أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية لعام 2024

من منا لا يرغب بتعلم لغة إضافية لكن غالبا مايكون الخيار الشائع هيا اللغة الإنجليزية لذالك جمعنا لكم افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية.
برنامج تعليم اللغة الانجليزية

تعلم اللغة يأتي مع العديد من المزايا. إنها تجعلك أكثر ذكاءً ، وتساعدك على تحسين مهارات اللغة ، وتحسين ذاكرتك، وزيادة إدراكك لها. 

وعندما يتعلق الأمر بتعلم اللغات ، ستبرز اللغة الإنجليزية دائمًا كخيار شائع للراغبين. دعونا نناقش كيف يمكنك تعلم اللغة الأكثر شعبية في العالم في قائمتنا افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية

1. تطبيق تعلم اللغة الانجليزية Duolingo

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية
تطبيق Duolingo

هذا تطبيق تعليمي من الخيارات الشائع جدًا للغة اللغة الإنجليزية وهو مفيد جدًا للمبتدئين باللغة الإنجليزية. يساعدك نظام التعلم هذا على تعلم اللغة الإنجليزية في أقرب وقت ممكن من خلال تخصيص 20 دقيقة يوميًا. 

إنها تبني دروسك بطريقة تتعلمها بسهولة. يحسن المفردات الخاصة بك ويساعدك على تغطية العديد من المواد لمتعلمي اللغة الإنجليزية في جميع المراحل. يستخدمه أكثر من 200 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.
تحميل التطبيق من هنا

2. برنامج لتعليم اللغة الانجليزية Busuu

برنامج تعليم اللغة الانجليزية
تطبيق Busuu

هذا تطبيق رائع للغة الإنجليزية مفيد للغاية لأي شخص يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية. تم تطويره من قِبل اللغويين وهو يركز على التفاعل البشري والدروس المستندة إلى الذكاء الاصطناعي لمساعدتك على تعلم الغة بأسرع وقت ممكن. 

يقدم هذا التطبيق دورات في اثني عشر لغة ولديه حاليًا 90 مليون متعلم على مستوى العالم. من خلال التطبيق ، من الممكن أيضًا الارتباط بالناطقين الأصليين وتلقي الملاحظات على تدريبات التحدث والكتابة.
تحميل التطبيق من هنا

3. تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية LingQ

افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية
تطبيق LingQ

 تجربة جديدة مع هذا التطبيق بالتفاعل والانغماس لأنه يعلمك اللغة الأكثر شعبية في العالم ، الإنجليزية. إنها تمتلك أكثر من 1000 ساعة من دروس اللغة الإنجليزية مع النصوص المطابقة. 

سيتعرف المتعلمون على مفردات اللغة الإنجليزية باستخدام SRS (نظام التكرار المتباعد). يمكنك أيضًا استيراد المحتوى الشخصي وتحويله إلى دروس اللغة الإنجليزية التفاعلية.
تحميل التطبيق من هنا

4. برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين Improve English: Word Games

برنامج تعليم اللغة الانجليزية
تطبيق  Improve English: Word Games

يساعدك ذلك على تعلم كلمات ومفاهيم وعبارات جديدة ، كما يقدم عدة طرق للتدريبك لتكون الأفضل. تم تطويره لكل من لديه معرفة أساسية باللغة الإنجليزية ولكن يرغب فقط في تحسين أدائه أو مراجعة ما تم نسيانه. 

تجعلك دورات التطبيق تتعلم من خلال تزويدك بالكلمات الجديدة والعبارات الجديدة والتعابير. إذا ذهبت للنسخة الاحترافية المدفوعة ، فسوف تتحصل على جودة مناسبة من شأنها أن تساعد على توسيع المفردات الخاصة بك وتوفر ممارسة رائعة.
تحميل التطبيق من هنا

5. برنامج تعلم اللغة الانجليزية من الصفر Babbel

تطبيق Babbel

يركز هذا التطبيق على مساعدة متعلمي اللغة الإنجليزية على تعلم مهارات التحدث البسيطة أو الأساسية. هذا هو تطبيق اللغة الضخمة الذي يركز على المفردات. 

يسمح للمستخدمين بفهم اللغة من خلال استكمال وتكرار العبارات. يمتلك التطبيق فئات مثل التعرف على الصوت ، التعرف على الصور، تدقيق إملائي وملء الفراغات. يمكنك مراقبة التقدم المحرز الخاص بك في ذلك أيضا.
تحميل التطبيق من هنا 

6. أفضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف ذا أمريكان إنجلش Z American English

أفضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف


تطبيق ذا أمريكان إنجلش Z American English من أشهر و أفضل التطبيقات التي تساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية بشكل احترافي من المستوى الأول إلى القمة بكل سهولة ودون مجهود مادي أو معنوي. 

يعود امتلاك هذا التطبيق إلى الدكتور المصري الجنسية إبراهيم عادل، وبالتأكيد سعى إلى برمجه تطبيق مجاني للغة الإنجليزية بفريق برمجه محترف كي يساعد جميع الأفراد بتعلم وإتقان اللغة الإنجليزية بلهجتيها الأمريكية والبريطانية من خلال تطبيق متخصص منتقى بعناية يستخدم أحدث الطرق التعليمية المؤثرة في ثبات المعلومات واستقبالها بشكل سهل دون مواجهه مشكلات في فهمها ليناسب كل الأعمار. 

نتيجة لذلك أن التطبيق مقسم إلى عدة مستويات تحصل فيها على شهادة لكل مستوى فور اجتيازك له، في نفس السياق التطبيق مقسم في الداخل إلى أكثر من قسم ليساعدك على إن كنت تريد التركيز على نقطة معينة مثل الصوتيات – المحادثة – القواعد وغيرها. 

و لكن الأفضل في ذلك أن مُقدم تطبيق ذا أمريكان إنجلش Z American English هو إبراهيم عادل شخصياً عبر فيديوهات لا تتعدى 15 دقيقة للفيديو الواحد مدمجة مع فيديوهات تعليمية توضيحية، بعد ذلك هناك إختبار بسيط لمدى تحصيلك بعد كل فيديو.
تحميل التطبيق من هنا

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج لتعليم اللغة الإنجليزية لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز في قائمتنا؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 
عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات