طريقة البث المباشر على اليوتيوب من الجوال

إذا كنت لاعب محترف وتريد عرض مهاراتك على جمهور واسع وربح المال من اليوتيوب إليك طريقة البث المباشر على اليوتيوب من الجوال.
كيفية تشغيل البث المباشر على اليوتيوب

إذا كنت من محبي ألعاب الأندرويد وتريد عرض مهاراتك فأنت فالمكان الصحيح.

إليك منصة youtube gaming لمشاهدة أشخاص آخرين يلعبون ألعاب الفيديو ، والتي تمكنك من عمل بث مباشر لشاشة الأندرويد على اليوتيوب بكل سهولة.

في هذه الأيام ، يشاهد عدد كبير من الناس على اليوتيوب يلعبون جميع الألعاب الأكثر شعبية مثل  - Fortnite و PUBG التي شهدت رواج في العالم العربي.

هذه فرصة لإستغلال موهبتك فاللعب وكسب بعض أو الكثير من المال من اليوتيوب عن طريق عمل بث مباشر لألعاب الأندرويد على اليوتيوب.

طريقة البث المباشر على اليوتيوب من الجوال

من المعلوم أن YouTube هي موطن لكمية كبيرة من محتوى الألعاب.إذ يحتوي YouTube على إصدار من موقعه وتطبيقه المخصص لقنوات و ألعاب الأندرويد  youtube gaming.

إذا كنت تبحث عن كيفية تشغيل البث المباشر على اليوتيوب، فإن تطبيق youtube gaming هو أفضل رهان أو حل لك. كل ما تحتاجه للبدء مدمج مباشرة في التطبيق - كل ما تحتاجه هو ألعاب للعب واتصال WiFi قوي أو شبكة جوال جيدة.

أولا قم بتحميل تطبيق يوتيوب الألعاب وثبته على هاتفك

أسهل طريقة بث ألعاب Android على اليوتيوب

يعد تطبيق YouTube Gaming مكانًا رائعًا لاكتشاف محتوى الألعاب على المنصة ، كما يتيح لك تسجيل أو بث ألعاب Android المفضلة لديك إلى حسابك على YouTube.

كيفية بث الألعاب باستخدام تطبيق youtube gaming


  • 1) من شاشة Youtube Gaming الرئيسية ، انقر فوق الزر بث.
  • 2) حدد جودة البث - 720p HD أو 480p SD - وما إذا كنت تريد البث المباشر ، أو التسجيل, على هاتفك.
  • 3) ستحصل على تذكيرات قليلة بأنه بمجرد أن تبدأ البث ، فأنت على الهواء مباشرة للجمهور وأي رسائل على الشاشة بما في ذلك الإشعارات والمكالمات وكلمات المرور ستكون مرئية للمشاهدين أخبر صديقتك أن لا تتصل في وقت تسجيلك أو سوف تقع في ورطة. بشكل أساسي ، إذا لم تقم بتحويل هاتفك إلى وضع عدم الإزعاج ، فقم بذلك الآن!




  • 4) بعد ذلك ، حان الوقت لاختيار اللعبة التي تريد عمل لها بث مباشر. يمنحك التطبيق قائمة بالتطبيقات الموصى بها للبث ، ولكن يمكنك التمرير لأسفل إلى أسفل لتوسيع القائمة لتشمل جميع التطبيقات على هاتفك.
  • 5) إمنح البث عنوانًا جذابًا ووصفًا حتى يعرف المشتركون والمشاهدون المحتملون ما تلعبه.
  • 6) أرسل رابط البث الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك تويتر إلخ حتى يعرف جميع أصدقائك ومتابعيك ما تلعبه.



من هناك ، لديك شاشة واحدة تطلب منك الاستعداد لبدء تسجيل شاشتك وسيقوم هاتفك بتحميل اللعبة التي اخترتها مع عناصر تحكم تسجيل الشاشة. قبل أن تبدأ البث ، يجب أن تكون متأكداً من إعداد نفسك بالطريقة التي تريدها بالضبط.

سيستخدم التطبيق الكاميرا الأمامية التي تواجه وجهك لإظهار وجهك أثناء اللعب ، ويمكنك وضع هذه الفقاعة أينما تريد على شاشتك كن مستعدا أثناء اللعب تحاور مع جمهورك ولا تبخل عليهم بخبرتك فذالك يزيد من شعبيتك.


بمجرد أن تبدأ البث ، فإن هذه الفقاعة العائمة هي المكان الذي ستجد فيه جميع عناصر التحكم في اللافتات. ما عليك سوى النقر فوق الفقاعة لتوسيع قائمة البث في أسفل الشاشة ، والتي ستمنحك إحصائيات حول المشاهدة ، وتبديل الدردشة النصية ، وغيرها من الإعدادات.

إذا كنت أعجبتك طريقة البث المباشر على اليوتيوب من الجوال أو إذا كانت لديك طريقة أخرى لبث ألعابك على الأندرويد فأخبرنا بها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-