أفضل التطبيقات لنقل الملفات من الأندرويد إلى الأيفون

أفضل التطبيقات لنقل الملفات من الأندرويد إلى الأيفون

أفضل التطبيقات لنقل الملفات من الأندرويد إلى الأيفون
إذا كانت تواجهك مشكلة نقل ملفاتك من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد فأنت فالمكان الصحيح إليك أفضل تطبيقات نقل الملفات من الأندرويد للأيفون.

إذا كنت أحد مستخدمي Android ، فسيكون لديك صديق واحد على الأقل يمتلك جهاز أيفون.و هي احتمالات قد تكون لديك لإرسال ملفات إلا جهاز يعمل بنظام تشغيل مختلف أو بالأصح إرسال ملف من جهاز الأندرويد إلى جهاز الأيفون.

عادةً ما يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو التحميل إلى الخدمات السحابية مثل Google Drive أو Dropbox ثم تنزيلها على iPhone. ومع ذلك ، لا يتعين عليك اتباع هذه الأساليب المعقدة التي قد تسنزف وقتك ، بينما يمكنك استخدام تطبيقات نقل الملفات.

سواء كنت ترغب في مشاركة صور الأوقات الممتعة أو أين كان مع أصدقائك ، أو إرسال مقطع فيديو إلى أخيك ، أو ملف صوتي ، فإن تطبيقات نقل الملفات تكون سهلة الاستخدام بين Android و iPhone والعكس صحيح أيضًا.

ستجد هنا أربعة تطبيقات لنقل المستندات والفيديو والصوت والصور وغيرها.

1. FEEM V4

تطبيق  FEEM V4

واحدة من أبسط التطبيقات لنقل الملفات هي Feem v4. إنه تطبيقي المفضل. لا يتطلب إستخدام الإنترنت. ومع ذلك ، يجب أن تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi نفسها على جهازك Android و iPhone. بمجرد الاتصال ، افتح تطبيق Feem ، وسترى أسماء الأجهزة المدرجة هناك.

ما عليك سوى النقر على الجهاز الذي تريد مشاركة أي ملف معه. ثم حدد الملف وسيظهر على الهاتف الثاني.تشبه الواجهة تطبيق الدردشة . ذلك لأنه يتيح لك إمكانية الدردشة مع الهواتف الأخرى. مع ميزة إختفاء الرسائل تلقائيًا بعد 48 ساعة.

بينما قد تبدو واجهة Feem مختلفة قليلاً عن تطبيقات مشاركة الملفات الأخرى ، أشعر أنها بسيطة وغير معقدة. يمكنك مشاركة جميع أنواع الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والصوت وغيرها باستخدام هذا التطبيق. متوفر على Windows و macOS إلى جانب Android و iOS ، يحتوي Feem على إصدار ويب أيضًا.

الايجابيات :

واجهة بسيطة

ميزة الدردشة

نقل جميع الملفات

سلبيات :

قد تربكك أسماء الهواتف

الإعلانات المنبثقة لترقية العروض في كثير من الأحيان

تحميل للأندرويد من هنا
تحميل للأيفون من هنا

2. XENDER

تطبيق XENDER

تطبيق آخر يستحق التجربة هو تطبيق Xender. يأتي أيضًا مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. بخلاف Feem ، يعرض Xender جميع الملفات على الشاشة الرئيسية للتطبيق تحت فئات مختلفة. تحتاج فقط إلى الضغط على أزرار الإرسال والاستقبال لنقل الملفات. علاوة على ذلك ، تحصل على زر مخصص للاتصال بجهاز iPhone.

كما لا يتطلب اتصال بالإنترنت. ومع ذلك ، يجب أن تكون الهواتف على نفس شبكة Wi-Fi أو بما يسمى نقطة الإتصال. يمكنك مشاركة المستندات والصوت والصور ومقاطع الفيديو والمزيد. باستخدام ، يمكنك تشغيل الملفات المستلمة مباشرة داخل التطبيق.

لحسن الحظ ، لا توجد إعلانات أو إصدار احترافي يستنزف أموالك. تتوفر جميع الميزات في تطبيق واحد مجاني. كما أنه متوفر على جهاز الكمبيوتر ولديه إصدار ويب.

الايجابيات:

لا اعلانات

سهل الاستخدام

تحميل للأندرويد من هنا
تحميل للأيفون من هنا

3. SHAREIT

تطبيق SHAREIT

أنا متأكد أنك سمعت عن هذا التطبيق أو رأيت شعاره في مكان ما. يعد SHAREit أحد تطبيقات مشاركة الملفات الشائعة المتوفرة على Android و iPhone. يقوم SHAREit بإنشاء شبكة نقطة اتصال(الواي فاي) لنقل الملفات دون استخدام بيانات هاتفك المحمول. على غرار Xender ، تحتاج إلى النقر فوق الزر "إرسال وتلقي" على الأجهزة المعنية ، ثم حدد الاتصال بـ iPhone.

مرة أخرى ، يمكنك نقل جميع أنواع الملفات. حتى أنه يتيح لك البحث عن الملفات. بعد نقل جميع الملفات ، يمكنك تشغيل ملفات الوسائط في المشغل المدمج بجهازك. لحسن الحظ ، يمكنك تغيير كل من الاسم في النسخة المجانية أيضًا.

أنا لست من محبي هذا التطبيق. ذلك لأنه يتطلب الكثير من الخطوات لنقل الملفات. بخلاف ذلك ، يحتوي على الكثير من الإعلانات بداخله.

الايجابيات:

ميزات إضافية مثل منطقة المشاركة

سلبيات:
الكثير من الإعلانات

تحميل للأندرويد من هنا
تحميل للأيفون من هنا

4. Zapya

تطبيق Zapya

التطبيق التالي هو Zapya. إنها مزيج من Xender و SHAREit. مع القدرة على نقل جميع أنواع الملفات ، تقدم Zapya طرقًا متعددة للاتصال بجهاز الأيفون. يمكنك التخلص من الاتصال أو استخدام رمز الاستجابة السريعة. على غرار SHAREit ، يمكنك الحصول على ميزة مشاركة المجموعة أيضًا.

لنقل الملفات ، ما عليك سوى تحديدها والضغط على زر الإرسال. إذا كان iPhone متصلاً بشبكة Wi-Fi نفسها ، فسيظهر في الهواتف المتاحة. اضغط عليها وسوف تتلقى الملف المرسل على الفور.

الايجابيات:
سهلة الاستخدام

تحميل الأندرويد من هنا
تحميل للأيفون من هنا

فالنهاية:


في حين أن النقاش المثير للجدل حول ما هو أفضل تطبيق لمشاركة الملفات للأندرويد والأيفون لن يتوقف أبدًا ، يسعدنا أن مطوري التطبيقات لا يميزون. لو قاموا بعمل هذه التطبيقات فقط لنظام التشغيل المفضل لديهم ، فسنظل مضطرون إلى استخدام الطرق القديمة لنقل الملفات بين الأندرويد والأيفون. توقف لحظة لتكون ممتنًا لهذه التطبيقات.


هل أعجبتك أفضل تطبيقات مشاركة الملفات؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا فالتعليقات.

مواضيع ذات صلة:
أفضل التطبيقات للإقلاع عن التدخين لنظام iOS و Android
أفضل تطبيقات الملاحة (GPS) بدون إنترنت
أفضل التطبيقات للرسائل الآمنة والمشفرة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -