أفضل 5 انواع جل شعر للاطفال لعام 2024

لترويض شعر طفلك الذي يصعب التحكم فيه ، يمكن أن يكون جل الشعر مفيدًا، هذا صحيح! يمكن للأطفال أيضًا استخدام جل الشعر لتجنب الخروج بشكل سيء.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 طاولات أطفال للعب والدراسة لعام 2024

افضل سكوتر اطفال لعام 2024

أفضل 5 حمامات سباحة للأطفال لعام 2024

أفضل 5 كرسي مكتب للاطفال لعام 2024

أفضل 5 عربات اطفال خفيفه لعام 2024


إذ يمكن أن يكون جل شعر الأطفال أحد أكثر منتجات تصفيف الشعر تنوعًا. لمساعدة الآباء ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل أنواع مثبت شعر للاطفال. 

مثبت شعر للاطفال


مع ذلك ، لا ينصح باستخدام جل شعر الأطفال للرضع الصغار جدًا ، لأن بشرتهم ستمتص المكونات. يجب أيضًا أن تكون على دراية بالمكونات وأن تقوم دائمًا بإجراء اختبار التصحيح على ذراع طفلك الصغير قبل الاستخدام.


في هذا الدليل ، قمنا بتجميع أفضل أنواع جل شعر الأطفال في السوق وسنقدم لك نصائح حول ما يجب البحث عنه وتجنبه. 

اسعار جل تثبيت الشعر للاطفال

1. مثبت شعر للاطفال Free & Clear Hair Styling Gel

مثبت شعر للاطفال

إشتري الأن

جل تصفيف الشعر Free & Clear عبارة عن جل عضوي لشعر الأطفال مصنوع للبشرة الحساسة. تم اختبار جل الشعر هذا والتوصية به من قبل أطباء الجلدية ، وهو خالي من الكحول والعطور والكبريتات والفوسفات والغلوتين والأصباغ واللانولين والبارابين والفورمالديهايد والمواد الحافظة الاصطناعية الأخرى. 


وبالمثل ، فإن جل شعر للاطفال هذا ليس له رائحة وبالتالي لن يزعج طفلك ، مما يجعله منتج آمن للغاية للأطفال.


مع قدرة التثبيت العالي ، يمكن تخفيف الجل بالماء من أجل ثبات خفيف أو معتدل. ما عليك سوى استخدام كمية صغيرة على شعر طفلك وتصفيف الشكل الذي تريده. 


إنه رائع أيضًا لجميع أنواع الشعر ، بدءًا من الشعر القصير والمتوسط ​​والطويل إلى الشعر الكثيف أو الناعم أو المتموج أو المجعد.

2. جل شعر للاطفال Hip Peas Natural Hair Styling Balm / Gel / Pomade

جل شعر للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

بلسم هيب بيز لتصفيف الشعر الطبيعي هو افضل مثبت شعر للاطفال في قائمتنا. على الرغم من أنه ليس جلًا تقنيًا ، إلا أن منتج التصفيف هذا يأتي مع تثبيت خفيف ونهاية محكم.


مع المكونات العضوية والطبيعية مثل أوراق الصبار والخزامى والتوت ، يعتبر جل الأطفال هذا نباتيًا مضاد للحساسية وقابل للذوبان في الماء. اذ يأتي خالٍ من البارابين والكبريتات والألوان الصناعية والمواد الحافظة والفثالات والبتروكيماويات والعطور ، كما أنه منتج الشعر المثالي للأطفال ذوي البشرة الحساسة.


على الرغم من أنه يوفر فقط ثباتًا خفيفًا ، إلا أنه يعمل بشكل جيد مع جميع أنواع الشعر. سواء كنت ترغب في إعادة تسريحة شعر طفلك الصغير ، أو تمشيطه للأمام وإزالته إلى الجانب ، أو تركه فوضويًا وملمسًا ، فهو خيار متعدد الاستخدامات للعديد من الأنماط المختلفة.

