افضل 5 ماكينة قهوة ديلونجي لعام 2024


ماكينة قهوة ديلونجي

لا يمكن الحديث عن أفضل ماكينات القهوة دون رؤية الة قهوة delonghi في كل مكان تقريبًا. قررنا بالنيابة عنك البحث لكي نضع لك قائمة بأفضل ماكينات القهوة من تلك الشركة العريقة. تابع القراءة من أجل معرفة أفضل 5 اختيارات.

إقرأ أيضا:

تواصل ماكينات صناعة القهوة الخاصة بهم هذا التقليد المتمثل في صنع العديد من الآلات المتميزة والتي تأتي في شريحة واسعة من الأسعار من أجل مناسبة جميع احتياجات المستخدمين.

اسعار ماكينة القهوة ديلونجي

1. ماكينة قهوة ديلونجي EC680M ديديكا

ماكينة قهوة ديلونجي

إشتري من أمازون العالمي
إشتري من أمازون السعودية
هذه واحدة من أكثر آلات صناعة القهوة المدمجة التي رأيناها في السوق، ولا تشغل سوى حوالي 6 بوصات من المساحة على سطح المطبخ أو أي مكان تضعها فيه في المنزل. بكل بساطة DEDICA هي واحدة من أفضل آلات صناعة القهوة من DeLonghi.

أحد أفضل ميزاتها هي وجود تقنية Thermo-block التي تساعد في تسريع عملية التسخين. سجلت DEDICA رقماً قياسياً قدره 35 ثانية لتسخين خزان المياه بشكل كافٍ. الآلة مصنوعة من هيكل متين من الفولاذ المقاوم للصدأ وتأتي مع خاصية توقف تدفق الأوتوماتيكية.

تحتوي صانعة القهوة ديلونجي أيضًا على مضخة ضغط احترافية لصنع حليب رغوي ناعم ومُرضي. يعني السعر المرتفع الخاص بها أنها تأتي مع بعض الميزات الرائعة التي من شأنها تحسين تجربة الاستخدام وتعزيز مستوى الراحة. تتمثل إحدى هذه الميزات في قدرتها على إخطار المستخدم وتنبيهه بموعد إزالة الترسبات الموجودة في الجهاز.

سيساعد منظم البخار المدمج أيضًا على ضمان أن تكون مستويات درجة الحرارة في المستوى الصحيح كما ينبغي أن تكون عليه فيما يتعلق بإنتاج قهوة رائعة المذاق.

هذه آلة صناعة قهوة خفيفة الوزن وصغيرة الحجم، وهي خيار ممتاز للمنازل ذات المساحة المحدودة. جيدة الصنع ومتينة، لذا ننصحك بشرائها بالتأكيد.

2. ماكينة ديلونجي DeLonghi EC155

الة قهوة ديلونجي

إشتري من أمازون العالمي
إشتري من أمازون السعودية
تعد آلة صناعة القهوة EC155 من ديلونجي واحدة من أكثر الخيارات الملائمة للميزانية لمحبي الإسبريسو الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة الموديلات الراقية في السوق. 

ومع ذلك، لا تفكر في EC155 كنموذج أقل شأناً من باقي الخيارات في قائمتنا لأن هذا يُعد للأسف تقليل تام من قدراته. في الواقع، تعد EC155 واحدة من أكثر آلات صناعة القهوة تقريبًا التي يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 100 دولار.

من حيث سهولة الاستخدام، لا تقلق من ذلك نهائيًا. حيث تأتي الة قهوة ديلونجي هذه مع مرشح قابل للإزالة بسهولة بالإضافة إلى خيار التحضير الذاتي الذي يسمح بالتحضير السريع للقهوة دون التأثير على جودتها ونكهتها.

يمكنها أيضًا تحضير كمية القهوة التي تختارها بالتحديد اعتمادًا على حامل الفلتر ثلاثة في واحد الذي تختار استخدامه. الآلة مصنوعة من هيكل فولاذي مقاوم للصدأ عالي الجودة ومُصممة بشكل جيد بطريقة مُدهشة. 

على الرغم من أن آلة القهوة EC155 لن تكون قادرة على منافسة الطرز المتطورة الأخرى، إلا أنها تعد اختيارًا قويًا لمن يبحثون عن بديل أرخص.

لعشاق القهوة الذين لا يستطيعون شراء الموديلات الأغلى ثمناً في السوق، تعد آلة القهوة EC155 من ديلونجي بديلاً ممتازًا سيوفر كل ما تحتاجه لتلبية احتياجاتك من الإسبريسو. 

إنها سهلة الاستخدام وسهلة التنظيف وتوفر مستوى مناسبًا من التنوع غير الشائع مع آلة صنع قهوة بذلك السعر.

3. الة القهوه ديلونجي DeLonghi EC702

افضل ماكينة قهوة ديلونجي

إشتري من أمازون العالمي
تأتي آلة صنع القهوة تلك المُصممة لتحمل الاستخدام الشاق بتصميم من الدرجة التجارية. يُعتبر إنتاج القهوة المثالية الشهية إحدى ميزاتها الساحرة، إلى جانب قدرتها على إنتاج أنواع أخرى من القهوة مثل الكابتشينو، اللاتيه.

يتميز موديل EC702 بمضخة ضغط قياسية مع جهاز إزباد الحليب اليدوي لإضفاء اللمسة النهائية على مشروب القهوة الخاص بك. 

كما أشرنا في بداية حديثنا عن تلك الآلة المميزة، هذه آلة لصنع قهوة الإسبريسو للخدمة الشاقة وهو ما يظهر من خلال خزان المياه المميز الذي يأتي بسعة 1.3 لتر. كما أنه يتميز بإيقاف تدفق تلقائي وصينية تنقيط قابلة للفصل لجعل التنظيف أكثر سهولة.

صانعة القهوة ديلونجي EC702 متوافقة أيضًا مع القهوة المطحونة وكذلك كبسولات الإسبريسو مع فلترها المصمم خصيصًا. تتضمن الميزات الإضافية كوبًا دافئًا يمنع مشروبك من التبريد لبضع ساعات. يأتي هذا الطراز أيضًا مزودًا بمنظم حرارة لكل من مستوى الماء وضغط البخار.

كما تأتي مع فلتر خاص، مما يجعل تحضير كوب من القهوة ذات المذاق الرائع أسرع وأسهل في التحضير. تتميز تلك الآلة أيضًا بلمسة جمالية خاصة تنضح بجاذبية تقليدية سيستمتع بالتأكيد عشاق القهوة برؤيتها في مطبخهم.

4. صانعة القهوة ديلونجي نسبرسو لاتيسيما برو

ماكينة قهوة ديلونجي

إشتري من أمازون العالمي
إشتري من أمازون السعودية
تعد Nespresso Lattissima جزءًا من سلسلة آلات صناعة القهوة المتطورة من DeLonghi. يمكن أن تتطابق جودة القهوة التي يمكن أن تنتجها هذه الآلة بسهولة مع جودة مشروبات ستارباكس بكل بساطة، وكل ما يتطلبه الأمر هو ضغطة زر من جانبك. 

بفضل الرغوة الناعمة والقشدية والسميكة، تتيح لك آلة صنع القهوة هذه إعداد مجموعة متنوعة من المشروبات المتميزة مع الحفاظ على مذاقها ورائحتها. إذا كنت تبحث عن أفضل آلة قهوة من ديلونجي، فستكون هذه هي الخيار المثالي.

مع سعرها المرتفع، من المتوقع أن تتميز الة قهوة ديلونجي Nespresso Lasttissima بتكنولوجيا أكثر تقدمًا، وهي كذلك. أولاً، ستلاحظ أنها تأتي شاشة تعمل باللمس LED تجعل تشغيل هذا الجهاز مبسطًا قدر الإمكان. 

في غضون دقيقة واحدة، يمكنك أن تجعل الآلة تعد لك مشروبك الصباحي المفضل من القهوة. كما تأتي أيضًا مُبرمجة مُسبقًا بستة مشروبات من أجل إعطاء المستخدم خيارات عديدة.

تتيح لك آلة القهوة هذه أيضًا اختيار مدى كثافة وثقل القهوة مع ما يصل إلى ست إعدادات مختلفة. هناك أيضًا خيار يُمكنّك من تحضير كوب من الحليب الساخن أو الشوكولاتة / الكاكاو. يتم التنظيف أيضًا بسهولة حيث لا تحتاج إلى تفكيك الجهاز.

الميزات الإضافية التي يوفرها طراز ماكينة قهوة ديلونجي Nespresso هي فلتر قابل للإزالة سعة 0.5 لتر يمكنه استيعاب ما يصل إلى ستة عشر كبسولة من القهوة. يمكنك أيضًا إزالة حاوية المرشح إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمحتوى في الثلاجة للاستهلاك لاحقًا.

هذا هو واحد من نماذج آلات صناعة القهوة الراقية الأولى من DeLonghi والتي لديهم في الكتالوج الخاص بهم. يأتي مع جميع الميزات القياسية ولكن مع ترقيات رائعة. 

كما أنها تدمج تقنية جديدة في تصميمها لتعزيز الراحة الشاملة التي يمكن أن تقدمها لعشاق القهوة. تعتبر تلك الآلة استثمارًا مفيدًا إذا كان لديك المال لتنفقه عليها.

5. ماكينة صنع القهوة ديلونجي DeLonghi ESAM3300 Magnifica Super Automatic

افضل ماكينة قهوة ديلونجي

إشتري من أمازون العالمي
تعتبر DeLonghi Magnifica، طبقًا لهذا اللقب، آلة قهوة رائعة حقًا. من المؤكد أن اندماجها بين المظهر التقليدي والميزات المعاصرة يساعد في إعطائها طابع مختلف عن باقي الآلات في قائمتنا. هذه أيضًا أحد طرازات ديولنجي الراقية وهو قريب من نفس سعر طراز Nespresso Lattissima.

أحد جوانب Magnifica التي تدفعها إلى ما هو أبعد من كونها آلة صنع قهوة عادية هي أنها تأتي مع مطحنة مخروطية عالية الجودة لطحن حبوب القهوة. وهي ميزة سيرحب بها محبو القهوة بالتأكيد بأذرع مفتوحة.

بالنسبة لقدرتها تمتاز صانعة القهوة ديلونجي هذه في صنع أنواع القهوة المختلفة، فهي تحتوي على نظام ديلونجي للكابتشينو الحاصل على براءة اختراع والذي يوفر رغوة الحليب الناعمة والقشدية. تشتمل الماكينة أيضًا على تقنية نظام الغلاية المزدوجة التي تعمل على تسريع عملية التخمير بشكل كبير.

تلك الآلة أوتوماتيكية بالكامل وتتطلب القليل من المدخلات اليدوية. فقط اضغط على نوع المشروب الذي تريده وقم بإعداد فنجانك، هذا كل شيء. تأتي Magnifica مع جميع الأجراس والصفارات الموجودة في معظم ماكينات صنع القهوة الحديثة، كما أنها قادرة على توفير جميع الامتيازات من حيث الراحة وجودة المشروبات.

سيؤدي سعر ماكينة قهوة ديلونجي Magnifica وحده إلى تضييق نطاق قاعدة عملائها المستهدفين، أي هواة القهوة. هذه آلة صنع القهوة / الكل في واحد جيدة الصنع ومصممة لإرضاء محبي القهوة جميعًا. بسبب الميزات سهلة الاستخدام التي تتواجد بها، يمكن تصنيفها كواحدة من أفضل آلات القهوة التي يمكن أن تشتريها اليوم.

هل أعجبك مقالنا حول 5 افضل ماكينة قهوة ديلونجي لهذا العام؟ ما الماكينة التي تستحق الشراء؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-