أفضل 6 سدادة اذن لعام 2024

يمكن أن تساعدك سدادات الاذن في عزل الصوت لتعزيز النوم وتحسين التركيز في أماكن العمل والمواصلات العامة وحماية الأذنين في الحفلات الصاخبة أو أثناء السباحة.

سدادة اذن


على الرغم من وجود مجموعة متنوعة من سدادة الاذن المختلفة في السوق ، يجب أن يدرك المتسوقون أنه ليست جميعها مصممة للنوم أو للعمل أو غيره. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 مكيف شباك اقتصادية لعام 2024

أفضل 5 اسره بطابقين لعام 2024

أفضل 4 جاكيتات شتوية لطقس شديد البرودة لعام 2024

أفضل 6 كراسي مساج لعام 2024

أفضل 6 مرتبة طبية لآلام الظهر لعام 2024


غالبًا ما تكون سدادات الاذن مخصصة للمواقف التي يكون فيها المستخدم مستيقظًا ، مثل بيئات العمل الصاخبة أو الحفلات الموسيقية أو السفر. يُعرف مستوى الصوت الذي تستطيع سدادات الأذن الحماية منه بمعدل تقليل الضوضاء (NRR).


من بين العديد من سدادات الاذن في السوق ، سيكون لدى المتسوقين مجموعة واسعة من المواد والأشكال والأسعار المختلفة والمزيد. سنشارك خياراتنا المفضلة ، ونوضح لمن هم الأفضل لهم ، ونفصل العوامل الأخرى التي يجب أن تضعها في اعتبارك للعثور على الزوج المناسب لك. 

اسعار سدادات الاذن 

1. سدادة اذن Mack's Ultra Soft Foam Earplugs

سدادة اذن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

أول سدادات أذن يجب النظر إليها هي سدادات أذن من ماك. هذه السدادات عالية الجودة ستبقيك مرتاحًا لفترات طويلة من الوقت مع حماية سمعك أيضًا من الضوضاء العالية التي تحدث من حولك. 


يمكن إظهار ذلك من خلال تصميم الإسفنج المريح والتصنيف العالي لخفض الضوضاء (NRR) البالغ 32 ديسيبل. هذا يعني أنه يمكنها تقليل ارتفاع الصوت من حولك بهذا المقدار.


مع NRR عالية مثل هذا ، يمكنك معرفة أن Mack's Ultra Soft Foam Earplugs مثالية لحفلات موسيقى الروك ، والرماية ، وركوب الدراجات النارية ، وغيرها من الأحداث الصاخبة. 


يضعها هذا الاستخدام متعدد الأغراض خطوة فوق العديد من العلامات التجارية الأخرى ، والراحة التي توفرها تعني أنه يمكنك الاستمرار لفترة طويلة مع وجود هذه الأشياء في أذنيك ، دون الشعور بالحاجة إلى إزالتها. هذا يجعلها سدادات أذن مثالية للنوم إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية للحصول على نوم هادئ. 


المميزات:

  • رغوة اسكواشي
  • متعدد الأغراض
  • العلامة التجارية المستخدمة من قبل الأطباء
  • خفض صوت حتى 32 ديسيبل
  • تتمتع ب50 زوجا في كل علبة

2. سدادات اذن للنوم Flents Ear Plugs, 10 Pair with Case

سدادات الاذن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

لقد أنتجت Flents هذه السدادات بحيث تكون مناسبة بشكل مريح لأذنك ، وذلك بفضل شكلها المحيطي المتخصص. هذا يعني أنها تنزلق إلى أذنك الداخلية ولا تشعر بأنها غير طبيعية ، وهو أمر مثالي للحصول على قسط من النوم. 


وهذا يعني أيضًا أنهم يقومون بعمل أفضل في الحد من الضوضاء ، مع معدل مرتفع لخفض الضوضاء (NRR) يبلغ 33 ديسيبل ، في حالة شخير شريكك أثناء النوم.


بالإضافة إلى كونها فعالة ، عند الشراء ، ستتلقى 10 أزواج من سدادات الأذن. ومع ذلك ، هناك خيارات لشراء 50 أو 55 زوجًا إذا كنت ترغب في الشراء بكميات كبيرة. 


كما أنها تأتي مع حافظة متضمنة ، لذا يجب أن تدوم لفترة أطول دون أن تضيع أو تتسخ. إذا كنت قلقًا بشأن ملاءمتها لقنوات أذن أصغر ، فيجب أن يسمح الشكل المحيط لها بالانزلاق دون أي ألم أو تهيج.


المميزات:

  • تناسب محيطي
  • رغوة مريحة مع قدرة NRR عالية حتى 33 ديسبيل 
  • خيارات مجمعة متعددة

3. سدادة اذن للسباحة Mack's Pillow Soft Silicone Earplugs - 6 Pair

سدادات اذن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يحصلون على سدادات الأذن هي رغبتهم في الحصول على ليلة نوم مريحة أو لحماية سمعهم من الأصوات العالية والضوضاء التي تأتي مع عملهم أو حياتهم الاجتماعية. 


ومع ذلك ، بينهم أيضًا سباحون. إذا كنت ترغب في حماية نفسك من التهابات الأذن في الماء ، فإن سدادة الأذن الجيدة المقاومة للماء وغير المسببة للحساسية هي السبيل للذهاب. سدادات الأذن المصنوعة من السيليكون الناعم من Mack هي بالضبط الخيار المناسب لك.


تأتي هذه السدادة من السيليكون القابل للتشكيل وذات وسادة ناعمة مصممة لتناسب قناة أذنك تمامًا. إنها غير سامة وغير مسببة للحساسية أيضًا. علاوة على كل هذا ، فإن معدل تقليل الضوضاء لديهم يبلغ 22 ديسيبل. 


سدادات الاذن المصنوعة من السيليكون من Mack مصممة لتناسب أذنك تمامًا ، كما أنها مقاومة للماء أيضًا ، مما يجعلها مثالية للسباحين.


المميزات:

  • الأفضل للسباحين
  • سيليكون قابل للتشكيل
  • غير سام وضد للماء
  • غير مسبب للحساسية
  • عزل للصوت حتى 22 ديسيبل

4. افضل سدادات اذن للنوم Decibullz - Custom Molded Earplugs, 31dB Highest NRR

أفضل سدادات الأذن لمنع الصوت

إشتري الأن

إذا كنت تريد سدادات على مقاسك ، فابحث عن سدادات الأذن المصبوبة خصيصًا من Decibullz. تعتبر سدادات الأذن هذه أغلى قليلاً من معظمها ، لكنها تستحق ذلك تمامًا نظرًا للطريقة التي تتطابق بها تمامًا مع شكل أي قناة أذن. قم ببساطة بتسخين السيليكون واتركه يتشكل على شكل أذنيك.


بالإضافة إلى كونها مخصصة لكل مستخدم ، تتمتع هذه السدادات بتصنيف عالٍ لخفض الضوضاء يبلغ 31 ديسيبل ، مما يجعلها من الأفضل في السوق. 


كذالك تعتبر متعددة الأغراض ، لذا يمكنك استخدامها سواء كنت مسافرًا أو ترقص أو نائمًا ، وهناك فرصة ضئيلة لأن تشعر بعدم الراحة أو فقدان السمع في أي مكان. من النوم الجيد ليلاً إلى قضاء ليلة سعيدة في الخارج ، فإن مجموعة الاستخدامات هذه سدادات الأذن تجعلها تستحق التكلفة الإضافية.


المميزات:

  • قابل للتشكيل
  • متعدد الأغراض
  • مجموعة من الألوان للاختيار 
  • عزل صوت حتى 31 ديسيبل

5. سدادة اذن سيليكون Howard Leight by Honeywell Laser Lite High Visibility Disposable Foam Earplugs

انواع سدادات الاذن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تم تصميم سدادات الأذن هذه لتكون مرئية للغاية بألوانها الصفراء والوردية الزاهية. كما أنها مصممة لتكون مريحة بشكل لا يصدق وتناسب معظم الأذنين. 


يتم تحقيق ذلك من خلال تصميم الضغط المنخفض المثير للإعجاب ، مما يعني أنه يمكن توسيعها لتناسب قناة أذن أكبر بينما تكون صغيرة بما يكفي لأي شخص آخر.


تم تصميم سدادة الأذن هذه بشكل T المحيطي أيضًا ، مما يجعلها أكثر راحة حيث يجب أن تنزلق بسهولة في قناة أذنك. إذا كنت تريد نومًا جيدًا ليلاً ، فإن هذا الشكل على شكل T سيتيح لك النوم بشكل مريح دون خوف من التهيج. 


ومع ذلك ، فإن أفضل عامل هو الكمية. إذ تأتي سدادات الأذن هذه متوفرة عند الشراء بالجملة لـ 100 زوج. من المحتمل جدًا أن تكون هذه هي أفضل قيمة شراء متاحة ، ولن تنفد منك لفترة طويلة جدًا.


المميزات:

  • 200 زوج من السدادات
  • شكل T محيطي 
  • رغوة الضغط المنخفض
  • يمكنها عزل الصوت حتى 32 ديسيبل

6. سدادة أذن لعزل الصوت 3M 1100 Foam Ear Plugs, 200-Pair

سدادة اذن

إشتري الأن

توفر سدادات 3M حماية عالية الجودة للسمع بأشكال مختلفة ، وحاجب الأذن هذا جيد مثل البقية. إنها تأتي بسعر معقول للغاية ، ومع عرض هائل يصل إلى 200 زوج ، على الرغم من وجود خيار لشراء 25 زوجًا إذا كان ذلك يناسبك بشكل أفضل.


سدادات الأذن هذه مقاومة للحساسية والأوساخ ، لذا يجب أن تهتم بنظافتك وكذلك سمعك. توفر الرغوة اللطيفة قدرًا كبيرًا من الراحة ويجب أن تناسب معظم قنوات الأذن ، لذا فهي تساعدك على النوم بسلام. 


بشكل عام ، يعد هذا منتجًا أساسيًا جدًا ، لكنه يوفر مستوى لائقًا من تقليل الضوضاء بتكلفة منخفضة ، وإمداد بالجملة.


المميزات:

  • لون مشرق
  • مقاومة الأوساخ
  • رغوة ناعمة
  • عزل صوت حتى 29 ديسيبل


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع سدادات الاذن لهذا العام؟ ما السدادة المناسبة لك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-