3. جل تثبيت الشعر للاطفال Manzanilla Ricitos de Hair Gel

كريم مثبت شعر للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إن جل تصفيف الأطفال Ricitos De Oro هو تركيبة فائقة اللطف مصنوعة من خلاصة البابونج وهي آمنة للاستخدام اليومي. إذ انه مصمم لتقوية شعر طفلك للحصول على شعر لامع وناعم ، كما أنه خالي من الكحول ولن يترك أي بقايا لزجة أو دهنية.


يعتبر الجل مناسبًا بشكل أفضل للأطفال الصغار ذوي الشعر الرقيق والناعم ، حيث لن يحافظ الجل على تصفيف الشعر الكثيف جيدًا. لذالك استخدميه لتقليل التجعد وترويض الشعر المتطاير أثناء تصفيف شعر طفلك بلطف للحصول على لمسة نهائية لامعة.

4. جل لشعر الاطفال SoCozy Kids Sensitive Styling Foam

افضل مثبت شعر للاطفال

إشتري الأن

تم تصميم رغوة التصفيف SoCozy خصيصًا للأطفال ذوي البشرة الحساسة. إنه آمن بما يكفي للاستخدام كل يوم ، تم اختبار جل شعر الأطفال هذا واعتماده من قبل أطباء الجلدية لحماية فروة رأس طفلك وشعره.


إذ يأتي مصنوعة من مستخلص غار الورد لمزيد من الترطيب والتكييف لتحسين درجة الحموضة وتحسين إنتاج الدهون ، تأتي قائمة مكوناتها بدون البارابين أو الكبريتات أو الأصباغ الاصطناعية أو الفورمالديهايد أو البروبيلين غليكول أو الغلوتين أو المكسرات. في الواقع ، يضيف منتج التصفيف هذا نعومة وحجمًا طبيعيًا وتدفقًا سلسًا لشعر طفلك.


بفضل الثبات الطبيعي الذي لا يكون قاسيًا أو مقرمشًا أو قشاريًا ، تعتبر رغوة التصفيف هذه رائعة للشعر الأملس أو الناعم أو المجعد. كما يمكن استخدميه لتحسين تجعيد الشعر أو تصفيفه بمشط أو تسريحة للخلف أو لشق أعلى أو تسريحة شعر فوضوية.

5. جل الشعر للاطفال Fairy Tales Rosemary Repel Daily Kid Styling Gel

جل الشعر للاطفال

إشتري الأن

إذا كنت بحاجة إلى جل الشعر للاطفال للوقاية من القمل ، فإن جل التصفيف اليومي Fairy Tales Rosemary Repel يوفر توازنًا رائعًا بين التثبيت الدائم والحماية من القمل.


إذ يأتي مصنوع من مزيج خاص من المكونات الطبيعية مثل إكليل الجبل والسترونيلا والجوجوبا والصبار والبابونج والنعناع والخزامى وشجرة الشاي وزيوت إبرة الراعي ، جل الشعر العضوي هذا خالٍ من المواد الكيميائية القاسية والسموم والكحوليات والبارابين والكبريتات. 


بالإضافة إلى ذلك ، بدون أي غلوتين أو فول الصويا أو منتجات الألبان أو المكسرات ، يعد الجل منتجًا للعناية بالشعر لا يسبب الحساسية.


كما تعمل التركيبة المُعززة بالفيتامينات والمعادن على تغذية شعر طفلك وتنظيفه وترطيبه للحصول على مظهر لامع وصحي. يعمل أيضا على إدارة أنواع الشعر المختلفة والتحكم فيها. من شعر الظهر المصفف إلى الانفجارات الجانبية ، سيبقي جل التصفيف للأطفال طفلك مظهرًا أنيقًا ولطيفًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جل شعر للأطفال لهذا العام؟ ما هو المثبت الذي اخترته لشعر طفلك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-