أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل كراسي مكتب للراحة ودعم الظهر 2024

إذا كنت تقضي ساعات طويلة في العمل أو الدراسة، فإن اختيار كرسي مريح أمر مهم لصحتك. يمكن أن يؤدي الجلوس على كرسي غير مريح إلى آلام الظهر والرقبة والعضلات، كما يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بأمراض أخرى مثل السمنة ومرض السكري وأمراض القلب.
أفضل كرسي للجلوس الطويل


ليس هناك شك في أن الجلوس على أحد افضل كراسي مكتبية سيجعل العمل من المنزل أو من مكتبك أكثر متعة، لذالك احصل على دعم أفضل للظهرك في العمل في أحد أفضل كراسي المكتب.

أي شخص يعمل في وظيفة نموذجية من 9 إلى 5 يعرف أن الجلوس هو أمر صعب. قارن بعض الأبحاث مقدار الضرر الذي لحق بأجسامنا من الجلوس إلى العادات الخطيرة مثل التدخين. 

في حين أن الجلوس على مكتب قد لا يكون بنفس درجة استنشاق المواد المسرطنة ، فإن أجسامنا (وظهورنا) ربما لا تصمد أمام ساعات الجلوس في مكتب أيضًا. ولكن العمل اليوم في عصر أجهزة الكمبيوتر غالبا ما يتطلب ذلك تماما.


إذا كنت ستجلس طوال اليوم ، فأجلس على الأقل على كرسي عمل مريح مصمم لأقصى قدر من الدعم والراحة. يعد اختيار كرسي المكتب المناسب ، أحد المقاعد المصممة لتهدئتك وأنت تعمل وتزويدك بالراحة الكافية والموقف الجيد ، حلاً عمليًا وحسن الإرشاد.

كراسي مكتب تتجاوز ما تتوقعه. تقدم العديد من المزايا المذهلة المريحة ، ودعم شبكة تنفس ، ودعم قطني ممتاز ، بينما تمنحك في وقت واحد مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص التي تمتد من كل شيء من الألوان إلى الألوان. 

لن يكون أي منها علاجًا لجميع مشكلات يوم العمل ، ولكن التعليق المخصص والجماليات المناسبة ستذهب بعيدًا على المدى الطويل. لقد قمنا بتجميع أفضل كراسي المكتب التي ستشعر بدعمكم خلال يوم العمل.

أفضل كراسي مكتب

1. افضل كرسي مكتبي Steelcase Series 1 Work Office Chair

افضل كرسي مكتبي

تعتبر ماركة Steelcase من أبرز العلامات التجارية الشهيرة التي تتميز بتصنيع كراسي مميزة ذات جودة عالية ، لذا فليس من المستغرب أن يكون هذا الكرسي اختيارنا كأكثر كرسي مكتب مريح في قائمتنا. يعد Steelcase Series 1 أحد طرازاتهم المميزة التي توفر راحة ودعمًا وإمكانية ضبط ممتازة.

يتميز كرسي مكتبي مريح هذا بنظام LiveBack ™ المرن ، وهو تقنية فريدة تتحرك معك للمساعدة في دعم ظهرك وعمودك الفقري أثناء الحركة. وسادة المقعد مصممة جيدًا ووجدناها مريحة حتى بعد يوم طويل من العمل.

كل شيء على الكرسي قابل للتعديل. إذ يمكنك ضبط الذراعين بأربع طرق مختلفة لجعلها مناسبة لك حيث تكون مثالية لك. كما يمكنك ضبط دعم أسفل الظهر وعمق المقعد مع ارتفاع المقعد وشد الاستلقاء.

بشكل عام ، نعتقد أن هذا كرسي رائع ويستحق الشراء. 

المميزات:
  • عجلات مناسبة لأرضيات السجاد
  • أذرع قابلة للتعديل ، عمق المقعد ، أسفل الظهر ، ارتفاع المقعد ، شد الإمالة
  • يأتي بوزن 29 رطلا
  • يتحمل حتى 300 رطل من الوزن
  • ارتفاع قابل للتعديل: 16.5 - 21.5 بوصة
  • يوفر نظام LiveBack ™ المرن لتقديم الدعم النهائي للظهر
  • عمق المقعد قابل للتعديل
السلبيات:
  • قد يرتخي لذالك يحتاج إلى إعادة الشد بعد شهور من الاستخدام

2. كرسي مكتب صحي Office Star ProGrid High Back Managers Chair

كرسي مكتب صحي

تم تصميم الكرسي الشبكي Office Star ليناسب جميع الأشكال والأحجام. إذ يمكنك ضبط إمالة المقعد وعمق المقعد وارتفاعه وحتى مساند الذراعين حسب مستوى راحتك المحدد. 

تمامًا مثل بعض الموديلات الأخرى في القائمة ، يتميز هذا الكرسي بظهر شبكي ProGrid من أجل تهوية أفضل وراحة ممتدة. 

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على دعم قطني مدمج لمساعدتك في الحفاظ على وضعك في حالة صحية. يمكنك أيضًا ضبط ارتفاع وعرض الذراعين بسهولة والاستمتاع بالجلوس على كرسيك الجديد أكثر.

كرسي المكتب هذا به مقعد سميك مبطن قد لا ترغب في تركه بعد الانتهاء من العمل. لكن احذر من أن مسند الظهر ودعم أسفل الظهر غير قابل للتعديل.

المميزات:
  • يدعم ما يصل إلى 250 رطلاً من الوزن
  • شبكة احيط ProGrid الظهر
  • ارتفاع وعمق المقعد قابل للتعديل
  • ارتفاع وعرض أذرع قابلة للتعديل
  • 5 مستويات تحكم متعددة الوظائف
  • يأتي بوزن 50.1 رطل
  • معتمد من BIFMA
  • يدوم وقابل للتنفس
السلبيات:
  • مسند الظهر ودعم أسفل الظهر غير قابلين للتعديل

3. افضل كرسي مريح B2C2B Fabric Executive Office Chair

افضل كرسي مريح

إذا كنت تبحث عن كرسي مكتب مريح ومتواضع ، فإن كرسي المكتب المصنوع من القماش الناعم B2C2B سوف يثير إعجابك بجودته ووظائفه. 

بفضل الوضعين القابل للإمالة والثابت ، يمكنك بسهولة العثور على الوضع الأمثل لراحة العمل اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مسند الذراع المبطّن القابل للطي سيجعل ذراعيك مسترخيتين تمامًا. 

يتميز هذا الكرسي أيضًا بمسند رأس مصمم بعناية يناسب قوس الإنسان وبالتالي يخفف من إجهاد الرقبة. بالإضافة إلى ذلك ، يخفف مسند الظهر المقوس الثنائي الضغط الواقع على العمود الفقري ويحمي منطقة أسفل الظهر. وأخيرًا ، سيوفر المقعد الإسفنجي عالي الجودة ساقيك من الخدر خلال يوم عمل طويل.

عندما يتعلق الأمر بالجودة والراحة ، يمكن أن يتنافس كرسي المكتب هذا مع بعض النماذج الأكثر تكلفة في السوق. لكن فقط ضع في اعتبارك أنه بمرور الوقت قد يصدر صريرًا قليلاً عندما تتكئ عليه.

المميزات:
  • يدعم حتى 300 رطل من الوزن
  • غطاء مخملي ناعم
  • مقعد واسع
  • تقليب مساند للذراعين
  • رجوع 90-120 درجة
  • يأتي بوزن 36.4 رطل
  • يتجاوز جميع معايير ANSI / BIFMA
السلبيات:
  • قد يصدر صريرًا عندما تميل على الكرسي

4. كرسي مكتب رخيص Amazon Basics Low-Back, Upholstered Mesh, Adjustable, Swivel Computer Office Desk Chair

كرسي مكتب

يوفر كرسي مكتب Amazon Basics Low-Back تصميمًا بسيطًا بسعر رخيص ، وهو خيار رائع يجب مراعاته إذا كنت تقوم بتأثيث مكتب في المنزل بميزانية محدودة. يتوفر الكرسي بأربعة ألوان ، لذا ستتمكن من العثور على الكرسي الذي يتناسب مع ديكورك.

بشكل عام ، حصل الكرسي على 3.5 / 5 أثناء الاختبارات المعملية ، مع أعلى الدرجات في الإعداد والمتانة. استغرق إعداد الكرسي ، الذي أعطى المختبرين درجة مثالية ، 15 دقيقة وتم تسهيله بفضل الإرشادات الموضحة والحد الأدنى من الأجزاء المراد تجميعها.

الكرسي مصنوع من دعامة شبكية منحنية ويبدو أنه يتمتع ببنية صلبة ، مما يجعل هذا التصميم 4/5 درجة لقوة التحمل. ومع ذلك ، فإن دعم أسفل الظهر غير قابل للتعديل ، مما أدى إلى قيام المختبرين بإعطاء كرسي المكتب 2/5 لقابلية التعديل الشاملة.

المميزات:
  • الكرسي سهل الإعداد 
  • يأتي بألوان متعددة ، بحيث يمكنك اختيار أفضل ما يناسب إعدادك.
السلبيات:
  • لا يمكن تعديل الكرسي كثيرًا ولا يحتوي على مساند للذراعين ، لذا فهو يوفر دعمًا محدودًا للرقبة والظهر والكتف.

5. كرسي مكتب مريح High-Back Gaming Chair PC Office Chair Computer Racing Chair

كرسي مكتب

تم تصميم كرسي الألعاب BestOffice High Back مع وضع اللاعبين في الاعتبار ، ولكن العديد من ميزاته مثالية لمن يحتاجون إلى كرسي مكتب. حصل كرسي المكتب المريح على درجات عالية في معظم فئات الاختبار وهو خيار مريح وداعم يستحق التفكير فيه.

بشكل عام ، حصل الكرسي على درجة 4.1 / 5 أثناء الاختبار المعملي ، مع ملاحظة المختبرين أن كرسي الألعاب كان سهل التجميع إلى حد ما. على الرغم من وجود العديد من المكونات لتجميعها معًا ، إلا أن المختبرين شعروا أن التعليمات كانت واضحة وتم تنظيم البراغي في عبوات مصنفة ، مما يجعل العملية سلسة.

عندما يتعلق الأمر بالراحة ودعم أسفل الظهر ، أشار المختبرين إلى وسادة الظهر المرفقة التي يمكن رفعها أو خفضها ، اعتمادًا على تفضيل المستخدم وارتفاعه. هناك أيضًا مساند للذراعين مبطنة ومسند رأس مبطّن ، على الرغم من أن المختبرين وجدوا أنه من الصعب بعض الشيء الاتكاء للخلف واستخدامه بسبب وسادة الظهر.

أعطى الفاحصون الكرسي درجة أقل للضبط ، مشيرين إلى أنه لا يمكنك ضبط أي شيء بخلاف ارتفاع الكرسي ووسادة الظهر. ومع ذلك ، بناءً على احتياجاتك ، تعد هذه الإمكانات من أهم الميزات عندما يتعلق الأمر بإعداد مساحة عمل ، لذلك ستكون كافية على الأرجح.

المميزات:
  • إنه أقل تكلفة من الخيارات الأخرى في السوق
  • يحتوي على وسادة قابلة للتعديل لدعم أسفل الظهر
السلبيات:
  • الكرسي كبير ، لذا قد لا يناسب جميع المكاتب أو مساحات العمل بالمنزل

6. أفضل كرسي للجلوس الطويل Office Star ProGrid Breathable Mesh Manager's Office Chair

كرسي مكتب

يعد كرسي Office Star Pro-Line II ProGrid High Back Managers نمطًا كلاسيكيًا تم الإشادة به أثناء الاختبار لراحته وتصميمه ومتانته وقابليته للتعديل. يتم تقديم الكرسي بلون واحد (أسود) وله تصميم بسيط يناسب المكاتب ومساحات العمل في المنزل على حدٍ سواء.

أثناء الاختبار ، حصل الكرسي على 5/5 لقابلية ضبطه ، وهي إحدى فئتين حصل فيهما على درجة مثالية. يرجع الترتيب إلى حقيقة أن الكرسي يمكن ضبطه في وضع الإمالة إلى الأمام والميل إلى الأمام ، وهي ميزة التي لا تظهر في كثير من الأحيان في كراسي المكتب. كل ما عليك فعله هو استخدام أذرع ضبط الكرسي لضبط الزاوية التي تريدها وتثبيتها في موضعها ، وهو الأمر الذي لاحظ المختبرين أنه كان من السهل القيام به.

سجل الكرسي 4/5 لكل من الراحة والمتانة مع ملاحظة المختبر أن مساند الذراعين بدت منخفضة بعض الشيء وغير ثابتة عند ارتفاعها الممتد بالكامل. (من الجدير بالذكر أن هذا المُختبِر كان يبلغ ارتفاعه أكثر من 6 أقدام ، لذلك قد لا يكون هذا مشكلة للمستخدمين الأقصر.) بشكل عام ، قال المُختبِرون إن الكرسي شعر بالثبات والبناء الجيد. حصل تصميم كرسي المكتب التقليدي للكرسي أيضًا على 4/5 ، ولكن إذا كنت تبحث عن خيار زخرفي أكثر أناقة ، فهذا ليس الخيار الأفضل.

المميزات:
  • المقعد قابل للتعديل وله هيكل متين يتحمل الاستخدام المتكرر
السلبيات:
  • لاحظ المختبرين أن القطع ثقيلة وأن التجميع كان معقدًا

7. كرسي مكتب فاخر اني فيش

كرسي مكتب فاخر

يعتبر كرسي مكتب فاخر اني فيش خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن كرسي مكتب مريح وعالي الجودة. على الرغم من سعره المرتفع، إلا أنه يتميز بتصميمه المريح والمواد عالية الجودة وقابليته للتعديل. 

إذ يتميز كرسي المكتب هذا بمسند ظهر عالٍ وداعم للرأس، مما يوفر راحة كبيرة للظهر والرقبة أثناء العمل أو اللعب. حيث يأتي مصنوع من مواد عالية الجودة مثل جلد البولي يوريثين والشبك، مما يجعله متينًا وسهل التنظيف. يمكنك تعديل ارتفاع الكرسي ووضعية مسند الظهر ليناسب مختلف الأطوال واحتياجات الجلوس. 

كما يتميز الكرسي بقاعدة دوارة من الستانلس ستيل تسمح بالتحرك بسهولة في جميع الاتجاهات. اخيرا يتميز الكرسي بتصميم أنيق وعصري يناسب مختلف ديكورات المكاتب والمنازل.

المميزات:
  • مسند ظهر عالٍ وداعم للرأس يوفر راحة كبيرة للظهر والرقبة.
  • مقعد مبطن بإسفنج كثيف يوفر راحة إضافية.
  • يمكن تعديل ارتفاع الكرسي ليناسب مختلف الأطوال.
  • قاعدة دوارة من الستانلس ستيل تسمح بالتحرك بسهولة في جميع الاتجاهات.
السلبيات:
  • قد يكون سعر الكرسي مرتفعًا بعض الشيء بالنسبة لبعض الأشخاص.

كيفية اختبار كرسي مكتب يلبي احتياجاتك

عند اختيار كرسي للجلوس الطويل، يجب أن تضع في اعتبارك العوامل التالية:

الراحة: يجب أن يكون الكرسي مريحًا للجلوس عليه لفترات طويلة.
التعديل: يجب أن يكون الكرسي قابلًا للتعديل لتتناسب مع احتياجاتك.
السعر: تختلف أسعار الكراسي بشكل كبير، لذا اختر كرسيًا يناسب ميزانيتك.
احرص على اختيار كرسي مريح وقابل للتعديل لتتمتع بجلسة مريحة وصحية. 

ختاما

نظرًا لأن الجميع ختلف كل حسب احتياجاته، فأنت تريد افضل كرسي مكتبي يمكن تعديله ليناسب جسمك على وجه التحديد. بهذه الطريقة ، يمكنك الجلوس في أحد أفضل المكاتب لساعات متتالية وكن متأكد انك لن تقلق بشأن الإجهاد أو الإصابة. 

هل أعجبك مقالنا حول افضل كرسي مكتب لهذا العام؟ ما هو الكرسي الذي يستحق الشراء؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 
عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات