أفضل 4 مجففات ايدي كهربائية لعام 2022


مجففات ايدي
مجففات ايدي

أصبح مجففات ايدي الآن جهازًا يعتمد عليه معظمنا في الحمام لأنه صديق للبيئة وصحي بالمقارنة مع المناشف التقليدية التي تتسخ بسرعة. أنت أيضا لن تحتاج إلى توفير أوراق مسح اليدين بعد الأن. 

إقرأ أيضا:

اختيار مجفف يد كهربائي ليس سهلاً كما يعتقد الناس. في الواقع ، هناك العديد من الأجهزة ذات الميزات، الأسعار، الأحجام المختلف للتمييز بين الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل جمعنا لك أكثر مجففات ايدي مبيعا.

أسعار مجففات ايدي الكهربائية

1. مجفف أيدي بالهواء الساخن Dyson 304663-01 Air Blade dB AB14-G-HV

مجفف أيدى بالهواء الساخن
مجفف أيدى بالهواء الساخن
إشتري الأن
يتمتع مجفف أيدى بالهواء الساخن هذا بالسرعة والقدرة لإنجاز المهمة في 10 ثوان فقط بقوة 35 لتر من الهواء تضخ في كل ثانية مع جسم معدني مضاد للخدش والعبث.

سهولة الإستخدام: كل ما عليك فعله هو وضع يديك أسفله لتجفيف بدون أزرار أو تعقيدات. سوف يكون خيار مثالي لمستشفيات والمطاعم لضمان أكثر درجة من التعقيم. 

إحترام البيئة: يعد جهاز Dyson Airblade من أكثر أجهزة التجفيف الكهربائي إحترام للبيئة. إذ تقدر نسبة إنبعاث ثاني أكسيد الكربون أقل من 72% بالمقارنة مع باقي أجهزة التجفيف التقليدية المتوفرة بالسوق. 

سرعة التجفيف: يمتاز مجفف اليد هذا بمعدل سرعة تقدر 10 ثواني لتجفيف بالكامل. وذالك بفصل 35 لتر من الهواء تدفع كل ثانية بسرعة تعادل 699 كم/ساعة لتخلص السريع من الرطوبة. 

قوة الجهاز: يتمتع بقوة 1600 واط ولكن ذالك لا ينقص من سرعته أو قوته. يتمتع بجسم مصنوع من مادة البولي بروبيلين التي له أقصى درجات الأمان من الخودش أو إرتفاع الحرارة. 

سلبيات المنتج: السعر مرتفع جدا لكن لايزال خيار مميز للإستثمار طويل الأمد. 
 

2. مجفف ايدي Palmer Fixture HD0901-11 Conventional Series Commercial Hand Dryer

مجفف يد كهربائي
مجفف يد كهربائي
إشتري الأن
يتميز مجفف يد كهربائي هذا بالتصميم الأنيق والحجم الصغير ليتناسب مع كل إحتياجاتك الأفراد والشركات. في مكتب ، أو لمطعمك أو لمجرد تجهيز الحمام الخاص بك ، والنظافة هي حاليا أولوية قصوى.

سهولة الإستخدام : يتمتع هذا الجهاز بفوهة دوارة بزاوية 360 درجة والتي تمنحه وظائف ثنائية في 1. يمكنك بعد ذلك استخدامه لتجفيف يديك ، ولكن بفضل صنبور الدوران الخاص به ، يمكنك أيضًا تجفيف شعرك . هذه القدرة متعددة الاستخدامات تدفع الجهاز إلى حصد أكثر المبيعات. 

قوة الجهاز: بقوة 2700 واط ، يوفر مجفف اليد الكهربائي Casselin CB2IOX تدفق هواء يبلغ 270 متر مكعب. يتيح لك ذلك تجفيف يديك بسرعة في 15 ثانية فقط. الأمان ضروري أيضًا ، لأن الجهاز يتوقف تلقائيًا في حالة ارتفاع درجة الحرارة.

التصميم والجودة: اختارت الشركة المصنعة الفولاذ المقاوم للصدأ لتصنيع مجفف اليد Casselin CB2INOX ، والذي يمنحه تصميمًا رائعًا ، ولكنه يوفر أيضًا راحة كبيرة في الاستخدام. سهل الاستخدام ، يعمل الجهاز مع نظام تشغيل / إيقاف باستخدام مستشعر الأشعة تحت الحمراء.

