كيفية منع الإعلانات في الأندرويد

كيفية منع الإعلانات في الأندرويد

كيفية منع الإعلانات في الأندرويد

إليك كيفية منع الإعلانات في الأندرويد نهائيا دون الحاجة لتعقيد الأمور.

تحقق العديد من التطبيقات إيرادات من مرات ظهور الإعلان والنقرات. ولكن بالنسبة للعديد من المستخدمين ، فإن هذه التطبيقات مزعجة للغاية ، وأحيانًا قد تكون هذه الإعلانات أيضًا محفوفة بالمخاطر . 

يبدأ بعضها في تشغيل مقطع فيديو أو مقطع صوتي بمفرده بينما يقوم البعض بإنشاء إطارات منبثقة. لذلك لهذه المشكلة ، فإن الفكرة التي تخطر على بال الجميع هي كيفية حظر الإعلانات على الهاتف.

لذا فإن السؤال الأول هو كيف يمكنك منع الإعلانات؟

 هناك طرق متعددة يمكن للمرء منع الإعلانات في هواتفهم الذكية. إذا كان الموقع الذي تزوره يعرض الإعلانات المنبثقة بانتظام ، فيمكنك إيقاف تشغيلها أو تعطيلها عن طريق ممارسة بعض الطرق.

خيارات مانع ظهور النوافذ المنبثقة في Chrome Google

Chrome هو متصفح Android الافتراضي وهو أيضًا المتصفح الأكثر استخدامًا بين جميع المتصفح. هناك خيارات تتيح لك تعطيل هذه النوافذ المنبثقة. 

تحتاج فقط إلى تغيير بعض الإعدادات ، وسوف تعطل النوافذ المنبثقة تمامًا. لتعطيل الإعلانات المنبثقة ، افتح Chrome ، وانقر على النقاط الثلاث (زر القائمة) .حدد الإعدادات وانتقل إلى إعدادات الموقع.


سيعرض بعد ذلك قائمة الخصائص التي تصف كيفية تفاعل مواقع الويب مع الجهاز. في قائمة الخصائص هذه ، انقر فوق النوافذ المنبثقة وإعادة التوجيه وأوقف تشغيل شريط التمرير. 

تأكد من أن شريط التمرير يتغير إلى اللون الرمادي ثم يقوم Chrome بإيقاف النوافذ المنبثقة ولن يتم إعادة توجيه المواقع إلى أي مواقع ويب أخرى. في قائمة الخصائص ، هناك أيضًا خيار الإعلانات. 

أنت بحاجة أيضًا إلى إيقاف تشغيل شريط التمرير لهذا التطبيق (قم بتحويله إلى اللون الرمادي). سيؤدي هذا إلى حظر Chrome لجميع الإعلانات المتطفلة أو المضللة على مواقع البريد العشوائي المعروفة.

هناك أيضًا العديد من التطبيقات المتاحة التي يمكن أن تساعدك في حظر الإعلانات. تعمل التطبيقات التي تمنع الإعلانات على مستوى DNS ، مما يعني أنها تقوم فقط بتصفية حركة المرور للحظة وجيزة عند إجراء التوصيلات لأول مرة ، حيث يتم تشغيل كل توفير البطارية. أحد تطبيقات حظر الإعلانات هو DNS66.

خطوات لتمكين DNS66

تثبيت DNS66:
يمكنك تثبيت DNS66 من مستودع F-Droid. التطبيق متاح مجانا. اضغط على الرابط الذي يقول  بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر على "  تحميل الإشعار الكامل" لبدء تشغيل.
تحميل التطبيق:
رابط مختصر:
http://getsl.me/ghU2

اختر عوامل تصفية المجال:
قم بتشغيل التطبيق وستهبط أولاً في علامة التبويب ابدأ . ثم انتقل إلى  علامة تبويب "المضيفين" في الجزء العلوي من الشاشة وحدد ملفًا واحدًا على الأقل يحظر الإعلان.

تمكين خدمة VPN:
ارجع إلى علامة التبويب "ابدأ" في القائمة "أعلى" ، ثم انقر فوق أيقونة "ابدأ" بالقرب من أسفل الشاشة لبدء تشغيل خدمة حظر الإعلانات الخاصة بـ VPN. بعد ذلك ، تحتاج إلى الضغط على "موافق" على القائمة المنبثقة لتعيين DNS66 كخدمة VPN لهاتفك.

استمتع بتطبيقاتك المفضلة بدون إعلانات:
تم تكوين إعداد التطبيق وسيتم الآن حظر الإعلانات في متصفحك وجميع التطبيقات الأخرى وفقًا للحزمة التي اخترتها.

هل أعجبتك طريقة حظر الإعلانات على الأندرويد؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-