أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 10 محركات للبحث عن الأشخاص 2024

أفضل 10 محركات للبحث عن الأشخاص 2024


متابعي مدونة فكرة تاك، إليك أفضل المواقع للبحث عن الأشخاص 2024 التي تمكنك من العثور عن صديق أو شخص تود البحث عنه.

نعلم جميعا ما يفعله محرك البحث!  ولكن عندما يتعلق الأمر بالعثور على أشخاص ، فقد لا يكون محرك البحث العادي مثل Google أو Yahoo أو Bing أو DuckDuckGo جيدًا بما يكفي للبحث عن الأشخاص. 

والخبر السار هو أن لدينا عددًا من محركات البحث المصممة خصيصًا للبحث عن الأشخاص. تمكنك هذه المواقع من جلب معلومات شخصية أو مهنية للأشخاص الذين ترغب بالبحث عنهم. 

بعض مذه المواقع او  محركات البحث قادرون على استخراج تفاصيل وسائل الاعلام الاجتماعية، والعنوان، ورقم الاتصال، البريد الإلكتروني وما إلى ذلك بالنسبة لكم جميعا الذين ما زالوا يبحثون عن شخص ما على شبكة الإنترنت، لذالك أعددنا لكم هذا التقرير عن أفضل المواقع لبحث عن الأشخاص 2024. 

1) US Search


تصنيف:أفضل موقع للبحث عن الأشخاص

هذا الموقع ميسور التكلفة وموثوق به للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن شخص ما. له أسعار مختلفة مثل إذا كنت تريد فقط معلومات أساسية عن شخص ما ، فسوف يكلفك ذلك حوالي 3 دولارات وإذا كنت تريد معلومات كاملة تتضمن وسائل التواصل الاجتماعي والسجلات الجنائية وتفاصيل العنوان والزواج ، فسوف يكلفك ذلك حوالي 40 دولارًا. الخدمة الشاملة لمحرك البحث هذا رائعة ومجدية. يمكن لأي شخص استخدام هذا المحرك لأنه يحتوي على واجهة بسيطة وسهل الاستخدام.

يمكنك استخدام محرك البحث هذا إذا كنت تريد أي تفاصيل حول شخص معين. إنه نوع من الاعتقاد الخاطئ بأن هناك نوعًا واحدًا فقط من محركات البحث وهي google ، لكن الكثير من الناس لا يدركون حقيقة وجود محركات بحث قد تتمكن من العثور على كل من معلومات عنك في الإنترنت.
جرب الموقع من هنا

2) Pipl


تصنيف: أفضل محرك بحث عن الأشخاص

إنه محرك بحث آخر للعثور على أي شخص تعرفه. يوفر جميع التفاصيل ولكن عليك التأكد من دقة الاسم والموقع. سيعطيك معلومات مفصلة عن الشخص الذي تم البحث عنه. إنه يبحث في قاعدة البيانات الخاصة به ، والمواقع الاجتماعية ، والسجلات الجنائية ، وكل ما هو ضروري لخدمتك ، وسوف يعطيك تقريرًا دقيقًا في غضون ثوانٍ قليلة.
جرب الموقع من هنا

3) Wink


تصنيف:أفضل تطبيق للبحث عن الأشخاص

يستخدم العديد من الأشخاص هذا التطبيق يوميًا للبحث عن ملايين الأشخاص. ستحصل على فئات مختلفة للبحث من موقع مثل ، الاسم وما إلى ذلك. يمكنك تنزيل هذا التطبيق للوصول إلى قريبك أو صديقك في الدراسة أو أي شخص آخر يستخدم عمليات بحث مختلفة. سيعطيك نتائج فورية بعد البحث في قاعدة البيانات والمواقع الأخرى. هذا ملف تعريف عام يوفر لك تفاصيل دقيقة عن الشخص الذي تبحث عنه.
جرب الموقع من هنا

4) facebook


تصنيف:أفضل موقع للبحث عن الأشخاص من حيث السهولة

نحن جميعًا على دراية جيدة بهذا التطبيق الذي يستخدمه الأشخاص في الغالب للبحث عن أصدقائهم وغيرهم من الأشخاص بسهولة. في Facebook ، العديد من الملفات الشخصية خاصة ولكن لا يزال يوفر لك بعض المعلومات الأساسية حول هذا الشخص. إذا كان الملف الشخصي عامًا ، يمكنك رؤية كل جزء من المعلومات التي تريدها. في الوقت الحاضر ، فإن معظم الملفات الشخصية خاصة لأسباب تتعلق بالخصوصية كما أن شركة فيسبوك تحاول جمع أكبر قدر من المعلومات حول مستخدميه لذالك كن حذرا حول كل ما تنشره فقد تكون هدفا سهلا لشخص سيئ.

5) LinkedIn


تصنيف:أفضل موقع للبحث عن عمل الأشخاص

في الوقت الحاضر ، أصبح LinkedIn أكبر منصة للناس لتلبية متطلبات التوظيف الخاصة بهم. يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك ومشاهدة حسابات LinkedIn الشخصية والمهنية الأخرى. نظرًا لإعدادات الخصوصية الخاصة بهم ، قد لا ترى ملف التعريف الكامل ؛ سترى فقط المعلومات الأساسية. ستتعرف على وظائف أصحاب العمل بحيث يمكنك التواصل معهم مباشرة إذا كنت ترغب في ذلك. إذا كنت تبحث عن موظف ما ، فيمكنك إخفاء هويتك أيضًا حتى يظهر "مجهول" على حساب الشخص الذي تبحث عنه. يمكنك أيضًا التحدث مع أي شخص والرد عليه بشكل خاص دون الاتصال مباشرة.
جرب الموقع من هنا

6) Zabasearch


تصنيف:أفضل موقع للبحث عن الأشخاص بواسطة رقم الهاتف

إنها أيضًا منصة ملائمة للبحث عن الأشخاص. يجمع محرك البحث هذا معلومات من مصادر عامة ويوفر لك معلومات مفصلة حول كل ما هو متاح في هذا المجال. يمكنك البحث بالاسم ورقم الهاتف وموقع شخص معين. هذا المحرك لا يحتاج إلى أي تسجيل. يمكنك البدء في البحث بمجرد زيارة الموقع الرسمي لشركة Zabasearch. في بعض الأحيان ، يكون دقيقًا وأحيانًا لا يكون البحث دقيقًا بقدر ما يعتمد على توفر المعلومات في السجلات العامة.
جرب الموقع من هنا

7) Instant Checkmate


تصنيف:أفضل محرك بحث للبحث عن الأشخاص

هذا محرك بحث يتيح للأشخاص البحث عن شخص ما عن طريق إدخال الاسم أو العنوان أو رقم الهاتف. إنها طريقة ملائمة للعثور على شخص لأنه يعطي نتائج بيانات دقيقة تقريبًا من خلال البحث في السجلات الحكومية المتاحة. إنه يوفر طريقة بسيطة لكشف عنوان الشخص وبريده الإلكتروني ورقم هاتفه وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا العثور على سجلات جنائية إذا كنت تشك في الماضي. بعد البحث العميق ، سيعطيك محرك الفحص الفوري نتائج في ثوانٍ معدودة.
جرب الموقع من هنا

8) Been Verified




تصنيف:أفضل موقع للبحث عن الأشخاص

هذا محرك بحث يستخدم للتحقق من سجل عمل أي موظف. ويوفر بيانات دقيقة في الحد الأدنى من الوقت.يكون الاشتراك في محرك البحث هذا ميسور التكلفة عند استخدامك لمدة 3 أشهر. وهي تستخدم أساسا للحصول على تقرير عن عمل شخص معين. إذا كنت تقوم بتحميل سيرتك الذاتية وتريد إجراء فحص وظيفة لتلك الشركة ، فيمكنك وضعها بسهولة في محرك البحث هذا والحصول على كل ما تريده يتعلق بالعمل.
جرب الموقع من هنا

9) WhitePages


تصنيف:أفضل موقع للبحث عن الأشخاص من حيث القوة

إذا كنت تريد شيئًا أكثر من مجرد معلومات مهنية ، فأنت في المكان الصحيح. إنه محرك بحث مريح للغاية وقوي.يوفر لك معلومات مفصلة حول شخص مرتبط برقم الاتصال الذي يستخدمه / تتعامل معه حاليًا ، والعنوان ، والأفراد في العائلة والمنتسبين وما إلى ذلك. هذه نسخة مجانية يمكنك محاولة البحث عن أي شخص. يمكنك أيضًا الحصول على تقرير يتعلق بخلفية الشخص ولكن هذا سيكلفك قليلاً. يستخدم هذا البحث بشكل أساسي في الولايات المتحدة ، في حين أن معظم مواقع الويب المذكورة أعلاه يمكن أن تعمل في الهند أيضًا.
جرب الموقع من هنا

10) PeekYou


تصنيف:أفضل موقع مجاني للبحث عن الأشخاص

هذا موقع مجاني آخر يوفر لك تفاصيل عن شخص من الاسم ورقم الهاتف. إنه يبحث في العديد من منصات الوسائط الاجتماعية والمدونات والقوائم الحكومية والسجلات ويعطيك معلومات مفصلة ودقيقة عن الشخص. في بعض الأحيان ، قد لا تكون المعلومات دقيقة عند البحث عن غير الولايات المتحدة لكن سوف يساعدك بالتأكيد. يمكنك تجربتها مرة واحدة ومعرفة ما إذا كان يساعدك في العثور على التفاصيل الصحيحة أم لا.
جرب الموقع من هنا
جرِّب أفضل محرك بحث للبحث عن الأشخاص الآن.

في عصر الويب الحالي ، يجب على الجميع مشاركة بعض أو الكثير من البيانات الشخصية أو المهنية مع الحكومة أو الولاية أو بعض المنظمات الأخرى. علاوة على ذلك ، بدءًا من شهادات الميلاد وحتى البيانات المهنية أو الجنائية ، يتم الاحتفاظ بسجلاتنا من قبل الحكومة. 

محركات البحث التي نوقشت أعلاه قادرة على استخراج بعض البيانات القابلة للبحث من هذه المصادر. 

لذا ، إذا كنت تقوم بفحص معلومات أساسية عن صاحب العمل المحتمل قبل التقدم للحصول على وظيفة أو محاولة العثور على رفيق المدرسة المفقود منذ فترة طويلة ، فكل ما تحتاجه هو الحصول على الاسم الصحيح ومحرك البحث عن الأشخاص.

هل جربت إحدى أفضل المواقع للبحث عن الأشخاص؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات