القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل ماكينة حلاقة الذقن للرجال

متابعي مدونة فكرة تاك، لحيتك سر الرجولة لذالك إختر ماكينة تنعيم الذقن الخاصة بك بعناية.
ماكينة تنعيم الذقن

إذا كنت شخصًا تُولي اهتمامًا كبيرًا بشأن مظهرك، وتعي قيمة ما يُمكن أن يتركه جمال شكلك العام من أثر إيجابي على شخصيتك. فإن امتلاك ماكينة حلاقة الذقن أمر لا بد منه. حتى إذا لم يكن هذا هو ما تُريده بالتحديد، فإن اختيار ماكينة الحلاقة المناسبة لك أمر مفروغ منه.

إن توفير ماكينة تنعيم الذقن في المنازل سيُساهم في المقابل في توفير الوقت الذي ستقضيه في صالون الحلاقة مُنتظرًا دورك على كرسي الحلاق. أيضًا، إذا كنت مسافرًا ولا تعرف صالونًا جيدًا للرجال في المنطقة، فمن الجيد أن يكون لديك شيء يساعد في إعداد مظهرك مباشرة بدون الحاجة إلى البحث الشاق على صالون حلاقة.

تحتوي العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل Philips وPanasonic وWahl وBraun وغيرها على آلات تشذيب لحية استثنائية، ومقصات شعر، وآلات حلاقة كهربائية وتأتي بأسعار ممتازة لكل الفئات تمامًا. تأتي ماكينة تنعيم الذقن بانواعها المختلفة بميزات ومواصفات وفوائد مختلفة.

نقدم لك قائمة عن 5 افضل ماكينة حلاقة وتنعيم الذقن مع دليل شراء لمساعدتك في اختيار المنتج المناسب وفقًا لاحتياجاتك ورغباتك. أنت بالتأكيد ستشعر بالارتياح من أي واحد ستحصل عليه بعد التعمق أكثر في هذه الأجهزة الأساسية للرجال الأنيقين والعصريين والمهتمين جيدًا.

افضل ماكينة حلاقة الذقن

1. ماكينة حلاقة الذقن سلسلة فيليبس 9000 BT9297 / 13

ماكينة حلاقة الذقن

المواصفات: الحد الأقصى لطول الشعر التي يُمكنها التعامل معه: 7 ملم | عمر البطارية: 60 دقيقة | وقت الشحن: ساعة واحدة | قابلة للغسل: نعم
أسباب تدفعك للشراء
+ موثوقة وستُعطيك تجربة حلاقة مُريحة
+ من السهل تشذيب الذقن والسيطرة على الحواف
+ لا تحتاج أبدًا إلى التزييت
+ 100٪ ضد الماء
نقاط سلبية

  • مُخصصة فقط للحية القصيرة

الميزة الرئيسية هي الليزر الفعلي، الذي يظهر على وجهك حتى تتمكن من تشذيب لحيتك بطريقة مستقيمة. وغني عن القول، أن هذا غير مفيد تمامًا في جميع الأوقات، لذلك دعونا نتجاهل ذلك ونعتبره تلك الميزة من الميزات غير الرئيسية.

بالنسبة للحية الأقصر (حتى 7 مم)، ليس هناك أفضل من هذه الماكينة. حيث تمر الماكينة عبر شعر الذقن بداية من العنق بسهولة، وستساعدك على تحديد السوالف بدقة. ولا تقلق لا يوجد أي خطر سواء من تهيج للبشرة أو حدوث أية جروح.

من أبرز مزايا تلك الماكينة أنك لن تحتاج أبدًا إلى تشحيمها أو إلى استبدال الشفرات، لأنها مقاومة للماء بنسبة 100٪ ويمكنك استخدامها في الحمام بجانب أنها سهلة التنظيف.

خلاصة القول: لأن Philips أرادت أن يكون لتلك الماكينة رونقًا خاص، فقد وضعوا الليزر فيها. لكن الخبر السار هي أنها ماكينة حلاقة ممتازة للذقن. الملاحظة السلبية الوحيدة هي أنه إذا كان لديك لحية أطول من 7 مم، فلا يمكنك استخدامها.
 آراء المُستخدمين:
لقد حصلت على واحدة من هذه مُسبقًا واستخدمها لمدة 5 سنوات بصورة مستمرة عدة مرات في الأسبوع. ونعم، من المُسلم به أن البطارية قد ماتت في النهاية (تعمل الآن فقط عندما يتم توصيل كابل الطاقة، على الرغم من أن هذه في حد ذاتها ميزة تفتقر إليها بعض ماكينات حلاقة الذقن)، لكنني لا أستطيع أن أنتقد الماكينة في النهاية وذلك بسبب سعر المقبول جدًا.

2. ماكينة حلاقة الذقن باناسونيك ER-GD60

ماكينة حلاقة الذقن

المواصفات: الحد الأقصى لطول الذقن: 10 ملم | عمر البطارية: 50 دقيقة | وقت الشحن: ساعة واحدة فقط | قابلية الغسل والتنظيف: الشفرة فقط
أسباب تدفعك للشراء
+ ملحقات متعددة
+ تصفيف وحلاقة دقيقة
+ مقبض مريح
نقاط سلبية

  • تحتاج للتزييت بصفة مستمرة

لماذا من الصعب أن تعتاد عليها؟ كما ترى من الصورة، لا تمسكها مثل ماكينة حلاقة الذقن التقليدية، لأن شفرات القطع في خط مستقيم، بدلاً من أن تكون عمودية، على المقبض. وينتج عن ذلك رؤية أفضل بكثير أثناء التشذيب، مما يسهل إنشاء حواف نظيفة لذقنك بالإضافة إلى حلاقة نظيفة ودقيقة بسبب شفرات القطع الطويلة والحادة.

إذا كنت تبحث عن مزيد من الدقة، فإن ماكينة حلاقة Panasonic مُزودة بمقبض مريح، والذي يُغطي بشكل أساسي ثلثي الشفرة، ويجعل الوصول إلى تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها في الذقن أسهل. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل أيضًا على مشط قابل للتعديل مع 20 مقاس أطوال مختلف يبدأ من 0.5 ويصل إلى 10 مم. هذا يجعل الحصول على قصتك ذات الطول المثالي أمرًا سهلاً.

على عكس ماكينة Philips أعلاه، فإنك تحتاج إلى الزيت واستبدال الشفرات. تقترح باناسونيك التزييت بعد كل عملية استخدام، وهو أمر مزعج قليلاً.
رأي المستخدمين بُناءً على تجارب سابقة:
آراء المستخدمين 
لقد كنا متشككين قليلاً في أن ماكينة الحلاقة هذه من باناسونيك في البداية، لأنها على عكس أي أداة تشذيب استخدمناها من قبل، ولكن بعد التعود عليها (والذي استغرق بعض الوقت) أصبحت بسرعة واحدة من ماكينات الحلاقة المُفضلة لدينا.

3. ماكينة حلاقة الذقن PHILIPS ONEBLADE PRO

ماكينة حلاقة الذقن

المواصفات: الحد الأقصى للطول: 10 ملم  | عمر البطارية: 90 دقيقة | وقت الشحن: ساعة واحدة | قابلية الغسل: نعم
أسباب الشراء
+ حواف دقيقة
+ رؤوس وشفرات عديدة
النقاط السلبية:
  • الشفرة تحتاج إلى الاستبدال بانتظام
  • مكلفة وسعرها مرتفع نوعًا ما

تم تصميم الشفرة ذات الوجهين لتقطع بدقة أكبر من المشط ونجد أنها تدوم حوالي 6 أسابيع إلى 3 أشهر قبل الحاجة إلى استبدالها. هذا أقل بالتأكيد من ادعاء Philips بأنها تدوم 4 أشهر، لكن رؤوس الاستبدال ليست باهظة الثمن أو يصعب العثور عليها.

تعمل البطارية لمدة 90 دقيقة بعد شحنها لساعة واحدة ويمكنها التعامل مع اللحى حتى طول 10 مم من خلال رأس المشط القابل للتعديل. أود أن أقول إنها مناسبة جدًا والأكثر مثالية لأولئك الذين لا يفضلون اللحية القصيرة أو الملساء.

هناك عدد من إصدارات OneBlade المتاحة في أمازون وأماكن أخرى، وخاصة إذا كنت تعاني من تهيج الوجه.

ومع ذلك، فإن الأجهزة ذات الإصدارات غير "Pro" تميل أكثر إلى التآكل والتلف بسرعة. ذلك لأنها بدلاً من أن تأتي مع مشط متكامل قابل للتعديل لأطوال مختلفة، فإنها تأتي مع أمشاط قابلة للتبديل.
آراء المستخدمين:
نقطة القوة الرئيسية هنا هي غياب أي التهاب أو ندوب من الممكن أن تحدث بسبب الحلاقة: إذا وجدت أن هناك ماكينات حلاقة أخرى قد تترك وجهك أحمر وتُسبب لك حدوث التهابات وتهيج في الجلد، فستجد أن OneBlade أكثر لطفًا بفارق ملحوظ. ستحتاج للوقوف بالقرب من الحوض، أو قم باستخدامها في الحمام مباشرة.

4. ماكينة حلاقة الذقن براون BRIM TRIMMER BT3040

ماكينة حلاقة الذقن

المواصفات: الحد الأقصى لطول الذقن: 20 ملم | عمر البطارية: 60 دقيقة | وقت الشحن: 8 ساعات | قابلية الغسيل: نعم
أسباب الشراء
+ تقليم وحلاقة مُريحة
+ 39 درجة مختلفة في المشط بأطوال مختلفة تصل إلى 21 مم
+ تُعطيك خيارات إضافة حيث أنها ليست سيئة لشعر الرأس والجسم
النقاط السلبية

  • بطئ الشحن

جميع الرجال بالتأكيد من كبار المعجبين بماكينات الحلاقة وخصوصًا من براون الشركة ذائعة الصيت:
فهي رائعة للغاية، ويُعتمد عليها وتستمر إلى الأبد وتقوم بالمهمة دون أي قلق.
كما أنها تميل إلى أن تكون رخيصة جدًا أيضًا. إذا كنت تبحث عن ماكينة لحلاقة الذقن متعددة الجوانب جيدة لإبقاء لحيتك تبدو في أفضل حالاتها، فإن BT3040 تستحق إلقاء نظرة عليها: مع اثنين من الأمشاط وإعدادات كثيرة فيما يخص الأطوال، حيث يمكنك الحصول على 39 مقاس طول مختلف، تصل إلى 21 ملم طويلة بشكل فاخر.

وهذا يعني أنه يمكن أن يُمكن أن تقص بها الشعر أيضًا، كما أن Braun تمنحك أيضًا مشط من طراز Gillette Fusion ProGlide للحصول على حواف دقيقة. إنها ليست الأسرع في الشحن إذ تستغرق حوالي ثماني ساعات للشحن بالكامل، ولكنها ممتازة من جميع الجوانب.

5. ماكينة حلاقة الذقن BABYLISS I STUBBLE BEARD TRIMMER

ماكينة حلاقة الذقن

المواصفات: الحد الأقصى للطول: 5 ملم  | عمر البطارية: 90 دقيقة | وقت الشحن: 16 ساعة | قابلية الغسل: نعم
أسباب الشراء
+ دقيقة جدًا
+ شحن سريع
النقاط السلبية

  • غير مناسب للحية الكثيفة
  • الشحن الكامل يستغرق بعض الوقت

بقدر ما نكره الموضة المُتعلقة بإضافة حرف "i" لجعل الأشياء تبدو عصرية، فإن iStubble هي ماكينة حلاقة ذكية بالفعل: مع فُرشة مُزودة بأطوال عديدة، مما يتيح لك تعيين حواف ذقنك بشكل مثالي.

يمكنك التمتع بحوالي 45 دقيقة من الاستخدام من 90 دقيقة من الشحن، وإذا نسيت شحنها بالكامل، فهناك ما يكفي من الطاقة لحلاقة واحدة لمدة خمس دقائق فقط. على الرغم من أن الشحن الكامل يستغرق 16 ساعة.

كما تعتبر غير ملائمة للحى الطويلة الحد الأقصى لطول المشط هو 5 مم. إذا كنت تفضل أن تكون لحيتك قصيرة، فإن iStubble هي واحدة من أفضل ماكينات الحلاقة للحفاظ على ذقنك عن طريق حلاقتها بالطريقة المثالية.

كيف اختيار افضل ماكينة حلاقة وتنعيم الذقن التي تلبي إحتياجاتك؟

عند التفكير في ماكينة حلاقة الذقن، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها.
الأول هو طول لحيتك:
بعض أدوات التشذيب مناسبة فقط للحية القصيرة، في حين أن البعض الآخر يأتي مع مجموعة من الرؤوس أو الشفرات التي يمكن استخدامها للحية الكثيفة.

يمكن استخدام معظم ماكينات الحلاقة من أجل تشذيب باقي شعر الجسم بالإضافة إلى الشعر في الجزء العلوي من رأسك أيضًا. ولكن إذا كنت تريد حلاقة أشياء أخرى في جسدك بخلاف الرأس، فستحتاج بالتأكيد إلى ماكينة حلاقة قادرة على إعطائك خيارات أكثر.
قدرة البطارية:
قد يكون وقت الشحن مهمًا إذا كنت تتنقل باستمرار، وغالبًا ما تستغرق معظم ماكينات الحلاقة 8 ساعات أو أكثر من أجل شحنها بالكامل.
من الناحية الواقعية، لا ينبغي أن تكون تلك المدة مشكلة بالنسبة لك وخصوصًا إذا كنت تقص ذقنك مرة واحدة فقط في اليوم، ولكن إذا كنت تعاني من الهوس فيما يخص الاعتناء بلحيتك، فقد تفضل أداة تشذيب مع ميزة "الشحن السريع" في حالات الطوارئ، مما سيمنحك تشذيبًا كاملًا بعد بضع دقائق فقط من الشحن.
رؤوس الماكينة والشفرات:
احترس من الرؤوس أو الشفرات  في حين أن العديد من ماكينات حلاقة الذقن لها شفرات ذات شحذ ذاتي تدوم إلى الأبد. يحتاج بعضها الاخر للتزييت، وبعضها يتطلب استبدالًا منتظمًا.

هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة حلاقة الذقن؟ ما هي الماكينة التي تستحق نقودك والتي تلبي إحتياجاتك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
اسعار ثلاجات lg لعام 2020
افضل راوتر 5g لعام 2020
أفضل ثلاجة شفافة صغيرة لعام 2020
أفضل 5 فرشاة الأسنان الكهربائية 2020
أفضل 8 ألواح التزلج الكهربائية 2020
عرض التعليقات

تعليقات