كل ما تحتاج إلى معرفته عن Powerbeats Pro


كل ما تحتاج إلى معرفته عن Powerbeats Pro

 Powerbeats Pro


مراجعات السماعات اللاسلكية Powerbeats Pro السعر و مواصفاتها وعيوبها.

٠تقوم شركة Beats بنشر نسخة لاسلكية بالكامل من سماعات Powerbeats الخاصة بها في أبريل ، بعد الإعلان الأخير من Apple عن AirPods الجديد . تمت إعادة هندسة Powerbeats Pro الجديدة من الألف إلى الياء ، مع الحفاظ على أسلوب Beats المميز مع مشبك الأذن.
مواصفات السعر Powerbeats Pro

تعتبر سماعات Powerbeats 3 الحالية "لاسلكية" بالفعل ، ولكن مثل العديد من الطرز ، فهي متصلة بشريط أو حبل بجهاز تحكم عن بعد مباشر. سيصبح Powerbeats Pro ، الذي تم الإعلان عنه في 3 أبريل ، لاسلكيًا بالكامل. 

في الوقت الذي انتشرت فيه الشائعات حول Apple Airpods 2 المحدّث ، لم يطرأ سوى القليل على تحديث Beats - حتى كشف 9to5Mac عن ما يطلق عليه المنفذ نظرة أولية حصرية على سماعات Beats الرياضية اللاسلكية الحقيقية وحالة الشحن في أواخر مارس 
 في عام 2016 ، تبعت Beats بالمثل إطلاق الجيل الأول من AirPods مع سماعات BeatsX . تم تشغيل AirPods الأصلي بواسطة شريحة W1 من Apple ، والتي كانت تستخدم أيضًا في BeatsX ، على الرغم من أن الزوج الأخير لم يكن لاسلكيًا بالكامل.


المستلزمات


سيحتوي Powerbeats Pro على شريحة H1 من Apple ، والتي توجد أيضًا في AirPods الجديدة  تم تصميم الرقاقة الجديدة لتحسين تجربة الصوت والمزامنة اللاسلكية لأجهزة AirPods المحدثة ، مع وقت تحدث أطول بنسبة 50 بالمائة ووقت وصول فيديو أقل بنسبة 30 بالمائة من سابقتها. تتيح شريحة H1 أيضًا تشغيل Siri دائمًا ، مما يسمح لمن يرتديها بالاتصال بمساعد Apple الرقمي بكلمات التنبيه "Hey، Siri" بدلاً من الاضطرار إلى النقر على AirPods. تقول آبل إن شريحة H1 ستمكّن من إجراء تحسينات مماثلة لسماعات Powerbeats الجديدة.
يمكن أن ينظر العملاء إلى سماعات الرأس الجديدة كبديل رياضي لأجهزة AirPods - ربما تشرح لماذا لم تر شركة Apple ضرورة لإضافة ميزات مثل الملاءمة الأكثر أمانًا أو تسرب المياه إلى طراز AirPods الأحدث. كانت هذه من بين الترقيات المتوقعة قبل إعلان AirPods ، ولكن وفقًا للتنبؤ بمحلل Apple الشهير Ming-Chi Kuo في ديسمبر ، لم يتلق AirPods سوى تحديثات بسيطة.
في هذه الأثناء ، أصدرت شركة Samsung جهاز Galaxy Buds - والذي يتوافق بشكل جيد مع Airpods الجديد . أولاً ، توفر هذه الساعة مزيدًا من الوقت للاستماع ، لمدة ست ساعات بين الشحنات ، وثانياً ، لديها تلك أذن السيليكون المريحة لإغلاق العالم الخارجي وحجب الصوت بكفاءة. هذا يعني أن كل شيء يأتي من خلال أنظف وأكثر إحكاما عند الاستماع ، وأنك من غير المرجح أن تتضايق من الأصوات المحيطة بك. سوف Powerbeats المنافسة؟ نتطلع إلى قضاء المزيد من الوقت مع Powerbeats لتقديم تقييم أكثر تعمقًا.
، في الوقت نفسه ، يعتقد أن التغييرات ستكون أكثر أهمية في نسخة 2020 من AirPods. يدعي المحلل أن سماعات الأذن اللاسلكية ستتلقى تصميمًا جديدًا بالكامل في العام المقبل ، على الرغم من أنه لم يقدم تفاصيل حول الشكل الذي ستبدو عليه AirPods العام المقبل.

السعر والتوافر

ستكون سماعات Powerbeats Pro اللاسلكية الجديدة بسعر 159 دولارًا مع حقيبة شحن قياسية - وهو سعر لم يتغير عن الإصدار السابق - و 199 دولارًا مع حقيبة شحن لاسلكية جديدة. كلاهما متاح للطلب على  Apple.com في  الوقت الحالي ، وسيكونان في المتاجر في الأسبوع المقبل. يمكنك أيضًا شراء علبة الشحن اللاسلكي مقابل 79 دولارًا.
وأيضا Powerbeats 3 مدرج حاليًا بسعر 200 دولار ، بينما يحمل AirPods الجديد سعرًا بقيمة 159 دولارًا مع حقيبة شحن قياسية و 199 دولارًا مع حقيبة شحن لاسلكية.
 إقرأ أيضا حل مشاكل airpods

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-