السعر الجيد: مع مجفف اليد الأوتوماتيكي Casselin CB2INOX المثبت على الحائط ، ستتاح لك الفرصة للحصول على أداء رائع بسعر منخفض. بالتأكيد سيكون الخيار المناسب لمطعمك أو حتى لشقتك. 

سلبيات الجهاز: يشير بعض المستخدمين إلى مجفف كاسل CB2INOX يصدر ضجيج صاخب بعض الشيئ. ومع ذلك ، حتى مع وجود ضوضاء تقدر بـ 70 ديسيبل ، فإن هذا الطراز لا يزال الأفضل من حيث السرعة. 
 

3. مجفف يد كهربائي World Dryer 0833 NOVA-1 Quick Install Automatic Hand Dryer

مجفف يد كهربائي
مجفف يد كهربائي
إشتري الأن
ليس هناك ما هو أكثر إزعاجًا من وضع أوراق بقايا عالقة على يديك بعد مسحها. إذ أن تجهيز مرحاضك مجفف يد كهربائي يشكل فالحقيقة التزام حقيقي بتحسين مستوى النظافة. سواء في المنزل أو في عملك ، في المدرسة أو في المكاتب ، فقد أصبح أداة أساسية. يشتمل المرحاض المجهز بمثل هذه الأجهزة على سمعة جيدة.

سهولة الإستخدام: من الحنفية إلى المجفف ، لن تكون يديك على اتصال بأي شيء. لن تحتاج إلى الضغط على زر لتشغيل مجفف اليد. ضع يديك أمامك وسيتم تنشيط الجهاز تلقائيًا.

سهولة التركيب: علبة صغير ذات حجم منخفض يبلغ 26.5 × 24 × 18 سم ، ووزن صغير يبلغ 2.76 كجم ، يمكنك تثبيته بنفسك وبكل سهولة في أي مكان تراه مناسب.

السعر المناسب: يعتبر جهاز رخيص الثمن بالمقارنة مع درجة جودة ودقة أدائه. سوف تكون قادرًا على تجهيز المرحاض الخاص بك ، وحتى يكون لديك اثنان في مقرك التجاري مثل المقهى أو المكتب.

قوة الجهاز: فحتى مع هذا الحجم ، يضمن مجفف اليد الصامت. مع قدرة 1800 واط ، يتمتع جهاز التجفيف هذا بالقوة اللازمة لتجفيف مثالي. إنه يُظهر موثوقية كبيرة ، وأداءً ملحوظًا ، والاستهلاك الصغير للطاقة يجعله مجفف اليد المثالي.

التصميم والشكل: إن مجفف اليد الأوتوماتيكي المثبت على الحائط مطلي ببلاستيك ABS الذي يقاوم الصدمات ويضمن الاستخدام على المدى الطويل. كما أنه أداة مناسبة توفير مساحة جيدة ، وهي مثالية لمراحيضك الصغيرة مثل تلك الموجودة في الأماكن العامة.

سلبيات الجهاز: يلاحظ بعض المستعملين بأنه بطيئ إذ يستغرق 15 ثانية لتجفيف المثالي وهذه قد تكون سلبية تواجه رواد الأماكن المكتظة.

4. جهاز تنشيف اليدين Dyson Airblade V Gray

مجفف أيدى بالهواء الساخن
مجفف أيدى بالهواء الساخن
إشتري الأن
يعد مجفف أيدى بالهواء الساخن هذا من بين الأفضل على الإطلاق. إذ يمنحك تجربة إستخدام رائعة(فرست كلاس) بفضل التقنية المتطورة التي يستعملها. سوف يكون إستثمار كبير لمنتج يستحق المغامرة.

الجودة والمتانة: يتمتع Dyson Airblade V Gray بجودة تصنيع ممتازة من مادة البولي إثيلين عالية المقاومة والأمان بالإضافة لمادة البولي كربونات المقاومة لجراثيم.

سهولة الإستخدام: بفضل تقنية الإستشعار، فقط ضع يديك تحت الجهاز وتجفف تلقائيا بدون أزرار أو معيقات

قوة الجهاز: يتمتع بمحرك ديناميكي رقمي بقوة 1000 واط بسرعة تعادل 690كم/الساعة ذو كفائة عالية بمعدل 12 ثانية لتجفيف المثالي

التصميم والشكل: يتمتع بتصميم أنيق وإحترافي بجسم ذا لون فضي رائع بوزن 2.9 كلغ وأبعاد 23.4 × 10 × 39.4 سم ليتناسب مع الأمكان الضيقة والصغيرة.

سلبيات المنتج: بالطبع هو جهاز ذو كفائة عالية وصحي جدا لكن سعره مرتفع وذالك يعود لميزاته الكثيرة.

كيفية اختيار مجفف يد كهربائي؟

مجفف يد كهربائي
مجفف يد كهربائي

يعتمد إختيار  مجفف يد كهربائي المناسب بشكل أساسي على المكان الذي سيتم تثبيته فيه. وعندما يتعين عليك اختيار مجفف يلبي إحتياجاتك ، لذالك يجب عليك إحترام بعض المعاير الهامة. 

تعرف على سرعته ، لأن هذا هو ما يضمن أدائه. يجب أيضًا مراعاة التصميم ، كما يوفر مجفف اليد عالي السرعة أسرع وقت تجفيف. هذا المفهوم هو أيضا الأكثر ملاءمة للبيئة.

تعتبر الطاقة أيضًا عنصرًا يجب أخذه في الاعتبار ، نظرًا لأن كلاً من قدرة منفاخ الحرارة والهواء تعتمد عليه. يجب إدخال مستوى الضجيج على العبوة أو الإرشادات الخاصة بالجهاز ، والأفضل هو اختيار مجفف يد صامت ، ويضمن مجفف اليد عالي السرعة هذه الجودة. 

لاحظ أيضًا أن هذه الأجهزة مصنوعة من مواد مختلفة ، وبالتالي ، فإن بعضها مصنوع من البلاستيك أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو حتى مشتقات البلاستيك المقاومة للخدش والحرارة.
نظرًا لأن هذا الجهاز سيكون دائمًا في مرحاضك ، فهناك معيار يبدو أقل وضوحًا ، ولكن يجب تحديد اختيارك. 

لا ينبغي تجاهل جماليات كذلك ، فإن التصميم الجميل سيعطي مظهرًا أكثر جمالا ويسمح للجهاز بالتكامل مع المراحيض والصحية الخاصة بك.

مثل أي جهاز ، يجب اختيار مجفف أيدى بالهواء الساخن جيدًا ، لأن هذا الجهاز سيساهم في النظافة في منزلك. لذلك لا تتجاهل كل التفاصيل بحيث تناسب احتياجاتك تمامًا. 

قبل أي عملية شراء ، يجب أن تعرف الطاقة الكهربائية في نظام التدفئة. يجب أيضًا فحص قوة الصمامات الواقية للتعامل مع الجهد الزائد. تحقق أيضًا من نوع الحماية في حالة ارتفاع درجة الحرارة ، تتوقف بعض الموديلات تلقائيًا في حالة حدوث هذه الحالة.

كذالك يجب أن يعتمد حجم الجهاز على المكان الذي ستقوم بتثبيته به ، وتشمل أبعاده الطول والعرض والعمق. يمكن أن تحتوي مجففات الأيدي على وظيفة يدوية أو أوتوماتيكية ، حيث يتم تزويد الأول بأزرار لتشغيلها بينما يتم تشغيل الثانية بفضل مستشعر الأشعة تحت الحمراء . وسيكون من الأفضل التحقق من جميع المطابقات التي يجب أن يمتلكها مثل هذا الجهاز.

للتأكد من التطبيق العملي لمجفف اليدين ، يجب أيضًا مراعاة عدد مرات الإستخدام اليومية. يجب أن تخطط لعدد المستخدمين لاختيار جهاز عالي السرعة مع فترة تجفيف قصيرة إلى حد ما. من حيث التكلفة.

هل أعجبك مقالنا عن أفضل 4 مجففات ايدي لعام 2022؟ ما هو المجفف الذي يلبي متطلباتك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -