أفضل واقي لشاشة Huawei P30 Pro

أفضل واقي لشاشة Huawei P30 Pro لحماية هاتفك


 استعراض واقي شاشة  هواوي P30 برو ضمن إكسسوارات هواوي P30 pro. 


إذا كنت تبحث عن هاتف Android جديد ، فمن الصعب أن تتجاهل أحدث إصدار من شركة هواوي الرائدة في هذا المجال ، Huawei P30 Pro . على الرغم من عدم توفره بكثرة في العالم العربي الشقيق ، إلا أنه لا يزال من الممكن استيرادها ، ومع معالج رئيسي قوي ، وتصميم رائع ، وأحد أجنحة الكاميرا الأكثر تنوعًا وإثارة للإعجاب على الهاتف ، إلا أنه ليس من الصعب معرفة سبب اهتمام الكثيرين جعل P30 Pro خاصة بهم لمدة سنتين أو ثلاث سنوات.

لكن الحماية أمر ضروري بالنسبة إلى هاتف باهظ الثمن ، ولقد أبرزنا بالفعل بعضًا من أفضل حالات P30 Pro للحفاظ على هاتفك آمنًا من الصدمات والخدوش. ولكن ماذا عن الشاشة؟ تتميز شاشة Huawei P30 Pro بحجم 6.47 بوصة بأنها رائعة ، وهي واحدة من أهم العناصر التي يجب الحفاظ عليها آمنة. لا تقلق ، نحن على هذه الحالة ، وقد وجدنا بعضًا من أفضل واقيات الشاشة التي ستساعد في الحفاظ على شاشة OLED في مأمن من التشققات والخدوش والأوساخ وغيرها.


EIGER 3D GLASS SCREEN PROTECTOR



أفضل هواوي p30  حماة الشاشة eiger
إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى درجات الحماية ، فإن الزجاج هو أفضل رهان لك لدرء الخدوش والرقائق - وفي أسوأ الحالات - التحطم. حامي ايغر يفعل كل ذلك. إنه مصنوع من الزجاج المقوى كيميائيًا ثلاثي الأبعاد ، لذا فهو مقاوم للرقائق وينحرف عن الصدمات بعيدًا عن جهازك. إذا حدث الأسوأ ، فإنه يستخدم فيلمًا مقاومًا للتشظي لتثبيت القطع معًا ، بحيث لا تحصل على شظايا الزجاج في أصابعك. Eiger تدعي أن التثبيت سهل وأن وضوح الشاشة لا يتأثر. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنها ليست أرخص حامية حولها ، ويمكنك الحصول على واقيات مماثلة مقابل أقل من المال إذا كنت. تبحث عن نفس المميزات شاشة حماية هواوي.

إشتري 22 دولار

OLIXAR FILM SCREEN PROTECTOR TWIN PACK



أفضل شاشة حماية هواوي p30  النوع الشاشة olixar
تعتبر واقيات الزجاج المقسى رفيعة ، ولكن من الصعب أن تنسى أنها موجودة في جميع الأمثلة باستثناء أنحف. تعتبر واقيات الأفلام المرنة أكثر نحافة وتمثل خيارًا جيدًا إذا كنت تريد شيئًا ما يبدو غير مرئي. يتكون هذا الواقي من Olixar من فيلم مقاوم للخدش سهل التطبيق وينبغي أن يوفر حماية أساسية ضد الخدوش وبصمات الأصابع والأوساخ. لسوء الحظ ، لا تتمتع بالحماية القوية نفسها التي يتمتع بها واقي الزجاج ، لذلك فهي أقل فائدة ضد السقوط والتهديدات المباشرة الأخرى ، لكنها لا تزال توفر حماية يومية جيدة. كما يأتي في عبوة مزدوجة لقيمة إضافية.

إشتري 8 دولار

RHINOSHIELD IMPACT FLEX SCREEN PROTECTOR



أفضل شاشة حماية هواوي p30  الشاشة rhinoshield
يمكن أن تكون واقيات الأفلام أكثر حماية - إذا كنت على استعداد للدفع أكثر قليلاً. تقدم RhinoShield بعض المطالبات المثيرة للإعجاب إلى حد ما عن واقيات الشاشة Impact Flex ، بما في ذلك قدرتها على تحمل طاقة التأثير بأربع مرات أكثر من Gorilla Glass 3 ، على الرغم من كونها أكثر بقليل من ورقة واحدة من الورق السميك. إنها مصنوعة من ShockSpread ، وهي مادة تدعي RhinoShield أنها ستقاوم تأثيرات تصل إلى 3.5 أمتار ، ومقاومة للخدش وبصمات الأصابع ، وهي سهلة التنظيف. إنها مجموعة رائعة من الأعمال المذهلة ، ولكنها تأتي بسعر يتجاوز بكثير معظم واقيات الأفلام المرنة الأخرى. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أفضل ما في العالمين ، فهذا واقي شاشة رائع.


إشتري 25دولار

QOSEA ULTRA-THIN GLASS PROTECTOR


أفضل شاشة حماية  هواوي p30  نوع الشاشة qoosea
هناك بعض الخيارات الجيدة إذا كنت لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال. واقي الشاشة الزجاجي المقسى من Qosea مصنوع من زجاج 9H ، لذلك فهو مقاوم للخدوش وينبغي أن يوفر حماية جيدة ضد الصدمات والرقائق. هناك طلاء شاشة مسعور وكره للوقوع يحمي من بصمات الأصابع والأوساخ الأخرى ، وحقيقة أنه مصنوع من الزجاج يعني أنك تحتفظ "بمظهر زجاج حقيقي" أثناء استخدام هاتفك.

إشتري من أمازون 8دولار

JBAO EASY INSTALL FILM PROTECTOR TRIPLE PACK



أفضل شاشة حماية  هواوي p30 نوع الشاشة jbao
قد تكون واقيات الشاشة صعبة التثبيت ، لكن لا يجب أن تكون كذلك. إذا كنت قلقًا بشأن تثبيت واقي جيد ، فإن واقي الفيلم هذا من JBAO يأتي مع درج تثبيت يساعدك في إعداده بشكل مثالي في كل مرة. حتى لو قمت بفوضى ، فهي حزمة ثلاثية ، بحيث يمكنك إعادة المحاولة بسهولة. كونها مصنوعة من الفيلم ، لن تكون واقية مثل الزجاج ، لكنها لا تزال توفر مقاومة جيدة للخدش ، وتجربة مشاهدة واضحة ، وحماية من بصمات الأصابع والشحوم. أفضل للجميع ، إنها صفقة مطلقة.

إشتري من أمازون 8دولار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-