كل ما يجب أن تعرفه عن تطبيق FaceApp

كل ما يجب أن تعرفه عن تطبيق FaceApp


كل ما يجب أن تعرفه عن تطبيق FaceApp

تطبيق فيس اب إليك كل ما تريد أن تعرفه عنه قم بتحميله الآن من أسفل المقال.

لا يوجد نقص في التطبيقات المتوفرة لمعالجة الصور الخاصة بالهواتف وإعادة ترتيبها لجعلها أكبر سناً وأصغر سناً وأجمل وأقبح وغير ذلك. ومع ذلك ، فإن أحدث إضافة إلى النادي قد اشتعلت موجة من الضجة الكبيرة هذه الأيام.

الناس يذهبون لتطبيق  FaceApp بشكل فيروسي  مؤخرا. إنه محرر صور تلقائي ينتج عنه نتائج نهائية تختلف من رائع إلى مرعب. قم بإلتقاط صورة لوجه وستتيح لك ضبط عمر الشخص ونوع جنسه. إنه تطبيق ذكي ، لكنه يحتوي على بعض الاعتمادات التكنولوجية المثيرة للإعجاب في الخفاء.

يستخدم FaceApp الشبكات العصبية ، ويقوم الذكاء الاصطناعي بإجراء تعديلات على الوجه. تستخدم مرشحات Snapchat ، على سبيل المثال ، التعرف على الوجه الأساسي لتحديد أجزاء وجهك وعرض مرشح فوقها. لكن FaceApp مدعوم بخوارزميات التعليم العميق التي تجعله يعمل بسحره الملتوي على صورك. أنت لا تعرف أبدًا ما ستحصل عليه عندما تقوم بتغير بعض الإعدادات في FaceApp ، ولكن هذا يمثل نصف المتعة.

صرح الرئيس التنفيذي لـ FaceApp Yaroslav Goncharov بالتفوق التكنولوجي لمنتجه لشركة TechCrunch في فبراير ، قائلاً: "هذه التكنولوجيا ناضجة للغاية بالنسبة لبعض المهام ، مثل نقل الأسلوب الفني أو الدقة الفائقة ، ولكنها تواجه تحديات شديدة بالنسبة للمهام الواقعية للصور الفوتوغرافية خاصة مع الصور عالية الدقة . لا أعتقد أنه يمكن تحقيق تأثيرات مماثلة باستخدام الخوارزميات التقليدية (وليس التعلم العميق). "

 يمكنك تنزيله مجانًا على Android أو iOS .

تحميل تطبيق face app  للأندرويد من هنا
تحميل التطبيق face app للأيفون من هنا

هل أعجبك شرح تطبيق face app؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
أفضل التطبيقات للرسائل الآمنة والمشفرة
أفضل وأسرع 10 متصفحات اندرويد 2022
أفضل 6 تطبيقات لكشف الرادار 2022
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-