أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 5 مكبرات الصوت البلوتوث المضادة للماء وأسعارها لعام 2024

متابعي مدونة فكرة تاك، إليك سماعات ضد الماء للسباحة مكبر صوت سوني بلوتوث سماعات بلوتوث للسباحة مكبرات صوت. 
مضخم صوت
مضخم صوت

إذا كنت من محبي السفر والتخييم او الحفلات الصاخبة فأنت فالمكان الصحيح.
أصبحت مكبرات الصوت البلوتوث المقاومة للماء اليوم أكثر ذكاءً وقدرة من أي وقت مضى. لن تقوم أفضل الصفقات لمكبرات الصوت بإبهارك فقط ، بل ستشحن أيضًا أجهزتك المحمولة بل توفر وظائف إضافية عند الاتصال بتطبيق الهاتف المحمول الخاص بك. تتضمن الميزات التي تدعم التطبيق الخاص بالهاتف عادةً القدرة على إقران مكبرات صوت لاسلكية متعددة لتجربة صوت أكثر قوة وخيار لإعداد مكبر الصوت المفضل لديك ، من بين آخرين. في معظم الحالات ، يمكنك أيضًا تحديث البرامج الثابتة الخاصة بمكبر الصوت الخاص بك وتوسيع إمكاناتها بشكل مبهر.

أفضل مكبرات الصوت البلوتوث المضادة للماء

1. MEGABOOM 3 

مكبرات صوت
مكبرات صوت 

تصنيف:أفضل مكبر صوت بالبلوتوث
يعد MEGABOOM 3 by Ultimate Ears الذي تم إطلاقه مؤخرًا مكبر الصوت المفضل لدينا. إنه يتمتع بتصميم جذاب وأنيق ، وجودة صوت رائعة ، وعمر بطارية طويل ، ومجموعة من الميزات الرائعة التي يمكنك الوصول إليها عبر التطبيق الخاص به الذي يمكنك تحميله في هاتف ذكي.

وهي تشمل القدرة على الوصول إلى قوائم تشغيل Apple Music المفضلة بلمسة واحدة ، بالإضافة إلى خيار توصيل أكثر من 150 مكبر صوت MEGABOOM للحصول على تجربة صوت أكبر.

مكبر الصوت مقاوم للماء تمامًا مع تصنيف IP67 ، مما يعني أنه يمكنك غمره بالكامل تحت الماء. نود أيضًا أن Ultimate Ears صممت MEGABOOM 3 لتطفو في الماء ، مما يجعلها مثالية لحفلات السباحة.

هناك ثلاثة ألوان للاختيار من بينها: الأسود والأزرق والأحمر. في حالة العثور على MEGABOOM 3 كبير جدًا ، ففكر في مكبر الصوت BOOM 3 الأصغر بدلاً من ذلك.
يبلغ سعره 177 يورو

2. Soundcore

مكبرات صوت
مكبرات صوت

تصنيف:مكبر صوت مقاوم للماء
يتميز مكبر الصوت Soundcore Flare المغطى بالقماش والمقاوم للماء من Anker بتصميم رائع وجذاب ، أدوات تحكم سهلة ،( يصل إلى عمق ثلاثة أقدام من الماء لمدة نصف ساعة) ، وجودة صوت ممتازة. مع مصابيح LED القابلة للتخصيص. عموما ، فإن Soundcore Flare هو خيارنا المفضل للمشترين المهتمين بمسألة السعر.

مع وجود زوج من برامج تشغيل الصوت عالية الجودة يبدو مكبر صوت Soundcore Flare أفضل كثيرًا مما يوحي به سعره. يمكن للمستخدمين تعديل إعدادات صوت الجهاز عبر تطبيق الجوال. هناك أيضًا خيار لإقران متكلمين للحصول على تجربة استريو كاملة.

بوز ساوند لينك ريفولف + سماعات بلوتوث مضادة للماء
تصنيف:مكبر صوت بالبلوتوث أنيق

يتوفر مكبر صوت SoundLink Revolve + Bluetooth من Bose باللون الأسود أو الفضي، يتميز بأنه أنيقة بشكل لا يصدق.

يمكن للأداة تقديم صوت بزاوية 360 درجة بجودة ممتازة لمدة تصل إلى 16 ساعة مدهشة إلى حد ما مقابل سعر جيد . هناك أيضًا خيار لتوصيل مكبرات صوت متعددة عبر تطبيق Bose الخاص به.
 يبلغ سعره 79 أورو

3. Sony SRS-XB41

مكبرات صوت

تصنيف:أفضل مكبر صوت سوني Sony
تعد Sony SRS-XB41 أكثر السماعات مقاومة للماء التي يمكنك شراؤها . بالإضافة إلى تقديم صوت ترفيهي قوي وممتع ، ستقوم الأداة أيضًا بترفيهك بأضواء مدمجة قابلة للتخصيص عبر تطبيق ما. وهي تشمل ضوء الخط متعدد الألوان ومصابيح السماعة ، وكذلك القوية الوامضة.

في حالة عدم كفاية الأضواء ، يكون مكبر الصوت قادرًا أيضًا على التحويل إلى أداة إيقاع قابلة للتخصيص.

توفر SRS-XB41 تجربة صوتية رائعة. يمكنك الاختيار من بين وضع Extra Bass أو ملف تعريف صوت Live Sound. هناك خيار لإقران مكبرات صوت متعددة لتجربة صوتية كبيرة.

يمكن غمر السماعة بالكامل في الماء ، وعمر البطارية يصل إلى 24 ساعة يوم كامل يمعلم.
يبلغ سعره 200 يورو

4. JBL Boombox

JBL Boombox
JBL Boombox

تصنيف:أفضل مكبر صوت بالبلوتوث كبير الحجم
JBL Boombox المسمى بشكل مناسب هو الأكبر في المجموعة. يحتوي على تصميم آسر ، وجودة تصميم ممتازة ، وعمر بطارية مدهش حقًا يصل إلى 24 ساعة. الأهم من ذلك ، فإن صندوق Boombox الذي يمكن الإعتماد عليه فالحفلات  قادر على تقديم صوت مدوي هائل وممتع للغاية يضع ابتسامة على وجه كل من يختبرها.

تأتي تجربة الصوت التي لا تنسى للمتحدث بإذن من أربعة برامج تشغيل صوتية مضمنة. وتشمل اثنين من مكبرات الصوت الضخمة ، فضلا عن زوج من مكبرات الصوت لتقديم صوت متوازن. نود أن المتكلم قد خصص وسائط لتشغيل الصوت في الداخل والخارج. يوفر JBL ثلاث ألوان: الأسود والأزرق والبرويلي.
يبلغ سعره 248 أورو

5. DemerBox 

مكبرات صوت
مكبرات صوت

تصنيف:أفضل مكبر صوت بالبلوتوث من حيث البطارية
تعتبر السماعة المقاومة للماء اللاسلكية من DemerBox عرضًا رائعًا له جسم صلب بشكل لا يصدق وببطارية قوية. لتلخيص الأشياء ، يمكن للأداة الكبيرة أن تطفو في حوض السباحة مثلا ، وتعيش بعد عدة قطرات ، وتستمر حتى 50 ساعة بين ظهور شحنات البطارية.
كما أن جودة صوت المتحدث مثيرة للإعجاب ، بفضل الثنائي من برامج تشغيل الصوت المضبوطة جيدًا. على عكس معظم منافسيها ، فإن DemerBox من السهل للغاية إصلاحه.
متوفر باللون الأسود والأزرق والأخضر والبرتقالي ، بدأ السطح الخارجي لسماعات DemerBox اللاسلكية كحافظة Pelican - مرادف للمتانة والمتانة. نحن نحب ذلك حقًا ، بالإضافة إلى إسكان الأجهزة الصوتية ، تحتوي السماعة على مساحة تخزين داخلية كافية  لاحتياجاتك الأساسية.
يبلغ سعره 279 أورو

هل أعجبتك أفضل مضخمات الصوت المضادة للماء؟ هل لديك أي إقتراح مشكلة؟ أخبرنا فالتعليقات.
عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات