مواصفات وسعر Google Pixel 4

مواصفات وسعر Google Pixel 4

Google Pixel 4

إليك كل ما يجب أن تعرفه عن هاتف Google Pixel 4 وفق التسريبات. 

يبدو أن Google Pixel 4 على وشك أن يصبح الهاتف الذكي الأفضل من جوجل. بدأت الشائعات تظهر حول الهاتف الجديد الذي يحمل إسم Pixel 4 و Pixel 4 XL. مع دفعة من الميزات الجديدة مثل التعرف على الوجه من المستوى التالي، سرعة الشاشة 90 هرتز ، جعلت الجميع متحمسين للهاتف الذي سيطلق في 15 أكتوبر.

على الرغم من تأكيد بعض الشائعات من قبل الشركة قبل أيام قليلة من إطلاق الهاتف ، إلا أن هذه تبقى نتاج عن تسرب وتلميحات من الخبراء في هذا المجال. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Google Pixel 4 من الشائعات التي سمعتها حتى الآن وما الذي نتوقعه منه.

موعد إصدار Google Pixel 4:


يعد حدث Made by Google التابع للشركة هو المكان الذي تطلق فيه Google منتجاتها ولوحظ أنه تم إطلاق أجهزة Pixel خلال هذه الفترة. تم إطلاق هواتف Pixel 2 و Pixel 3 خلال الأسبوعين الأول والثاني من شهر أكتوبر.

سيتم الكشف عن Google Pixel 4 و Pixel 4 XL في 15 أكتوبر ، ويمكننا أيضًا أن نتوقع أن يتم الكشف عن الأدوات الأخرى في نفس التاريخ. لم يتم الإعلان عن موعد الإصدار النهائي ، لكن مع تواريخ إصدار هواتف Google العام السابق ، ظهر Pixel 3 في 9 أكتوبر. في وقت لاحق من يوم 18 أكتوبر ، تم طرح المنتج للبيع.

وبالتالي قد نتوقع أسبوعًا آخر أو أكثر حتى يصلنا الهاتف.

سعر Google Pixel 4:


في العام الماضي ، تم تسعير Pixel 3 & Pixel 3 XL بسعر 799 دولارًا و 899 دولارًا. قد يكون من المتوقع أن يكون هذا النموذج الرئيسي الجديد حول السعر أو المقياس يتوقع أن يكون متاقرب مع سابقيه.

 حيث أنه سيتراوح سعره في نحو 893 دولارًا لجوجل بكسل 4 و 1228 دولارًا لطراز XL.

نظرًا لأن Apple و Samsung قد رفعتا أسعار أجهزةهما الحالية ، فقد نتوقع أن تفعل Google الشيء نفسه.

شكل Google Pixel 4:

Pixel 4

تتميز أجهزة Pixel بلونين خلفيين في طرازاتها السابقة. كان هناك تغيير بسيط في نسبة كلا القسمين ولكن التصميم ظل كما هو. تكشف اللوحة الخلفية للهاتف أيضًا أنه لن يكون هناك مستشعر لبصمات الأصابع وقد يكون مضمنًا في الشاشة نفسها.


أكدت Google أن الكاميرات الخلفية ستوضع في منطقة مربعة تقع في الجانب العلوي الأيسر من اللوحة الخلفية. إحدى ميزات التوقيع في Pixel هي زر الطاقة الملون منما قد يجعله مميزا عن سابقيه.

تدعي الشائعات أنه قد يأتي بثلاثة ألوان مختلفة تسمى Oh So Orange ، والأبيض بوضوح والأسود فقط.

شاشة Google Pixel 4:


وفقًا للتقارير ، ستحصل شاشات عرض Pixel 4 و Pixel 4 XL على شاشات عرض مقاس 5.7 بوصة و 6.3 بوصة على التوالي. تدعي كلتا الشاشتين أن معدل تحديثهما هو 90 هرتز الذي سيوفر تجربة مريحة وسريعة للغاية. بقدر ما يتعلق الأمر بالدقة ، ستحصل Pixel 4 على دقة HD + ، وستحصل Pixel 4 XL على لوحة رباعية HD +.

تؤكد الشركة أنها ستحتوي على مجموعة من المستشعرات في الجزء العلوي من الهاتف لإلغاء قفل الوجه وإيماءات الحركة. هذا يعني أن هذا الجهاز لن يتميز بدرجة كبيرة عن سابقيه من هذه النقطة.

المعالج والبطارية Google Pixel 4:


من المتوقع أن يتميز الطرز بوحدة معالجة Qualcomm Snapdragon 855 مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. لن يكون إصدار وحدة المعالجة المركزية (CPU) الذي يزيد قليلاً عن 855 جزءًا من طراز Pixel 4. من المؤكد أن 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لن تكون قادرة على مطابقة المعيار مثل ذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجابايت الموجودة على هواتف مثل OnePlus 7T Pro و ROG Phone II .

كان من المتوقع أن تتمتع Pixel 4 بسعة تخزين أكبر ولكن المصدر ينص على أنه لن يكون هناك سوى خياران هما 64 غيغابايت و 128 غيغابايت ، لأي إصدار. لن يكون هناك زيادة في سعة التخزين عبر بطاقات ذاكرة micro SD.

من خلال التراجع في سعة البطاريات ، سوف تتمتع Pixel 4 بقوة 2800 مللي أمبير في الساعة ، وستحصل Pixel 4 XL على 3700 مللي أمبير في الساعة. كلا الهاتفين سيدعم تقنية الشحن السريع وهذا شيئ غير مبشر.

الكاميرا Google Pixel 4:


تم تقديم التفاصيل من قبل الشركة نفسها والتي تضمن أن النموذج سيحتوي على كاميرات مزدوجة تضم مستشعرًا أوليًا بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي 16 ميجابكسل. سيتم وضع نظام الكاميرا في شكل مربع يقع في الركن الأيسر العلوي من الهاتف.

يمكن أن تقوم عدسة المقربة بتمكين الزوم البصري ، هناك تقارير تفيد بوجود تقريب رقمي 8x لهذا الجهاز. تحتوي الكاميرا الأساسية على فتحة أكبر تتيح مزيدًا من الضوء للمستشعر. ويذكر أيضًا أن تطبيق الكاميرا قد تم تعديله من خلال وضعين جديدين من شأنه تحسين التصوير السريع للحركة ووضع السماء الصافية.

ستحتوي الكاميرا الأمامية على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل لأخذ صورة شخصية.

Google Pixel 4 Motion Sense مستشعر :


هذه الميزة الفريدة ستمكن مستشعر رقاقة الرادار الجديد كليًا من تفسير الحركة بدقة لا تصدق من بعيد. قم بعمل إيماءات في الهواء كما لو كنت تقوم بتعديل مستوى الصوت ، ويستجيب الجهاز بدقة في الوقت الفعلي. في يوليو 2019 ، كشفت Google رسميًا عن هذه التقنية الجديدة التي سيتم تنفيذها على Pixel 4.

مع Motion Sense ، يمكنك إخفاء الإشعارات أو تخطي الأغاني أو إجراء مكالمات هاتفية صامتة فقط عن طريق إيماءات اليد. سيتم استخدامه في تحضير الهاتف للتعرف على الوجه قبل التقاط الجهاز.

كان هذا كله حول الشائعات حول الهاتف الذكي الجديد من Google Pixel 4 و Pixel 4 XL. على الرغم من أنه لم يتم إثبات العديد من هذه المواصفات حتى الآن إطلاقها ، إلا أن الشركة نفسها أكدت بعض مواصفات Pixel 4 التي سمعنى عنها.

هل أعجبك هاتف Google Pixel 4 ؟ماهو هاتفك المفضل؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا فالتعليقات. 

مواضيع ذات صلة:
.سعر ومواصفات هاتف OnePlus 7T
مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Mi 9 Pro
مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Mi MIX Alpha
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -