كيفية الدفع من Samsung pay على الساعة الذكية


كيفية الدفع من Samsung pay على الساعة الذكية


كيفية الدفع عبر الساعة الذكية التي ستاعدك بكل تأكيد في ربح الوقت عبر تطبيق سامسونج باي.

تُعد المدفوعات اللاسلكية واحدة من أكثر ميزات الساعات الذكية استخدامًا  كما أن Samsung Pay يتميز بنفس الكفاءة التي يتمتع بها المنافسون في السماح لك بالدفع إنطلاق من ساعة معصمك.

لا يمكنك إعداد الخدمة باستخدام جهاز Wear OS أو Apple Watch ، لكن أولئك الذين لديهم ساعة ذكية من سامسونج قادرون على إعداد هذه الميزة واستخدامها.

حسنًا ، هذا إذا كنت معتادًا على التعامل مع خدمات الدفع غير اللمسية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تجد الإعداد مخيفًا بعض الشيء  ولهذا السبب نحن نساعدك. إليك ثلاث طرق سهلة في لدفع واستخدام Samsung Pay مع ساعة Galaxy Watch.

1. تثبيت Samsung Pay وتسجيل الدخول:


الخطوة الأولى هي الحصول على التوصيل مع Samsung Pay على هاتفك الذكي. افتح تطبيق Galaxy Watch وسترى قسم الدفع على الشاشة الرئيسية.

يوجد اختصار لـ Open Samsung Pay في هذا الجزء الصغير من التطبيق ، والضغط عليه سيطالبك بتنزيل المكون الإضافي Samsung Pay. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا العثور عليها على Google Play إذا كنت تبحث عن "Galaxy Watch Plugin".

بمجرد تثبيت المكون الإضافي ، يؤدي النقر فوق ارتباط Samsung Pay في تطبيق Galaxy Wearable إلى فتح واجهة Pay. يجب عليك إعادة تسجيل الدخول إلى حساب Samsung الخاص بك في هذه المرحلة.
تحميل من هنا

2. إضافة بطاقة الدفع:


لإضافة بطاقة واستخدام Samsung Pay ، يجب عليك إضافة رقم أمان إلى Galaxy Watch. هذا أمر منطقي ، لأنه يتجنب إلقاء اللوم على سامسونغ إذا سرق شخص ساعتك.

سيطالبك التطبيق بذلك ، أو يمكنك القيام بذلك يدويًا في الإعدادات> الأمان> قفل> الكتابة . ساعة جالاكسي هي أيضا من الصعب إرضاءها حول التسلسلات التي يمكنك استخدامها. لا يُسمح هنا باستخدام "1234" أو أي أمان "0000" من طراز Kanye West.

بمجرد إضافة رقم PIN ، سيتم تشغيل كاميرا الهاتف عند محاولة إضافة بطاقة في تطبيق Samsung Pay. يؤدي ذلك إلى التقاط صورة للبطاقة لتوضيح التفاصيل دون الحاجة إلى كتابتها. 

يمكنك أيضًا إضافة تفاصيل البطاقة يدويًا ، إذا كنت تفضل ذلك ، مع هذا الخيار في أسفل الصفحة.
يجب عليك أيضًا إضافة عنوانك, الإجراء القياسي لمدفوعات البطاقات.

ما هي البنوك التي تدعم Samsung Pay؟

إليك المكان الذي قد تتعرض فيه لبعض المشاكل. لا يدعم Samsung Pay حاليًا نفس مبلغ البنوك مثل Google Pay أو Apple Pay. تحقق من موقعي Samsung Pay UK و Samsung US لمعرفة ما إذا كان مصرفك يدعم الخدمة.

3) كيفية استخدام Samsung Pay:

يعد Samsung Pay طريقة رائعة لشراء مشروب أو بعض الأطعمة أثناء العودة من الركض دون الحاجة إلى ممارسة الرياضة باستخدام محفظة أو بطاقة خصم  في جيبك. 

بمجرد ربط بطاقتك المصرفية بـ Samsung Pay ، يكون استخدامها بسيطًا تمامًا مثل تمرير بطاقة تماس هذا طبعا في الدول الغربية حبيبي. اتبع هذه الخطوات:
اضغط لفترة طويلة على الزر العلوي الأيمن في ساعتك  مما يؤدي إلى تشغيل واجهة Samsung Pay.
استخدم الحافة لتحديد البطاقة التي تريد استخدامها ، إذا كان لديك أكثر من واحدة متصلة بحسابك.
اضغط على Pay (الدفع) ، ثم اسحب الساعة فوق قارئ البطاقات غير المتصل.

هل أعجبتك طريقة الدفع من الساعة الذكية؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-