بشكل طبيعي واستعادة مظهرك المرن بمرور الوقت. اغسلي وجهك لإزالة الأوساخ والزيوت التي قد تسد مسامك بمرور الوقت. 


ومع ذلك ، سوف تحتاج أيضًا إلى واحد من أفضل أقنعة الوجه LED لقتل البكتيريا المسببة لحب الشباب ، وتقليل نشاط الغدد الدهنية ، وبالتالي علاج حب الشباب. قمنا بمراجعة أفضل القناع الضوئي للوجه والتي تعمل على جميع أنواع البشرة.

اسعار الماسك الضوئي

1. جهاز LED للوجه Led Face Mask Light Therapy, NEWKEY 7 Led Light Therapy Facial Skin Care Mask

جهاز LED للوجه

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ثبت سريريًا أن المصابيح الحمراء والزرقاء تقتل البكتيريا وتزيل آثار الأمراض الجلدية مثل حب الشباب. كما أنها تجدد الخلايا ولها تأثير مهدئ على الجلد للحفاظ على مظهر الشباب. 


لزيادة التعرض لبشرة وجهك ، والحصول على أفضل النتائج ، تحقق من القناع الضوئي للوجه NWEKEY للعناية بالبشرة المكونة من سبعة ألوان. تلعب خرزات LED الطبية الموجودة على القناع أدوارًا مختلفة. 


ضوءه الأزرق يشد الجلد ويقتل البكتيريا. من ناحية أخرى ، تعمل الخرزات الخضراء والصفراء على تحسين التصبغ وتقليل الاحمرار عند 527 نانومتر و 590 نانومتر. 


يمكن أن يهدئ قناع الوجه NEWKEY أيضًا الحساسية ، ويحسن التمثيل الغذائي الليمفاوي ، ويعزز التمثيل الغذائي للأنسجة ، ويخفف بشكل طبيعي من حساسية الجلد.


على الرغم من أن NEWKEY يعمل مباشرة على الجلد ، إلا أنه أحد أكثر ماسكات الوجه أمانًا في السوق. تعمل مصابيح LED الباردة ، على سبيل المثال ، على تهدئة البشرة دون حرق المستخدم. 


كما أنها غير محفزة ، ولطيفة ، ولها مظهر أنيق يجعل ارتداء القناع ممتعًا. تأتي NEWKEY مع ضمان محدود لمدة عام ، لذلك لن يتم خسارة أي أموال إذا كان المنتج. 


المميزات:

  • ضمان لمدة عام 
  • مصابيح LED طبية
  • يجدد خلايا الجلد
  • سبعة خيارات للألوان


2. القناع الضوئي للوجه FDA cleared|Aphrona LED Facial Skin Care Mask Light Treatment LED Mask

القناع الضوئي للوجه

إشتري من أمازون العالمي

العلاج بالضوء هو تقنية رائعة لتلاشي الخطوط الدقيقة والمساعدة في استعادة بشرة الشباب. يوفر قناع العناية بالوجه Aphrona LED نتائج سريعة وطويلة الأمد على معظم أنواع البشرة لأسباب عديدة. 


إن الجمع بين الضوء الأزرق والأحمر الذي تولده مصابيح LED له فوائد عديدة على الجلد. لاستبدال الأنسجة القديمة أو التالفة ، تعمل مصابيح LED الحمراء على تحفيز إنتاج الكولاجين. 


وبالتالي ، يمكن أن تتلاشى الخطوط الدقيقة والتجاعيد بمرور الوقت لاستعادة الشباب بشكل طبيعي. من ناحية أخرى ، يخفف ضوءه الأزرق من الانتفاخ ويمنع التشققات من تشوه الجلد. يأتي دور الضوء الأخضر من خلال موازنة لون البشرة ، مما يجعل بشرتك تبدو شابة ومشرقة.


حصل قناع العناية ببشرة الوجه Aphrona LED على موافقة إدارة الغذاء والدواء (الدرجة الثانية) ، مما يجعله واحدًا من الأكثر أمانًا في قائمتنا. تعتبر رقائق LED اليابانية (120) آمنة على الجلد لأنها تعمل بشكل بارد عند لمسها. 


كما أنها غير جراحية وخالية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية وتفتقر إلى المواد الكيميائية الاصطناعية التي قد تهيج بشرتك أثناء الاستخدام. هذا يجعله خيارًا خاليًا من القلق للرجال والنساء الذين يأملون في الحصول على بشرة أكثر نعومة.


المميزات:

  • لمبات LED خالية من الأشعة فوق البنفسجية
  • منتج معتمد من ادارة الاغذية والعقاقير الأمريكية 
  • ضوء LED مهدئ
  • مريح على الوجه


3. قناع ضوئي Rejuven Mask Pro 7 Color LED Light

القناع الضوئي للوجه

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر Lift Care Rejuven قناعًا معروفًا ومقاومًا للشيخوخة يستخدم العلاج بالضوء لتلاشي التجاعيد وشد الجلد وتفتيح خلايا الجلد. 


كما أنه يعزز مرونة الجلد ويمكنه تطبيع تصبغ الوجه للمساعدة في القضاء على البقع الداكنة. لا ينتج هذا القناع نتائج مذهلة فحسب ، بل إن مصابيح LED المتميزة المستخدمة متينة وآمنة لبشرتك الأكثر حساسية. 


كما تعمل بشكل بارد ولديها دائرة كهربائية آمنة بنسبة 100٪ ، مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي. يعمل أيضا حجم القناع بشكل مريح للرجال والنساء مع توفير فتحات دقيقة.


يمكن لأفضل منتجات العناية بالبشرة مثل الكريمات المضادة للشيخوخة أن تحقق نتائج مذهلة ، ولكن يجب على المستخدمين استخدام صبرهم ووقتهم لملاحظة النتائج. 


ومع ذلك ، فإن Lift Care Rejuven Mask Pro مختلفة. كل ما عليك فعله هو استخدامه لمدة 10 دقائق كل يوم للاستمتاع بتأثيرات علاجية طويلة الأمد على الجلد. 


المميزات:

  • مصابيح LED آمنة
  • يعزز إنتاج الكولاجين
  • يزيل التجاعيد والخطوط الدقيقة


4. الماسك الضوئي Project E Beauty LED Light Therapy Face & Neck Mask

الماسك الضوئي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يوفر جهاز القناع الضوئي Project E Beauty Photon Skin تجربة تجميل في المنزل دون تهيج أو مخاوف صحية. الألوان السبعة لمصابيح LED الخالية من الأشعة فوق البنفسجية التي يستخدمها لها تصميمات مهدئة للبشرة ، وكلها غير ساخنة. 


إذا بدأت في ملاحظة ترهل الجلد بسبب تدهور الكولاجين ، يمكن أن يساعدك هذا المنتج بطريقتين. كما يمكن أن يبطئ ويوقف في النهاية فقدان الكولاجين. كما أنه يحفز إنتاج الكولاجين ، ويعيد لمعان البشرة ومظهرها العام مع تقدمك في العمر.


Project E Beauty Photon هو جهاز لاسلكي يمكنك استخدامه وأنت تستريح أو تشاهد فيلمًا في المنزل. نظرًا لأنه يفتقر إلى الإشعاعات المؤينة مثل الأشعة فوق البنفسجية والحرارة ، يمكنك استخدامه عند الطلب بدون مشاكل. 


أخيرًا ، على عكس الأقنعة القياسية التي تغطي الوجه فقط ، يغطي Project E Beauty Photon الرقبة أيضًا. سيكون رأسك ووجهك بنفس القوام ، وهو أمر مرغوب فيه. في كثير من الأحيان ، تكشف الرقبة عن علامات الشيخوخة. يضمن هذا القناع تحفيز الكولاجين في كلا المنطقتين.


المميزات:

  • 12 ساعة عمل
  • ضمان لمدة 30 يومًا
  • قناع الوجه اللاسلكي
  • 99 + 40 مصباح ليد
  • LED غير تدفئة
  • ضوء غير مؤين


5. جهاز القناع الضوئي ECO FACE Near-infrared LED Mask for Home

الماسك الضوئي للوجه

إشتري من أمازون العالمي

ماسك ECO FACE هو قناع الأشعة تحت الحمراء القريبة (LED) الذي يوفر علاج تدليك مهدئ على الجلد لتحسين اللمعان. له خصائص طبيعية مضادة للشيخوخة ويمكن أن يحسن نعومة الجلد وتصبغه. 


كما توفر هذه الأقنعة فوائد متعددة إذا كنت تبحث عن إضافة مستوى آخر إلى روتين العناية ببشرتك. 


تعمل مصابيح LED باللون الأحمر والأصفر والأزرق الموجودة في هذا القناع على تحسين مرونة الجلد وزيادة مستويات الرطوبة للحفاظ على مظهر الشباب. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، فتوقع نتائج ملحوظة في غضون أسبوعين تقريبًا.


ECO FACE هو قناع بلاستيكي صديق للبيئة يفتقر إلى العناصر الضارة مثل BPA والرصاص ، مما يجعله مثاليًا للبشرة العادية أو الحساسة. كما أنه خفيف (230 جرامًا) ، ولاسلكي (قابل لإعادة الشحن) ، وبضمان لمدة عام.


المميزات:

  • ضمان لمدة عام 
  • خفيف الوزن (230 جرام)
  • يعزز مرونة الجلد
  • لاسلكي (قابل لإعادة الشحن)
  • بلاستيك صديق للبيئة


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز led للوجه لهذا العام؟ ما هو القناع المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-