أفضل التطبيقات للإقلاع عن التدخين لنظام iOS و Android

أفضل التطبيقات للإقلاع عن التدخين لنظام  iOS و Android

أفضل التطبيقات للإقلاع عن التدخين لنظام  iOS و Android

مرحبا متابعي موقع فكرة تاك إليكم أفضل تطبيقات الإقلاع عن التدخين التي سوف تعطيك الحافز للإقلاع عن التدخين.

قرار الإقلاع عن التدخين صعب وسهل في نفس الوقت. إنه عائق كبير لمن أراد الحفاظ على صحته. الخطوة التالية هي التأكد من عدم العودة إلى هذه العادة السيئة ولدينا تطبيقات رائعة لمساعدتك في تحقيق ذلك. إذا كنت متحمسا لذالك فإليك أفضل التطبيقات للإقلاع عن التدخين للأندرويد والأيفون.


1. Flamy


تطبيقFlamy

 هذا تطبيق للإقلاع عن التدخين مميز حيث أنه يعمل مثل جهاز لمراقبة التقدم المحرز في الإقلاع عن التدخين. مع تطبيق Flamy ، يمكنك أن ترى بسلاسة مقدار الأموال التي قمت الإحتفاظ بها منذ أن توقفت عن التدخين وعدد الأيام التي أقلعت فيها عن تدخين السم والمدة الإجمالية للوقت الذي أمضيته كغير مدخن. يمتلك التطبيق واجهة مستخدم أنيقة ويوفر لك الكثير من البيانات للجعلك تثق بأنك إتخذت الصحيح مع الكثير من التحفيز.
تحميل التطبيق من هنا

2. Smoke-Free

تطبيق Smoke-Free

هذا  تطبيق آخر يوفر ميزات مثل تطبيق Flamy. يحتوي التطبيق على لوحة معلومات مطابقة حيث تكون المعلومات مثل الوقت الذي استخدمته دون تدخين والمال الذي أنفقته والتحسينات الصحية الأخرى الملموسة التي أحرزتها.

إنه يأتي مع إمكانية إضافة يوميات حيث يمكن إضافة ملاحظات عن كل رغباتك وما تشعر به لكي تتذكر أن لديك هدف تحارب من أجله. يمكنك أيضًا الحصول على نصائح مفيدة يمكن استخدامها للابتعاد عن هذه الرغبة الرغبة الملحة فالتدخين.
تحميل التطبيق من هنا

3. Habitbull

تطبيق Habitbull

لن يساعدك تطبيق Habitbull على الإقلاع عن التدخين فحسب ، بل سيسمح لك أيضًا بتكوين عادات جديدة مع مرور الوقت. إنه تطبيق لائق لأي شخص يخطط لاستبدال عادة التدخين لديه لأي شيء آخر من شأنه أن يؤثر على حياتهم بشكل إيجابي.

بعد إعداد التطبيق ، ستحصل على خيار اختيار العادة التي ترغب في برمجة دماغك من أجله أو الابتعاد عنها.
تحميل التطبيق من هنا

4. QuitNow

تطبيق QuitNow

هذا تطبيق يمكن استخدامه إذا كنت بحاجة إلى نوع من الدعم المجتمعية أو الإحاطة النفسية لمساعدتك على الإقلاع عن التدخين تمامًا. عندما يتعلق الأمر بالميزات ، فإن هذا التطبيق مماثل لتطبيق Flamy وخالي من التدخين. أنها تمتلك لوحة معلومات مماثلة مع معلومات بسيطة حول قرارك إنهاء.

هناك نجاحات"إنجازات" ستعرض كل ما حققته منذ أن توقفت عن التدخين. "QuitNow" عبارة عن غرفة دردشة مباشرة مليئة بالأشخاص الذين يستخدمون التطبيق لوضع حد لإدمانهم.
تحميل التطبيق من هنا

5.Quitzilla

تطبيق Quitzilla

يساعد هذا التطبيق أيضًا في جعلك تقلع عن التدخين وأنواع أخرى من الإدمان تمامًا. إعداده بسيط ، يمكنك فقط تحديد نوع الإدمان الذي تنوي إنهاءه أو التخلص منه ، واختيار دوافعك (المال ، أو وقت ، أو حدث) ، وتعيين الوقت الذي تريد فيه الإقلاع عن التدخين ، وأنت على استعداد للذهاب. تعرض أداة التقويم بدقة عند التوقف عن التدخين والأيام التي مرت دون شراء أو تدخين سيجارة.
تحميل التطبيق من هنا
صديقي يجب أن تحاول وتحاول من أجل إخضاع نفسك والعيش بدون هذا السم لتكن من بين المستسلمين.

هل أعجبتك أفضل تطبيقات الإقلاع عن التدخين؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا فالتعليقات.

مواضيع ذات صلة:
أفضل تطبيقات الملاحة (GPS) بدون إنترنت
أفضل التطبيقات لخسارة الوزن
أفضل وأسرع 10 متصفحات اندرويد 2019


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-