أفضل 5 مكائن تقطيع لحم لعام 2024

هل تحب فكرة أن تكون قادرًا على اختيار سمك شرائح اللحم؟ يساعد تقطيع اللحم بشكل مثالي على تعزيز النكهة وتوفير الكثير من التنوع. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 فرامات لحم ثورية لعام 2024

أفضل 5 شوايات لعام 2024

أفضل 6 خلاطات يدوية كهربائية لعام 2024

أفضل 5 خلاطات للعصير لعام 2024

أفضل أجهزة تفريغ الهواء لحفظ الأطعمة 2024


الة تقطيع اللحم هي أداة مطبخ مفيدة لأي شخص تقريبًا ، ويمكن أن توفر لك الكثير من الوقت والطاقة على المدى الطويل.


إذ تُعد ماكينة تقطيع اللحم من أدوات المطبخ الرائعة التي تتيح لك تقطيع اللحوم والخضروات والأجبان الصلبة وغير ذلك الكثير بسرعة وبدقة في غضون دقائق قليلة.

ماكينة تقطيع اللحم


إذ تأتي ماكينة تقطيع اللحم في مجموعة واسعة من الأحجام والأنماط المختلفة. لذلك ، دعونا نلقي نظرة على بعض من أكثر مكائن تقطيع اللحم شهرة لاكتشاف ما يجعلها مميزة للغاية.

أسعار ماكينة تقطيع اللحم

1. ماكينة تقطيع اللحم Meat Slicer 200W Electric Deli Food Slicer

ماكينة تقطيع اللحم

إشتري الأن

تعمل آلة تقطيع اللحم هذه بمحرك بقوة 200 واط وتتضمن شفرات مسننة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 7.5 بوصة. 


إذ تحتوي هذه الوحدة على ما يكفي من القوة لتقطيع اللحوم المجمدة ، ولكنها توفر أيضًا قطعًا دقيقة عند التعامل مع المواد الغذائية الحساسة مثل الجبن والخضروات.


تتميز قطاعة اللحوم هذه أيضًا بأنها سريعة وسهلة التنظيف ، خاصةً لأنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تقريبًا من أعلى إلى أسفل.


كما يمنع واقي الشفرة تراكم البقايا على سطح القطاعة. لتشغيل الشفرة ، تحتاج إلى الضغط على قفل الأمان وزر الطاقة في وقت واحد. كما أنها مثبتة على أقدام شفط غير قابلة للانزلاق ، والتي تحافظ على هذه الوحدة التي تزن 8.64 رطل بأمان في مكانها.


إذا كنت تحب التصنيع عالي الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتنظيف السهل ، وقوة القطع الوافرة ، والسعر المنخفض ، فراجع آلة تقطيع اللحوم الكهربائية هذه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

2. الة تقطيع اللحم KWS MS-10NT Premium Commercial 320W Electric Meat Slicer 10-Inch

ماكينة تقطيع اللحوم المجمدة

إشتري الأن

تعد KWS MS-10NT Premium Commercial Meat Slicer قطاعة متوسطة السعر لكنها تتمتع  بتصنيع متين ، وشفرة كبيرة ، وميزات الشحذ الذاتي ، وقوة التقطيع الكبيرة.


إذ تعمل آلة تقطيع اللحم الكهربائية KWS بمحرك بقوة 320 واط وتأتي مع شفرة بقياس 10 بوصة من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلية بالتفلون. تقطع شفرة التفلون بدقة وهي أيضًا أكثر متانة ومقاومة للصدأ من شفرات الفولاذ الكربوني.


بينما تتفوق قطاعة اللحوم الكهربائية الممتازة هذه في تقطيع اللحوم ، فإنها تعمل بشكل جيد أيضًا عند تقطيع الخضار والجبن والفواكه. إذ تعمل الشفرة الملساء على إجراء عمليات قطع رفيعة كالورق ، ولكن يمكن تعديلها لقص شرائح بحجم 0.4 بوصة.


كما تشتمل على مباري مزدوجة مدمجة ، والتي تحافظ على حافة حادة على الشفرة المسننة. تتميز أيضا بمفتاح التشغيل والإيقاف المقاوم للماء ، والأقدام المقاومة للانزلاق ، وعربة تقطيع الطعام الكبيرة.


في حين أن آلة تقطيع اللحم هذه ليست مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلا أنها مصنوعة من سبائك الألومنيوم ، وهي مادة مماثلة صلبة ومقاومة للتآكل.


إذا كنت تبحث عن قطاعة لحوم كهربائية عالية الجودة وبسعر مناسب ونظام مدمج يشحذ الشفرات لك ، تحقق من KWS MS-10NT Premium Commercial Electric Meat Slicer.

3. آلة تقطيع اللحم الكهربائية Chef'sChoice 609A000 609A Electric Meat Slicer

ماكينة تقطيع اللحم مكعبات

إشتري الأن

تعد قطاعة الطعام الكهربائية الفاخرة 609 من Chef's Choice واحدة من أكثر مكائن تقطيع اللحم ذات السعر المناسب في السوق. .


إذ ستتعامل مع الفواكه والجبن واللحوم بسهولة ، لكنها لا تملك القدرة على قطع اللحوم المجمدة.


الغلاف مصنوع من البلاستيك ، لكن جميع المكونات الهيكلية مصنوعة من الألمنيوم المصبوب والفولاذ المقاوم للصدأ. هذا أمر متوقع من آلة تقطيع لحم بهذا السعر وأنا لا أرى ذلك بمثابة عيب.


إنها سهلة التنظيف بشكل مذهل، الشفرة المسننة ، دافع الطعام ، ولوحة التحكم في السماكة كلها قابلة للإزالة وآمنة للغسل في غسالة الأطباق.


إذا كنت تبحث عن الة تقطيع لحم رخيصة للإنتاج على نطاق صغير ، فإن Chef's Choice 609 Premium Electric Food Slicer هي خيارك الاخير.

4. ماكينة تقطيع اللحوم المجمدة Zica 10" Chrome-plated Carbon Steel Blade

آلة تقطيع اللحم

إشتري الأن

تأتي آلة تقطيع اللحم الكهربائية Zica 10 ”المطلية بالكروم بسعر معقول مع قوة كبيرة وبنية صلبة.


إذ تتمتع قطاعة اللحوم هذه بشفرة فولاذية كربونية مطلية بالكروم مقاس 10 بوصات تعمل بمحرك بقوة 150 واط. إنها قطاعة لحوم تجارية ، لذا فهي قادرة على صنع شرائح بحجم 7 بوصات. يتم ضبطه أيضًا لعمل شرائح رقيقة من الورق أو قصات أكثر سمكًا ، حتى 0.47 بوصة.


واحدة من السمات البراقة لآلة تقطيع اللحوم هذه هي حجر السن المدمج ، الذي يشحذ الشفرة أثناء استخدامها. لذلك نادرًا ما تضطر إلى شحذ الشفرات أو تبديلها.


يعجبني أيضًا أن قطاعة اللحم هذه مصنوعة من الألومنيوم والفولاذ الكربوني. كلتا المادتين أملس وقوي ومقاوم للتآكل. بالإضافة إلى ذلك ، تمسح بسهولة وتحافظ على لمعان لطيف.


مع قوة 150 واط ، لن تواجه مشكلة في تقطيع اللحوم المجمدة. لكن قطاعة الطعام الكهربائية هذه تتعامل أيضًا مع اللحوم والجبن والخضروات والفواكه الحساسة بسهولة.


إذا كنت تبحث عن ماكينة تقطيع لحم رخيصة تعمل على شحذ نفسها ولديها قوة كافية للاستخدام التجاري ، تحقق من أداة التقطيع الكهربائية Zica 10 بوصة المطلية بالكروم .

5. ماكينة قص اللحم Chef'sChoice 615A Electric Meat Slicer

آلة تقطيع اللحم

إشتري الأن

تحتوي هذه الوحدة على محرك عالي العزم وشفرة قابلة للإزالة مقاس 7 بوصات ، والتي توفر الكثير من الطاقة ومساحة سطح القطع لأي مهمة مطبخ منزلية تقريبًا.


تسمح لك هذه الماكينة بعمل شرائح بسماكة بوصة واحدة أو رقيقة. كما أن الهيكل والمكونات الهيكلية الرئيسية كلها مصنوعة من الألمنيوم المصبوب والفولاذ المقاوم للصدأ.


أحد الجوانب السلبية هو أن بعض التروس الداخلية مصنوعة من البلاستيك. هذا ليس مفاجئًا ، خاصة عند نقطة السعر هذه. على الرغم من كونه نقطة سلبية ، إلا أنني لا أرى أنه يفسد الصفقات.


تعمل الة تشريح اللحم هذه بشكل جيد للاستخدام المنزلي الخفيف. إذ إنها أداة تقطيع قوية ومثالية لتقطيع الجبن والخضروات ومعظم اللحوم. 


تتمتع أيضا بتصميم سهل التنظيف ، وقفل أمان يؤمن كل شيء في مكانه عندما لا يكون قيد الاستخدام.


إذا كنت تبحث عن آلة تقطيع ممتازة للمبتدئين يمكنها التعامل مع معظم استخدامات المطبخ المنزلي ، تحقق من Chef's Choice 615A Electric Meat Slicer .


فوائد ماكينة تقطيع اللحم

بينما ستجد قطاعة لحوم خلف كل طاولة أطعمة لذيذة تقريبًا في العالم ، بدأت هذه الأجهزة اليدوية في الظهور في مطابخ المنزل. توفر لك قواطع اللحوم المال ، وتسمح لك بعمل قطع موحدة ، وتحضير الجبن والخضروات وأطباق الفاكهة واللحوم بسرعة دون أي إضافات إضافية.


تحضير الخضار والفواكه بسرعة

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الة تقطيع اللحم تستخدم فقط لتقطيع اللحوم. على العكس من ذلك ، فإن ماكينة تقطيع اللحم تخدم مجموعة متنوعة من الأغراض. يمكن استخدام قطاعة طعام جيدة لإعداد جميع أنواع الخضار والفواكه.


لقد استخدمت آلة تقطيع الطعام لصنع شرائح البطاطس الرقيقة وتقطيع الملفوف إلى شرائح للسلطة. كما لقد استخدمتها حتى لإعداد كوكتيلات فواكه أو فواكه لحشوات الفطائر.


قطع الخبز بشكل مثالي

لا يوجد شيء يضاهي طعم ورائحة الخبز الطازج محلي الصنع. لكن التحدي هو تقطيعها إلى شرائح موحدة. لذالك تمسح لك آلة تقطيع اللحم الكهربائية قطع الخبز السميكة مثل الزبدة ، مما يمنحك حتى شرائح يمكنك صنع شطيرة عليها!


وفر المال

تتمتع الات تقطيع اللحم أيضًا بميزة توفير التكاليف أيضًا. فكر في الأمر بهذه الطريقة: في المتوسط ​​، ستنفق ما بين 7 دولارات و 9 دولارات على رطل من اللحم المقطّع. شرائح اللحم المعبأة أرخص قليلاً: بين 5 دولارات و 7 دولارات للرطل.


ومع ذلك ، إذا كان لديك نموذج لائق في المنزل ، فيمكنك شراء لوح طازج من اللحم مقابل أقل من دولارين للرطل وبقدر يصل إلى 5 دولارات للرطل. هذا فرق كبير في التكلفة.


بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام ماكينة تقطيع اللحم الأوتوماتيكي ، فإنك تختار مدى سماكة أو نحافة القطع.


كيفية اختيار الة تقطيع لحم تلبي إحتياجاتك؟ 

هناك العديد من الميزات التي يجب مراعاتها عند التسوق للحصول على أفضل الة تقطيع لحم. أهمها حجم المحرك والشفرة والوزن ومواد التصنيع.


المحرك

تعتبر القوة الكهربائية من أهم الميزات التي يجب مراعاتها عند البحث عن آلة تقطيع اللحم المنزلية. إذ عادةً ما تأتي مكائن تقطيع اللحم الصغيرة والرخيصة بمحرك بقوة 150 واط. هذا يكفي لتقطيع الجبن والخبز واللحوم الباردة والخضروات.


ومع ذلك ، قد تحتاج إلى مزيد من القوة الحصانية لتقطيع اللحوم شبه المجمدة أو السميكة. إذا سمحت ميزانيتك بذلك ، أقترح شراء وحدة ذات قدرة لا تقل عن 240 واط.


حجم شفرة القطع

عندما يتعلق الأمر بالشفرة ، فإن الحجم مهم. تبدأ الشفرات عادةً من 7 بوصات. بينما يأتي الطراز التجاري العادي مزودًا بشفرة مقاس 14 بوصة. قبل الشراء ، ضع في اعتبارك نظام الطهي المعتاد. كلما زاد حجم الطعام ، كلما احتاجت الشفرة إلى أن تكون أكبر.


ومع ذلك ، سيجد معظمهم شفرة من 7 إلى 10 كافية للاستخدام المنزلي.


الوزن

الوزن عامل مهم آخر يجب مراعاته عندما يتعلق الأمر بتقطيع اللحوم ، فالأخف وزنا ليس بالضرورة أفضل. بينما تقوم قواطع اللحوم بمعظم الرفع الثقيل نيابةً عنك ، فهناك أوقات يتعين عليك فيها استخدام القليل من العضلات ، خاصةً عند تقطيع اللحم السميك أو شبه المجمد.


في هذه المواقف ، يعمل وزن النموذج بالفعل نيابة عنك. 


مع ذلك ، إذا كنت تستخدم ماكينة تقطيع اللحم بشكل أساسي لتقطيع شرائح رقيقة من اللحم أو لتحضير الخضار والفاكهة ، فستكون على ما يرام مع نموذج خفيف الوزن.


حجم صينية اللحم

حجم صينية اللحوم مهم أيضًا. تتيح لك قطاعة اللحم ذات الصينية الكبيرة التقطيع بسرعة دون التوقف لتفريغ الدرج. إذا كنت تقوم بالكثير من التقطيع بكميات كبيرة ، فقد تكون الوحدة التي تحتوي على صينية تحضير صغيرة مرهقة وتستغرق وقتًا طويلاً.


أنواعها وسهولة استخدامها

هناك ثلاثة أنواع من مكائن تقطيع اللحم في السوق (آلة تقطيع اللحم الأوتوماتيكي ، وشبه الأوتوماتيكي ، واليدوي).


الة تقطيع اللحم الأوتوماتيكية هي الأسهل في الاستخدام. كل ما عليك فعله هو تشغيل الجهاز ووضع اللحم في الدرج والسماح للجهاز بالقيام بالعمل نيابة عنك. تستعمل الات تقطيع اللحم هذه عادةً للأغراض التجارية.


بينما تكون مكائن تقطيع اللحم شبه الأوتوماتيكية فعالة وتتطلب عضلات أقل وهي الأفضل للاستخدام المنزلي. اذ تأتي آلة تقطيع اللحم شبه الأوتوماتيكية مع عربة مصممة للارتداد مرة أخرى عند دفعها. يتيح لك ذلك إجراء عمليات قطع سريعة وحتى دون بذل الكثير من الجهد.


تبدو الات تقطيع اللحم اليدوية وتعمل مثل قواطع الورق. تأتي مع قاعدة متينة وسكين طويل مثبت بالقاعدة عند الحافة. إنها ماكينة تعمل بدون كهرباء وهي أرخص أيضا لكنها تتطلب عمالة أكثر.


هل أعجبك مقالنا حول افضل الات تقطيع اللحم لهذا العام؟ ما هي الماكينة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-