أفضل 7 احواض مطابخ لعام 2022

سواء كان ذوقك كلاسيكي ريفي أو حديث وعصري ، يمكن أن تساعد إحدى احواض مطابخ هذه في إكمال ديكور المطبخ الخاص بك.

حوض مطبخ


في عالم ديكورات المطابخ والأجهزة عالية التقنية ، فإن أحواض المطبخ "لا تحظى بكل ذالك الاهتمام". 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شفاطات مطابخ لعام 2022

أفضل 5 حنفيات مطبخ لعام 2022

أفضل 5 اضاءة مطابخ لعام 2022

أفضل 5 طاولات طعام لعام 2022

أفضل 6 غسالة صحون صغيرة لعام 2022


ولكن على الرغم من أن المواقد الفاخرة والثلاجات الشاهقة والرفوف اللامعة المليئة بالقدور والمقالي اللامعة هي العناصر التي يسيل لعابها عند تصميم المطبخ ، إلا أنهم سرعان ما يدركون أنهم يقضون وقتًا أطول في الحوض أكثر من أي مكان آخر في المطبخ.


يعد حوض المطبخ أحد أكثر التركيبات متعددة الوظائف والأقل تقديرًا في المنزل. بعد كل شيء ، لا أحد يحب مواجهة مغسلة مليئة بالأطباق المتسخة في نهاية اليوم (أو ما هو أسوأ ، في الصباح التالي). 


ومع ذلك ، هناك طرق لجعل هذه التركيبات النفعية إضافة أنيقة وعملية ومتطورة إلى مطبخك. 


سواء كنت تبحث عن الموضة العصرية الأنيقة أو التقليدية ، يعرض هذا الدليل أفضل أحواض المطبخ المتوفرة في عدة فئات بالإضافة إلى مجموعة مفيدة من النصائح والتقنيات لمساعدتك على اتخاذ القرار المناسب لك.


توجد أحواض مطبخ تناسب كل تصميم وميزانية تقريبًا ، وقد يكون من الصعب اختيار أفضلها لاحتياجاتك. مع التحديدات الموصى بها ، تقوم القائمة التالية ببعض الأعمال نيابة عنك. 


جميع الاختيارات من علامات تجارية محترمة وذات سمعة طيبة وتقدم مزيجًا من الأسلوب والمتانة والشكل والوظيفة في مجموعة من نقاط الأسعار.

اسعار احواض المطبخ

1. حوض مطبخ Ruvati 32-inch Low-Divide Undermount Tight Radius 50/50 Double Bowl 16

حوض مطبخ

إشتري الأن

حوض Ruvati 32-Inch Low-Divide Undermount Double Stainless Stainless هو من سلسلة Gravena التابعة للشركة ويوفر الراحة بسبب تصميمه المزدوج. 


يبلغ حجم الحوض 32 بوصة 19 بوصة من الأمام إلى الخلف وعمق 10 بوصات في الجانب الأعمق. 


يكون فجوة الوسط المنخفض أقل بمقدار 4 بوصات من الحافة ، وبالتالي سوف تستوعب أدوات المطبخ الكبيرة ليسهول تنظيفها.


الحوض مصنوع من فولاذ مقاوم للصدأ عيار 16 ممتاز مع تصميم مصقول تجاري سهل التنظيف ومتين ومقاوم للخدوش. 


يضمن التصنيع 18/10 من النيكل / الكروم أن الحوض يقاوم الصدأ تمامًا. يأتي الحوض مع شبكات شطف من الفولاذ المقاوم للصدأ تحمي السطح السفلي من الخدوش ويمكن أن تكون بمثابة رفوف تجفيف. 


تم إنشاء الحوض أيضًا ببطانة شديدة التحمل وطلاء سفلي لتقليل الضوضاء وتوفير العزل الحراري.

2. حوض مطبخ Kraus KWF210-33 Kore Workstation 16 Gauge Farmhouse Single Bowl Stainless Steel Kitchen Sink

حوض مطبخ

إشتري الأن

يعتبر حوض Kraus KWF210-33 Kore Workstation Farmhouse Single-Bowl بشكل ريفي أنيقة. 


إذ يأتي الحوض المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مزودًا بمجموعة كبيرة من الملحقات لزيادة التنوع إلى أقصى. 


تشمل الملحقات رف تجفيف الأطباق الملفوفة ولوح تقطيع الخيزران وشبكة الأطباق والمصفاة وغطاء الصرف. 


يبلغ عرض هذا الطراز 33 بوصة ، و 20 بوصة من الأمام إلى الخلف ، وعمق 10 بوصات ، ولكنه يأتي بأحجام متعددة.


تتميز المغسلة بتصميم جذاب ووعاء واحد واسع لاستيعاب الأواني الكبيرة والمقالي والأطباق ، أو أطباق كاملة لحفل عشاء. 


الحوض القوي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عيار 16 مع تشطيب مقاوم للصدأ ، والشبكة السفلية تحمي سطح الحوض من الخدوش. يتمتع أيضا بعازل للصوت وطلاء سفلي وقائي يقلل من الضوضاء.

3. حوض مطبخ Kraus KGF1-33White Bellucci 33-inch CeramTek Granite Quartz Composite Farmhouse

احواض مطابخ

إشتري الأن

يتمتع حوض Kraus KGF1-33 White Bellucci Granite Quartz بهيكل متطور من الجرانيت والكوارتز ويوفر متانة فائقة إلى جانب المقاومة الشديدة للحرارة. 


الحوض مصنوع في إيطاليا باستخدام تقنية النانو الخاصة ، والمادة مقاومة للبهتان والأشعة فوق البنفسجية. يبلغ عرض الحوض 33 بوصة × 20 بوصة من الأمام إلى الخلف وبعمق 9 بوصات.


مادة الحجر الطبيعي في هذا الحوض المركب متينة للغاية ، وسهلة التنظيف ، وتمتص الاهتزاز ، وبالتالي تقليل الضوضاء. تم تصميم الوحدة بمصفاة تعويض خلفية وقاع مائل برفق في الوعاء الفردي الواسع لدعم الصرف الجيد.

4. حوض مطبخ KOHLER Brookfield Drop-In Cast Iron Double Bowl

حوض مطبخ

إشتري الأن

تم تحديث حوض Brookfield Drop-In الكلاسيكي المصنوع من الحديد الزهر المزدوج من Kohler مع مقسم رفيع جديد وأوعية أكبر توفر مساحة عمل أكبر بنسبة 20 بالمائة تقريبًا. 


يمكن للأحواض العميقة والمتساوية الحجم أن تستوعب مجموعة متنوعة من الأطباق وأدوات الطهي ، كما أن طلاء المينا الصلب يقاوم الخدوش والرقائق والحروق والبقع. 


يبلغ حجم الحوض 33 بوصة 22 بوصة من الأمام إلى الخلف وعمق 9 بوصات.


يتكون هذا الحوض من 80 بالمائة من المحتوى المعاد تدويره ، كما أنه صديق للبيئة ويتميز بتركيب ذاتي الحواف. 


المواد المتينة سهلة التنظيف ومصممة لتدوم مدى الحياة. يأتي Kohler Brookfield بعدة ألوان لتتناسب مع أسلوب تجديد مطبخك.

5. حوض مطبخ SINKOLOGY Adams Farmhouse / Apron-Front Copper Single

حوض مطبخ

إشتري الأن

حوض Adams Farmhouse / Apron-Front Copper Single Sink من SINKOLOGY مصنوع يدويًا من النحاس الصلب النقي ذو قياس 16 لإنشاء نقطة محورية جميلة في المطبخ. 


تساعد خصائص النحاس الطبيعية المضادة للميكروبات في الحفاظ على نظافة الداخل ، وتتمتع الواجهة النحاسية المطروقة بمظهر طبيعي ولكن أنيق. 


يبلغ عرض الوعاء 33 بوصة 22 بوصة من الأمام إلى الخلف وعمق 9 بوصات.


يستوعب التصميم الكبير أحادي الوعاء أواني الطهي الكبيرة وأطباق التقديم. يلف المئزر بوصتين على كل جانب ، مما يسمح بتركيب سفلي أو متراكم أو متدفق. 


يسهل الحفاظ على الحوض عبر الميح اليدوي بالماء والصابون ولن تتأكسد في ظل الاستخدام العادي.

6. حوض مطبخ VIGO Camden Stainless Steel Undermount Apron Front

حوض مطبخ

إشتري الأن

يتميز حوض VIGO Camden بهيكله من الفولاذ المقاوم للصدأ وبتصميمه الجمال والأنيق وبالسيط المتكون من حوض واحد كبير. 


تم تصنيع الحوض مقاس 30 بوصة × 22 بوصة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة لتحقيق أقصى قدر من المتانة ومقاومة الخدش. 


كما تحتوي الوحدة أيضًا على تقنية VIGO العازلة للصوت لتقليل الضوضاء.


يأتي أيضا مع صنبور مطبخ منسدلة من إديسون مصنوع من النحاس الصلب مع طبقة نهائية من الفولاذ المقاوم للصدأ بسبع طبقات ، مما يتيح لها مقاومة الصدأ والتآكل والتشويه. 


يتميز الصنبور بامتداد قابل للسحب 30 بوصة و 360 درجة من الدوران الكامل لمساعدتك على التنظيف داخل وحول الحوض الكبير. 


تشتمل أيضًا على شبكة سفلية واقية مزودة بأرجل من الفينيل ، ومصفاة تصريف بالوعة من النحاس الصلب ، وموزع صابون سعة 12 أونصة.

7. حوض مطبخ وعاء ZUHNE Modena Undermount Kitchen Sink Set, 16-Gauge Stainless Steel (30-Inch Single Bowl)

حوض مطبخ

إشتري الأن

تم تصميم حوض المطبخ هذا بحوض واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ من Zuhne's Modena Undermount ليتم دمجه مع تصميم المطبخ الشهير اليوم ، ويتميز بنهاية حريرية غير لامعة من الفولاذ المقاوم للصدأ شديد التحمل. 


يتميز أيضا الهيكل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 16 و 18/10 باحتوائه على فولاذ أكثر بنسبة 40 في المائة من متوسط ​​أحواض الفولاذ المقاوم للصدأ ، لذلك لن تقلق بشأن الخدوش أو الصدأ أو التآكل. 


كما يوفر الحوض الفردي والزوايا المنحنية ذات نصف القطر الضيق أقصى مساحة لأعمال التنظيف الكبيرة. يأتي الحوض أيضًا بضوضاء خاصة وعزل حراري.


يبلغ حجم هذا الحوض 18 بوصة من الأمام إلى الخلف ، وعمق 10 بوصات ، ويأتي بعدة عروض. تضمن القاعدة المائلة تصريف المياه بسرعة عند الانتهاء من المهمة. 


يأتي الحوض مع مجموعة متنوعة من الملحقات الآمنة للطعام ، بما في ذلك مجموعة مصفاة من قطعتين ، وعلبة إسفنجية ، وشبكة واقية من الخدوش ، ومصفاة تصريف.


كيفية اختيار حوض مطبخ يلبي احتياجاتك؟ 

ما لم تكن تقوم بتصميم وبناء مطبخ جديد من الصفر ، فمن المحتمل أنك سترغب في وضع حوض مطبخك الجديد في نفس المكان مثل السابق لتجنب النقل المكلف للسباكة والمصارف. 


حتى في نفس المساحة الأساسية ، هناك العديد من الاعتبارات التي يتم أخذها في الاعتبار عند استبدال حوض المطبخ ، مثل كيفية تركيبه وأفضل المواد واللون والأسلوب لمطبخك الذي تم تجديده.


Top-mount مقابل Undermount

هناك العديد من أنماط التركيب المختلفة التي يجب مراعاتها عند استبدال حوض المطبخ. 


الأكثر شيوعًا هما أحواض "التركيب العلوي" ، والمعروفة أيضًا باسم الأحواض المنسدلة ، والأحواض السفلية. يعتمد اختيارك على نوع مادة كونترتوب لديك ونوع مادة الحوض التي تختارها.


عادةً ما يكون حوض التركيب العلوي هو التكوين الأكثر شيوعًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه الأسهل في التثبيت ويمكن استخدامه مع أي نوع من مواد كونترتوب تقريبًا. 


الاسم واضح إلى حد ما. يسقط الحوض في فتحة مسبقة القطع في سطح العمل مع ثبات الحافة أو الحافة في مكانها على المنضدة. 


تُعرف هذه أيضًا باسم أحواض "ذاتية الحواف". تأتي بعض أحواض التركيب العلوي أيضًا بمشابك أو براغي لمزيد من الثبات. 


نظرًا لأن التثبيت أسهل ، فإن أحواض التركيب العلوي تكون عمومًا أقل تكلفة من الأصناف السفلية.


الحوض السفلي هو أيضًا مصطلح وصفي ، مع تثبيت هذا النوع من الحوض من أسفل العداد. هذا يزيل الشفة أو الحافة الموجودة أعلى الحوض ويستخدم عادةً مع أسطح صلبة السطح ، مثل الجرانيت. 


تتميز الأحواض السفلية بمظهر أكثر أناقة ويمكن أن تجعل التنظيف أسهل ، حيث يمكن تنظيف الأوساخ وبقيا الطعام بسهولة في الحوض.


اشكال احواض المطبخ

هناك العديد من اشكال ومجموعات التصاميم المختلفة لأحواض المطبخ ولكل منها مزاياها الخاصة ، على الرغم من عدم وجود حل واحد يناسب الجميع. 


تتضمن بعض أنماط أحواض المطبخ الأكثر شيوعًا ما يلي:


حوض مطبخ بحلتين / وعاء: تفضل العديد من العائلات حوضًا مزودًا بوعائين: أحدهما للمياه الساخنة المليئة بالرغوة والآخر للشطف ، أو الآخر لنقع الأواني والمقالي الصلبة والمغطاة والآخر لغسيل منتظم. 


أحد التطورات الجديدة الأكثر إثارة للاهتمام في احواض مطبخ هو الحوض المزدوج ، ذو الفجوة المنخفضة ، والذي يوفر ميزة حوضين ولكن يمكنه أيضًا استيعاب الأواني ذات المقابض الطويلة.


حوض واحد / وعاء: تعتبر الأحواض أحادية الحوض هي التكوين الأكثر شيوعًا والأقل تكلفة وتوفر ميزة استيعاب الأواني الكبيرة والمقالي والأطباق ، والتي قد تتطلب جميعها النقع قبل الغسل.


بيت المزرعة أو الحوض الأمامي: تتميز هذه عادةً بوعاء واحد كبير وعميق وواجهة مكشوفة وغالبًا ما يتم إقرانها بصنبور مثبت على الحائط. 


هذا النمط جيد بشكل خاص لنقع وتنظيف الأواني والمقالي والأطباق الكبيرة جدًا. يمكن أن يؤدي حجم وبناء هذا الحوض إلى تكاليف أعلى من أنواع الأحواض الأخرى ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنه يتطلب خزانات خاصة. 


يتطلب الحوض العميق قاعدة خاصة مخصصة أو خزانة معدلة ، والتي يمكن أن تزيد من التكلفة.


لوح الصرف: الكلاسيكية القديمة الأخرى التي أصبحت عصرية مرة أخرى هي أحواض مع ألواح تصريف مدمجة ، والتي تسمح لك بإعداد الخضار والسماح لها بالتجفيف دون العبث بالعداد. 


يوفر لوح الصرف أيضًا مساحة لتصريف الأواني والمقالي والأواني. 


الجانب السلبي الوحيد هو أن لوح الصرف يشغل مساحة كبيرة على العداد ، وبالتالي فإن ما تكتسبه من تعدد الاستخدامات تفقده في العقارات.


الجزيرة / البار: عادةً ما يكون البار أو حوض السباحة أو حوض الجزيرة عبارة عن حوض صغير مساعد يمكنك استخدامه لصنع الكوكتيلات أو تحضير الطعام أو لمنع التلوث المتبادل لأنواع مختلفة من الأطعمة. 


عادة ما تكون أحواض الإكسسوارات الصغيرة هذه مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتقع في منطقة منفصلة بالمطبخ أو أحيانًا في غرفة مختلفة.


ركن: إذا كان مطبخك يستوعب حوضًا زاوية ، فقد ترغب في التفكير في تصميم على شكل حرف L أو تصميم مستطيل. تخلق أحواض الزاوية تكوينًا أكثر مرونة للعداد وتوفر المزيد من التخزين تحت الحوض.


محطة العمل: غالبًا ما يشير مصطلح "حوض محطة العمل" إلى الأحواض التي تأتي مع مجموعة متنوعة من الملحقات التي تسمح لك بتحويل منطقة الحوض إلى مساحة لإعداد الطعام وتقديمه. 


يمكن أن تشمل هذه الملحقات ألواح التقطيع ، والمصافي ، وصواني التجفيف ، ورفوف التسخين ، والعناصر المماثلة التي تعزز تنوع منطقة الحوض دون استخدام مساحة إضافية للعداد.


مقاسات احواض المطبخ

غالبًا ما يتم تحديد شكل وأسلوب حوض المطبخ حسب الحجم. إذا كنت تقوم بتجديد المطبخ ، فقد تكون محدودًا في المساحة الحالية. 


الأبعاد الثلاثة التي ستحتاج إلى أخذها في الاعتبار هي الطول ، والمعروف أيضًا بالبعد من جانب إلى جانب ؛ العرض ، ويسمى أيضًا القياس من الأمام إلى الخلف ؛ والعمق.


عادةً ما يتراوح حجم أحواض المطبخ القياسية من 22 بوصة طويلة لوعاء واحد إلى 48 بوصة لوعاء مزدوج أو نمط مزرعة. 


يتراوح عرضها عمومًا من 24 إلى 32 بوصة ، اعتمادًا على عرض الخزانة الداعمة. 


تم تصميم شريط أصغر أو أحواض تحضيرية لتناسب زاوية أو جزيرة مطبخ ، وعادة ما يتم تشغيلها في أي مكان من 10 إلى 22 بوصة وطول 8 إلى 10 بوصات.


يبلغ عمق حوض المطبخ القياسي من 8 إلى 10 بوصات ، على الرغم من توفر المزيد من الأحواض الكهفية ، التي يتراوح عمقها بين 12 و 15 بوصة ، إذا كنت على استعداد للتضحية بمساحة التخزين تحت المغسلة.


مادة الصنع

تركت المواد الحديثة بصماتها على أحواض المطبخ ، ويمكن للمتسوقين العثور على مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة في نطاق واسع من نقاط الأسعار. 


تشمل الاختيارات المعادن والحجر والسيراميك ومواد مختلفة من صنع الإنسان. فيما يلي بعض المواد الأكثر شيوعًا المستخدمة في أحواض المطبخ:


الفولاذ المقاوم للصدأ هو المادة الأكثر شيوعًا المستخدمة في أحواض المطبخ. الفولاذ المقاوم للصدأ خفيف الوزن ، وغير مكلف ، ومتين ، وقليل الصيانة ، ويمكن أن يتناسب مع بيئات الديكور التقليدية والمعاصرة. 


يُعرف سمك الفولاذ المقاوم للصدأ بالمقياس ؛ المقاييس الأعلى هي أرق وأحواض المقياس المنخفض أكثر سمكًا وأكثر تكلفة. تتوفر أيضًا تشطيبات مختلفة ، بما في ذلك تشطيبات المرآة اللامعة والمظهر الساتان اللامع. 


كما يعتبر الفولاذ سهل التنظيف ، على الرغم من أنه بمرور الوقت قد يتعرض للخدش والباهت. يمكن أن تظهر تشطيبات المرآة أيضًا بقع الماء.


مركب الجرانيت والكوارتز والجرانيتهي خيارات شائعة للغاية ، على الرغم من أن أحواض الجرانيت الطبيعية هي من بين أغلى الأحواض. 


الجرانيت والكوارتز من الأحجار الطبيعية وتتميز بمظهر متنوع وممتع بسبب المعادن المختلفة التي يتكون منها الحجر. 


غالبًا ما يوجد الجرانيت والكوارتز معًا في الطبيعة وغالبًا ما يتم دمجهما أيضًا في أحواض المطبخ وأسطح العمل. الحجران متينان للغاية ولكن يمكن أن يتشققوا أو يخدشوا إذا أسيء معاملتهم. 


يجمع مركب الجرانيت بين جمال الحجر الطبيعي ونسبة من الراتينج ، عادةً ما تكون 95 بالمائة من الحجر إلى 5 بالمائة من الراتينج. 


يجعل الراتينج المضاف الحوض أكثر صلابة ومتانة حتى يتمكن من مقاومة التشققات والخدوش والشقوق. 


تعتبر أحواض الجرانيت المركبة أثقل من العديد من الخيارات الأخرى وقد تتطلب تركيبًا خاصًا ، مما يزيد من التكلفة.


كان الحديد الزهر المغطى بطبقة من المينا السميكة سابقًا بمثابة البناء المناسب لأحواض المطبخ ، ولكنه تراجع قليلاً في شعبيته حيث أصبحت المواد الأخرى عصرية. 


الحديد الزهر المطلي بالمينا ثقيل ومتين وسهل التنظيف ويمكن أن يدوم مدى الحياة. يمكن تلوين المينا بأي لون تقريبًا ليتناسب مع ديكورك الشخصي. 


قد تتسبب المينا ذات الألوان الفاتحة في حدوث بقع ، ولكن يمكن تنظيفها عادةً باستخدام مزيل البقع التجاري غير الكاشطة.


يعتبر كلا من Fireclay و الزجاج الخزفي نوعين مختلفين من السيراميك ، مصنوع من الطين و "النار" في درجات حرارة عالية. 


عادة ما يكون لهذه المواد مظهر ريفي أكثر. إنها متينة وسهلة التنظيف ؛ ومع ذلك ، يمكن أن تكون عرضة للتقطيع وقد تكون ثقيلة إلى حد ما. 


كان الخزف الزجاجي يستخدم مرة واحدة في المقام الأول في أحواض الحمام ولكنه يستخدم الآن لأحواض المطبخ أيضًا.


النحاس معدن جميل يمكن طرقه أو تشكيله بمجموعة متنوعة من التصميمات ، مما يجعله إضافة رائعة للعديد من أنماط التزيين. 


يعتبر النحاس أيضًا مضادًا طبيعيًا للميكروبات ، لذلك أصبح خيارًا شائعًا بين المستهلكين المهتمين بالصحة. نظرًا لأن النحاس بديل باهظ الثمن ، غالبًا ما يستخدم هذا المعدن لحوض ملحق أصغر ، مثل البار أو موقع الجزيرة. 


يتطلب النحاس بعض TLC الإضافي لإبقائه في حالة جيدة. ستتأكسد المادة بمرور الوقت ، وبالتالي فهي تحتاج إلى منظفات وشموع خاصة للحفاظ على لمعانها.


عادةً ما يتم تجميع المواد التي من صنع الإنسان ، بما في ذلك الأكريليك والبوليستر والألياف الزجاجية ، تحت مصطلح "السطح الصلب". 


تصنع هذه الأحواض عادةً من الراتنجات أو الإيبوكسي لمحاكاة مظهر الحجر الطبيعي. 


مغاسل الأسطح الصلبة متينة للغاية ومقاومة للخدوش والتقطيع ؛ إذا أصبح السطح ملطخًا ، فيمكن غالبًا صقله لإزالة الخدش. المواد عرضة للتلطيخ ، ومع ذلك ، يمكن أن تتلف من الحرارة العالية.


الخرسانة مادة صاعدة لأحواض المطبخ وتجمع بين العديد من سمات الجرانيت دون دفع ثمن باهظ. يمكن للمقاولين صب الخرسانة في الموقع ، لذلك يمكن أن يكون حجم الحوض وشكله مخصصين. 


يمكن للمستهلكين أيضًا العثور على أصناف مسبقة الصنع. ومع ذلك ، فإن الخرسانة ثقيلة جدًا وقد تتطلب خزانات خاصة. كما أنها عرضة للتلطيخ. 


اللون

تملي المادة الأكثر شيوعًا أيضًا اللون الأكثر شيوعًا في أحواض المطبخ: الفولاذ المقاوم للصدأ. 


تستمر التركيبات والأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في السيادة في تصميم المطبخ ، على الرغم من أن التشطيبات الحجرية الطبيعية ، مثل الجرانيت والكوارتز ذات الظلال الداكنة ، كانت تتجه نحو الأعلى في السنوات الأخيرة.


تظل الألوان البيضاء ، والأبيض الفاتح ، والبيج ، والرمل هي الالوات الأكثر شيوعًا في الحديد الزهر المطلي بالمينا وأحواض النار. 


حيث تمتزج هذه الألوان المحايدة متعددة الاستخدامات بشكل جيد مع العديد من مخططات التزيين. في السنوات الأخيرة ، تزداد اختيارات الظلال الأعمق مثل الأسود والأزرق الداكن.


التركيب

يمكن أن يكون اختيار حوض المطبخ أمرًا ممتعًا ولكنه مهمة شاقة إلى حد ما ، حيث يجب على المتسوقين مراعاة بعض اعتبارات التركيب المهمة. 


الأول هو الحجم. ستحتاج إلى قياس الفتحة الحالية بعناية إذا كنت تقوم باستبدال الحوض في نفس الموقع. 


إذا كنت تقوم بنقل الحوض أو تصميم المطبخ من نقطة الصفر ، فستحتاج أيضًا إلى التفكير في الحجم ، خاصةً فيما يتعلق بالخزائن وأسطح العمل التي تختارها.


اعتبار التثبيت الآخر في حوض المطبخ هو نوع فتحات التركيب للتركيبات. تأتي معظم أحواض المطبخ بأربعة فتحات لتركيب الحنفيات والرشاشات وموزعات الصابون. 


يحتوي البعض أيضًا على فتحة منفصلة لصنبور مياه الشرب. لا تحتوي الأحواض الأخرى على فتحات تركيب ، وفي هذه الحالة يجب تثبيت الحنفيات على الحائط. 


الأسئلة الشائعة حول احواض المطبخ

سواء كنت تخطط لمشروع كامل لإعادة تأهيل مطبخك ، أو بناء جديد من الصفر ، أو تبحث ببساطة عن تجميل مطبخك الحالي قليلاً ، فإن تغييرًا صغيرًا واحدًا - حوض مطبخ جديد - يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. 


عادةً ما تكون أفضل أحواض المطبخ عبارة عن تركيبات سهلة وبأسعار معقولة لاستبدالها. 


ما هي أفضل المواد لأحواض المطبخ؟

تأتي أحواض المطبخ عادة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الجرانيت أو الحديد الزهر المطلي بالمينا أو النار أو المواد المركبة من صنع الإنسان. 


الفولاذ المقاوم للصدأ هو المادة الأكثر شيوعًا نظرًا لمظهره المعاصر ومتانته ، لكن أفضل مادة لمطبخك تعتمد على الأسلوب والميزانية والتفضيلات الشخصية.


كيف أختار حوض مطبخ؟

أول مكان يجب أن نبدأ به هو الموقع والقياسات الدقيقة. بعد ذلك ، حدد التكوين (وعاء مزدوج أو وعاء واحد) ، والأسلوب ، والمادة ، واللون لتناسب أذواقك الشخصية على أفضل وجه.


ما هو أسهل حوض مطبخ للحفاظ على نظافته؟

الفولاذ المقاوم للصدأ هو الأسهل في التنظيف والأكثر متانة. يقاوم الفولاذ المقاوم للصدأ البقع والرقائق والصدأ والرواسب المعدنية ويمكن مسحه بقطعة قماش مبللة أو تنظيفه بمنظف تجاري من الفولاذ المقاوم للصدأ.


ما هي مواد أحواض المطبخ الأكثر متانة؟

من المحتمل أن يكون الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر المواد متانة ، يليه الجرانيت الطبيعي ، والكوارتز ، والحديد الزهر.


هل احواض الجرانيت تخدش بسهولة؟

الأحجار الطبيعية ، مثل الجرانيت والكوارتز ، شديدة الصلابة والمتانة ؛ لذلك ، فهي لا تخدش بسهولة.


كم هي مدة صلاحية احواض مطابخ؟

مع المواد الحديثة وطرق البناء الحديثة ، ستستمر معظم أحواض المطبخ ما يقرب من 20 إلى 30 عامًا في ظل الاستخدام والرعاية العاديين.


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع احواض المطبخ لهذا العام؟ ما هو الحوض الذي يناسب ديكور مطبخك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -