أفضل أنواع الشوايات على البوتاجاز لعام 2024

هناك أوقات لا يكون فيها الطهي بالخارج على الشواية خيارًا حكيما، ولكن إذا كنت ترغب في شوي شريحة لحم جيدًا أو تحضير طبق من الخضار المشوية ، فكل ما تحتاجه هو شواية على البوتاجاز لمحاكاة تلك النكهة المشوية التي لا يمكن إنكارها. 

شواية على البوتاجاز


صُممت شوايات على البوتاجاز بحواف عميقة تحاكي رف الشواء. إذ يمكن استخدامها على الموقد أو في الفرن لتحقيق نفس نتائج شواية الغاز التي تستخدمها في الحديقة. 


إقرأ أيضا:

افضل 5 شوايات غاز في الاسواق لعام 2024

أفضل 5 شوايات فحم لعام 2024

أفضل 5 شوايات لعام 2024

أفضل 5 شوايات weber لعام 2024

أفضل 6 شواية شاورما لعام 2024


على الرغم من أن العديد من شوايات على البوتاجاز مصنوعة من الحديد الزهر ، نظرًا لأن الحديد الزهر يمكنه تحمل الحرارة العالية ، فإن شوايات على البوتاجاز تأتي في مجموعة متنوعة من الخامات وهي مناسبة عادةً لجميع أنواع أسطح الطهي.  


سواء كنت في السوق للحصول على شواية جريل بوتاجاز من الحديد الزهر ، أو شواية لشواء الخضار ، فهناك العديد من شوايات على البوتاجاز ذات التصنيف العالي التي يمكنك شراؤها عبر الإنترنت. 


لمساعدتك في العثور على أفضل شوايه على البوتجاز ، قمنا بفرز الآلاف من تقييمات العملاء عبر الإنترنت على متجر Amazon ، وحددنا أفضل شوايات على البوتاجاز للاستعمال الداخلي. 

أسعار شواية جريل على البوتاجاز

1. شواية على البوتاجاز Lodge Cast Iron Grill Pan, Square, 10.5 Inch

أفضل أنواع الشوايات على البوتاجاز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تأتي مقلاة الشواء هذه المصنفة كالأكثر مبيعًا في أمازون من ماركة Lodge لأواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر. إذ إنها مناسب للشواء الداخلي والخارجي وجاهزة للاستخدام على جميع أسطح الطهي. 


وفقًا لأكثر من 13000 تقييم من فئة الخمس نجوم ، يمكن لشواية جريل على البوتاجاز عالية التصنيف هذه أن تفعل كل شيء ، سواء كان ذلك شويًا أو خبزًا أو قليًا ، طالما تم صيانته بشكل صحيح. 


قال أحد العملاء: "نحن نستخدمه في صنع ألذ أنواع البرغر وأطباق الدجاج في الفرن والبانيني المشوي والسندويشات الأخرى. 

2. شواية جريل بوتاجاز OXO Good Grips Nonstick Black Grill Pan, 11" 

شوايه على البوتجاز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يمكن للسطح غير اللاصق أن يُحدث فرقًا كبيرًا عند الشواء ، اذ أن مقلاة الشواء OXO هذه توفر لك ذلك تمامًا. تم صُنع هذه الشواية غير اللاصق مقاس 11 بوصة من الألمنيوم المقاوم للخدش والمطلي بأكسيد الألومنيوم ، ليوفر توزيعًا متساويًا للحرارة ويوفر شكلًا وحجمًا واسعين. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن التنظيف سهل للغاية بفضل السطح غير اللاصق. قال أحد المتسوقين من أمازون ، "هذه الشواية تسخن بشكل متساوٍ ، وتشوي بشكل مثالي شراء رائع." كما أن مقلاة الشواء هذه آمنة للاستخدام في الفرن حتى 390 درجة ، لكنها غير مناسبة لمواقد الحث الحراري. 

3. شواية جريل على البوتاجاز Calphalon Contemporary Hard-Anodized Aluminum Nonstick Cookware

شواية على البوتاجاز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

السطح الكبير المسطح لشواية على البوتاجاز هذه يجعل من السهل شوي أو تحميص كمية كبيرة من الخضار. 


إذ تأتي مصنوعة من الألمنيوم الصلب المؤكسد ، كما تسخن هذه المقلاة بالتساوي ولها سطح غير لاصق مما يقلل من كمية الزيت أو الزبدة المطلوبة. 


يسمح أيضا الهيكل المتين ذو المقياس الثقيل أيضًا بأن تضعها في غسالة الصحون بشكل آمنة. قال أحد المراجعين: "أنا أحب مقلاة الشواء هذه. فهي تشوي الخضار والمأكولات البحرية واللحوم بشكل مثالي. وتخرج الوجبات صحية ولذيذة".

4. افضل شواية على البوتاجاز Lodge Pre-Seasoned Cast Iron Reversible Grill/Griddle

شواية جريل على البوتاجاز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

الراحة هي ميزة الاساسية لشواية القابل للانعكاس هذه. إذ تتلاءم هذه الشواية المصنوعة من الحديد الزهر من لودج بسلاسة مع شعلتين مسطحتين وتوزع الحرارة العالية بالتساوي. 


كما تسهل المقابض رفعها أو قلبها أو تعليقها عندما لا تكون قيد الاستخدام. 


ربما يكون أفضل ما في الأمر أن مقلاة الشواء هذه قابلة للعكس وتتميز بشواية ناعمة على الجانب الآخر وهي مثالية لطهي الأطعمة والحوم والبيض. 

6. شوايه على البوتجاز Blue Diamond Cookware Grill Genie

شواية جريل بوتاجاز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت تبحث عن صينية شواء ذات سطح متين يدوم طويلاً ، فيجب أن تكون صينية الشواء الخزفية هذه على رأس قائمتك. 


تم تعزيز التصميم الجيد لها مما يسمح للسيراميك بالاحتفاظ بالحرارة وتوزيعها بسرعة وبشكل متساوٍ. السطح الصلب أيضًا غير لاصق ومقاوم للخدش ، مما يساعد على إطالة عمر صينية الشواء. 


كما تأتي مقلاة الشواء الخزفية هذه بغطاء يساعد على طهي الطعام بشكل أسرع ويحافظ على احتواء البقع. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع الشوايات على البوتاجاز لهذا العام؟ ما الشواية المميزة بنظرك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-